Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النهوض بصناعة الالعاب العربية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عندهم عقل صرآحة , هنا عندنا غبي متذاكي يعني عامل نفسو ذكي هادي تقتلني ^_*
    سبحان الله العظيم وبحمده
    لا حول ولا قوة إلا بـ الله

سبحان الله
    الله اكبر
    الحمد لله

Crydrop
    للتواصل!
    Arabic : https://www.facebook.com/CrydropAR
    English : https://www.facebook.com/CrydropGames

اظن يجب ان ننهض بمستوى تفكيرنا قبل صناعة الالعاب العربية
      تشكيل فريق من كل العرب , الطموح الزائد و احلام اليقظة دون عمل , عدم المحاولة الجادة في هذا الامر , االتشاؤم المميت و اعتبار الاجانب عباقرة منذ الصغر , الملل ,و الكثير
      كلها مشاكل تكمن في تفكير العرب ,اذا لم نعالجها لن ننهض بشيء
      FaceBook
      Here

Ask Me
      Here
      My Channel In Youtube
      Here

لكي تعيش عليك ان تتقن فن التجاهل باحتراف

اعتبار الاجانب عباقرة منذ الصغر
        هم فعلا عبآقرة , و هذا لا يعني كلهم عباقرة!
        لكنهم اغلبهم عباقرة و ليس مثلنا الامر اصبح كانك تجد إبرة فيه محيط!
        سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
        الله اكبر
        الحمد لله

Crydrop
        للتواصل!

هههههه بيدرو انت تتحدث هكذا وانت قائد فريق لتطوير الالعاب ... والله ثم والله كلنا سواسية لا احد يختلف عن الاخر سواءاً غربي او عربي الفرق الوحيد البيئة وانا قلتها مراراً وتكراراً اعطي بيئة جيدة ابداعية لطفل صغير وسترى ماذا سيفعل ... وانا تابعت وساعدت وشاهدت الكثير من المواهب التي نهضت بشكل رهيب وغريب خلال هذا العام ... تواصل معي على الفيس بوك وسأعطيك اياهم بالاسم ... الحمدلله لدينا مؤسسة اسمها العبقري الصغير تعمل على تطوير مواهب الاطفال الاذكياء ومساعدتهم على تنمية افكارهم الابداعية ...
          سبحان الله
          الحمد لله
          لا اله الا الله
          الله اكبر
          ..............
          My FaceBook Profile
          Director Jehad Suliman
          My YouTube Channel
          Almahouss.com
          EnAlmahouss.com
          AlGEEK Channel
          ................................
          شاهد الان #كليب_لاجئ للمبدع المتميز عمران البقاعي
          على اليوتيوب

...................................
          لن تركع امة قائدها محمد
          جرب ولا تخف فالذين صنعوا سفية نوح كانوا من الهواة اما المحترفين فهم الذين صنعوا تايتانك - إبراهيم الفقي

ليش رئيس فريق يعني بدي احمسهم بالكذب ؟ -_- اي كلآم!
            و بتحلف!!!!! , لك هما بيشغلوا عقلهم اذكيآء! مو مثل هنا و انا متاكد من ما اقوله 100% طيب اعطيك مثال , المشرفين اين هم ؟ المفروض يساهمو في الموقع , انا لا ألومهم و اعتذر اذا كان الكلام مزعج لكن المشكلة على القائم على الموقع انه لم ييساهم فيه يتركون المنتدى لا عمل ولا اي شيئ عكس المجتماع الاخرى لا تجد التهاون اما نحن تجد الغباء اكثر شي و التهاون طبعا في كل مجتمع موجود لكن ليس عندما تمتلك مسؤولية , انا عشت معاهم و عرفت تفكيرهم
            و انااا ماللي تعطيني ياهم او لا !
            يعني هاد العبقريين اللي بتقولي عليهم عملوا ايش ؟ , العبقري اللي اقولك عليه اللي بدنا ياه اللي يرجع عقل امة , امريكا كانت بهذه الامكانيات ؟ , لا . لكن لما جا ناس عندهم عقل و احكموا العمل و عملوا من قلبهم و عرفوا انو بدوا يأثر في اجيال شدوا حيلهم مع اني لا احترم امريكا و سياساتها بس هي ذكية و هذا امر نراه

مرة اخرى الأردن يا صيدقي انها الاردن , المواهب العربية معظمها متركزة في المغرب برأيي
            سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
            الله اكبر
            الحمد لله

Crydrop
            للتواصل!

انت حر في رأيك اخي ... انا لا احلف من فراغ ولكنك نسيت اننا اذكياء بالفطرة ونسيت ان لدينا نفس العقل ... ولكن البيئة هي من تجعل من الذكاء غباء او عبقرية ... يكفي يبدو انك رأيت فيهم الكثير ولكن لم ترا فعلاً الحقيقي لو تستطيع المجيء لبلدي بغض النظر كانت اردن او لا في النهاية بلد عربية ... وسأريك عن من اتحدث ...
              سبحان الله
              الحمد لله
              لا اله الا الله
              الله اكبر
              ..............
              My FaceBook Profile
              Director Jehad Suliman
              My YouTube Channel
              Almahouss.com
              EnAlmahouss.com
              AlGEEK Channel
              على اليوتيوب

لن تركع امة قائدها محمد
              جرب ولا تخف فالذين صنعوا سفية نوح كانوا من الهواة اما المحترفين فهم الذين صنعوا تايتانك - إبراهيم الفقي

في علم الفلسفة ... وفي ما يسمى بالمعرفة النفسية ... هناك ثلاثة ملكات وهم :
                1- الارادة
                2- العاطفة
                3- الذكاء

ما يميز الانسان عن الحيوان هو الذكاء ... وما يميز الانسان عن الانسان الاخر هن الملكات الثلاث معاً ... فكل واحدة تنموا مع الانسان بطريقة مختلفة عن الاخر حسب البيئة ... بمعنى اخر هؤلاء الملكات الثلاث هن من يجعلن التلميذ يحب مادة مختلفة عن زميله ... ويجعلن الشخص يحب شيء مختلف عن صديقه ... هكذا هي ... فلولا الاختلاف ما كنت مميزاً الان ... انظر لنفسك انت قائد فريق اعطني واحد او اكثر من اصدقائك في قريتك او في منطقتك يعلم ما تعلمه او يقود فريق مثلك !!! ... لا يوجد لانك مميز ..
                سبحان الله
                الحمد لله
                لا اله الا الله
                الله اكبر
                ..............
                My FaceBook Profile
                Director Jehad Suliman
                My YouTube Channel
                Almahouss.com
                EnAlmahouss.com
                AlGEEK Channel
                على اليوتيوب

لن تركع امة قائدها محمد

@استاذ مؤمن

هههههه كلامك صح واحنا كنا شغالين ورش برمجة انا وكام عضو هنا فى المنابر فى رمضان وعملنا اله حاسبة كمان ولكن فين الاستجابة ؟ كنا 4 اعضاء بس لكن حاليا الورشة اتقفلت بسبب ظروف الاعضاء ولعل اى واحد فيكم شافها من الاساس
                  غياب غير محدد بسبب الدراسة واعمال سرية انتظروا المفاجأة قريبا ان شاء الله
                  You must not feel tired ! , You must not feel desperate .
                  You must feel hopeful .
                  You must feel ALLAH with U !
                  GO GO You Can DO IT , Believe that You Can Do it ! , IF ALLAH With U , NOTHING will Dare to stop U Along your Dream Road !
                  So , GO and does not return here even you reach to UR Dream and Believe you will have many problems , mistakes and difficulties and you will cross it to UR Dream

انا ياما عرفت ناس اردنيين! و عادي كانو مثل باقي العرب انا يعجبني تفكير المغرب العربي, تونس , جزائر , المغرب , هدول افضل 3 دول تقريبآ في الذكاء عربيآ و الله اعلم , بس تجي تقولي الذكاء كلو عندنا نفسو فطريآ و البيئة هي فقط اللي تغير الذكاء هههه ضحكتني عند هذه الكلمة ^_^ انتا مخطأ جدا
                    سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
                    الله اكبر
                    الحمد لله

Crydrop
                    للتواصل!

صراحة خرجنا عن صلب الموضوع ولكن كرأي لي انا اؤيد رأي بيدرو. كل العرب يتكلمون عن الوحدة وضرورة الوحدة وعن ماذا سيحدث اذا اتحدنا والثروات والاموال وكذ وكذا الخ الناتجة عن حجم الوطن العربي وموقعه الاستراتيجي ومن هذا الكلام. ولكن ارجو ان لاتحدث اي وحدة عربية لأن العرب لن يتحملوا الصدمة عندما يروا انهم توحدوا ولم يتقدموا خطوة.ما الدليل على كلامي،دعونا ننظر الى الدول الاوروبية سويسرا،النرويج،المانيا،النمسا،فرنسا،بريطانيا وغيرها هل هي دول بحجم كامل الوطن العربي،لا هي بحجم اي دولة عربية وهم حتى لايمتلكون هذه الثروات التي نمتلكها ومع ذلك كل دولة منهم متطورة ومتحضرة وتنتج وتبدع.اذا لو كان العرب مبدعين واذكياء لفعلوا مثل دول اوروبا وخصوصا ان حجوم الدول العربية مشابهة لحجوم الدول الاوروبية،فما كما ترى المشكلة في العرب نفسهم وفي تفكيرهم وليست في شيء آخر.
                      عل كل حال اخي جهاد اريد رأيك في الحلول المذكورة سابقا،واخي بيدرو على حسب علمي انك انت وفريقك تعملون على محرك انريل لذا الريد التحدث معك بشكل خاص حول ططريقة تعلمكم للمحرك والمصادر التعليمية التي تعلمتم منها.
                      عليك أن تفعل الأشياء التي تعتقد أنه ليس باستطاعتك ان تفعلها

@بيدرو كلامك غلط يا زكريا لا مؤاخدة كده كلام فارغ

ربنا خلق الناس سواسية واذا كنت شايف ان العرب كلهم عيوب قارن الحضارة الاسلامية وشوف اللعباقرة كلها بيئات

تانى شئ انت بتقول اننا اغبياء ابقى تعالى وقارن مخى مع سنى ! (ليس للغرور بل للتجربة )

تالت شئ انت دايما متشائم وبتشائمنا معاك حس بالامل شوية ! دايما اغبياء اغبياء يعنى ايه ؟ !

رابع شئ الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية^_^
                        You must feel hopeful .
                        GO GO You Can DO IT , Believe that You Can Do it ! , IF ALLAH With U , NOTHING will Dare to stop U Along your Dream Road !
                        So , GO and does not return here even you reach to UR Dream and Believe you will have many problems , mistakes and difficulties and you will cross it to UR Dream

لهيك بقول انو العرب مو اذكيا -_-
                          شغل مخك . ربنا خلانا كلنا سواسية يعني كلنا عندنا فرص اذا اجتهدنا و كلنا بدنا نختبر و و و مش كلنا نمتلك نفس العقل -_- العقل ربي يعطيه مواصفات و يعطيك الحرية انتا تتحكم فيه و سمعتها في محاضرة عدنان ابراهيم انه الله جعلنا احرار في افعلنا و انا اوافقه و منه كل شيئ له سبب و الغباء سببه الصفات التي اخذتها شخصيتك

مضطر اطلع من الموضوع لاني متاكد من كلامي 100.000.000.000.000.000%
                          اقارنك ؟ انا تكلمت معك و لم اراك ذكيآ ! مع الاحترام لكن كلامك جلب لك هذا , و انا لم اقل ان اعضاء الموقع اغبياء , بل قلت جيلنا غلب عليه الغباء كثير كثير
                          مش متشائم , انما الغبي هو اللي يحب يتحمس , انا تكلمت معاك تقريبآ ممم 8 أسطر طوال و قدرت منها احلل شخصيتك و اعرف تفكيرك
                          الاختلاف و الدنيآ واضحة -_- , طيب ليش هما متفوقين علينا في كل شيئ ؟ طيب تقولي هما عندهم بيئة و و و , احنا عندنا بترول وغاز و جنة و صحراء و دين صحيح و وو و , لماذا لا نجعل انفسنا احسن منهم لانكم ببساطة يا عرب اغبياء ,الا البعض!
                          سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
                          الله اكبر
                          الحمد لله

Crydrop
                          للتواصل!

المشاركة الأصلية بواسطة Pedro 9 مشاهدة المشاركة
                            انا ياما عرفت ناس اردنيين! و عادي كانو مثل باقي العرب انا يعجبني تفكير المغرب العربي, تونس , جزائر , المغرب , هدول افضل 3 دول تقريبآ في الذكاء عربيآ و الله اعلم , بس تجي تقولي الذكاء كلو عندنا نفسو فطريآ و البيئة هي فقط اللي تغير الذكاء هههه ضحكتني عند هذه الكلمة ^_^ انتا مخطأ جدا
                            من قالك ؟؟

صحيح موضوع الذكاء فطرى يعنى مش على حسب البيئة بس انا من رأيى بقى لو هتبقى متحيز ان المصريين هم الاذكى ^_^

شوفت بقى انك متحيز !

اكيد زعلت من كلمتى طبعا وانا من رأيى انكم دايما باصين لنفسكم وعندكم امكانيات اعلى اما احنا فحالنا زفت فطبعا مش باينه مواهبنا مع العلم ان اذكى طفل فى العالم طفل مصرى اسمه محمود وائل محمود

هههههه اكيد ما عندكش رد !
                            You must feel hopeful .

طيب اتفضل اخي محمد تنور الرسائل ^_^
                              سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
                              الله اكبر
                              الحمد لله

Crydrop
                              للتواصل!

والله مع احترامي يا بيدرو لكن معهم حق الي قالولي عنك ما اعرف كيف اصبحت قائد فريق عربي ولديك كل هالتشائم وصديقي محمد الامر لا يحتاج تفكير والله انا تعايشت مع مبدعين بالمئات ... على كل حال لن استطيع التكلم الان سأثبت للجميع عن ماذا اتكلم بعد الثانوية العامة بإذن الله
                                سبحان الله
                                الحمد لله
                                لا اله الا الله
                                الله اكبر
                                ..............
                                My FaceBook Profile
                                Director Jehad Suliman
                                My YouTube Channel
                                Almahouss.com
                                EnAlmahouss.com
                                AlGEEK Channel
                                على اليوتيوب

لن تركع امة قائدها محمد

يعمل...
                                X