Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برامج أصلية ... أم برامج مقرصنة ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أنا أستخدم برامج منسوخة ولا أعتقد أنني أستطيع أن أشتري ?/??? من البرامج اللي علي جهازي
    وبالتاكيد لو كان لي الخيار أكيد بختار الأصلي

يا أخوان الشغلة مش محتاجة إلى خلاف كبير
      ببساطة لنقلب الصورة بالعكس Ok
      ولنفترض أنك صاحب شركة طويلة عريضة ومؤسسة كبيرة ولديك كبير في الأسواق وتدفع على تطويرها الآلاف من رزم الدورلات .
      فهل تقبل بأن يأتي أي شخص ويقوم بقرصنة البرنامج الذي لديك ويبيعه بسعر جداً منخفض وأنت أنفقت آلاف رزم الدولارات ويقوم ببيعها في كافة الأسواق لتجد أن برنامج الذي صرفت عليه كل هذه المصاريف قد توقف عن البيع ولم تجني أي جزء من المبلغ الذي أنفقته .
      فهل تقبل بأن يأتي شخص ويقوم ببيع برنامجك بس

أحي كل الأخوة الذين يستخدمون برامج مقرصنة ولكن يعترفون بأنه خطاء ، وأنهم يتمنون إستخدام برامج أصلية ..... وهذا يدل على شجاعتهم الأدبية وأن ضميرهم ما يزال ينبض بالحياة .. تحية من القلب ....

أما الذين يجاهرون بالمعصية ، فالله يهديهم ولن أرد عليهم بعدالآن وذلك عملاً بقوله تعالى: (وأعرض عن الجاهلين) صدق الله العظيم ....

أخوكم المحب / أبو عمار
        راوابط لأعمالي:

أول تجاربي ....

عطر شانيل .. تجربة جديدة

عطر شانيل بعد التحسينات وعالم الدمينو
        مرقاب صوتي من سوني

عن الذين يرفضون ان يشترو هذه البرامج باثمان باهضه ويفضلون الكراك فهم الحق الحق انهم شجعان
          اما عن الذين يفضلون شراء البرامج ودفع الملاين من الدولارات للذي يسرق نفطنا ويحتل ارضنا فنقول لهم الله يهديكم وبقوله تعالى (وأعرض عن الجاهلين) ولا يسعنى التحدث مع السفهاء

يا جماعة الخير ... الاختالاف في الرأي لا يفسد للود قضية .. ارجو ان يعرض الكل رأية وعدم التعصب فية ...
            الانسان لا يستطيع ان يجبر احد يقتنع براية , وهو غير ملزوم ذلك .... اطرح رايك واسمع آراء غيرك .. مالمشكلة
            انا استخدم البرامج المقرصنة ... ولست سعيدا لذلك ...
            لسبب بسيط جدا ... لانني لا اريد اضاعت وقتي في البحث وحل مشاكل الكراكات بالاضافة الى انني افقد دعم الشركة .. والسبب الرئيسي .. اتوقع انني كنت قد انتجت اكثر لو انني اشتريت البرامج من الشركة ..

همسة ( لا احب البرامج المقرصنة, لانني مملت من حذف المواضيع الخاصة بالبرامج المقرصنة من المنابر
            مع التحية
            Much of Art + Little of 3D = 3D Artist

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

المشاركة الأصلية بواسطة Solid
              همسة ( لا احب البرامج المقرصنة, لانني مملت من حذف المواضيع الخاصة بالبرامج المقرصنة من المنابر
              مع التحية
              اضحك الله سنك

يا اخوانى قضية البرامج المقرصنة صعبة شوية

حتى انا جربت استخدام اليونكس لانه مجانى لاكن لقيت ان فيه نسخ احسن منه بتحتاج كراكات يعنى معملتش حاجة

من وجهة نظرى ان العرب بيحبوا الحاجة ببلاش بمعنى انك لو طلت تدى لواحد برنامج و تدى له فلوس فوقها مش هيقولك لا و الدليل على ده الاعلانات التجارية الخاصة ببيع اسطوانات تعليمية بها مكسب نقدى

و عموما ف نقطة ان مش كل االمواد التعليمية مقرصنة بل ان معظمها مشتراة

ولكن قد نهى الشيخ الالبانى عن نسخ كتبه بدون علم منه حتى و لو كانت لنشر العلم

اما عن الاخ يوسف فلسطين فمن الممكن ان ياخذ بالاعتبار البرامج اليهودية و الامريكية حلال ( دولة حربية ) و ينطبق على ذلك الاخوة العراقيين

و الله و رسوله اعلم

بالتوفيق

مع السلامة
              قَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ { لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي ظَاهِرِينَ عَلَى الْحَقِّ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ وَلَا مَنْ خَذَلَهُمْ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ }
              { إنَّ اللَّهَ لَا يَقْبِضُ الْعِلْمَ انْتِزَاعًا يَنْتَزِعُهُ مِنْ النَّاسِ وَلَكِنْ يَقْبِضُ الْعِلْمَ بِقَبْضِ الْعُلَمَاءِ . فَإِذَا لَمْ يَبْقَ عَالِمٌ اتَّخَذَ النَّاسُ رُؤَسَاءَ جُهَّالًا فَسُئِلُوا فَأَفْتَوْا بِغَيْرِ عِلْمٍ فَضَّلُوا وَأَضَلُّوا }

نعم هذا ما اردت قوله

واضيف هل يوجد بالاسلام شيء اسمه حقوق النشر محفوضه

يعني لو وجدت كتاب على النت للشيخ الالباني او حتى وجدته في المحال التجاريه او حتى وجدته مرمي على الارض فهل لا يجوز لي قراته

العلم والمعرفه ونشرها لا حدود له

هذه القوانين هم فرضوها ولا يجبرني شيء على ان اتبع هذه القوانين ومع هذا اتبع الاسلام
                فبصراحه وهذا رئي شخصي لا اتبع الفتاوى الفرديه الا ان توافق المنطق فيها
                ولكن اقبل بالفتاوى الجامعه لعدد من العلماء ولا اقول هذا اي اني لا اثق بشيخ او باخر لكن من وجهة نضري رئي الجماعه افضل من الفرد

حى ابو بكر الصديق رفض ان يفتي لان الفتوى ليست بالشيء السهل كما هي عليه اليوم

وايضا كثرة الفتاوي تبعد الناس عن الدين كما هو حال اليوم

كالعاده خروج عن الموضوع وتعصب كل لرأيه
                  الاخ يوسف يريد فقط الرأي الشخصي
                  والاخوان ماقصروا وزادوا مع التحليل والتحريم

لا اعلم الى متى سنضل بهذا الحال
                  يعني لو تسأل واحد اي الفواكه احب اليك
                  - التفاح
                  يرد الثاني لا القطار
                  طب ياعمي القطار وسيلة نقل
                  - لا، انا احب القطار

نعيش نكت يوميه
                  الله يخلي لنا.....

ههههههههههههههههههههههههههه....طيب ياخي يحب القطار ايش المشكلة...

مافيش اقدع من البرامج المتقرصنة.

احب اضم صوتى لاخى يوسف فلسطين
                      واقوله شىء
                      مش معنى انك صح ان الناس تفهمك
                      مش معنى انك صح ان حد يئيدك
                      لان اشرف المرسلين سيدنا محمد بدعم الله سبحانه وتعالى هرب او هاجر الى المدينه(التعديل فى الموضوع لتصليح كلمه محمد)
                      انتا عايز تقولهم اننا فى حاله حرب ومالهم ودمهم حلال برده محدش هيفهمك ههههههههههه
                      ليه باه محدش هيفهمك لان محدش حس بأم بتعيط او طفل ذبح محدش فكر ان ده ابنه او اخوة
                      لان الاحساس من عندى الله
                      انا عايز احكيلك حكايه جمييييييييييييييييله جدا
                      اما فى يوم كان معايا واحد صحبى هو كبير فى السن شويه 36 سنه انا عندى 23 بالمناسبه فكنا بنعمل حاجه فى الكمبيوتر عنده فى البيت مش فاكر هى ايه الراجل ده كان غانى جدا جدا واتقلب حاله
                      مراته سخنت عيش وجابت جبنه وطماطم انا مبحبش الجبنه اوى عادى يعنى
                      والله احلى واجمل ما كلت فى حياتى وقفت نفسى من الاكل اكسفت قولتله انا كلت كتير جدا قالى
                      (لا بالعكس انا بحب وبتبسط ان حد ياكل عندى)
                      وعدت الايام وكان معايا واحد صحبى مراته ولدت وعند اهلى وكان عايز يروح يتعشى فى مطعم قولتله انا
                      امى بتجرب فينا الكشرى المصرى اليومين دول ما اجبلك تاكل وتسيبك من المطعم قالى ماشى
                      وروحت جبتله طبق كبير جدا على اساس لو حد عايز ياكل معاه
                      خلص الطبق كله بالهنا والشفا واعد يقولى دا احسن حاجه كلتها قولتله احسن من المطع مستحيل
                      انا ذات نفسى بحب المطعم اكتر وعدت الايام
                      وكنت اعد على السرير حاطط رجل على رجل زى العلماء هههههههههههههه
                      وجه الصورتين فى دماغى ايه سر الاكل انا كلت من اكلنا ومحستش بجماله زيه وكلت عند صحبى
                      وجربت اعمل نفس الحاجات وملقتش نفس الطعم ايه الحكايه ايه العامل المشترك ايييييييييييييه!!!!!!!!!!!
                      اةةةةة صحبى قالى انا ببقى سعيد لم حد ياكل عندى
                      وانا كنت حابب وخايف الاكل ما يعجبوش وكان نفسى يتبسط
                      يعنى ايهههههههه يعنى الله قادر على تحويل الطعم او النظرة للاشياء اذا كنت عايز الشخص يكون سعيد لوجه الله
                      تلقى الناس بيقولو دى نفسها حلو فى الاكل وطشه وكلام فارغ لا دى عندها رغبه لاسعاد شخص بدون منعه حبا فيه
                      ممكن تدى خطيبتك ورده تساوى عنها الدنيا وما فيها
                      وممكن تديلها عربيه ومتحسش بربع سعادتها بالورده
                      ممكن تقرى قرأن ميت سنه ومتحش بيه ومتكونش مع السفره الابرار
                      الاحساس من عند الله وعدو الاحساس وماحيه هى المعصيه
                      يعنى فى اخر كلامى مشرط شخص يقدر يحس بكلامك او كلام اى شخص
                      وبالتوفيق للجميع
                      ويارب كده ترجع ارضينا والمسلميين يكونوا بخير ويقفوا مع بعض اكتر
                      كتابى لتعليم برنامج مايا بالعربى
                      http://aegypt72.googlepages.com/1.doc
                      تعلم الانجليزية على ضمانتى
                      http://maxforums.net/showthread.php?t=120347&page=2
                      إسطونات محادثه(جمل+قطع) إنجليزى عربى
                      http://maxforums.net/showthread.php?t=139351
                      أكثر من مائة جملة للغة الانجليزية تساعدك على التحدث
                      http://maxforums.net/showthread.php?t=108633

يعني لو احنا في حالة حرب، نجيب برامج مقرصنه

طيب والمعالج، والرامات، والاقراص الصلبه، وكروت الشاشة.....؟!؟!؟

انتوا عارفي نسخة الاكس فى مصر كام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                          3500يورو عارفين معناها إيه؟وانا سائل عليه شخصيا لو حد حب يتأكد يسأل فى شركة كيميت فى مصر والكلام ده كلن الصيف الماضى
                          المهم عارفين يعنى إيه بالمصرى 24.5ألف جنيه مصرى
                          لاتعليق

شكرا للاسناد والدعم الجوي

اخي لو باستطاعتي ان اوفر المعالج والرامات دون ان ادفع درهم لفعلت

شوف احكيها على بياض على شان الكل يكون فاهم

نحن بنشتغل اوقات عند اليهود كل واحد حسب مصلحته ان كان كراج او محل او حتى جوال او بالبناء او بالنجارة او بالقرميد وما الى ذلك
                            (طبعا سيتحول الموضوع لماذا تقبلون بان تعملو عند اليهود ) ولتوفير العناء من السؤال والجواب اقول اليهود ليسو كتيبه جيش او قوات جائت لتحتل وترحل باختصار اليهود اليوم شعب دوله ولو كانو محتلين وعندهم مدن وقرى ولمواصله الحياة لا بد من العمل يعني من دونهم نموت من الجوع

المهم لما بشتغل بالقرميد كثيرا ما اعمل داخل بيوت مسكونه وكثيرا ما يؤمنوني على البيت انا وعمالي ويذهبو الى حيث هم يريدون
                            فهل اسرقهم طبعا الدين يرفض هذا رفضا قاطعا الامانه امانه مهما كان صاحبها سواء مسلم يهودي مسيحي بوذي او من عبدة النار الامانه امانه

لكن ايضا الدين اتاح لنا ان نسترد ما اخذ منا
                            يعني عن عائلتي في جبل هاريونا صادرو لنا عدة دونومات من الاراضي ولم نقبل بالمقابل وهو تعويض بسيط

اي ان استطيع ان ما تسمونه سرقه ان اسرق منهم حتى لو للمنفعه الشخصيه فهو محلل لي
                            لكن ليس من عند الذي امنك

ووالله العضيم الذي لا اله الا هو صحلي ان اسرق او ان استرد من اجهزة ومعدات غاليه الثمن لكن لم تطاوعني نفسي مع انه محلل لي عفى الاقل كفلسطيني

شيء اخر يعني لو في يهودي عايش بمصر او غير مصر طبعا ما يصح نقوم نسرقه ونربط احداث فلسطين بالمواطن المصري اليهودي او ايا كانت اقامته

فنرجع للبرامج
                            اوروبا باكملها اكلت وسرقت ونهبت من خيرات بلداننا من الماضي للحاضر
                            فرنسا يا مصرين كم من الذهب سرقو الفرنسين ومن التماثيل ومن خيرات مصر
                            ايطاليا يا ليبين كم سرقت من ثرواتكم ايطاليا
                            ويا سورين كم سرقت فرنسا من الذهب ومن الثروات ومن خيرات البلاد
                            والى كل الدول العربيه والاسلاميه من النفط الى السياسه من المستفيد

تذكرون حادثه لوكربي فكم عانت ليبيا من الحصار حتى ان اجبرت على دفع لاهالي القتلى

فلماذا لم تعيد ما نهبته فرنسا او ايطاليا او غيرها من الدول الاوروبيه مما سرقوه ونهبوه من خيرات بلداننا

نحن لا نسرقهم بل نسترد ما يسرق منا ومع هذا هو لا يذكر من ما سرقوه

اغلب المتاحف والتحف التي القطعه منها تساوي كذا برنامج 3د ماكس لاهميتها التاريخيه هي اليوم موجوده ببلاد اوروبا نعم سرقوها فدعونا نسترد بقدر ما نستطيع ان نسترده

نرجع للدين وللفتوى وللعلماء
                            يجينا واحد خبط لزق يضع لنا فتوى تحرم البرامج المنسوخه مع كتاب طويل لا يقرئه احد
                            طيب يالي سالت الشيخ او العالم هل وضحت له الامر كما ينبغي هل بينت له اننا نسرق وهل بينت له ان هذه البرامج تكلفتها تساوي الملاين وهل وهل

ببساطه يا اخوه ومع احترامي للجميع للجميع
                            عن نفسي لا اقبل بالفتاوى التي لا تجمع نخبه من العلماء الا ان كانت منطقيه ولسبب ان المفتي مهما كان فانه بشر ويجب ان تتوضح عدة نقاط لفرض فتوى
                            وهذه النقاط خالبا لا تكتمل الا بنخبه من العلماء فكل يبدي رئيه وبعدها توحد الاراء وبعدها تصدر الفتوى من نخبه

الفتاوى في عالمنا الاسلامي اليوم هي اكثر من الارز وهذا خطء كبير لان كثرة الفتاوى لا تصلح الدين بل تفسده وتضجر الناس ومستقبلا سيتعودون على الرفض حتى لو كانت الفتوى صحيحه ويجب العمل بها
                            هذه مشكله حقيقيه يجب ان تاخذ على محمل الجد
                            اليوم يوجد مجلدات فتاوى لماذا ومن يقوم بها ومن يطبقها

بالله عليكم هل سرقت الياس او اوتوديسك منكم قرش واحد؟؟؟

وهل كل تجار قريش قد سرقو اموال المسلمين حتى استحق محاربة قافله ابو سفيان
                                للعلم لم تكن القافله تخص ابو سفيان وحده بل كانت القافله تشمل الكثيرين من تجار مكه

يعمل...
                                X