Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام جداً لكل أعضاء المنتدى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هام جداً لكل أعضاء المنتدى

هام جداً لكل أعضاء المنتدى ... اتخدو الحذر مواضيعكم ممكن انها تحذف من غير سبب

( تم كتابة هدا الموضوع فى منتدى الشكاوى و الأقتراحات ايضاً و لكن لعدم اهتمام الجميع بمنتدى الشكاوى و الأقتراحات فضلت ان اكتب الموضوع هنا و ذلك لعلاقة الموضوع بهدا المنتدى )

اخوننا تم حذف موضوع قمت بكتابته بالرغم من انى لم اقصد الإساءة لأحد بشي
    فيه سوء تفاهم و مطلوب التعويض

اسم الموضوع / نداء الي محترفي الميوزيك
    المنبر / Sound & Effect
    سبب الحذف / الموقع يمنع الحديث عن الموسيقى والاغاني لحرمتها الشرعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشكلة اني طرحت موضوع تقني و مفيد للجميع وبالأمارة اني ذكرت العديد من البرامج الي تعرف عليها الجميع و عرفتكم بأفضل البرامج الي تعمل ميكس للأصوات كمان اني ذكرت ماهى البرامج الي استخدمتها لعمل ميكس للأصوات

يا جماعة محتوى الموضوع كله محتوى يفيد الجميع و ليس له علاقة بالموسيقى بوجه خاص الموضوع يحكى على برامج تأليف الموسيقى بوجه عام

قد يتسبب حذف مثل هده المواضيع فى تقليل عدد المتواجدين فى المنتدى و تقليل من سمعت المنتدى .
    (كما وللعلم ان هنالك العديد من المنتديات يمكن انها تقدر مواضيعنا و نحصل عليها على ردود مفيدة و كمان عندهم مشرفين حكماء و عادلين ) .
    عالعموم انا اخاف ان المتندى يخسر كتير من الناس و الأعضاء المحترفين ليش ؟ ذلك لسؤء تفاهم المشرفين بالمنتدى ...
    المشكلة ان المنتدى اسمه صوت و تأثير يعني فى ايش عاوزينا نتكلم ؟
    وكمان كافة المواضيع تتعلق بالموسيقى ........ يعني شو؟ انا مقصود و لا فيه شي بيني و بينكم ؟؟؟؟ لو فيه شي بيني و بينكم انا ممكن انسحب من المنتدى بجد انا ما اريد ازعاجكم ...

ارجو انكم تعيدو النظر فى قرارتكم المتسرعة و اتمنى النجاح للمنتدى انشاء الله بس لو تحطو المشرف الصحيح فى المكان الصحيح

ارجو ان يفضل الموضوع هدا و ما يحذف هو كمان و ارجو ان لا ينقل الى منتدى الشكاوى والاقترحات لأن في منه نسخة هناك
    ايفري ثينك از تكنو .... بي تكنو لايك اس
يعمل...
X