Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيئة شرقية - 3d

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة رجل السماء مشاهدة المشاركة
    تسلم ايدك اخى الشغل ككل ممتاز فى البداية تصورت انها مات بينتج والضوء الازرق الذى يعبر الجبل ليس لها تأثير على المدينة او القلعة التى على الجبل بالرغم من انه فى واجهتها وهذا ما اعطى احساس بأنها مات بينتج اعتقد ان القلعة او المدينة الي فوق يجب ان تتأثر قليلا باللون الازرق سواء ضوء او ضباب
    أخي رجل السماء
    شكرا أن نال العمل استحسانك وفخور بتقييمك له، هذا يدفعني قدما لإتمام العمل والأخط باقتراحاتكم فهي تغذي العمل وتضفي إليه المزيذ من الإتقان::

ومثلما ذكرت للأحبة أعلاه أنني أهتم بجعل المشهد يبدو خياليا مع انسجام واتساق في الألوان أكثر من اهتمامي بجعله واقعيا وهذا ما يبعث في نفس من يشاهده يظن بأنه نوع من الرسم وهذا الذي كنت أطمح إليه ::

وفيما يتعلق بالضوء الأزرق فأنا أتفق معك تماما
    شكرا لك كل مداخلتك

المشاركة الأصلية بواسطة خالدالعيسى مشاهدة المشاركة
      عمل مميز بالفعل، اعجبتني النباتات المختلفة، هل هي من نمذجتك بالكامل؟ أم أنها بمقبس من صنعك؟

أيضا لاحظت كلمة مكتوبة على الصخور قرب المئذنة لكن لم أفهمها لعدم وضوحها، هل هي مقصودة xp ?
      أهلا بك أخي خالد::
      شكرا لتعليقك جزيلا..

النباتات قمت بشراء بعضها على شكل قوالب جاهزة ومتنوعه وقمت بالتعديل في بعضها حسب الحاجة والبقية هي من صنعي لكن لم تستدعي الحاجة إلى صنع مقبس لإنشائها، لكني قمت بتطوير مقبس لتحريكها وكأنها تتأثر بحركة الريح وسوف ترى النتيجة عندي عرضي للمشهد المتحرك بإذن الله ::

أما فيما يتعلق بالكلمة المذكورة فهي كلمة ( العُمُقات ) وهي اسم بلده عمانية شهيرة تمت كتابتها على سفح جبل بمقاس ضخم يمكن رؤيته من بعيد .. وهذا سبب إضافتي لها::

المشاركة الأصلية بواسطة medo3d مشاهدة المشاركة
        روعه.......
        الأروع أن أراك هنا ::
        بالغ الشكر لك

المشاركة الأصلية بواسطة السيد سلام مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          بصراحة الموقع بهرنى جدا
          عاوز لوحات دعاية الكترونية مضيئة توضع فى الشوارع والميادين
          هل ممكن تساعدونى فى ذلك
          يرجى الاتصال:
          01090222716
          وعليك السلام ورحمة الله وبركاته، أهلا بالسيد سلام
          أخشى ان لا يكون هنا المكان المناسب لطرح هذا الموضوع، وعسى أن تجد لك معينا من مبدعي هذا الموقع ليمد لك يدا ..

شكرا لك

وهذه بعض من الـ Render Passes

الملفات المرفقة

واصل نثر ابداعك استاذي

عمل جميل ...... عمل رائع

يعمل...
                X