Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

pigeon of fight

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عمل ممتاز أخي الكريم.....
    معـــرض أعمـــالي

http://arch-muradzeid.webs.com/apps/photos/

http://www.facebook.com/pages/Archit...66712423379258

عمل جميل جدآ الصراحة
      مبروك الرئيسية
      و بالتوفيق في الأعمال القادمة
      "عضو في نادي محبي البطاطا"
      animated for ever
      key framing for ever

رائع جدا .....

المشاركة الأصلية بواسطة n.nabil مشاهدة المشاركة
          جميل جدا . ممكن الواير ومعلومات العمل ؟

اشك قليلا في انه matte painting
          و أنا أشك أيضاً

<<Nobody>> سابقاً

جميل جدا اخي

اعجبني جدا ..لكن كما قال الاخوة الصورة وحدها لا تكفي معلومات اكثر عن العمل+الواير

لكن بيني و بينك كسرت تقليد قديم هنا في المنابر صورة في المرفقات من عضو جديد في الرئيسية

الا اذا الاخوة عرفوك..

بالتوفيق اخي..
            لا اله الا الله محمد رسول الله
            ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

يا جماعه هل حد من الاداره يعرف الشخص اللي حاطط الموضوع ؟ بصراحه مش معقول لو ماحدش يعرفه الصوره تتحط في الرئيسيه بدون ان نعرف معلومات ابدا عنها .. افرضوا مثلا الصوره دي واخده كولور كوريكشن او هي بس مات بانتنج !!

أظنه مأخوذ من فلم Valiant

صاحب الموضوع لم يذكر أن العمل ثريدي أو تودي فلم العجلة في وضعه على الرئيسية ؟
                قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
                /
                "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
                /
                روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

أستغفر الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة n.nabil مشاهدة المشاركة
                  يا جماعه هل حد من الاداره يعرف الشخص اللي حاطط الموضوع ؟ بصراحه مش معقول لو ماحدش يعرفه الصوره تتحط في الرئيسيه بدون ان نعرف معلومات ابدا عنها .. افرضوا مثلا الصوره دي واخده كولور كوريكشن او هي بس مات بانتنج !!
                  المشاركة الأصلية بواسطة k.f مشاهدة المشاركة
                  أظنه مأخوذ من فلم valiant

صاحب الموضوع لم يذكر أن العمل ثريدي أو تودي فلم العجلة في وضعه على الرئيسية ؟
                  سواء كان العمل توى دى او ثرى دى مش هتفرق لان العمل يستحق ان يوضع على الرئيسيه

احترم وجهة نظرك طبعا يا استاذ محمود لكن في فرق في التكنيك بتاع تنفيذ الثري دي و التو دي

يعني انا دلوقتي لو جبت صوره من فيلم على سبيل المثال وجبت خلفيه ودمجتهم على الفوتوشوب بشكل كويس هاخد الرئيسيه .. برغم ان العمل في اللوحه لم يستغرق 5 دقائق !!!

لكن لو مثلا الرسمه تو دي لكن painting عادي .. تبقى تستحق فعلا الرئيسيه

انا لا اسقط على لوحة الاخ نجيب لكن فقط استغرب من عدم وجود اي معلومات وبالرغم من ذلك وضعت على الرئيسيه !

رغم جمال العمل المفروض ان لا يوضع في الرئيسية الا بعد معرفة العضو

وليس من أول رد !

رايح تصير مهزلة لو كان سارق الصورة أو كان هناك تلاعب ما

مع احترامي للعضو مجرد وجهة نظر عامة
                      كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
                      لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
                      .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

عينوا خير ياجماعة وانتضروا صاحب الموضوع

أظن انه تم التفاهم مع الاداره على الخاص .... وهذا اعتقادي

عمــل جميــل ....

بالتوفيق أخي ..
                          التعديل الأخير تم بواسطة XEROX; 09 / 04 / 2010, 04:19 AM.
                          تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــ
                          FOLLOW ME ON
                          TWITTER @PHOENXE

المشاركة الأصلية بواسطة N.nabil مشاهدة المشاركة
                            احترم وجهة نظرك طبعا يا استاذ محمود لكن في فرق في التكنيك بتاع تنفيذ الثري دي و التو دي

يعني انا دلوقتي لو جبت صوره من فيلم على سبيل المثال وجبت خلفيه ودمجتهم على الفوتوشوب بشكل كويس هاخد الرئيسيه .. برغم ان العمل في اللوحه لم يستغرق 5 دقائق !!!

لكن لو مثلا الرسمه تو دي لكن painting عادي .. تبقى تستحق فعلا الرئيسيه

انا لا اسقط على لوحة الاخ نجيب لكن فقط استغرب من عدم وجود اي معلومات وبالرغم من ذلك وضعت على الرئيسيه !
                            الأخ معروف لدينا إن شاء الله .. وهذا ملف أعماله :
                            http://www.3dvf.com/modules/galeriev...=8632&p=&t=&c=

وله اعمال هنا في المنابر منها هذا :
                            http://www.3dvf.com/DATA/galerie/art...53bd04a94d.jpg

وكذلك هو لم يدخل المنابر منذ أن وضع العمل لعل المانع خير ..
                            التعديل الأخير تم بواسطة M-Keshta; 08 / 04 / 2010, 07:45 PM. سبب آخر: تصحيح لينك

شكرا اخي الحسني .. بما انه معروف اذا لم تعد هناك مشكله

تسلم ايدك يا مــــــــان على الشغل الجامد ده

يعمل...
                                X