Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة الرجوع الى الاستايل القديم بكل سهولة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة الرجوع الى الاستايل القديم بكل سهولة

نذهب الى اخر الصفحة و نضغط على max style ثم ستظهر ثلاث استايلات اضغظ على max style black و سوف تعود الى الاستايل القديم

شكرا لك...
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    -----------
    أعمالي في التصوير
    Longines

Teppo & Tappo
    -----------

إعملي فولو على
    instagram هنا
    -----------

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من حسنة مائة مليار حسنة بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مع أن ما عجبني الستايل الجديد لكن سأجربه لفترة ,,,, وخصوصاً أنني لما أنقل من مدونتي مواضيع أقوم بإعادة تنسيقها بالكامل هنا

لكن شكراً للمعلومة

شكراً على التنبيه ..

فعلاً كان توقيعي حكمه .... حسيت اني حكيم زماني مع الستايل الجديد ...

اه الان افضل مع الاسود ..

سلامة عيونك من الشاشه

الاستايل هيبقي حلو بس لما نتعود عليه
          3Ds Max Student
          قناة Mzeid تهتم بالتقنية والتصميم

رابط القناة من اليوتيوب من هنا :https://www.youtube.com/user/MzeidCh
          رابط القناة علي الفيس بوك:
          https://www.facebook.com/MzeidCh
          mohamed ayman zeid

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير

لا بأس ايها الاعزاء

ولكن ارجو ملاحظة ان الاستايل الفاتح اصبح هو الاستايل الافتراضي وهذا يعني ضرورة مراعاة عدم تلوين النصوص بالوان فاتحة وتركها على الوضع الافتراضي عند اضافة المواضيع والردود الجديدة لانها ستكون غير مقروءة عند الاغلبية ..

ايضا اتمنى من الاخوة اصحاب التوقيع الشخصي مراجعة الالوان التي تظهر بها نصوص توقيعهم مراعاة للمشكلة السابقة ..

مع التحية
            المنابر على twitter@ / facebook

أبو بدر كن حذرا فنحن في زمن الثورات ^_^

امزح معك اخي.

فقط لو يستبدل الأبيض بلون اخر مناسب اعتقد انه سيخفف من سطوع الشاشة.

كما لو يتم تعديل البنر ليتناسق كامل الإستايل.
              مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

كما لو يتم تعديل البنر ليتناسق كامل الإستايل.

فعلا لايوجد تناسق مع البنر الوان متضاادة
                :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

الصراحة .. لابأس ابدا بالاستايل الابيض .. بالعكس اراه افضل لولا سطوع الشاشة

فقط حجم الخط مبالغ فيه

انا من اول ما شفت النور غيرت على الظلام

لكن من امس او قبل امس يرد تاني النور

قلت خلاص هو انا كل شويه اغير من النور لظلام

الله يسامحك يا استاذ ابوبدر طيب كنت خليته في الرمادي

مو مرة وحده من الظلام لنور ونلبس نظارات شمسية

يعني نتعود شويه شوية اسود بعدين رمادي بعدين ابيض

وانا مع الأخوة في إيجاد تناسق اكثر في الألوان ربنا يجعلنا في النور والخير والصلاح

وشكرا
                    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

لكن من امس او قبل امس يرد تاني النور

قلت خلاص هو انا كل شويه اغير من النور لظلام
                      هذا لأنه تم إضافة تعديلات على الاستايل الفاتح, فيحصل refresh للجميع. أما أنا فقد غيرت اللون من الفاتح للأسود بعد هذا ولم يتغير لوحده.
                      في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                      وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

الله يرحمك ويرحم والديك
                        كان المفترض البس نظارات سوداء فوق نظاراتي

يقول الله عز وجل: من ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، ومن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منه، ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتاني يمشي أتيته هرولة.

المشاركة الأصلية بواسطة Jassar مشاهدة المشاركة
                          هذا لأنه تم إضافة تعديلات على الاستايل الفاتح, فيحصل refresh للجميع. أما أنا فقد غيرت اللون من الفاتح للأسود بعد هذا ولم يتغير لوحده.
                          جزاك الله خير أستاذ جسار

طيب لما اقوم بعمل خروج يتغير للفاتح وبعد كذه لما اسجل دخول يفضل فاتح
                          يعني لازم كل ما اسجل دخول احول تاني للغامق

وشكرا
                          اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

طيب لما اقوم بعمل خروج يتغير للفاتح وبعد كذه لما اسجل دخول يفضل فاتح
                            يعني لازم كل ما اسجل دخول احول تاني للغامق
                            هممم, لا أدري بصراحة, أنا لا أسجل خروجي أبدا. يمكنك وضع هذه الشكوى في منبر الملاحظات والشكاوى

أخوك
                            في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                            وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

المشاركة الأصلية بواسطة Jassar مشاهدة المشاركة
                              هممم, لا أدري بصراحة, أنا لا أسجل خروجي أبدا. يمكنك وضع هذه الشكوى في منبر الملاحظات والشكاوى

أخوك
                              صحيح ممكن هذا السبب .. الظاهر راح اتعود على الفاتح وان شاء الله يكون في تحسين لتناسق الألوان
                              مثل ما وعد أستاذ ابوبدر الله يجزيه خير

شكرا لك الله يبارك فيك

يعمل...
                              X