Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا ذاهب الى امريكا صباح الجمعه باذن الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا تسافر ........

شوف, إذا كنت مصرا على السفر خلاص, خلي التذكرة روحة ورجعة, خلي السفرة الأولى للإستطلاع ورؤية الوضع بنفسك.
      قد لا تعجبك أمريكا من يدري.
      في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
      وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

أخي الحبيب اذا كنت تريد السفر من اجل الدراسه والعمل فذلك شئ جيد ولكن لابد ان يعرف اهلك هذا الامر لأن هذا من حقهم ماذا سيكون ردك فعلك لو رجعت في يوم من الايام لترى امك فتجد انها قد فارقت الحياه من الحزن والحسرة عليك ولماذا لا تفكر في السفر لدولة اخري عربيه طالما ان لديك القدره الماديه حتي هتكون نفس الطباع ولن تتعب كثيرا وتستطيع ان تبد|أ حياه جديده بعيدا عن تأثير الاهل وفي نفس الوقت بعيدا عن المخاطر التي تحف السفر لامريكا وستمكنك اموالك من بداية عمل خاص بيك حل آخر لماذا طالما انك قادر ماديا لا تتزوج من بلدك وتذهب للسكن في منطقه بعيده عن اهلك في بلدك منها هتبتعد عن تأثيرهم وعدم تفاهمهم معاك وستكون لك شخصيتك الاعتباريه وزواجك هيريحك من مشاكلك النفسيه بشكل كبير ... شئ اخير اخي صدقني كل انسان في هذا الدنيا يتألم ولك عند الهروب الالم لا يذهب ولكن يزيد اما محاولة تغيير الوضع السئ فهي مؤلمه ايضا ولكن ستشعر فيها انك انسان وستقدر وتحترم نفسك حتي لو لم يقدرك الآخرون واكيد ستتغير امورك للأحسن
        إذا الإيمان ضاع فلا أمان ... ولا دنيا لمن لم يحي دينا

ثق اخي اذا غضب والديك عليك فكن متأكدا بأنك لم ولن تتوفق في كل حياتك
          بالتوفيق
          Silent Man

خدني معاك
            بس ازاي هتقدر تاخد الفيزا علي طول ؟
            وهل هيا فيزا زيارة ام هجرة ؟
            .

MR. Kok Limited Edition

يا أخي

اقسم بالله أنك سترجع بعد فترة

الغربة قاسية يا أخي

خليك في بيتكم والله أفضل لك بـ 100 مرة من أمريكا

هناك الغربة

والملل

حتى صوت الأذان ما تسمعه

ولا تشوف نساء متحجبات

ستجد كل شيء غريب

حتى الطعام فإنك لن تأخذ راحتك فيه

نصيحة يا أخي اجلس في بيتكم
              الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
              الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

يا أخي إذا مرة ناويها ... يا أخي هاجر إلى بلاد عربية و شوف إنت حتقدر تصمد و لا لا ؟
                لإن الواحد ما بيعرف نفسه إلا لمن يجرب .
                أتمنى إنك تكون راجعت نفسك قبل أن لا يكون هناك وقت للندم
                اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

اعتقد انك اكثرت من مشاهده الأفلام فأعجبت بامريكا

www.MaxforumS.net
                  «+»

عندهم حق فعلا انا مفتقد كل هذا بلادنا احسن 100 مره على فكره مش بتهكم بتكلم جد

ان كانت رحلة سياحية لبعض الوقت او لطلب العلم او الشغل هناك فانصحك بالذهاب اما اذا كان كما قرات في كتابتك فانصحك ان تؤدي عمرة افضل لك ...

I luv u guys...thats y i can't leave this forum
                        إنا لله وإنا إليه راجعون

اخي سافر وما تاكل هم السفر حريه وحنا العرب فاقدين الحريه بسبب العبئ الجتماعي والاسري
                          بس لازم اتحافظ على دينك هناك ....... والله معك وياريت تاخذني معاك.
                          ... ...
                          الحرية هي التوحيد ..
                          عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
                          تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
                          وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
                          ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

لاتذهب فأنا سمعت عن مشاكل كثيره تحدث للعرب هناك فأنصحك بألا تذهب

ولكنى أريد أن أعرف ما دخل مشكله نفسيه والسفر الى أمريكا والى أمريكا بالذات ولماذا السفر أصلا

على أى حال أن كان هدفك من السفر العلم الذى لا يوجد فى دوله أسلاميه فاذهب الى دوله غربيه أخرى غير أمريكا حتى لا تجلب لك المشاكل ..ولا تنسى أن هناك حرب بينها وبين المسلمين. ثانيا أذا كنت ستسافر فيجب أن تكون مستقر دينيا ونفسيا .
                            _______

لاتجتمع أمتي على ضلال
                              قرأت ردود الإخوان وكيف نصحوك ..

لن آتي بشيء اضافي
                              لكن والديك والديك والديك هم اهم شيء

اعلم أنك منفعل ولكن صدقني عندما تهدأ وترتاح سترى كم أنت متسرع بقراراتك
                              الأمر بيدك .. نصيحة ياأخي أرجوك اعمل بها : صل وادع ربك وانطرح بين يديه
                              وارضي والديك ستسعد وسيسع صدرك كل البشر من السعادة

والله يوفقك لما فيه خير
                              My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

معليش أخي الكريم..

لو عالنفسيات .. خذ لك إجازة على مصر ..

وعيش البساطة هناك مع الناس العاديين والغلابة ..

سبحان الله صدقني راح تشعر براحة رهيبة..

بس بشرط لا توري انك خليجي حاول تتكلم مصري وتلبس مصري قدر الإمكان عشان تدخل في المجتمع

واسكن في سكن عادي مش فنادق ونجوم ..

وجربها ثلاث شهور بالكثير وهيتغير تفكيرك بالسفر لأمريكا..

صدقني هذي أنا شخصياً جربتها ، والله والله ما مرت الثلاث شهور هذي ورجعت لأهلي إلا أنا

إنسان ثاني خصوصاً إني استغليت الوقت في دراسة كورسات ثري دي وملتي ميديا إلخ..

وصدقني أخوي ، أمريكا من يوم نزولك من الطيارة وحتى وصولك لسير الشنط ( لاحظ المسافة) حتكره نفسك من

كثر التفتيش والأسئلة المكررة والتشكيك والمعاملة السيئة ( خصوصاً للخليجيين)، وياويلك عند شباك الجوازات

ولا غرفة التدقيق ، الله لا يوريك ، على فكرة الكلام هذا مو أنا بس اللي أقوله حتى في واحد من الكتاب الصحفيين

السعوديين مر بهذه المراحل وكتبها في عدد ليس بالبعيد بجريدة الرياض بالتفصيل ، كيف أنه من باب الطائرة

و حتى وصوله إلى باب المطار المطل على العاصمة استغرق قرابة 8 ساعات (فقط داخل المطار) ، وقدخلفه الكثير ممن

رافقوه على نفس الطائره ( يعني هو طلع بدريييييي خالص كده ) الله أعلم باللي وراه ايش حالهم؟؟

فكر عدل أخوي قبل لا يوقع الفاس بالراس ، وتقول ياليييييييييييتني سمعت الكلام.

أخوك المحب والناصح لك ..

حسّومي
                                أصعب مواقف الحياة
                                الغدر والخيانة

يعمل...
                                X