Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع في غاية الاهمية لكل مستخدمي اليونيتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع في غاية الاهمية لكل مستخدمي اليونيتي

السلام عليكم ورحمة

الله وبركاته الموضوع خطير انا سالت صديقي مايتطلب انشاء لعبة اونلاين ضخمة قالي :

محتاج النسخة الاصلية من اليونيتي واللي هي برو مرخصة

والا ستساءل قانونيا

قلتله :

هل لو جبت الكراك ايضا ستساءل قانونيا قال نعم

سؤالي الان :

هل اقدر استخدم اليونيتي بالكراك ؟ هل ساحاكم قانونيا ؟ هل انت متاكد من كلامك ؟

لو ساحاكم هل اقدر انشاء لعبة ضخمة باليونيتي ديمو من غير ان ادفع مال ؟

وشكرا ارجو المساعدة

لو ساحاكم ماعندكم برنامج قوي مجاني لاني مااقدر ادفع اي شيء في برامج الكمبيوتر وشكرا

استخدم اليونيتي المكرك لن يستطيع أحد إيقافك كله حكي و كلام فارغ
    يلعن روحك يا حافظ

المشاركة الأصلية بواسطة jeiro33 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة

الله وبركاته الموضوع خطير انا سالت صديقي مايتطلب انشاء لعبة اونلاين ضخمة قالي :

محتاج النسخة الاصلية من اليونيتي واللي هي برو مرخصة

والا ستساءل قانونيا

قلتله :

هل لو جبت الكراك ايضا ستساءل قانونيا قال نعم

سؤالي الان :

هل اقدر استخدم اليونيتي بالكراك ؟ هل ساحاكم قانونيا ؟ هل انت متاكد من كلامك ؟

لو ساحاكم هل اقدر انشاء لعبة ضخمة باليونيتي ديمو من غير ان ادفع مال ؟

وشكرا ارجو المساعدة

لو ساحاكم ماعندكم برنامج قوي مجاني لاني مااقدر ادفع اي شيء في برامج الكمبيوتر وشكرا
      هههههه تحاكم قانونيا ههههه ياسيدي هناك المئات من السوريين يقتلون يوميا منذ 3 سنوات و لا أحد يحاكم القتلة السفاحين و الآن سوف يأتون لعندك ليحاكموك على استخدام يونيتي مكرك!!!

ملاحظة هناك أعضاء هنا و بالأخص المشرف سوف يقلك لا تستخدم الكراك و حتى هو يمنعها منعا باتا هنا في المنتديات و لكن في النهاية الخيار لك
      يلعن روحك يا حافظ

نعم اخي ما فيه حد يستطيع ايقافك وبالاخص حنا العرب ما عنا قانون لمنع البرمجيات الغير مرخصة انا كل برامجي غير مرخصة ومكركة وبستخدمها من سنوات وما فيه شي
        سبحان الله
        الحمد لله
        لا اله الا الله
        الله اكبر
        ..............
        My FaceBook Profile
        Director Jehad Suliman
        My YouTube Channel
        Almahouss.com
        EnAlmahouss.com
        AlGEEK Channel
        ................................
        شاهد الان #كليب_لاجئ للمبدع المتميز عمران البقاعي
        على اليوتيوب

...................................
        لن تركع امة قائدها محمد
        جرب ولا تخف فالذين صنعوا سفية نوح كانوا من الهواة اما المحترفين فهم الذين صنعوا تايتانك - إبراهيم الفقي

المشاركة الأصلية بواسطة Zozo2099 مشاهدة المشاركة
          استخدم اليونيتي المكرك لن يستطيع أحد إيقافك كله حكي و كلام فارغ
          خطأ , سيكتشف أمره إذا ما قام بنشر اللعبة وبيعها , إذ تنص الإتفاقيات على مراجعة كامل المصادر , ستكون هناك مساءلات أي المحركات استعملت وهل لديك رخصة لذلك المحرك أم لا ؟ ماهي برامج التصميم التي استعملتها ؟ ماهي المصادر التي استعنت بها و غيرها الكثير
          ذلك لكي يتجنب المنتج أو الناشر أو مهما كان إسمه الوقوع في مشاكل قانونية بسببك

نصيحة , إذا استعملت اليونيتي مع الكراك فقم بصنع لعبة و ضع ديمو لها ليحمله اللاعبون , إذا أعجبتهم اللعبة , يمكنك إقتراض مبلغ مالي من أي شخص مقرب إليك -إذا كنت لا تستطيع شراء رخصة- , قم بشراء رخصة للمحرك و بع لعبتك ثم أرجع المبلغ الذي اقترضته و الباقي سيكون فائدة لك و حق جبينك

هذا إذا كنت تريد أن تكون لعبتك تجارية أما إذا كانت مجانية فأعتقد أنه يمكنك استعمال الكراك كما قال لك Zozo و انتظر ردود الإخوة

هناك محركات قوية و مجانية ومن أبرزها UDK و Blender , الـ UDK ستدفع 99 دولار فقط إذا أردت بيع لعبتك ويمكنك تصدير لعبتك للكمبيوتر العادي أو للماك أو الآيفون أما إذا كانت لعبتك مجانية فلن تدفع شيئا
          القوانين وضعت لكي تخرق

\اولا يمكن انشاء لعبة اونلاين ضخمة منغير Unity3D pro
            لأن في Unity3D Free يمكن استخدام RPC او استخدام فوتون

بالنسبة ل

"هل اقدر استخدم اليونيتي بالكراك
            انا اعتقد انه عادي

وهل ستحاكم قانونيا ؟
            ما اظن ... إلا لو في رقابة في بلدك

يعني مثلا انا في سوريا واستخدم كراك
            رح يبعتلي دبابة مع الجيش الحر تقتلني ..
            او يجي مندوب من المركز عندهم لغاية سوريا عشان ادفعله 1500 دولار و يرجع؟

تزكرت الطيارة ذهاب و اياب اغلى من 1500$ هو كده يخسر

بينما لو في رقابة تختلف
            فمثلا في مصر يوجد فروع لشركة Microsoft لذلك في المحلات يمنع بيع اسطوانات وندوز غير اصلية
            ويجب ان يباع النسخ الاصلية ب 150 دولار بحيث يعطوك Serial Number خاص بيك

علما بأن الدولار تقريبا ب7 جنيه مصري

بينما ليس لدينا نفس الشئ في سوريا لأن لا يوجد رقابة او فرع لميكروسوفت .. لذلك نقوم ببيع سيديهات برامج ووندوز مكركة او سيريال متكرر ب 15 ليرة يعني 1 جنيه مصري

متأكد ؟ لا فقط نظريا

شباب انا بالسعودية + انا كمان خايف استخدم النسخة اللعبة بتكون ضخمة وكثير بيلعبوا فيها بس بتكون مجانية ومافيها شحن واذا كان فيه شحن اش اسوي بيحاكموني ولا ايش ؟

بنشرها لكن ماببيعها انا فقط باستخدمها لكن ممكن افتح فيها متجر بيع شحن مال حقيقي هل بيحصل شيء؟
                انا اريد لعبة كاملة المواصفات + قصدك اخليها ديمو كيف يعني؟

انا لااريد بيعها باستخدمها انا فقط على سيرفري كدا طبعا مافيه اي قانون يعاقبني صح؟ + اليوديك سمعت انه افضل بس لغته مش اصلية قصدي مش تستخدم في اغلبية البرامج له لغة خاصة وقريبة من السي بلس هل لو سويت بيه لعبة اقدر استخدمها ورسمية وكل شيء بس ماببيعها كدا لازم ادفع 99 دولار ولا لا؟

شباب انا بالسعودية + انا كمان خايف استخدم النسخة اللعبة بتكون ضخمة وكثير بيلعبوا فيها بس بتكون مجانية ومافيها شحن واذا كان فيه شحن اش اسوي بيحاكموني ولا ايش ؟
                    بنشرها لكن ماببيعها انا فقط باستخدمها لكن ممكن افتح فيها متجر بيع شحن مال حقيقي هل بيحصل شيء؟
                    انا اريد لعبة كاملة المواصفات + قصدك اخليها ديمو كيف يعني؟
                    انا لااريد بيعها باستخدمها انا فقط على سيرفري كدا طبعا مافيه اي قانون يعاقبني صح؟ + اليوديك سمعت انه افضل بس لغته مش اصلية قصدي مش تستخدم في اغلبية البرامج له لغة خاصة وقريبة من السي بلس هل لو سويت بيه لعبة اقدر استخدمها ورسمية وكل شيء بس ماببيعها كدا لازم ادفع 99 دولار ولا لا؟
                    ما فهمته من كلامك أنت تريد صنع لعبة لكنك لا تريدها أن تكون تجارية , أي أنك لن تبيعها , صحيح ؟
                    إستعمل اليونيتي مع الكراك و توكل على الله

أما عن اليو دي كي فأنا لم أفهم كلامك "بس لغته مش اصلية قصدي مش تستخدم في اغلبية البرامج" , لكن لغة الـ UnrealScript في اليو دي كي هي لغة قريبة من السي ++ و يتيح لك اليو دي كي أيضا البرمجة بالسي ++ و أيضا يتيح لك البرمجة باستخدام الـ Kismet إذا كنت لا تعرف البرمجة لكن الـKismet لن تفيدك كثيرا
                    لا تقترب من اليو دي كي , لأنه حسب كلامك لا أعتقد أنه لديك خلفية كبيرة عن البرمجة لأنه يتطلب البرمجة أكثر
                    القوانين وضعت لكي تخرق

انا لعبتي باستخدمها انا بسيرفري لكن بفتح متجر يكون بنقاط تحصل النقاط من شحن بمال حقيقي هل كدا فيه مشكلة؟

انا لعبتي باستخدمها انا بسيرفري لكن بفتح متجر يكون بنقاط تحصل النقاط من شحن بمال حقيقي هل كدا فيه مشكلة؟
                        اذن لا تستخدم الكراك ، و لاتستهين بهم لانهم شركة و يمكن يرفعو ضدك شكوى ، كما ان اموالك تكون في النت من دون مأمن لذا انصحك بيونيتي المجاني و هو فيه كل امكانية لعمل لعبة تربح منها ، ومارح يحاسبوك عن ارباحك الى غاية ان تصل الى 100.000$ رح يطلبو منك 1.5%

المشاركة الأصلية بواسطة oussama23 مشاهدة المشاركة
                          اذن لا تستخدم الكراك ، و لاتستهين بهم لانهم شركة و يمكن يرفعو ضدك شكوى ، كما ان اموالك تكون في النت من دون مأمن لذا انصحك بيونيتي المجاني و هو فيه كل امكانية لعمل لعبة تربح منها ، ومارح يحاسبوك عن ارباحك الى غاية ان تصل الى 100.000$ رح يطلبو منك 1.5%
                          يعني لو وصلت 100 دولار بيطلبوا مني بعض صح؟متاكد من المعلومة ؟ + شخص قالي انه لازم ارفع اللعبة على البرنامج الاصلي

المشاركة الأصلية بواسطة tetra مشاهدة المشاركة
                            خطأ , سيكتشف أمره إذا ما قام بنشر اللعبة وبيعها , إذ تنص الإتفاقيات على مراجعة كامل المصادر , ستكون هناك مساءلات أي المحركات استعملت وهل لديك رخصة لذلك المحرك أم لا ؟ ماهي برامج التصميم التي استعملتها ؟ ماهي المصادر التي استعنت بها و غيرها الكثير
                            ذلك لكي يتجنب المنتج أو الناشر أو مهما كان إسمه الوقوع في مشاكل قانونية بسببك

نصيحة , إذا استعملت اليونيتي مع الكراك فقم بصنع لعبة و ضع ديمو لها ليحمله اللاعبون , إذا أعجبتهم اللعبة , يمكنك إقتراض مبلغ مالي من أي شخص مقرب إليك -إذا كنت لا تستطيع شراء رخصة- , قم بشراء رخصة للمحرك و بع لعبتك ثم أرجع المبلغ الذي اقترضته و الباقي سيكون فائدة لك و حق جبينك

هذا إذا كنت تريد أن تكون لعبتك تجارية أما إذا كانت مجانية فأعتقد أنه يمكنك استعمال الكراك كما قال لك Zozo و انتظر ردود الإخوة

هناك محركات قوية و مجانية ومن أبرزها UDK و Blender , الـ UDK ستدفع 99 دولار فقط إذا أردت بيع لعبتك ويمكنك تصدير لعبتك للكمبيوتر العادي أو للماك أو الآيفون أما إذا كانت لعبتك مجانية فلن تدفع شيئا

كلامك صح اخي لكن لا اعتقد ان الناشر سوف يسالك عن المصادر الذي استعنت بها يعني من اين تعلمت التصميم مثلا اخبره اني تعلمت التصميم من كذا شركة سوف يسالني هل تعلمت عن طريق الدفع ام نزلت اسطوانات الشركة مجانا و من دون علمها الا اعتقد ان الناشر يسال عن ذلك لاني لن اخبره لانه سأل سخيف وغير واقعي سوف يسال عن البرامج الاصلية فقط اعتقد
                            What do you do if your dream is impossible to reach him

Cry and try to

هل ياترى الوندوز الشغال بيه نسخة اصلية ولا مكرك برضو...
                              مممممممممم

Good game engineDoesn't
                              Make perfectGAME

!! It's all about Brain of
                              Programmer#
                              El_Nino

يعمل...
                              X