Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مراحل رسم بورتريه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ممتاز جدا ,,,,

|||| | | ||| | || ||| | | ||||| |
    | || | |
    C 9 8 6 L 7 6 1 1 5 1 9 8 6

جميييييييييييل

مرحبا يا أعضاء المنتدى

الرد: شكرا حبيبي للشرح الجميل
        و بالتوفيق

وشكرا
        ^ ^
        Limkokwing University of Creative Technology
        Bachelor in Creative Multimedia

أشكركم أخواني على كلامكم الطيب و سيتم الإيجابة عن كل الأسئلة بعد تجميعها بإذن الله

griffinart
            شكرا أخي وباحاول أرسم زيها اذا ما في مانع بس أرجو تتابعنا وتوجهنا

سؤال آخر أخي griffinart
              اللمعان على الخد رائع ... هل هناك طريقة متبعة في هذا أم مجرد خبرة...
              شكرا مرة أخرى
              يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

المشاركة الأصلية بواسطة ثريدي ماكس مشاهدة المشاركة
                ما شاء الله تبارك الله عمل رائع جدا جدا

ودي استفسر اخي الحبيب عن الاداة التي تستخدمونها في الرسم هل قلم الرصاص او الفرشاة وهل الفوتوشوب او الالستريتور

بارك الله فيك
                أخي الكريم البداية في أغلب الأحيان تكون بقلم الرصاص و من ثم سحبها على السكانر و بعدها التلوين على الفووتوشوب و بالنسبة لي أغلب أعمالي أبدائها بالفوتوشوب كوني أملك تابلت

المشاركة الأصلية بواسطة zombie مشاهدة المشاركة
                أنا ألومك بشدة أخي griffinart ... رغم أنني طلبت منك عندما وضعت الصورة في قسم "عرض ونقد" بأن توضح لي طرقة رسمها ووعدتني بهذا ... وها أنت الآن تفي بوعدك ولكنك لم تنبهني للموضوع بأي رسالة أو ما شابه...
                أنا أمزح فقط ... رائع أخي
                ... سؤال فقط... عند بداية التلوين هل جعلت اللون شفافا ؟؟؟ إذا كان نعم ما هي نسبة الشفافية المناسبة لمثل هذه الرسوم
                بارك الله فيك أخي.. تحياتي
                أخي الكريم مسألة شفافية اللون و بالنسبة لي تكون 68 بالمئة فما فوق لكي يتأثر اللون الأساسي بالبيئة دون فقدان اللون و درجته بشكل كبير و طبعا بعد هذه المرحلة سيثبت لديك أربع إلى خمس ألوان مستخدمة أساسية نضعهم جانب العمل لنسحب منهم اللون
                المشاركة الأصلية بواسطة al-nibras مشاهدة المشاركة
                griffinart
                شكرا أخي وباحاول أرسم زيها اذا ما في مانع بس أرجو تتابعنا وتوجهنا
                تفضل يا أخي و أنا بالخدمة بأي مساعدة بإذن الله
                المشاركة الأصلية بواسطة zombie مشاهدة المشاركة
                سؤال آخر أخي griffinart
                اللمعان على الخد رائع ... هل هناك طريقة متبعة في هذا أم مجرد خبرة...
                شكرا مرة أخرى
                مسألة اللمعان كما ذكرت بالدودج و البيرن مع قليل من البياض لكن ما تراه في الصورة الأخيرة متأثر أيضا بريشة تكتشر الجلد أيضا

يا حبيبي ....انت فنان بدون منازع.............ربي يحفظك من العين......

اللهم ارحمني فوق الارض و ارحمني تحت الارض و الطف بي يوم العرض فلا ارى لي من ملاجئ غير رحمتك التمس بها وليس لي من الاعمال ما افتخر به لما القاك ..

اعمالي
                  https://www.artstation.com/the_physicist

أهلا بأخي bizzar و أشكرك على المرور

سؤال آخر أستاذنا...
                      لتلوين البشرة كم لون استخدمت؟ ...
                      أتمنى منك بعد أن تحدد لي عدد الألوان أن تذكر الطريقة المثلى لبداية التلوين
                      أعني بأي لون تبدأ عادة في التلوين ... طبعا حسب خبرتك

السلام عليكم

حقيقة العمل و الموضوع في قمة الروعة .. بارك الله فيك على مجهودك الطيب.

هذا الموضوع جاء في وقته لأني مؤخرا مركزة شوي على موضوع ال Digital painting

ممكن سؤال:
                        في هذا الدرس ما هو شكل الفرشاة المستخدمة ؟؟ الصراحة في كل مرة أحاول تطبيق درس في هذا الموضوع أواجه مشكلة في شكل الفرشاة و درجة الشفافية إلي المفروض أبدأ بيها ؟؟

سبحان الله و بحمده ...
                        سبحان الله العظيم

My Albums
                        inass82.deviantart.com

سؤال آخر أستاذنا...
                          ممكن تعطينا الأساسيات التي تراها أنت مهمة جدا في التلوين الرقمي... ولو بعض النقاط

المشاركة الأصلية بواسطة ZOMBIE مشاهدة المشاركة
                            سؤال آخر أستاذنا...
                            لتلوين البشرة كم لون استخدمت؟ ...
                            أتمنى منك بعد أن تحدد لي عدد الألوان أن تذكر الطريقة المثلى لبداية التلوين
                            أعني بأي لون تبدأ عادة في التلوين ... طبعا حسب خبرتك
                            أخي ZOMBIE جاري التحضير لسلسلة للقسم تضمن هذه التفاصيل كلها بإذن الله
                            المشاركة الأصلية بواسطة Inass مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم

حقيقة العمل و الموضوع في قمة الروعة .. بارك الله فيك على مجهودك الطيب.

هذا الموضوع جاء في وقته لأني مؤخرا مركزة شوي على موضوع ال Digital painting

ممكن سؤال:
                            في هذا الدرس ما هو شكل الفرشاة المستخدمة ؟؟ الصراحة في كل مرة أحاول تطبيق درس في هذا الموضوع أواجه مشكلة في شكل الفرشاة و درجة الشفافية إلي المفروض أبدأ بيها ؟؟
                            أهلا بـ Inass شكر لك لكلامك الجميل و بإذن الله سيفتتح في القسم مدرسة للرسم و التوين الرقمي و أهلا و سهلا بك إن أحببت الإشتراك

المشاركة الأصلية بواسطة ZOMBIE مشاهدة المشاركة
                            سؤال آخر أستاذنا...
                            ممكن تعطينا الأساسيات التي تراها أنت مهمة جدا في التلوين الرقمي... ولو بعض النقاط
                            إن شاء الله الدورة القادمة ستطرق لهذه الموضوع بشكل مفيد مع أنواع التلوين حسب المادة التي تريدها من جلد إلى معدن أو مواد ثانية

عمل متقنة اخي بالفعل التلوين يعطي لرسمة جمالية اخرى اتمنى ان تشرح لنا اكتر في الموضوع اللذي وضعته الاسس الاساسية حتى تكون رسوماتنى مثل رسوماتك اخي
                              دفتر رسوماتي ( متجدد ) ----- Benbou sketch book

يعمل...
                              X