السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
والله أنا أدري أني أشغلتكم بس ضرورة هذه المرة الثالثة أكرر نفس السؤال ما جاني رد!!![]()
معليش الحين حوضح السؤال أكثر:
أريد أن أنشيء بوابة حديدية فأردت تطبيق معدل البثق Extrude على مجسم الصندوق ولكن بعد التطبيق وجدت أن هناك ميلان في بعض أجزاء المجسم... وإليكم هذه الصور للتوضيح:
الصورة قبل تطبيق البثق:
هذا هو الرابط:
http://mypage.ayna.com/world2002/first.JPG
الصورة بعد تطبيق البثق:
وهذا هو الرابط:
http://mypage.ayna.com/world2002/Second.JPG
رجاء خاص الرد حتى لو بكلمة :
مــــا أعرف![]()
لأني صراحة متحطم من المرتين الي فاتو!!!
وآسف على الإزعاج![]()
ألا كل شيء ما خلا الله باطل***وكل نعيم لا محالة زائل
اخ سهيل ..
صادفتني هذه المشكله وانااطبق مشروع ورشة عمل ثري دي ستوديو ماكس3 .. وبصراحه مالقيت حل غير اني رفعت الـ vertex المشتركه للضلعين المائلين وخليتها في مستوى الـ vertex الثلاث الاخرى .. وربما يكون الاخوان عندهم حل اخر ..
تحياتي..
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم في الحقيقة مشكلة غربية و لا اعرف ما السبب و لكن حاول الغاء الحائط و بنائه من جديد و عند تفعيل الامر polygon ملاحظة تفعيل الامر ignore backfacing و حاول ان تعمل البثق لكل وجه على حدة و ادخال قيم البثق في المربع دون استخدام الماوس عل و عسى الله يسرلك امرك
هذا و الله اعلم
بسم الله الرحمن الرحيم
مثل ما قال الاخ render ارفع الراس النازل الى ان يصل الى مستوى الرؤوس الباقية وذلك باستخدام Sub-Object في اختيار vertixs
ان شاء الله تنحل
عبدالله
هذه المشكلة أخي العزيز تكون بسبب أن عدد vertcus أو معدل البثق يحتاج الى زيادة و لن تواجه هذه المشكلة اذا زدت عدد الـ VERT
تحياتي
أظن الشباب وفوا وكفوا![]()
*ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*
Bookmarks