إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ظهر عندي خطأ في كود #C على محرك Unity

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Adel2010
    رد
    خلاص ابشركم عرفت ان البريفات بالإصدارات الجديده يكفي انك تسحب المجسم من Hierarchy إلى Project لتحصل على بريفات

    شكرا لتفاعلكم ...

    اترك تعليق:


  • Adel2010
    رد
    عرفت الخطأ من نفسي شكرا لكم

    كان الخطأ اني كاتب Transform.Translate والصحيح transform.Translate

    لكن يتبقى مشكلة البريفات ياليت تفيدونني جزاكم الله خير

    اترك تعليق:


  • Adel2010
    رد
    هل الصور واضحه أو أعيد إرسالها ؟

    اترك تعليق:


  • Adel2010
    أنشأ موضوع ظهر عندي خطأ في كود #C على محرك Unity

    ظهر عندي خطأ في كود #C على محرك Unity



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....


    اخواني انا مبتدئ في لغة سي شارب وفي محرك يونيتي كذلك


    وكنت اتابع دروس شخص أعتبره أستاذ في طريقتة للتعليم وهو صاحب قناة على اليوتيوب اسمها (t3lum)


    وبعد ان وصلت إلى الفيديو الذي كان بعنوان (إضافه الحركة العمودية وتحريك الكاميرا مع الهدف)


    كنت اكتب هذا الكود وظهر لدي خطأ كما هو واضح في الصورة أدناه:






    وللعلم كان هناك شيء واحد لم أطبقه مثل ماكان على الدروس السابقة وهو إضافة المجسمات إلى prefab بل كنت أضع Empyt وأسحب المجسم بداخله


    وهذا بسبب أني لم أستطع أن أجد هذا البريفاب في أي مكان ولكني وجدت في مكانه prefab variant وهو غير قابل للإختيار كما هو موضح في الصورة أدناه:






    أرجوا منكم إفادتي بأخطائي وشكرا لكم
يعمل...
X