Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطريق الى الأقصى ولكن أين الخريطة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لأن العرب لايستحقون فعلن الأ للأحتلال اللأقتصادى والعلمى والثقافى
    الأخ drnuker العربي المسلم ..

أنت لماذا لم تفكر في نفسك وإعدادك للعبة وكيفيت طلب المصممين والمبرمجين وخبيرين الصوتيات ..... إلخ !:.

طيب بعد ما فكرت هل طريقتك ناجحة ؟

طيب أكيد بتقول طريقتي ناجحة ..

طيب لماذا أسلوبك الغامض في عدم الرد على جميع استفسارات الأعضاء وعدم الرد عليهم إلا بإسلوب صراحة (( سقطت من عيني أنت واللعبة .. )) لا يمت على عقلية مع إحترامي الشديد لك ...!

وبعد هذا تقول
    لأن العرب لايستحقون فعلن الأ للأحتلال اللأقتصادى والعلمى والثقافى
    طيب يا اخي أنت أحد أو بعض من العرب اللي هم سبب التأخر ... ويش رائيك ..؟

.
    .. لا إله إلا الله محمداً رسول الله ..

اولأ لكى نقفل هذا الموضوع, سأسال سؤلا بسيطا: اذا ذهب احدكم الى اى شركة, هل سيسالها ان ترية اعمالها وان يرى كل شيىء قبل ان يقرر؟؟؟؟
      اذا دخل احدكم على قسم المشاريع فى موقع عمر خالد, هل سيسأل عمرو خالد ان يرة كل شيء وان عيرض ال source code للمشاريع على كل الناس؟؟؟؟؟
      اين درستم ادارة الأعمال؟؟؟؟
      الا تعرفون الفارق بين العمل المجانى و العمل مفتوح المصدر والعمل التعليمى؟!!!!!

اما بانسبة لعمرى, فهذا هى السبب الأساسى فى تخلف العرب, وهو عدم الأقتناع بأي كفاة اذا لم تكن تمتلك 50 عام, واقةل لكم لكى اثبت ضيق افقكم, ان عميد كلية الأقتصاد و العلوم السياسية بجامعة Harvard تولى المنصب وهو فى ال23 من عمرة, اما بالنسبة لى, فانا اعمل فى البرمجة منذ زمن بعيد, وانا الأن اعمل لدى Microsoft Redmond Main Campus واظن ان هذه العبارة تكفى لتدل على مدى ماملك من الخبرة والمعرفة (لم اكن احب ابدا ان اتكلم بهذا الأسلوب!!!)

اما بالنسبة للعرب, فانا فعلن لاافخر بانى عربى, فرسول الله قال ان عزة الأسلام من عزة العرب, فاين هى عزة العرب؟؟؟؟؟؟
      اين نحن الأن من اياف الفتوحات الأسلامية وايام علماء العراق و التقدم الحضارى والذى كان السبب الرئيسى لتقدم الغرب؟؟؟؟؟؟
      وعندما نقول اننا سوف نقوم بمشروع لمنافسة الغرب, نجد ان الناس يتفننون فى تعطيلة, فتارة يطلبون مطالب مستحيلة وتارة يقولون اننا لن نقوى على التنفيذ وتارة يتهموننا بعدم الأمانة ,مع الأخذ فالأعتبار عدم الرغبة اساسا فى الأنضمام, لأن لو هذه الرغبة موجودة, فالتسلسل المنطقى ان يتصل بنا من يريد الأنضمام, ثم يرينا اى من اعمالة (Screen Shot) ثم بعد ان نوافق على المبدأ يسألنا عن كل شىء و كيفية ضمان حقوقة, هذا هو اللأسلوب العملى المتبع فى جميع انحاء العالم, لكن الذى اراه هنا هو محاولات لعرقلة المشروع بسبب حقد البعد من نجاح البعض الأخر, فاذا قلنا كل شىء سوف نجد حجة اخرى ان هذه الجزئية من القصة ليست جيدة, وهذه القطعة ليست جيدة................ الخ, ويضيع الوقت فى هذه المهاترات بدون اى ناتج حقيقى.

اظن الأن اننى اوضحت كل شىء اكثر مما ينبغى ايها المحترفون (مع شكى فى ذلك للأسف الشديد))
      Mohamed Meshref
      IT and Game Developer
      Project Leader
      Microsoft Registered DirectX Developer
      NVidia Registered Game Developer
      ACM Member
      And Currently

Software Design Engineer
      Windows Development Department
      Microsoft Corporation
      One Microsoft Way
      Redmond, WA, 98052, USA

المشاركة الأصلية بواسطة drnuker
        وهذا اكبر دليل على انك على خطأ, فليس من المعقول انك على صواب وكل الناس على خطأ!!!!
        أضن بأنك تعني نفسك بذلك
        فليس من المعقول ان تكون على صواب وكل أعضاء المنابر على خطاء
        أبتسم تبتسم لك الحياة ( حكمة عربية ولكن تنفع للأجانب وللنص أجانب )

الرجال لا تصنعهم ميكرو سوفت
          لانهم سيصبحون سوفت

المعامله الجيده هامه لتحقيق اهدافك وحسن الاداره واذا كنت تتكلم على منهج اداره الاعمال فكان لابد ان تركز على عملك وتدع غيرك ممن يتصفون بحسن النقاش والمعامله فى اجراء مايلزمكم من تواصل مع المنتديات

المبرمج نعم ممكن يكون عنده 10 سنين لكن الرجل يلزمه اكثر من ميكروسوفت ليتعامل

واضح جدا ان الجميع هنا تحمس لمساعدتك وكثره الاسئله لك تجعلك تفخر باهتمام العرب ( الحقراء )
          بالتكنولوجى واحلامهم مثل احلامك

كنت تغضب لما ما يعبركش احد ولا يهتم ولا يسال وكنت ساعتها تقول كلامك عن تخلف العرب

على فكره المواضيع التى نقلتها لك ليست منذ زمن ولا شىء كلها جديده

يعنى عندكم سوء تخطيط لما تفعلوه

حتى لو عندنا سوء فهم او خلاص استعنت بالاجانب الذين طبعا هم من وضعوا لك كل ما انت فخور به

كان ممكن تشكر المهتمين وتقول لهم المره الجايه ساستعين بكم

كنا صفقنا لك ورحبنا بك

لكن لا تنظر للناس من اعلى وخصوصا وانت لم تنهى تعليمك بعد وانتقى ما تتلفظ به فهو مرأه لك
          وخصوصا اننا مش وجه لوجه

وجميل ان يكون الطريق للاقصى بواسطه الاجانب فعلا حاجه تشرفك ويشرفك هذا الاعلان

عرفت انه ليس هدف عربى ولا ولا ولا

يعنى فقط استغلال لعنوان يجذب التعاطف لكن جوهره ----- يا خساره

شركه ههههههه

السلام عليكم

شفت الموضوع من مده واليوم فقد دخلته..

اقول الحق وانا لست مبرمجاً ولا افقه في البرمجه شئ

لكني كاتب قصص ومؤالف ولي العديد من الكتب العربيه الحمد لله

و وأفخر بشده كوني عربي

----------------------------------------------

drnuker

اولاً لماذا تتحدثواً وكانكم شركه مثل سوني او كوماني ؟؟

يعني تتحدثوا وكانكم تمثلو الحكومه وتتدلعو بأنكم تتكلموا إنجليزي وإنكم تتعاملو مع الأجانب ؛؛

وبعدين لماذا تهجمو هجمات متسارعه وراء بعض؟ هل نحن في حرب؟؟

وايضاً ياسكر احب انبهك بأن منتدى المنابر هو من ارقى المنتديات وفيه من افضل
            الفنانين العرب على الإطلاق سوى في التصميم او في الصوت وهو عربي 100%
            ممكن تفسر لي قولك عن ان العرب متخلفين الأن

يأخي بالله عليك كيف تقول انك لا تريد ان تكون عربي؟
            هل تريد ان تكون إنجليزي او فرنسي او امريكي؟؟
            على الاقل إحمد ربك على ان الله هداك وجعلك مسلم (هذا اذا كنت انت فعلاً مسلم)

وانا مع اخي سمول الى اخر قطره دم واحب ان انوه بأن سمول محترف في الإنجليزيه وماشالله عليه لكنه يتكلم العربيه وكذلك يجب ان تتكلمو العربيه

واعتقد ان الاخ الغالي سمول سئل فقط عن القصه لا على السناريو ولا عن
            السوبر محرك حقكم.

استاذانا الكبير والمحترم عماد يعرف مايقول
            وايضاً ياسكر عمر عماد ضعف عمرك

والي تتفاخر بأنك عميل غربي وانك راقي جداً ويا خبير Microsoft Redmond Main Campus تقول لا تريد ان تتجادل مع مجموعه
            اعضاء عرب ودائماً تذكر في بدايه ردودك انك سوف تنهي الحديث رسيماً
            ماتزال ترد ..

ومن تشبه بقوم صار منهم

وعلى فكره كما يبدوا فانت معقد من العرب نتيجه صراع داخلي فيك لا في العرب

واذا كنت تريد ان تتأكد

إكتب كلمه " العرب ذكاء " في محرك البحث العادي في منتدانا المتواضع

لم اسمع اى رد على ماكتبت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
              Mohamed Meshref
              IT and Game Developer
              Project Leader
              ACM Member
              And Currently

Software Design Engineer
              Microsoft Corporation
              One Microsoft Way
              Redmond, WA, 98052, USA

وبعدين اذا كنت على يقين وعلى إعتقادك بأن العرب متخلفين

فهاذا ليس سببنا فنحن حناول ان نعمل شئ في بلداننا العربيه

لكن السبب هم انتم وامثالكم الذين يتركون اوطانهم ويريدون ان تتحسن بلدانهم

وسؤال لك هو هلى انت مسلم ياخبير؟

لم اسمع اى رد على ماكتبت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  Mohamed Meshref
                  IT and Game Developer
                  Project Leader
                  ACM Member
                  And Currently

Software Design Engineer
                  Microsoft Corporation
                  One Microsoft Way
                  Redmond, WA, 98052, USA

Mohamed Meshref
                    Mohamed Meshref
                    Mohamed Meshref
                    Mohamed Meshref
                    Mohamed Meshref
                    Mohamed Meshref
                    Mohamed Meshref
                    Mohamed Meshref
                    محمد!!!!!!!!!!
                    Mohamed Meshref
                    IT and Game Developer
                    Project Leader
                    ACM Member
                    And Currently

Software Design Engineer
                    Microsoft Corporation
                    One Microsoft Way
                    Redmond, WA, 98052, USA

انتهى الموضوع وخلصنا مشاكل
                      بغداد
                      اي بغداد حبي انا
                      بغداد انا بحبها موت وفدها انا
                      هي عيني ومهجتي وقلبي انا
                      تدرون ويش سالفتي مع بغداد
                      احبها يا ناس والله احبها حتى صارت هي انا
                      وريدي الي بالدم يسيل من خيانة عواصم انخدعت بالوغى

لا حول ولا قوة إلا بالله !

يعني اسيبكم يومين ألاقيكم مموتين بعض؟

بداية , مش عارف ايه الي وصل الموضوع للدرجة دي , لكن أحب وضح شوية نقط

اولا احنا ماطلبناش من حد المساعدة , احنا حطينا إعلان وقلنا مين الي عايز يكون معانا , يكون مننا , إنما ماقلناش مين الي يساعدنا , وطبعا الي عايز يكون مننا أهلا وسهلا , الي مش عايز , خلاص هنعمل له ايه؟ هو حر , إنما تكوين فريق ل ( أعداء المشروع ) فده بقي الي مش فاهمه ,

تاني شئ , هذا المشروع ( لمن يريد الانضمام ) هناك معايير للانضمام , مثال , دي مش لعبة عربية , دي لعبة اسلامية , وانا شخصياً باعتذر لحضرتك استاذ عماد , لأن اسلام يسري ما كانش يقصد يزعجك بالرسالة الخاصة الي ارسلها لك , وانا فهمته الموضوع بعدها بس هو كان ارسل الرسالة خلاص , فمرة تانية احنا آسفين للإزعاج....

وبالتأكيد الهدف ليس عربي , احنا معانا ناس من دول غير عربية ( كندا , المانيا ) وكمان جالنا عروض تمويل من استراليا , ودول مش بيجمعنا بيهم عروبة , بيجمعنا بيهم اسلام

_______

حاجة كمان , انا رئيس للمشروع ده من حوالي 6 شهور , ( تقريباً من منتصف شهر 6 الماضي ) وبدايتنا كانت من منتدي الاستاذ عمرو خالد , وكان بيجي لي طلبات انضمام كتير حوالي 3 يوميا علي مدي 4 شهور , والموضوع كان مثبت في قسم التكنولوجيا في منتدي عمرو خالد , وتعاملنا مع ناس كتير وانضم لينا ناس كتير محترفين , مثال محمد قزة , محمد خليل ( mk3d ) , صبحي النحاس ( neo3d ) , وبعض الأخوة الآخرين من منتدي ال cgtalk ( مصريين ) , ولم أشهد في تاريخ عملنا سوياً أن حدث بيننا خلاف أو تشاجرنا ,

حتي أن نظام عمل الإخوة كان يبهرني , فالأخ محمد قزة قليل الكلام إلي درجة موحشة , تجده يقول انا سأفعل كذا , ويختفي ثلاثة أو اربع أيام ثم تجده قد ظهر مرة أخري ومعه العمل المنتهي !

وهذا الاسلوب في العمل هو الاسلوب الانتاجي وهو الاسلوب الصحيح لإنجاز عمل !

ولكن للأسف الموضوع طرح هنا في منتدي أطراف الحديث , وهو المكان الذي لا يتفق في اسلوبه مع اسلوب محمد قزة علي سبيل المثال ,

كنت من قبل مع الذين طالبوا باغلاق اطراف الحديث ولو لاسبوع ولنري إذا ماكان الوضع أفضل ,

وهذا اقتباس لي من الموضوع الذي كان يطالب باغلاق اطرف الحديث :

المشاركة الأصلية بواسطة MayaArt
                        أستطيع القول بأن هناك ثلاثة أعضاء معروفين هنا لا يفعلون سوي الكلام ,وإذا أغلق أطراف الحديث فلن يجدون ما يفعلون
                        اثنان من هؤلاء الثلاثة قد ردوا هنا

وكما ذكرت فإنه بكل تأكيد من كثر كلامه قل عمله ومن كثر عمله قل كلامه

هذا شئ ,

______

الشئ الآخر هو أنني لا أفهم ماذا يريد الأخوة المعارضين للمشروع ( لم أقل أعداء المشروع علي الرغم من الدعاية المضادة التي يقوم بها البعض ! ) , ماذا تريدون من هذا الموضوع ؟

لا أفهم ماهو السؤال المطلوب الرد عليه ؟!!!!

تحول الأمر إلي مجرد مبارزة كلامية , بلا هدف ولا جدوي علي الاطلاق ,

لقد حرصت في ردودي السابقة علي أن أكون موضوعياً في حديثي , وطالبت بتحديد الهدف من الحديث والأسئلة قيد النقاش حتي نستطيع النقاش فيها بكل موضوعية , ولكن للأسف الطبيعة الثورية الحادة للأخ small_3d والطبيعة البرمجية الرقمية ( الي فيها واحد + واحد = اتنين ) لمشرف أثمرت عن صدام , وأصبح موضوع النقاش هو الصدام وتاه الموضوع الأصلي !

وبالنسبة للأخوة الي بيوصفونا بالدخلاء , فها انا رئيس المشروع من المنابر وكنت معكم طوال هذا الوقت ولم يصفني أحد بالدخيل ! فماذا حدث إذن ؟؟؟

( رجاء من مشرف عدم الرد في الموضوع مرة أخري وسيب لي انا الرد )

يا إخوة انا هنا لمن يريد أن يسأل عن المشروع

ودعكم من المبارزات الكلامية

المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

يعنى يا مايا انت مدير المشروع ؟

اولا انت عزيز علينا لا شك

مفهوم اللعبه انها اسلاميه وصل مع الشكر مع انى لم اكن سامانع بالمساعده

المهم انك تكون انت ما دمت المدير الذى ترد على استفسار الناس والتنسيق لان الواضح ان طريقه
                          رد الاخ مشرف ليست كومبيوتر لاننا نتعامل مع الكومبيوتر وعمره ما عمل معانا كده بصراحه

بس انا مش فاهم انت رئيس الموضوع وهو يوقع رئيس ولا قائد الموضوع

طيب ما تعرفونا بنفسكم

ولما اعوز اتكلم مع مصر اتكلم مع مين ؟؟؟؟ شجره الدر ماتت وايبك وعز الدين

يا سيدي أهلا بيك وانت كمان عزيز عليا جداً

الحمد لله الجو صفي

يا سيدي الموضوع إنه انا صاحب الفكرة وكنت حتي فترة قريبة أفعل كل شئ في المشروع , لكن مع بداية الدراسة وانشغالي بيها مقدرتش أوفي بمهامي كمدير ورئيس تنفيذي في نفس الوقت , فلما انضم لينا الأخ مشرف رأيت أنه أفضل من يصلح لقيادة المشروع تنفيذياً ( يعني يعطي الأوامر وينظم ويتابع العمل ) واحتفظت انا بالادارة العامة بما أنها فكرتي بالاساس

أظن ده يوضح الأمور؟
                            المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

هايل كده نعرف نتكلم اصل منشيه الصدر حاميه قوى فى كلامها

مجرد رأي

للأسف أنا لم أحضر ملابسات الموقف من أوله ولكن
                                مع إحترامي الشديد للإخوه المعارضين للمشروع
                                أرجو أن تلاحظو أن الطريقه الحماسيه التي تكلم بها Small3d هي التي دفعت Drunker إلى إتباع هذا الأسلوب
                                وبرغم أنني لا أوافق Drunker على طريقته في الحديث عن العرب إلا أنني أجد فعلا أن إفتتاح موضوع كهذا هو مجرد دعايا سلبيه نتيجتها عمل بلبله لاطائل منها ولا فائده
                                يا أخ Small3d إذا كان يعجبك المشروع شارك فيه وإذا لم يعجبك أتركه ولا داعي لمزيد الجدل الذي لايضر ولا ينفع
                                وكما هو ملاحظ فإن إستراتيجيه الفريق هي (من يريد العمل معنا فأهلا وسهلا به ولن يتقاضى أجرا لأن العمل تطوعي)
                                يعني كل المودلز التي سترسلها لهم أنت موافق على إستعمالها بشكل أو بآخر ولن تتقاضى منه أجرا فلماذا كل المعارضه هذه.
                                أرجو من كل رواد الموضوع ملاحظه أن اللهجه التي بدأها Small3d حماسيه أكثر من اللازم ولا أريد القول (إستفزازيه) لذلك لا تندهشوا من رد Drunker العنيف
                                وأرجو أيضا عدم إقتباس كلمات مدويه والتعليق عليها لأن هذا لن يزيد من الموقف إلا حده ولا نريد حدوث المزيد من المشاكل.
                                وللعلم أنا كان بودي الإشتراك في هذه اللعبه لكن ظروفي الحاليه تمنعني جدا من ذلك
                                وأكيد أن هذه رغبه كل واحد مننا أن نرى لعبه عربيه 100% فدعونا ندعم العاملين عليها ولو بكلمات رقيقه لو كنا لا نستطيع المساعده.
                                وكلا مي للأخ Drunker أرجو أن تنتبه لكلامك ولا تتوقع أنك بإهانه العرب ستحصل على مساعدتهم أو حتى موافقتهم.
                                وأرجو أن تنتبه لعملك ولا تدع الموضوع يؤثر عليك كل هذه معوقات نفسية أنت في غنى عنها ويضحك كثيرا من يضحك أخيرا.(دع عملك يتحدث عنك).
                                وأرجو أن يكون مستوى الحوار يليق بنا كعرب بدلا من هجوم متبادل يفتقر إلى إحترام الآخر وإحترام الذات.

يعمل...
                                X