السلام عليكم اريد شرح بسيط كيف وصلنا الى هذه النتيجة-- unity c#
raycastOrigines.bottomLeft = (-0.5, -0.5)
Vector2.right = (1.0, 0.0)
verticalRaySpacing = 0.3233334
فكيف تم الوصول الى هذه النتائج في الصورة =
هل تم ضرب Vector2.right * verticalRaySpacing * i
تم تم جمع الجميع مع
[/FONT][/COLOR]
raycastOrigines.bottomLeft = (-0.5, -0.5)
Vector2.right = (1.0, 0.0)
verticalRaySpacing = 0.3233334
فكيف تم الوصول الى هذه النتائج في الصورة =
هل تم ضرب Vector2.right * verticalRaySpacing * i
تم تم جمع الجميع مع
كود:
[COLOR=#000088][FONT=&]forraycastOrigines.bottomLeft
[COLOR=#666600][FONT=&]([/FONT][/COLOR][FONT=&]int[/FONT][COLOR=#000000][FONT=&] i[/FONT][/COLOR][COLOR=#666600][FONT=&]=[/FONT][/COLOR][COLOR=#006666][FONT=&]0[/FONT][/COLOR][COLOR=#666600][FONT=&];[/FONT][/COLOR][COLOR=#000000][FONT=&]i[/FONT][/COLOR][COLOR=#666600][FONT=&]<[/FONT][/COLOR][COLOR=#000000][FONT=&]verticalRayCount[/FONT][/COLOR][COLOR=#666600][FONT=&];[/FONT][/COLOR][COLOR=#000000][FONT=&]i[/FONT][/COLOR][COLOR=#666600][FONT=&]++)[/FONT][/COLOR]
كود:
[COLOR=#666600]{[/COLOR][COLOR=#000000] [/COLOR]Debug[COLOR=#666600].[/COLOR]DrawRay[COLOR=#666600]([/COLOR][COLOR=#000000]raycastOrigines[/COLOR][COLOR=#666600].[/COLOR][COLOR=#000000]bottomLeft [/COLOR][COLOR=#666600]+[/COLOR]Vector2[COLOR=#666600].[/COLOR][COLOR=#000000]right [/COLOR][COLOR=#666600]*[/COLOR][COLOR=#000000] verticalRaySpacing [/COLOR][COLOR=#666600]*[/COLOR][COLOR=#000000] i[/COLOR][COLOR=#666600],[/COLOR]Vector2[COLOR=#666600].[/COLOR][COLOR=#000000]up [/COLOR][COLOR=#666600]*[/COLOR][COLOR=#666600]-[/COLOR][COLOR=#006666]2[/COLOR][COLOR=#666600],[/COLOR]Color[COLOR=#666600].[/COLOR][COLOR=#000000]red[/COLOR][COLOR=#666600]);[/COLOR][COLOR=#000000] [/COLOR][COLOR=#272A34][FONT=&][COLOR=#666600][FONT=&]}[/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR]
تعليق