Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشباب اللي من سوريا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الشباب اللي من سوريا

السلام عليكم
    باختصار وبدون اطالة , انا صرلي فترة ماعندي انترنت في البيت , وبستخدم انترنت كافيه .
    وانا اقف وفي المنابر وارى كل هذه المقابس والمصيرات معروضة للتنزيل وانا لا استطيع تنزيلها , لاني اذا نزلتها رح تنزل على كمبيوترات الانترنت كافيه وليس على كمبيوتري , وغالبا حجمها يكون اكبر من ان يتسع لها فلوبي , لذلك اخواني من سوريا اللي عند مجموعة المقابس او اهم المقابس والمصيرات للماكس 6 , ممكن يتكرم ويعطيني اياها (طبعا انا مستعد لدفع ثمنها ................)
    تحياتي وبانتظار التعاون
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

ياليت أقدر أخدمك يا عمر .. أعطيك عيوني .. ماهو بس مقابس

لكن ليس هناك حيلة

أرجو أن يوفقك الله لقضاء حاجتك

أخوك

الحسني , اقلك ايش بس , انت اخ واخ والله العظييييييييييييييييم غالي و والله شاهد على كلامي , تكفيني اخوي هذه الكلمات .
      الله يكرمك
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

ههههههههههه

بس : بمعنى فقط في لهجتنا في السعودية

ماهو قط وبساس

من وين من سوريا؟؟

عندنا كمان لها هذا المعنى ولكن فقط عنما نكسر الباء وعنما نفتح الباء تكون بمعنى .... والله مااعرف ايش معناها على المزبوط , يعني ربما (فقط)
            your tsunami

arnoat انا في دمشق
              your tsunami

أهم شي أنك فهمتني

ومعليش على هالزحمة اللي عملناها لك

تحياتي

ياريتني في سوريا لأخدمك ..
                  المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

للاسف انا استخدم ماكس 5 . مش هينفع تعدي عليا في البيت .
                    اسبوع كده وهتصل بيك ان شاء الله .
                    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                    وآلمني وآلم كل حرٍ
                    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

مرحباً أخي و الله ما أعرف ما أقول...
                      أنا سأرسل لك المقابس و بعض الدروس و بعض ملفات الفيديو و غيرها على عدة أقراص لكن أريد العنوان أخي و سأرسلها لك في الشحن...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

الشخص الطيب الناس تسعى في خدمته

إبعت لي عنوانك على بريدي
                          os_star@hotmail.com
                          لأنني سوف أسافر خلال أسبوع إلى سوريا..

الاخ عمر عندي سفرة الى سورية اذا مريت على دمشق سوف اتصل بك واعطيك المقابس الي عندي
                            ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
                            المستغنى عن الدنيا بالدنيا كمطفئ النار بالتبن .
                            الدنيا كالماء المالح كلما إزددت منه شرباً إزددت عطشاَ .
                            من سار على الدرب وصل
                            ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

يعني يااخواني والله العظيم مااعرف كيف اشكركم ,
                              اخي الحسني لك الف شكر وانت سبّاق دائما لفعل الخير , احسن الله لك.
                              اخي سبيسيال شكرا لك جزيل الشكر.
                              اخي حسام (داونسماس) لا مش حينفع اعدي عليك .ههههههههههه , عدّي انت علّيه.
                              اخي Neo 3d , ماعليك كلفة انشاء الله , لكن انت من فين من سوريا؟
                              اخي ارناؤط (صح ارناؤط؟) شكرا لك ورح ابعتلك بريدي
                              اخ نمر حياك الله
                              تحياتي اخواني
                              your tsunami

يعمل...
                              X