خلاص ابشركم عرفت ان البريفات بالإصدارات الجديده يكفي انك تسحب المجسم من Hierarchy إلى Project لتحصل على بريفات
شكرا لتفاعلكم ...
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
ظهر عندي خطأ في كود #C على محرك Unity
تقليص
X
-
عرفت الخطأ من نفسي شكرا لكم
كان الخطأ اني كاتب Transform.Translate والصحيح transform.Translate
لكن يتبقى مشكلة البريفات ياليت تفيدونني جزاكم الله خير
اترك تعليق:
-
ظهر عندي خطأ في كود #C على محرك Unity
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
اخواني انا مبتدئ في لغة سي شارب وفي محرك يونيتي كذلك
وكنت اتابع دروس شخص أعتبره أستاذ في طريقتة للتعليم وهو صاحب قناة على اليوتيوب اسمها (t3lum)
وبعد ان وصلت إلى الفيديو الذي كان بعنوان (إضافه الحركة العمودية وتحريك الكاميرا مع الهدف)
كنت اكتب هذا الكود وظهر لدي خطأ كما هو واضح في الصورة أدناه:
وللعلم كان هناك شيء واحد لم أطبقه مثل ماكان على الدروس السابقة وهو إضافة المجسمات إلى prefab بل كنت أضع Empyt وأسحب المجسم بداخله
وهذا بسبب أني لم أستطع أن أجد هذا البريفاب في أي مكان ولكني وجدت في مكانه prefab variant وهو غير قابل للإختيار كما هو موضح في الصورة أدناه:
أرجوا منكم إفادتي بأخطائي وشكرا لكم
اترك تعليق: