Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المساعدة ضرورية يا اخوان !!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المساعدة ضرورية يا اخوان !!!

السلام عليكم

ممكن تساعدوني في ايجاد فكرة ممتازة لعمل مشروع للجامعة على 3d Max ،،، بشرط أن تكون هذه الفكرة تربوية...

واذا أحد يقدر يشرح لي طريقة عمل جيد للمشروع جزاه الله الف خير

وضروري يكون المشروع متكامل من جميع الجوانب اي يشتمل على حركة وخامات جيدة

تحياتي لكم

when do you want your order
    i am sorry i cannot help you todays because of my exames
    Islam El-SakaSir_active@yahoo.com Sir_active@hotmail.com

شكراً لك أخي

وبالنسبة الى الفكرة مو ضروري اليوم لأن تسليم المشروع تاريخ 1/6/2004 يعني باقي شهر كامل عندي

بس لازم تكون عندي فكرة من الحين علشان ابدأ اشتغل عليه

مممم مشروع شو...؟؟؟؟ اذا شيء من اختصاصي(عمارة) مو مشكلة تربوية؟؟؟؟؟ تصميم مدرسة؟؟؟؟ ارجو التوضيح............ تحياتي

اقصد بالفكرة التربوية يعني شي فيه فكرة تعليمية تربوية يعني مثال على ذلك اي موضوع من كتاب العلوم مثلا تجربة أو أي شي آخر بشرط يكون فيه فكرة تعليمية

عندي أشياء جاهزة ..

عن تكون الدي ان ايه والخلايا مادري ازا تفيدك الفكر او المقاطع انا في الخدمة ...
            على فكرة انا بلشت نفسي بمشروع تخرج على الثري دي ماكس ... قلت للمهندس راح اصمملك الكلية بالكامل ..
            والله اثري الهرجة طويلة والجهاز ما يخارج لكن انا خلصت المباني تقريبا ... وهذه امثلة ...
            .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
            .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

السلام عليكم
              Dr.PoF اقلك انت شكلك كنت تدرس بمدارس الثغر صح ؟ لانه تصميم المدرسة نفس اللي في الصورة
              ذكرتني بايام الهبقات

وبخصوص موضوعك يا حنان ترا احنا ياما سوينا مشاريع تخرج وزي كدا بس الدكاتره ترا مهما سويتي مشروع جبار مش راح يعجبهم ، يعني سوي اي حاجه بشغل يدك وترا ما ابغى احطمك بس الله يوفقك
              وان شاءالله نقدر نساعدك بس للان محد فاهم ايش المطلوب في مشروعك بالضبط
              التعديل الأخير تم بواسطة DopLoMaSi; 01 / 05 / 2004, 01:14 PM.

حسب ما فهمت من الفكره التربويه..

فأعتقد أن الأفضل استخدام برامج الفلاش لأنها ستكون أكثر فعاليه من الماكس وستلبي المطلوب..

يمكن الاطلاع على قصص الأطفال التي تتحدث عن الصدق والعمل ومحاكاة أي قصة جميله منها باستخدام الرسوم والحركات..

شكراً لكم جميعا

ويا جماعة ترى انا ادرس مقرر ثري دي ماكس فالمشروع المطلوب لازم بكون على هذا البرنامج وعلشان اوضح لكم اكثر... راح اعطيكم مثال آخر

مثلا اشارة المرور في الطريق عندما تشتغل اللمبة الحمرا السيارة توقف واذا اشتغلت اللمبة الخضرا السيارة تمشي هذه فكرة تربوية تعلم الأطفال وغيرهم قواعد المرور في الطريق... لكن لا اريد هذه الفكرة لانها مستهلكة كثيرا

وانا عندي فكرة ثانية راح اخطط علشان اعملها للمشروع وهي فكرة بسيطة جدا بس حابة اشوف افكاركم بعد

ما رأيك أخت حنان بعمل لقطه عن توفير الكهرباء ..

الفكره تدور حول بيت يحتوي تلفزيون ومروحه وضوء، ويبدأ من صالة معيشة، وهناك طفل يلعب وهو خارج من البيت، يغلقباب البيت ويخرج ويترك الأجهزه تعمل لكنه يعود ويطفئ الأجهزه ثم يخرج مرة أخرى..

المشاركة الأصلية بواسطة DopLoMaSi
                      السلام عليكم
                      Dr.PoF اقلك انت شكلك كنت تدرس بمدارس الثغر صح ؟ لانه تصميم المدرسة نفس اللي في الصورة
                      ذكرتني بايام الهبقات
                      والله ما رحت بعيد هذه كلية الاتصالات في النزله جنب كبري المينا اللي تحته دايما الدواري شغالة ...
                      اما بالنسبة للفكرة خدي هده ...
                      واحد يسيب الافياش كلها مركبة مع بعض .. ثم يخرج من البيت وهيا شغالة .. بعدين ينفجر البيت ويحترق ..
                      فوائد الفكرة توفير الكهرباء .. قفل الكهربا عند الخروج من البيت .. عدم البخل وشراء أجهزة (( الحرامي ))

مشكورين يا جماعة والله أفكار ممتازة

بس ياريت الا عنده فكرة يطرشها لي في رسالة خاصة أفضل علشان لا تتسرب الفكرة لأشخاص ويمكن يكونون معاي في نفس القسم وبعدين بتكون الفكرة مكررة...

وفي طلب صعب شوي

وهو ان الا يشوف نفسه عنده مهارة في الثري دي ماكس وشايف نفسه عنده فراغ ويقدر يشرح لي طريقة عمل اي فكرة بالخطوات التفصيلية واذا يقدر بالصور يكون افضل

أدري صعبتها كثير لكن اقول الا عنده وقت وحابب يساعدني وبكون شاكرة له

واذا ما تقدرون بعد مشكورين وما قصرتون

بالنسبة للفكرة ازا جات حارسل عالخاصة
                          اما التانية ....:s لو تستني اسبوعين تلاتة احاول ...
                          وتقبلي تحياتي ..

يعمل...
                          X