Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

freedesign على الفيس بوك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• freedesign على الفيس بوك

السلام عليكم

اخباركم اخواني اشتقت لكم

لقد افتتحت صفحة على الموقع الجتماعي فيس بوك بعنوان freedesign اقدم فيها خدمات التصميم بكافت انواعها بالمجان لغرض اكتساب الخبرة وتطوير المستوا اتمنى من الاخوان زيارت الصفحة واتمنى ان تنال اعجبكم مع العلم اني لم انتهي منها بعد تحياتي http://www.facebook.com/fdsfn?ref=tn_tnmn
    ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

بالتوفيق أخي الكريم...

أقترح أن تقوم بكسب مشاهدين بالطريقة الخبيثة.. (لن يتم عرض المحتوى إلا بعد عمل لايك+شير+نسخ التعليق في عشر أماكن) حتى تجد زبائن
    Many are those who dream, but few are the achievers
    ----
    Like me on Facebook: watch me on dA (Deviant Art):M-JeeliDesign.DeviantArt.com

بالتوفيق لك اخي الكريم ..
      ان شاء الله تنجح وتصل الى مرادك

ومثل ماقال الاخ تويستيد
      أقترح أن تقوم بكسب مشاهدين بالطريقة الخبيثة.. (لن يتم عرض المحتوى إلا بعد عمل لايك+شير+نسخ التعليق في عشر أماكن) حتى تجد زبائن
      في هالزمن ما رح تلقى اعجابات مجانية او احتراما لك
      فلازم تدخل كطريقة الناسي
      w w w . MAXFORUMS . n e t

ههههه شكرا لكم لكن انا ضد فكرت ان اجبر الناس على فعل ملا يردونه انا دمقراطي ههههههههه

سيرة حياتي باختصار

رقم الهاتف

00212601949253

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله وبياك ..ونتمالك يارب التوفيق

هل تكسب ماديا من خلال هذه الصفحة ؟

وكيف بخصوص الصور النسائيه اللي بتكون. غير مهذبة يعني

وشكرا
          اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

اخلا اخي منبر الخير اولا الصفحة غير ربحية ويشهد لله اني لا استفيد ولا قرش منها لكن الحمد لله ساستفيد خبرة من التعمل معى الناس ما يعجبهم وما لا يعجبهم تنيا بنسب للصور النسائية الغير مهدبة متل العارية او التي في اوضاع مخلة للادب نرفضها تماما اما الصور العدية النساية سواء رمنسية او اسلمية او في اي مجال نقبلها ونقوم بتصميمها وشكرا لمرورك

سيرة حياتي باختصار

رقم الهاتف

00212601949253

المشاركة الأصلية بواسطة الرهيب sfn مشاهدة المشاركة
              اخلا اخي منبر الخير اولا الصفحة غير ربحية ويشهد لله اني لا استفيد ولا قرش منها لكن الحمد لله ساستفيد خبرة من التعمل معى الناس ما يعجبهم وما لا يعجبهم تنيا بنسب للصور النسائية الغير مهدبة متل العارية او التي في اوضاع مخلة للادب نرفضها تماما اما الصور العدية النساية سواء رمنسية او اسلمية او في اي مجال نقبلها ونقوم بتصميمها وشكرا لمرورك
              الله يوفقك يارب وتحقق منها الأجر والثواب ويصرف عنك كل ذنب او اثم منها
              ويجعلك على بصيرة في ادارتها ومدى الفائدة منها

والله انا سألتك لأجل أحب أن أستفيد ماديا لو عملت صفحة على الفيس بوك
              عندي اهتمامات وهوايات لكن ما اعرف كيف اكسب منها عشان اشعر بقيمة مجهودي

وشكرا لك
              اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

والله انا سألتك لأجل أحب أن أستفيد ماديا لو عملت صفحة على الفيس بوك
                عندي اهتمامات وهوايات لكن ما اعرف كيف اكسب منها عشان اشعر بقيمة مجهودي
                وانا مثلك اخي العزيز منبر
                ولكن يمكنك الكسب عبر موقع فريلانسر على ما اعتقد
                او تقدر تكسب عن طرق تقديم خدمتاك واعمالك في مواقع و منتديات اجنبية + عربية مشهورة
                w w w . MAXFORUMS . n e t

يعمل...
                X