Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوأل بخصوص تصاميم الشخصيات والمباني لليونيتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سوأل بخصوص تصاميم الشخصيات والمباني لليونيتي

السلام عليكم
    اولاً يا اخواني الاعزاء انا دخلت عالم البرمجه وانشاء الالعاب من حبي للالعاب
    بس واجهت مصاعب واسأله ما لقيت لها حل اهمها :
    1- الشخصيات ذات التصميم المتوسط ( شبه احترافي ) , كيف تم انشائها وهل اذا كانت ببرامج 3D
    مثل برنامج Cinema 4D او 3D MAX , هل باستطاعتي بعد الانتهاء من التصميم اضافتها لمحرك يونيتي
    وكذالك نفس السوأل بنسبه للمباني والمدن
    ------------------------------------------------------------------------------
    2- بنسبه للشخصيه بعد التصميم وانشاء حركات المشي في برامج 3D , هل بعد الاضافه لمحرك اليونيتي سيكون مشي الشخصيه بالسكربت نفس المشيه الي تم الانشاء عليها مسبقاً ؟

-----------------------------------------------------------------------------------
    وساكون شاكر لحسن ردكم على موضوعي !

وعليكم السلام

1-نعم تم إنشاؤها ببرامح 3d ويمكن إضافتها لليونيتي(الشخصيات و المباني)

2-لم أفهم سؤالك لاكن بعد عمل التحريك يتم تصديرها لبرنامج اليونيتي وعن طريق السكربت تختار الحركة التي تحدث

اولاً: مشكور اخوي على ردّك بنسبه للبرامج هل برنامج سينما فور دي يتم من خلاله تصميم الشخصيات والملابس بالذات ؟
      بالنسبة للسؤال الثاني اقصد فيه بعد ما اخلص تصميم الشخصيه اسويلها حركه محدده او مشيه محدده مثلاً في برنامج سينما فور دي
      هل بعد إضافتها لبرنامج يونيتي واضافت السكربت الخاص بالحركة هل ستتم الحركه ( المشي ) نفس ألطريقه التي صممتها من قبل في برنامج سينما فور دي ام انها تختلف ؟
      أتمنى انك فهمت

بالنسبة للسؤال الأول انا أعرف أن السينما فور دي للتصميم فقط و أنا لست مصمم

أما السؤال الثاني نعم يمكنك بإضافة صطر واحد جعل الحركة مثل اللتي عملتها في برنامج التصميم

المشاركة الأصلية بواسطة akamaro5 مشاهدة المشاركة
          بالنسبة للسؤال الأول انا أعرف أن السينما فور دي للتصميم فقط و أنا لست مصمم

أما السؤال الثاني نعم يمكنك بإضافة صطر واحد جعل الحركة مثل اللتي عملتها في برنامج التصميم
          اخوي جزاك الله خير أفدتني كثير ومشكورين
          بس ابي اعرف هل هناك برنامج محدد لتصميم الشخصيات من الصفر الى الملابس والشعر

ياريت الاخوه يفيدوني

نعم مثلا 3d max و blender و maya لكن الأفضل إستعمال بالإضافة معهم برنامج أخر لجعل الشخصية إحترافية وهو zbrush

ولكن إنتضر الإفادة من أشخاص أكثر معرفة مني فيهاذا المجال

اخي انت قادر على تصميم مابني في unity 3d بدون برامج بأستخدام اضافة probuilder 2 هذا رابط التحميل

و للشخصايت فاستخدم برنامج fuse فهو برنامج سهل جدا للاستعمال
                و هذا رابط التحميل

[الإدارة]
                يمنع وضع روابط لبرامج مكركة
                التعديل الأخير تم بواسطة oms; 28 / 07 / 2015, 10:23 AM. سبب آخر: حذف الروابط

يعمل...
                X