Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحس أنني غريب في الموقع و غير مرغوب فيه هل هذا صحيح؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سبحان الله في اي مكان يوجد حزب الحق وحزب الباطل وهذا اصل الصراع الدائر داخل كل بلد عربي وليس المسئلة بوجود حرب خارجية .. ما تمكن الخارج لولا الداخل
    ما معنى ان تكون في الصلاة من الراكعين وقبل الصلاة لغير الله كنت من الساجدين

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
      منبر الخير ::::وش رايك تفتح موضوع شبيه بالموضوع ^ ^

مكنك في القلب منبر الخير وفقك الله

واسمك سحان الله مالوف جداااااااا ومحبب
      الله يجزيك خير ويجعل مكانك في عليين يارب ومن المقربين ..ويطول فعمرك ويبارك في رزقك

أسأل الله سبحانه وتعالي ان ينزع الغل من قلوبنا ويجعلنا أخوة متحابين في الله

مين منا ما يحتاج اهتمام وتقبل من أخوانه ..ياريت نستمع أكثر مما نتكلم ونوقف شوي

قبل ما نقول أي كلمة ممكن تأذي سواء لنفس أو للغير

الله يجعل قلوبنا مطمئنة بالإيمان وأعمالنا صادقة وخالصة لطلب مرضاة الله

وشكرا
      اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

بعض ردودك المتعصبه التى تحذف من الاداره اليس هذا دليل ؟؟
        وانا رديت عليك فى بعض الردود بكل احترام وقولتلك الله يهديك وانى احترم اهل مكه ورئيسها
        وبعض الاعضاء ايضا رد عليك وقالك من شتم عربى فهو يشتم نفسه
        انت تقول( و يموتوا من الغيض إذا طحنتهم)..
        هل الموقع مكان للمعارك يعنى ايه اذا طحنتهم وليه اصلا تطحن احد...... خلى قلبك ابيض....
        انت بتقول ان بعض الشباب متكبرين ..انا مش شايف كده خالص ده نقاشات ...
        هل هنحكم بالاعدام على اى حد انت شايفه من وجهة نظرك متكبر ...مش انت اللى هتحكم على الناس
        ولا انت واصى على حد
        صدقنى انا واجهتك برأيى مش عشان اخليك تضايق لا
        انا بس عايزك تبقى احسن من كده
        وملحوظه اخيره اتمنى انك تاخد بيها وفى الاول والاخر انت حر
        بلاش الردود التى تحمل اسائه لحكومه او رئيس او شعب فهذه تسبب كراهيه بين الشعوب
        حتى لو انت شايف انك صح قول رايك بس بدون اسائه
        يعنى انا مثلا رايت رئيس دوله عربيه يتعاون اقتصاديا مع اسرائيل ..مش هقول هو مين وفى اى قناه......
        ولا هشتمه واقول عليه خاين وعميل ....ولا هذكر اسمه اساسا عارف ليه ؟؟؟؟
        مش عاوزين نوقع الدنيا فى بعضها اكتر ما هيا واقعه

لو بحثت عن كل ما هو سىء فى اى بلد هتلاقى.........
        لو بحثت فى كل ما هو جيد فى اى بلد برضه هتلاقى.............
        ابحث عن اللى يقربنا ببعضنا

على فكره مش انت وحدك اللى بتعانى من حذف المواضيع ...انا كمان عامل شكوى فى منبر الشكاوى ...
          والاداره تشكر طبعا لاهتمامها وردهم عليا باسباب الحذف ان فى بعض الاعضاء بيخالفو القوانين وبيبالغو فى الردود ...!
          وهذا من حقهم

بالعكس اخي الكريم نبيل .. لماذا نكرهك وانت اخ لنا .. وهل يكره الاخ اخاه ؟؟؟

المهم اخي ان تكون انت كما تحب وكما تقتنع وان تكون في داخل دائرة الاخلاق .. لا تخرج منها .. فيكفي الموعظة والرد بالحسنى .. واذا لم يقتنع ... فأنت لست مسؤولا .. انما الله يهدي من يشاء ... وبارك الله فيك

وانا في بعض المرات ... احسست بهذا الشعور .. ولكن اجعل لك هدف .. ان يكون الجميع اصدقاءك ... كما قال اخ هنا ... حاور .. وناقش .. ارسل تهاني ... لا تكن وحيدا ... بالعكس انشئ علاقات جديدة وجيدة في المنابر

وانت من الاخوة الكرام الذين احبهم جدا ولم اراهم ... بارك الله فيك اخي ...

ففي المنابر اخوة كرام مميزين مبدعين ادام الله عليهم الصحة والقوة والعافية والاهل والمال والعقل والدين وادام الله عليهم سعادتهم ....

المشاركة الأصلية بواسطة hossam_3d مشاهدة المشاركة
              بعض ردودك المتعصبه التى تحذف من الاداره اليس هذا دليل ؟؟
              وانا رديت عليك فى بعض الردود بكل احترام وقولتلك الله يهديك وانى احترم اهل مكه ورئيسها
              وبعض الاعضاء ايضا رد عليك وقالك من شتم عربى فهو يشتم نفسه
              انت تقول( و يموتوا من الغيض إذا طحنتهم)..
              هل الموقع مكان للمعارك يعنى ايه اذا طحنتهم وليه اصلا تطحن احد...... خلى قلبك ابيض....
              انت بتقول ان بعض الشباب متكبرين ..انا مش شايف كده خالص ده نقاشات ...
              هل هنحكم بالاعدام على اى حد انت شايفه من وجهة نظرك متكبر ...مش انت اللى هتحكم على الناس
              ولا انت واصى على حد
              صدقنى انا واجهتك برأيى مش عشان اخليك تضايق لا
              انا بس عايزك تبقى احسن من كده
              وملحوظه اخيره اتمنى انك تاخد بيها وفى الاول والاخر انت حر
              بلاش الردود التى تحمل اسائه لحكومه او رئيس او شعب فهذه تسبب كراهيه بين الشعوب
              حتى لو انت شايف انك صح قول رايك بس بدون اسائه
              يعنى انا مثلا رايت رئيس دوله عربيه يتعاون اقتصاديا مع اسرائيل ..مش هقول هو مين وفى اى قناه......
              ولا هشتمه واقول عليه خاين وعميل ....ولا هذكر اسمه اساسا عارف ليه ؟؟؟؟
              مش عاوزين نوقع الدنيا فى بعضها اكتر ما هيا واقعه

لو بحثت عن كل ما هو سىء فى اى بلد هتلاقى.........
              لو بحثت فى كل ما هو جيد فى اى بلد برضه هتلاقى.............
              ابحث عن اللى يقربنا ببعضنا
              لا يا أخي العزيز حذف الردود ليس دليل
              مثلا موضوع حذف عن illuminati !! بدوس سبب حقيقي
              و ردود حذفت لأنه تم حذف الموضوع كله! يعني غذا أساء شخص ما فيتم التصحية بكل الردود المتعوب عليها!
              و بعد الردود حذفت من أشخاص يستعملون سلطتهم ...

نقطة أخرى هي قضية فرم و طحن أعضاء آخرين!
              طبعا هذا ضروري و صحي !
              فهم علمانيون منافقون يتلاعبون بعواطفنا و يحرفون كل شيء و يهمزون و يلمزون و يسخرون ((لئام))!

و قضة إحترامك لمكة
              أنا لست سعودي و لا مكاوي
              لكن ما كتبته تحت إسمي (( مكة أم القرى)) هو قرآن!!!!!
              تريدني أن أحرف القرآن لأرضي بعض المتعصبين! ولكي لا أشتم و يقال عني عنصري ضد مصر!

بعد هذه النقطة لا مجال للنقاش

-------------------------------

أنا لا أحتج على الإختلاف البسيط العادي و على حذف الردود
              هذا منتظر وعادي...
              أنا أحتج لأن الجو مكهرب
              و هناك أشخاص في برجهم العاجي ....
              و عقليات الكتاتيك غير مقبولة خاصة في آرائهم التي لا يمكن سوى إعتبارها ((مسمومة علمانية))!
              و أيضا لأن كل واحد فينا يضع قناع قبل دخوله الموقع!

هذا كل ما في الأمر!
              الحمد لله

أخي الحبيب - nabilbenka وأخي الحبيب hossam_3d

بارك الله فيكم - أنتم متفقان وغير مختلفين وأنت قلبك على أخيك وهو قلبه عليك - وأنت يا أخي nabilbenka قد وضحت الرؤية وظهر الأمر فأرجو أن لا تجعلوا للشيطان سبيل بينكم ولا تجعلوا أنفسكم تتحكم بكم فربما تخرج كلمة تقطع بينك وبين أخيك، وأنت تريد الخير له.

فلا تجعلوا للشيطان سبيل بينكم.

أرجو أن نكف عند هذا ولا داعي للخوض في مثل هذه الأمور فإنه تثير البغضاء في النفوس، فلا تجعل نفسك نتنصر عليك.

كما ذكر بعض الأخوة بارك الله لهم،كلام جميل كنصيحة لنا جميعًا لا تجعلوا النقاش الحاد ينسيكم تلك النصائح

بارك الله فيكم

بالتوفيق إن شاء الله
                الحمد لله

أخ الحبيب nabilbenka حضرتك قلت (لكن ما كتبته تحت إسمي (( مكة أم القرى)) هو قرآن!!!!!)

لكن حضرتك كاتب مكة أم الدنيا وليس مكة أمة القرى (هههههههههههههه) أضحك يا رجل أضحك الله سنك فالناس تحبك من ظاهر الردود.

من الظاهر إن النقاش الحاد جعلك تنسى بالمناسبة حضرتك قلت مكة أم القرى ذكرت في القرآن وقد بحثت كالعادة فوجدتها ذكرت في سورة الأنعام آية 92
                  نص الآية..
                  {وَهَـذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ مُّصَدِّقُ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَلِتُنذِرَ أُمَّ الْقُرَى وَمَنْ حَوْلَهَا وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَهُمْ عَلَى صَلاَتِهِمْ يُحَافِظُونَ }

بارك الله فيك يا أخي وأرجو قبول مروري وتعليقي.
                  الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
                    أخ الحبيب nabilbenka حضرتك قلت (لكن ما كتبته تحت إسمي (( مكة أم القرى)) هو قرآن!!!!!)

لكن حضرتك كاتب مكة أم الدنيا وليس مكة أمة القرى (هههههههههههههه) أضحك يا رجل أضحك الله سنك فالناس تحبك من ظاهر الردود.

من الظاهر إن النقاش الحاد جعلك تنسى بالمناسبة حضرتك قلت مكة أم القرى ذكرت في القرآن وقد بحثت كالعادة فوجدتها ذكرت في سورة الأنعام آية 92
                    نص الآية..
                    {وَهَـذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ مُّصَدِّقُ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَلِتُنذِرَ أُمَّ الْقُرَى وَمَنْ حَوْلَهَا وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَهُمْ عَلَى صَلاَتِهِمْ يُحَافِظُونَ }

بارك الله فيك يا أخي وأرجو قبول مروري وتعليقي.

نعم المعنى هو نفسه و شكرا للتنبيه
                    و لا تقلق كل شيء طيب
                    يمكن إ‘تبار الموضوع
                    تذكيرلنا جميعا لنكون طيبين و أبدأ من نفسي
                    خير إن شاء الله
                    الحمد لله

نقطة أخرى هي قضية فرم و طحن أعضاء آخرين!
                      طبعا هذا ضروري و صحي !

..................طيب ابقى اشترى خلاط عشان تطحن الاعضاء بشكل اسرع وبدون مجهود ههههههههههههههههههه
                      !!!!!!!!!
                      من كلامك
                      فهم علمانيون منافقون يتلاعبون بعواطفنا و يحرفون كل شيء و يهمزون و يلمزون و يسخرون ((لئام))..........
                      مش انت اللى هتحكم على الناس سيبهم لربهم يحاسبهم
                      الله المستعان

المشاركة الأصلية بواسطة hossam_3d مشاهدة المشاركة
                        نقطة أخرى هي قضية فرم و طحن أعضاء آخرين! طبعا هذا ضروري و صحي ! ..................طيب ابقى اشترى خلاط عشان تطحن الاعضاء بشكل اسرع وبدون مجهود ههههههههههههههههههه !!!!!!!!! من كلامك فهم علمانيون منافقون يتلاعبون بعواطفنا و يحرفون كل شيء و يهمزون و يلمزون و يسخرون ((لئام)).......... مش انت اللى هتحكم على الناس سيبهم لربهم يحاسبهم الله المستعان
                        أخي الحبيب hossam_3d

السلام عليكم ورحمة الله

أخي لا تدع للشيطان سبيلا بينكم. أرجو أن تقبل كلامي وبارك الله فيكم

بالتوفيق إن شاء الله
                        الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة nabilbenka مشاهدة المشاركة
                          أحس أنني غريب في الموقع و غير مرغوب فيه، هل هذا صحيح؟
                          لا, هو غير صحيح لأن علاقات الإنترنت علاقات سطحية و الصداقات و العلاقات القوية تكون هى التى
                          تتم بصورة مباشرة و ما عالم الإنترنت الا واقع افتراضى يستمد قوته من العلاقات الواقعية فى الحياة.
                          بالإضافة الى ان كل ما يجمع الأعضاء هنا هو انهم مشتركين فى منتدى اسمه "المنابر".

حتى انا الان في المنتدى احس نفس الاحساس لان ياتي وقت تدخل تجد من يراسلك و يتكلم معك و كذا و يناقش معك امور

تخصه و تخصك انت لكن ياتي وقت ينقطع كل شيئ ربما اني لم اضع ردود و مواضيع منذ مدة و هذا يرجع لي انا هههههههه

لكن عادي و الله اعرف ان هاذ الاحساس يخليك تكره المنتدى لكن و لو تفكر قليلا ستجد بان كل شيئ عادي جدا جدا

كان لديا زملاء اتكلم معهم يوميا و بعد انقطع كل شيئ بسسبب اني لم اعد اضع مواضبع و كذا لم ينسيني احد و لكن

دي هي الحياة كل واحد و شغلو و يجب ان نحسن عون اخواننا و لو اطلب اي مساعده في الحين راح يجيني الجواب ههههههه يعني كل شيئ عادي و ذي اوقات نتمتع بها فقط اتمنى لك التوفيق

يعمل...
                            X