Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نموذج الاشتراك في مشروع الفيلم القصير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة A.Atef مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم .
    أحب اولا اني أقول أني اتنبئ لهذا المشروع بالنجاح . -بإذن الله- .
    و عندي بعض الاستفسارات لك أخ إياد .
    هل سيتم تحديد برنامج واحد للعمل فيه ؟ أم سيتم تصدير الاعمال ما بين البرامج ؟
    هل هناك شخص أخر يرغب بالاشتراك هنا ببرنامج الماكس ؟ أم انا وحيد هنا ؟
    و عليكم السلام اخي،
    هو الاغلب الكل رح يستخدم مايا... بس زي ما حكى اخونا فلاشي، ممكن اي شخص يساعد بالموديلينج

شباب الحاب يشارك حتى لو كان مش متمكن، بامكانه الاشتراك... بس بالتاكيد ما رح يمسك موضوع كامل، رح ياخد اشياء صغير في المشروع.

شباب بدنا شخص يكون محترف موديلينج اماكن... بالنسبة للاضاءة و منتل ري انا رح اشتغل بهذا القسم و اي شب من الاردن ممكن يساعدني عشان اسهل عملية انتقال الملفات.
        بس اهم شي بهذا الوقت حد يعمل موديلينج لاماكن و مناظر.
        اخي بو نواف ممكن تساعدنا بهذا الموضوع؟

اختي مروه حتى الان قسمت الانيميشن بيني و بينك لحتى يشترك معنا شخص اخر.... انا و انتي شخصيات، ممكن واحد يعمل الPose to pose انيميشن و التاني بعمل الIn-betweens، بنتفق على هذا الموضوع لاحقاً... و انا بعمل انيميشن الكاميرا و انتي انيميشن القطع و المكان. شو رايك اختي مروه؟

ان شاء الله انا ممكن ان اشارك بكل الاقسام ..

و لكن ساتخصص بالموشن كابتشر الانميشن ..

اعتقد ان الفريق شبه كامل .. يعني نقدر نبدأ
            حكمة هندية
            من أراد النجاح في هذا العالم
            عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
            النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

المشاركة الأصلية بواسطة بونواف مشاهدة المشاركة
              ان شاء الله انا ممكن ان اشارك بكل الاقسام ..

و لكن ساتخصص بالموشن كابتشر الانميشن ..

اعتقد ان الفريق شبه كامل .. يعني نقدر نبدأ
              طيب اضيفك اخي بونواف بموديلينج الاماكن و انيميشن الشخصيات و الاماكن؟

بانتظار مشاركتك اخي وسيم من الاردن معنا بالمشروع.

المشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركة
                  طيب اضيفك اخي بونواف بموديلينج الاماكن و انيميشن الشخصيات و الاماكن؟
                  تمام اخي اياد
                  حكمة هندية
                  من أراد النجاح في هذا العالم
                  عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
                  النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

لقد قمت باضافتك اخي بونواف.

لازمنا كمان اربع اشخاص على الاقل:

رسام 2D
                      موديلينج
                      تكشرينج و UV Mapping
                      اضاءة

طيب اياد الحمدلله الامور تماااااام

بالنسبة للرسام كلمت ايناس وانتظر وممكن ابراهيم صديق فلاشي

وفيه شخص ايضا جيد سساكلمه

المودلنج عاطف باذن الله معناااااااااا كذلك a.atef واحمدعادل برضو ممتاز بنكلمه

وايضا مصطفى seness بنشوفه

بالنسبة للاضاءة واليوفي ابوعادل ونبيبو احمد هشاااااااام ننتظرهم وانا متأكد نيبو راح يشارك زابعادل نحاول نشوفه
                        :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

ملاحظة دكتور ثردي اضفه مع باسم ببس هو ننتظره يضع معلوماااات

doctor3d

يعني بالكومبيسشن والاضاءة

هو ممتااااااااااااز

بس ننتظره وهو وافق على العمل معنااااااااااا ووبقوة بس ياليت يحدد ويكتب بياناته

هذا نموذج من شغله كومبيسشن ثردي

فيه موسيقى اخفض الصووووت

http://www.youtube.com/watch?v=c5ENuNvFgCc

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

راسلت ابراهيم .. و انتظر جوابه ..

المشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركة
                              اختي مروه حتى الان قسمت الانيميشن بيني و بينك لحتى يشترك معنا شخص اخر.... انا و انتي شخصيات، ممكن واحد يعمل الPose to pose انيميشن و التاني بعمل الIn-betweens، بنتفق على هذا الموضوع لاحقاً... و انا بعمل انيميشن الكاميرا و انتي انيميشن القطع و المكان. شو رايك اختي مروه؟
                              اخي اياد , الافضل ان من يريد عمل انميشن لمشهد ان يعمله هو كاملا بكل اللقطات الموجوده فيها
                              يعني يستلم Scene ويعمل كل الـ Shots الي فيه , اذا شخص عمل الـ Poses وبعدين سلم العمل لشخص تاني حتى يعمل الإنبتوين , الشخص التاني رح ياخد وقت حتى يفهم فكرة الشخص الاول وممكن يكون اسلوبهم بالانميشن مختلف ويحدث عدم تنسيق بينهم , وجميع شركات الانميشن تعمل بهذه الطريقة , وايضا هذه الطريقة هي اريح للأنميتور , فلكل انميتور اسلوبه في وضع الفريمات والتعامل مع الكيرف

ولكن بإمكانكم تقسيم العمل على مرحلتين بطريقة اخرى , يعني يكون في شخص مسؤوليته هي تجيز الملفات الخاصه بكل مشهد , يعني يعمل ملف جديد يضع فيه اسماء جميع اللقطات الي بالمشهد , ويقوم بفتح ملف كل لقطه ويضع في الـلوكيشن الخاص باللقطه ويضع فيها الكراكترات التي سوف تظهر باللقطه , ويحفظ الملف بهذه الطريقة ثم يرسله لفريق التحريك ليقسمو العمل فيما بينهم

اعتقد هذا افضل , وهذه المرحلة تسمى Assembly وهي تسهل على الانميتور كثيرا

كان عندي إقتراح وهو عمل Server على النت يتم وضع جميع ملفات العمل فيه وتنظيمه ووضع صلاحيات للدخول عليه لكل شخص حسب وظيفته , هذا سوف يسهل عليكم الكثير , فلن تضطروا مثلا لتكرار ملفات الخامات مثلا في كل ملف , وإذا إحتاج شخص مثلا ملف لكراكتر معين لن يضطر لإنتظار شخص حتى يرسلها له , بل ستكون على السيرفر جاهزه

بالتوفيق جميعا ..

ممتاز فلاشي

يعمل...
                                X