Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Pyroow رسومات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يعطيك الصحة اخي..
    بالمناسبة هل ستحظرون الملتقى الدولي للكوميكس بتطوان http://chouflabd.blogspot.com.es/
    ,و هل انت من خريجي مدرسة الفنون الجميلة بتطوان ?

لا أملك سوى الذهول والإعجاب

شكراً لك لإمتاعنا بهذه الأعمال الجميلة.
      Many are those who dream, but few are the achievers
      ----
      Like me on Facebook: watch me on dA (Deviant Art):M-JeeliDesign.DeviantArt.com

BARI
        ماشاء الله عليك انامل ذهبية ... الله يحفظك
        بالمناسبة في صورة ..... sir ouala خاليها sir ten3ass لاختصار الكلام .......
        سؤال اخر اخي
        انتم شركة و لا اصدقاء اجتمعو على ان يبدعو
        فقط اصدقاء اجتمعو على ان يبدعو إسم المجموعة Brain Oil Factory ^^ و هذه فيديو لنا أنا و اصدقاءي حيث نلتقي كل نهاية أسبوع من أجل الرسم والتحدث عن آخر المستجدات في عالم الرسم
        مونتاج مركب ب Iphone 4, After effect

جميا جدا عملك ,,,,
        بأي أدة قمت برسمها؟؟؟
        قلم Steadler B2,B4
        Photoshop CS3,Wacom intuos 4

يعطيك الصحة اخي..
        بالمناسبة هل ستحظرون الملتقى الدولي للكوميكس بتطوان http://chouflabd.blogspot.com.es/
        ,و هل انت من خريجي مدرسة الفنون الجميلة بتطوان ?
        لست من خريجي مدرسة الفنون الجميلة بتطوان رغم نجاحي في الإمتحان ،عندي بكالوريا فنون تشكيلية "ثانوية جابر بن حيان" و دبلوم Developpement Multimedia
        لست عن درى بالملتقى الدولي للكوميكس بتطوان أريد الذهاب و لكن لم يبقى وقت لذلك S:

M-Jeeli
        لا أملك سوى الذهول والإعجاب

شكراً لك لإمتاعنا بهذه الأعمال الجميلة.
        شكرا لك اخي
        Drawing life http://pyroow.deviantart.com/

اعمال فوق الرائعة لو أمن تضع لنا دروس لتعلم طريقة رسم الكارتوون أرجوك ..

جميل تشبه رسومات متال سلوج فكرتني بايام زمان واصل اخي انا مع هذا الفن الى النهاية
            ليس المهم ان تصنع اي شئ المهم ان تعرف ماذا تصنع وتحس بما تعمل لكي تصل الفكرة للاخرين
            cinema 4d the besst futer in all 3d

أنتم مدرسة من الإبداع .. ما شاء الله .. استمتعت بالفيديو .
              سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

أستاذ , بارك الله لك

هل تستطيع تعديل الفيديو بحيث تحذف صورة المرأة ؟
                لا إله إلا الله وحده لا شريك له سبحانه

أكثر من رائع والله
                  Ahmed Hassan

يسعدني أن أرى أعمالا بهذا المستوى في المنابر

ممكن شرح سريع وخفيف عن التقنيات التي تستعملها؟
                    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

أوه... الفيديو أجاب الكثير
                      في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                      وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

ما شاء الله ما شاء الله ... تعرف يا صديقي رأيي في رسوماتك من خلال تعليقاتي في الدوفيان آرت ... وأقول لك كم أنت محظوظ لتواجدك بين مجموعة من المتخصصين في مجالك ويعدون من أصدقائك ... أحدكم يكمل الآخر ... فقلما نجد اشخاصا لديهم نفس الميول يجتمعون في مكان واحد ... وهذه نقطة تحسب لك ... حافظ على تلك الصداقات فهي كنز حقيقي ... بالتوفيق
                        التعديل الأخير تم بواسطة ZOMBIE; 28 / 05 / 2012, 06:42 AM.
                        يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

مستوى مشرف وابداع متميز
                          بالتوفيق

السلام عليكم و شكرا لكم جميعا

romy_roma
                            اعمال فوق الرائعة لو أمن تضع لنا دروس لتعلم طريقة رسم الكارتوون أرجوك ..
                            شكرا لك اخي
                            حتما سأحاول عمل ذلك في الأيام القادمة إنشاء الله

dragon4943
                            جميل تشبه رسومات متال سلوج فكرتني بايام زمان واصل اخي انا مع هذا الفن الى النهاية
                            شكرا لك اخي
                            أكيد نحن الجيل الذهبي أيام Dragon ball , Grendizer , bel wa Sebastien ,namiro almo9ana3 ^^ كانت أيام جميلة

[QUOTE]أستاذ , بارك الله لك
                            هل تستطيع تعديل الفيديو بحيث تحذف صورة المرأة ؟[/QUOTE
                            عذرا ليس باستطاعتي لأن موقع ال VIMEO من يتحكم في ذلك

يسعدني أن أرى أعمالا بهذا المستوى في المنابر
                            ممكن شرح سريع وخفيف عن التقنيات التي تستعملها؟
                            كماسبق لي ان ذكرت استعمل أقلام Steadler B2,B4 ورق A4 أو , حبر "0,5" - "0,3" - "Steadler "0,1

أما Digital painting أستعمل Photoshop cs 3 مع Wacom intuos 4 medium مراجعي كتب Comics, manga, anatomy books, artbooks, animation film
                            سوف أشرح المزيد من خلال workshop إنشاء الله ^^

ما شاء الله ما شاء الله ... تعرف يا صديقي رأيي في رسوماتك من خلال تعليقاتي في الدوفيان آرت ... وأقول لك كم أنت محظوظ لتواجدك بين مجموعة من المتخصصين في مجالك ويعدون من أصدقائك ... أحدكم يكمل الآخر ... فقلما نجد اشخاصا لديهم نفس الميول يجتمعون في مكان واحد ... وهذه نقطة تحسب لك ... حافظ على تلك الصداقات فهي كنز حقيقي ... بالتوفيق
                            أخي العزيز شكرا لتواجدك و ردك دائما منذ 2009 ^^ عند اول مشاركة في هدا الموقع الجميل منذ ذلك الوقت وأناأسقل هذا افن ومازلت... وتعرفت على العديد من الفنانين في المنابر و المواقع للأخرى من قريب أو بعيد حيث حدينا بزيارة لأصدقاء من الوزن الثقيل كل Character design للعبة المشهورة Darksiders الملقب ب Paul richard و فنانون آخرون ذو مستوى عالي

http://autodestructdigital.blogspot....1d8fe6ce916d22

ولقد وجدنا استحسان شديد على عملنا و على فكرة المجموعة و استأفوا على المشاكل الموجودة في الدول النامية بحيث ليس هناك مجالات متعددة لسقل المواهب للأسف ^^

حياك الله أ/pyro

ما شاء الله اللهم بارك رائع كالعادة

لكن أخي الحبيب هل يمكن لحضرتك أن تشر لنا لبعض الدروس الكاملة لكيفية التلوين بهذه الاحترافية ما شاء الله واللهم بارك

بالتوفيق دوما
                              الحمد لله

حياك الله أ/pyro

ما شاء الله اللهم بارك رائع كالعادة

لكن أخي الحبيب هل يمكن لحضرتك أن تشر لنا لبعض الدروس الكاملة لكيفية التلوين بهذه الاحترافية ما شاء الله واللهم بارك

بالتوفيق دوما
                                شكرا لك اخي
                                سأشرح المزيد من خلال workshop إنشاء الله ^^

[/COLOR][/INDENT]
                                [/COLOR]

يعمل...
                                X