Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة صناعة فيلم 3d بسهولة وجودة عالية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أين الكاميرات أخي أبو الحسن بارك الله فيكم

بارك الله فيكم أخي أبو الحسن ونسأل الله أخي التوفيق والسداد والقبول

أرجو أخي أن كان عندك اجابة على هذا السؤال فجزاكم الله خيرا وفي انتظار الدرس الدسم غدا إن شاء الله

http://www.maxforums.net/showthread....=1#post2240091

بالنسبة أخي للدروس لم تذكر الكاميرات ووضعها أخي أم ستذكرها في المشهد الآخير في الدرس الأخير

وهل أخي ستذكر مشهد كامل كما وضحت لحضرتك من قبل نريد مشهد كامل فيه مثلا حجرة الرجل يفتح الباب ثم يدخل ويجلس على المكتب ثم يتحدث والكاميرات تظهره من أكثر من زاوية أخي بحيث تكون الاستفادة من الورشة عظيمة بالاضافة إلى نتائج الورشة لما وضعته من فيديوهات أخي.

وبالتأكيد أخي الاحترافية في الحركة وخاصة تعبيرات الوجه والحديث بحيث تبدوأ مميزة كما فعلت حضرتك في الفيديوهات الخاصة بنتائج الورشة

بحيث نخرج بـ ثلاثة أمثلة ما وضعته حضرتك من فيديوهات لنتائج الورشة وهذا المقترح أخي بحيث تعم الفائدة فما رايك أخي.

وإن كان صعب يكفي الكاميرات وأن تعطني نبذة عنها أثناء الشرح وانواعها وهكذا بارك الله فيكم أخي وما تراه مناسب نقبل به بإذن الله أهم شئ نتعلم وبإذن الله يتسع صدرك للأسئلة والاستفسارات وبالنسبة للمقترحات ما تراه مناسب أخي نبقبله بإذن الله.

بعتذرك من كثرت الأسئلة والمقترحات لكن بصدق الورشة محمسه الواحد جدا للعمل خاصة أنني كنت غير مقبل على التطبيق العملي للثري دي من الأساس فكل ما اعرفه نظري فقط وتعتبر هذه الورشة نقله كبيرة ونسأل الله أن ييسرها لنا وتقبلها منا ومنكم
    وجزاكم الله خيرا
    الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
      حياك الله أخي Oman-3d وتقبل الله دعائك وجعل لنا منه نصيب...

أخي أبو الحسن حياك الله أخي الكريم في انتظار أخي الدرس الجديد بإذن الله يسر الله لكم أخي

هناك سؤال أخي هناك بعض الاضافات في البرنامج عند ادرجها في المشهد تظهر سوداء ويخبرك البرنامج أن المشكلة في (ديركت إكس 11) وكما تعلم أننا قمنا بضطبها على 9 لكي يعمل البرنامج فهل لهذه المشكلة حل. وجزاكم الله خيرا

نقطة أخرى أخي

هناك بعض الاضافات الجاهزة بالبرنامج مثل مشهد أو بيت أو هكذا عند ادرجه والضغط على زر تشغيل المشهد بيعرض ببطئ شديد

فما الذي يتحكم في عرضه بسرعة هل متعلق بالرامات والبرسسور أم كارت الشاشة

وإن كان الرامات والبرسسور فما هي السرعة المطلوبة للرامات حتى يعرض بسرعة المشهد دون تقطيع كما يحدث الآن....

ولا تنسنا أخي بالدرس الجديد وجزاكم الله خيرا
      إذا تم تشغيل برنامج الأيكلون على ديركت 9 فإن بعض الإضافات لا تعمل
      كالشجر وغيره ، فهذه تتطلب ديركت 11

بارك الله فيكم أخي أبو الحسن
        أرجو أخي أن كان عندك اجابة على هذا السؤال فجزاكم الله خيرا وفي انتظار الدرس الدسم غدا إن شاء الله

http://www.maxforums.net/showthread....=1#post2240091

بالنسبة أخي للدروس لم تذكر الكاميرات ووضعها أخي أم ستذكرها في المشهد الآخير في الدرس الأخير

وهل أخي ستذكر مشهد كامل كما وضحت لحضرتك من قبل نريد مشهد كامل فيه مثلا حجرة الرجل يفتح الباب ثم يدخل ويجلس على المكتب ثم يتحدث والكاميرات تظهره من أكثر من زاوية أخي بحيث تكون الاستفادة من الورشة عظيمة بالاضافة إلى نتائج الورشة لما وضعته من فيديوهات أخي.

وبالتأكيد أخي الاحترافية في الحركة وخاصة تعبيرات الوجه والحديث بحيث تبدوأ مميزة كما فعلت حضرتك في الفيديوهات الخاصة بنتائج الورشة

بحيث نخرج بـ ثلاثة أمثلة ما وضعته حضرتك من فيديوهات لنتائج الورشة وهذا المقترح أخي بحيث تعم الفائدة فما رايك أخي.

وإن كان صعب يكفي الكاميرات وأن تعطني نبذة عنها أثناء الشرح وانواعها وهكذا بارك الله فيكم أخي وما تراه مناسب نقبل به بإذن الله أهم شئ نتعلم وبإذن الله يتسع صدرك للأسئلة والاستفسارات وبالنسبة للمقترحات ما تراه مناسب أخي نبقبله بإذن الله. وجزاكم الله خيرا
        بالنسبة للكاميرا سأتكلم عنها بالتأكيد في الدرس العاشر سواء في الأيكلون أو في السينما وطريقة التنقل بين الكاميرات

بالنسبة للكاميرا سأتكلم عنها بالتأكيد في الدرس العاشر سواء في الأيكلون أو في السينما وطريقة التنقل بين الكاميرات
          بارك الله فيكم أخي في وانتظاركم بإذن الله ومعذرة أخي على كثرة الأسئلة فالورشة والتطبيق جعلنا في حامسة ولا نريد أن يدخل علينا الفتور وضعف الهمة...

كالشجر وغيره ، فهذه تتطلب ديركت 11
          تمام أخي ... وما الحل هل الحل في شراء كارت شاشة يدعم ديركت 11 أم ماذا؟

بالنسبة للبطئ أخي أاثناء تشغيل المشهد _ هناك مشاهد في البرنامج جاهزة عند الضغط عليها ثم تشغيله يتم عرضها ببطئ شديد جدا جدا (فما الذي يتحكم في بطئها أو سرعتها) هل الرامات أم البروسسور أم كارت الشاشة. بحيث لو محتاج رامات أكون على علم بذلك أو بروسسور أو كارت شاشة وجزاكم الله خيرا
          الحمد لله

تحذير إلى الأخ أبو الحسن

تحذير إلى الأخ أبو الحسن إن لم تقوم بتنزيل الدرس الجديد اليوم سوف ندعو لك بالخير وننتظر ونلتمس لك العذر

لكن نريد درس دسم ويكون الدسم عالي جدا بارك الله فيكم
            http://www.maxforums.net/showthread....=1#post2240119
            الحمد لله

الآن أصبح تحذراً
              الكهربا قاطعة اليوم عندي من الصباح ولم تأت إلا الآن
              وقد سجلت نصف الدرس وسأكمل النصف الثاني الآن
              وإن شاء الله اليوم يكون الدرس موجود
              بارك الله فيكم

بارك الله فيكم أخي في وانتظاركم بإذن الله ومعذرة أخي على كثرة الأسئلة فالورشة والتطبيق جعلنا في حامسة ولا نريد أن يدخل علينا الفتور وضعف الهمة...

تمام أخي ... وما الحل هل الحل في شراء كارت شاشة يدعم ديركت 11 أم ماذا؟

بالنسبة للبطئ أخي أاثناء تشغيل المشهد _ هناك مشاهد في البرنامج جاهزة عند الضغط عليها ثم تشغيله يتم عرضها ببطئ شديد جدا جدا (فما الذي يتحكم في بطئها أو سرعتها) هل الرامات أم البروسسور أم كارت الشاشة. بحيث لو محتاج رامات أكون على علم بذلك أو بروسسور أو كارت شاشة وجزاكم الله خيرا
                البطأ يرجع بالضرورة إلى الرامة أو البروسسور أو كارت الشاشة أو كل ذلك

البطأ يرجع بالضرورة إلى الرامة أو البروسسور أو كارت الشاشة أو كل ذلك
                  الآن أصبح تحذراً
                  ربنا ينفع بعلمك أخي وماذا عسنا نفعل إلا أن ندعو لكم فتقبل الله جهدكم أخي...

في انتظاركم بإذن الله أكثر من الدسم أثناء التسجيل بارك الله فيكم
                  ويسر الله لكم
                  الحمد لله

تم إضافة الدرس الخامس

بارك الله فيكم أخي أبو الحسن ... ظني أن الدسم كثير استمع للدروس الآن والحمد لله ثم لنا عودا للاستفسار وجزاكم الله خيرا
                      الحمد لله

بالتوفيق أخي

أرجو المعذرة أخي أبو الحسن وجزاكم الله خيرا

أولا أخي أبو الحسن جزاكم الله خيرا جهد بصدق اسأل الله أن يتقبله منكم وأن ينفعنا به وأن يكون صدقة جارية وعلم ينتفع به وسامحنا أخي على مداخلتي هذا لكنها من باب الوصول إلى الأفضل والأفضل بالنسبة لنا وكما تعلم أخي أننا جدد في هذا البرنامج وربما العمق في الثري دي...

في الدرس الخامس الجزء الأول من الدقيقة 16 حضرتك شرحت (ديركت بوببت) وتحدثت عن (mirror) بسرعة وقلت ستتحدث عنه لاحقا في في الدروس القادمة بإذن الله... ثم قمت بعمل تعديلات واختيارات مختلفة لكنك أخي لم تخبرني تأثيرها بمعنى حضرتك عندما شرحت الشاشة الخاصة بـ (بوبت) شرحتها بالتفاصيل لكن هذه الشاشة لم تذكر لنا عندما اختار كذا سيحدث كذا.
                          الشاشة فيها ثلاثة اختيارت وهي:
                          k-stting
                          وتحتوي على عدت اختيارات ما الفرق بينهم في الاستخدام لإن الفروقات حضرتك لم تذكرها أم ستتحدث عنها بالتفصيل في درس قادم بإذن الله.
                          فمثلا: puppet
                          وتحتوي على:
                          move وبها عدت اختيارات على سبيل المثال بها screen و horizontal ما الفرق بينهم في الاستخدام
                          rotat وبها عدت اختيارات منها screen و primary و secondary ما الفرق بينهم في الاستخدام
                          وحضرتك تحدثت عن نفس الشاشة وهي (ديركت بوببت) في الدرس الرابع وكان الشرح سريع أيضا أخي فلو أمكن أن تشرح لنا الفروقات بينهما ولو حتى من خلال مشاركة نصية فجزاكم الله خيرا

ونفس الأمر أخي بالنسبة لشاشة edit motion layer قد فهمت الشرح أخي ورائع لكن هناك خيارات بها لم تشرحها مثل:
                          mirro
                          keing mode
                          relalistic shoulder
                          pinnig
                          بصراحة لم افهم الفرق بينهما ولو اخترت مثلا الخيار هذا سيحدث هذا (أرجو أخي إن أمكن أن نفهم هذا الأمر بحيث نطبق على فهم) بإذن الله. ولو هناك كتاب أو أي شئ يساعدنا أو شرح بالصور فجزاكم الله خيرا بحيث لا نجهدكم أكثر من ذلك.
                          وفي خيار حضرتك مرة قمت بالاشارة عليه بعلامة الصح ثم حذفتها ولم اعرف ما الفرق في الحالاتين وهو bone edit mode وهكذا أخي... بحيث كلما قمت بشئ تقول لماذا فعلت هذا الأمر.

بالنسبة أخي لشاشة التحريك كنت اتمني أن تعطني فكرة عامة عنها وعن خيارتها المتعددة بحيث يكون عند معلومات عامة عن هذه الشاشة... يعني مثلا فيها اختيارات كثيرة ولا نعلم الفرق بينهم مثلا
                          project
                          switcher
                          cllect clip
                          transorm
                          بالنسبة لـ motion حضرتك شرحتها بارك الله فيكم
                          يعني مثلا الجزئية هذه خاصة بكذا وهذه خاصة بكذا وهكذا.

ولو أمكن أخي حتى لا نجهدكم يكون الشرح من خلال مشاركة نصية وجزاكم الله خيرا

بالنسبة أخي للكاميرات تحدثت عنها في الدقيقة 14.22 تحدثت عنها بسرعة وكما تعلم نحن في البداية فأرجو أن تهتم بأن توضح لنا لماذا اخترت الكاميرا 35 وليس 80 وكذلك بالنسبة للاضاءة (ما اعنيه أخي أن تمهد لنا) وتشرح لنا لماذا فعلا ذلك. خاصة كما تعلم اننا في البداية.

ونقطة أخرى أن تعطنا نبذة عنا الكاميرات في البداية حتى نفهم بشكل جيد أثناء التطبيق.

بالنسبة للإكس بوكس أخي قد ذكرت أنه يعمل على الجسم فقط ولا يعمل على تعبيرات الوجه هل أفهم من ذلك أخي أن الأكس بوك لا يسجل تعبيرات الوجه؟

حضرتك ذكرات في الدقيقة 31 برنامج carz talk عرفني به أخي وكيف نستفيد به وما هي مميزته؟ وعلاقته ببرنامج أيكلون.

بالنسبة Face puppet حضرتك تحدثت عنها بسرعة في نهاية هذا الدرس لكن هذا جيد لإن حضرتك تحدثت عنها في الدرس الثالثة باستفاضة، كل ما نريده أخي عندما تتحدث عن شئ جديد حدثنا عنه باستفاضة بحيث نفهم بشكل كامل بحيث عند التطبيق نطبق على علم بكل الجوانب وجزاكم الله خيرا

جاري مشاهدة الجزء الثاني والثالث من الدرس الخامس وأرجو أن تتحملنا أخي واعتذر لكم عن أي شئ أخي أبو الحسن، وقد ذكرت ذلك من باب المحبة والأخوة بحيث نستطيع التحصيل بشكل جيد والتطبيق بشكل جيد ونرجو المعذرة وجزاكم الله خيرا
                          الحمد لله

لا بأس أخي الكريم ، سأنتظر استماعك للجزئين الآخرين وسأشرح ما طرحته من تساؤلات في فيديو مستقل وفقكم الله

لا بأس أخي الكريم ، سأنتظر استماعك للجزئين الآخرين وسأشرح ما طرحته من تساؤلات في فيديو مستقل وفقكم الله
                              بارك الله فيكم أخي أبو الحسن وجزاكم الله خيرا على سعة صدركم وتقبل الله جهدكم سنتهي منهم خلال الساعة القادمة بإذن الله وجزاكم الله خيرا

وإن شاء الله في انتظار أخي الفيديو الجديد لتعم الفائدة وتقبل الله جهدكم
                              الحمد لله

بارك الله فيكم أخي أبو الحسن

استمعت للجزء الثاني والثالث

بارك الله في جهدكم أخي

بالنسبة أخي للجزء الثالث بداية من الدقيقة 12 حتى نهاية الشرح حضرتك قمت بعمل خطوات لم تذكر لنا ما فعلته وما الهدف منه فأرجو فقط أخي أن نفهم ما الهدف من التعديل وما الهدف منه بحيث ننفذ مع حضرتك أخي.

بالنسبة أخي لنقطة لم افهمها بعد ما الهدف من نقل الشخصية إلى برنامج داز ثم إلى سينما فور دي

ما الهدف من هذا النقل .... هل سيتم وضع باقي المشهد هناك مثل البيئة بشكل عام أما ماذا أخي؟ وجزاكم الله خيرا

إن شاء الله أخي متى سيكون الدرس القادم بإذن الله وجزاكم الله خيرا
                                الحمد لله

يعمل...
                                X