إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسارات و مشاكل و طلبات الأعضاء ::2::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لااعلم الحل حقيقة اخي المناهل لكن عليك ان تعملها متتابعة على التايم ايديتور لااعلم الكثير عن الانيميش لكن ممكن ترى هنا كيف عملت الاخت البليند شيب منظم على التايم ايديتور مما ادى الى تتابعها بطريقة رائعة
    https://www.youtube.com/watch?v=mgUQsqfTLWo
    وينطبق الامر على حركة المشي او الجري ايضا
    هذا اقصى ما يمكنني تقديمه

    تعليق


    • المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركة
      شباب انا بتصاميمي أستخدم بس Materialبس
      ما أستخدم texture

      وعرفت ان texture يخلي تصاميمك شكلها حلو مع ال Material
      أدري عرفت بوقت متأخر ^^

      بس انا اذا استخدمت Material وبعدين texture
      ما يطلع المطلوب اللى انت تبغاه وما أعرف كيف اخليها texture يطابق Material ويطلع بشكل أفضل علي التصميم

      شوفو لي حل أفضل او فديو .
      هو انت لما تستعمل الماتيريال تجد في اعداداتها امكانية اضافة صورة لتكون الاكساء الخاص بالجسم والماتيريال تعطيها خصائصها مثل اللمعان او الشفافية
      يمكنك مشاهدة درس الاخ خضر الكردي
      https://www.youtube.com/watch?v=TIl8QB4UkmY
      رائع جدا
      ثم بعدها ممكن تنتقل الى دروس بلندر جورو مستواها مرتفع قليلا تلزمك بعض الخبرة لفهمها

      تعليق


      • شكراً لك أخي isla blend على تقديم المساعده لأخواننا وبارك الله فيك
        اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

        تعليق


        • المشاركة الأصلية بواسطة المناهل مشاهدة المشاركة
          سلاام عليكم شباب ممكن استفسار بسيط
          لمى اعمل اكثر من انيميشن يكون التايم ثابت وانا اريد ان اجعل كل انيميشن له له فتره مختلفه عن الاخر

          يعني عملت انيميشن مشي ومدته 10 ثواني لمى اعمل انيميشن القفز ومدة 5 ثواني ... اجد ان كل الانيميشن اصبح على التوقيت اخر انيميشن وهو 5 ثواني هل يوجد حل ... وشكرا

          اتمنى من لدية معرفه ما يبخل علينا وشكرا للجميع
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

          إذا كنت تريد العمل لفلم قصير أو طويل إجعل الأنيميشن بالتتابع .. يعني بعد 10 ثواني من المشي أعمل حركه القفز لمدة خمس ثواني .

          أما إذا كنت تريد إستخدام الأنيميشن في محرك العاب البلندر أضف Empty وأربطه بالشخصيه بحيث تكون الشخصيه تابعه للـ Empty وليس العكس وأجعل له ( الـ Empty ) حساس ومتحكم ومنفذ خاص به .... الشرح يطول !
          اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

          تعليق


          • السلام عليكم
            جربت أتحقق من هذا النص في الويكي ، إذن إما هو لا يعمل أو أني لم أفهم جيداً :
            " Copy Vertex Groups to Linked
            Copy Vertex Groups of this Mesh to all linked Objects which use the same mesh data (all users of the data).
            Copy Vertex Group to Selected
            Copy all Vertex Groups to other Selected Objects provided they have matching indices (typically this is true for copies of the mesh which are only deformed and not otherwise edited).
            Mirror Vertex Group
            Mirror all Vertex Groups, flip weights and/or names, editing only selected vertices, flipping when both sides are selected; otherwise copy from unselected. Note: this function will be reworked (and fully documented) in a future release. "
            من هذه الصفحة :
            http://wiki.blender.org/index.php/Do...oup_Management
            اللهم كن في عون كل من كان في عوني و ساعدني في تعلم العلم النافع في هذا المنتدى
            حارة النحاتين
            ......................


            تعليق


            • المشاركة الأصلية بواسطة isla blend مشاهدة المشاركة
              لااعلم الحل حقيقة اخي المناهل لكن عليك ان تعملها متتابعة على التايم ايديتور لااعلم الكثير عن الانيميش لكن ممكن ترى هنا كيف عملت الاخت البليند شيب منظم على التايم ايديتور مما ادى الى تتابعها بطريقة رائعة
              https://www.youtube.com/watch?v=mgUQsqfTLWo
              وينطبق الامر على حركة المشي او الجري ايضا
              هذا اقصى ما يمكنني تقديمه
              اشكرك على الرد والمساعدة اخي الكريم
              لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
              اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
              وتفتك باعدائك اعداء الدين

              تعليق


              • المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                إذا كنت تريد العمل لفلم قصير أو طويل إجعل الأنيميشن بالتتابع .. يعني بعد 10 ثواني من المشي أعمل حركه القفز لمدة خمس ثواني .

                أما إذا كنت تريد إستخدام الأنيميشن في محرك العاب البلندر أضف Empty وأربطه بالشخصيه بحيث تكون الشخصيه تابعه للـ Empty وليس العكس وأجعل له ( الـ Empty ) حساس ومتحكم ومنفذ خاص به .... الشرح يطول !
                فعلا محتاجه لتصدير الشخصية لمحرك الالعاب اليونتي والطريقه التي تفضلت بها مشكورا لا تفي بالغرض بان اجعل الانيميشن بالتسلسل ثم اقول بتقطيعه بمحرك الالعاب ليست الحل اللذي اطمح اليه ... ولم اتوقع ان شي كهذا سوف يكون جوابه صعب وتعجيزي لمنتدى البلندر !!!
                لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
                اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                وتفتك باعدائك اعداء الدين

                تعليق


                • المشاركة الأصلية بواسطة Messi Abdo مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم
                  جربت أتحقق من هذا النص في الويكي ، إذن إما هو لا يعمل أو أني لم أفهم جيداً :
                  " Copy Vertex Groups to Linked
                  Copy Vertex Groups of this Mesh to all linked Objects which use the same mesh data (all users of the data).
                  Copy Vertex Group to Selected
                  Copy all Vertex Groups to other Selected Objects provided they have matching indices (typically this is true for copies of the mesh which are only deformed and not otherwise edited).
                  Mirror Vertex Group
                  Mirror all Vertex Groups, flip weights and/or names, editing only selected vertices, flipping when both sides are selected; otherwise copy from unselected. Note: this function will be reworked (and fully documented) in a future release. "
                  من هذه الصفحة :
                  http://wiki.blender.org/index.php/Do...oup_Management
                  لم افهم لكن لااظن ان الاهتمام بمثل هذه تاتمور او هذه التفاصييل الدقيقة امر مهم لانها مهملة تقريبا لااتحدث عن الvertex group لانه مهم انما ما ذكر في النص

                  تعليق


                  • المشاركة الأصلية بواسطة المناهل مشاهدة المشاركة
                    فعلا محتاجه لتصدير الشخصية لمحرك الالعاب اليونتي والطريقه التي تفضلت بها مشكورا لا تفي بالغرض بان اجعل الانيميشن بالتسلسل ثم اقول بتقطيعه بمحرك الالعاب ليست الحل اللذي اطمح اليه ... ولم اتوقع ان شي كهذا سوف يكون جوابه صعب وتعجيزي لمنتدى البلندر !!!

                    تفضل
                    ربما يفيدك

                    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=229978
                    التعديل الأخير تم بواسطة Mohammed Y; 01 / 06 / 2014, 01:44 PM.

                    تعليق


                    • المشاركة الأصلية بواسطة Messi Abdo مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم
                      جربت أتحقق من هذا النص في الويكي ، إذن إما هو لا يعمل أو أني لم أفهم جيداً :
                      " Copy Vertex Groups to Linked
                      Copy Vertex Groups of this Mesh to all linked Objects which use the same mesh data (all users of the data).
                      Copy Vertex Group to Selected
                      Copy all Vertex Groups to other Selected Objects provided they have matching indices (typically this is true for copies of the mesh which are only deformed and not otherwise edited).
                      Mirror Vertex Group
                      Mirror all Vertex Groups, flip weights and/or names, editing only selected vertices, flipping when both sides are selected; otherwise copy from unselected. Note: this function will be reworked (and fully documented) in a future release. "
                      من هذه الصفحة :
                      http://wiki.blender.org/index.php/Do...oup_Management
                      و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

                      بالتأكيد تعمل و هي مهمة في بعض الأحيان ...

                      سأعطيك شرحا سريعا ...

                      الأمر الأول Copy Vertex Groups to Linked
                      بقوم بنسخ مجموعة النقاط لكل الكائنات التي لها نفس بيانات الـMesh ( يمكن الحصول عليه بضغط Alt+D بدلا من Shift+D )

                      الأمر الثاني Copy Vertex Group to Selected
                      ينسخ مجموعة النقاط إلى الكائنات التي تم تحديدها و هنا يجب أن يكون لكل الكائنات المحددة نفس عدد النقاط ...

                      و الأمر الأخير يقوم بإضافة النقاط المعاكسة للنقاط الموجودة في المجموعة ...

                      كما قلت لك أخي هذا شرح سريع ... إذا لم تتضح الصورة أخبرني ...

                      تعليق


                      • السلام

                        اخواني انا من اصمم شي
                        يصير به لون اسود مثل الظلال
                        كيف أخفيه

                        تعليق


                        • أعمل Ctrl+N وكذلك ضع الأمر Edge Split من قائمة Modifier .
                          اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

                          تعليق


                          • المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
                            أعمل Ctrl+N وكذلك ضع الأمر Edge Split من قائمة Modifier .
                            مشكور الاخ فلاشي على التوضيح لان نفس الشىء يحدث معي احيانا

                            تعليق


                            • اخي فلاشي
                              اذا ضغطت علي Ctrl+N
                              يطلع من التصميم ويرجع لأول بداية من البرنامج
                              ما نجح معي

                              تعليق


                              • وضح المشكلة اكثر وسوف ادرج لك حل بالصور ان شاء الله
                                الأبداع...لا يأتي بـــدون تجــارب فــاشـــلــة

                                تعليق

                                يعمل...
                                X