Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أسئلة شهادات الثري دي ماكس المعتمدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أسئلة شهادات الثري دي ماكس المعتمدة

علمت أن بعض الأخوة قد تقدموا لإمتحان الشهادة المصدقة من الشركة الأصلية ...
    ولكن سؤال هنا ::

هل يمكن للأخوة عرض الأسئلة التي تقدموا فيها للإمتحان ؟
    يعني ممكن نشوفها !!!!

إن كان نعم ... فتفضلتم علينا وإن كان لا ... فلم !!!!!

السلام عليكم اخي oms كيف حالك ؟
    اخي العزيز انا اختبرت منذ سنة تقريبا اختبار online على موقع شركة اوتوديسك ولكن يبدو لي انهم رفعوا لنك الاختبار من موقعهم لاني بحثت علية كثيرا ولم اجدة مرة ثانية.
    على كل حال نرجع لسؤلك بالنسبة للاختبار هو شامل تقريبا ولم يغادر شيئا وهو عبارة عن اختيارت يعني يعطيل السؤال وله ثلاثة اختيارت تختار احداها .
    والاسئلة في جميع اقسام الماكس
    بالنسبة لي حصلت على درجة جيد , والذي جعل درجتي تهبط هو اسئلة اختصارات الكي بورد
    واني حافظ القليل منها او الشائعة الاستخدام حيث كما تعلم نحن نستخدم الماوس.
    المهم وبأختصار الامتحان ليس سهلا ودخل في امور دقيقة جدا .
    من خلال الاختبار يعرفون مستواك الحقيقي.
    اسف للاطالة .
    وشكرا
    www.omarart.biz.nf

ولقد راسلت الشركة اتوديسك لأسئلهم عن الاختبار online فأجابوني ليس لديهم الان خطة حالية لوضع اختبارات اونلاين . ولكن لديهم مركز تدريب رسمي يعطي شهادات مجازة ولقد اعطوني هذه الوصلة الخاصة بهذا المركز على الانترنيت.
      http://usa.autodesk.com/adsk/servlet/index?siteID=123112&id=7235383&link
      ID=5573440

وشكرا
      www.omarart.biz.nf

انا اللى بعرفه زمان انو الاسئله صعبه ومالم تكون عامل البروجيكت بايدك ومارر عليه ما بتقدر تحله لانو

متل ما تفضل ofn68 الاسئله دقيقه جدا

بس بينما عن الشهادات المجازه .... انت لو دخلت على الرابط اللى حطه ofn68 حتلاقي مكتوب traning center واختار الشرق الاوسط وحتلاقي اسماء المراكز اللى بتعتمدها شركة اوتو ديسك

وكمان شوف المركز imageniuse انا هاد درست فيه والحمد لله واخدت شهادة منه من اوتو ديسك

بس حتى المدرس كان وقتيها يقول حتى لو خليت النت مفتوح لمدة اسبوع وجبت كل الكتب الممكن تجيبها مش حتقدر تحل الاسئله لانو

طيبعة الاسئله تعتمد على التطبيق وعلى انك تكون مريت بنفس السؤال حتى تقدر تجاوبه

يعمل...
        X