PDA

معاينة النسخة الكاملة : *** طبيعـــــــــــة صـــــــامتة ***

graphicer
17 / 04 / 2008, 02:57 AM
الحمد لله ...

السلام عليكم .. بعد غياب طويل اعترفت فيه بتقصيري .. وبعد سلامي على الجميع ..

*** طبيعـــــــــــة صـــــــامتة ***
هو اسم هذه اللوحــــة
مقاسها في الأصل بوستر 50X70
تم التنفيذ على الفوتوشوب (باستخدام الطريقة العادية لرسم اللوحات التشكيلية أكاديميا)
اي تكوين العناصر في الواقع ورسم الاسكتشات لعناصرها
ومن ثم التنفيذ[CENTER]
مع خالص تحياتي للجميع

خالد

graphicer
17 / 04 / 2008, 03:01 AM
يبدو ان لدي مشكلة مع رفع الصورة واللع اعلم فقد اتبعت التعليمات ولكن الصورة لم تظهر عندي
على العموم هذا رابط الصورة
kh3.jpg - 0.27MB (http://www.zshare.net/image/106513565c37c852/)

cortex
17 / 04 / 2008, 03:08 AM
كالعادة ... رسمه رائعةو مليئه بالتفاصيل :d

مرحباً بعودتك يا عزيزي :)

ممكن تشرح طريقة عمل الكأس و طريقة إضاءة البرتقالة ؟ ... طبقات العمل تكفي :)

شكراً لك

MiND ViSiON
17 / 04 / 2008, 05:36 AM
لم تظهر الصورة للاسف

A.Atiq
17 / 04 / 2008, 06:19 AM
ممتاز ماشاء الله تبارك الله

كيف عملت البرتقالة والكأس

هل استخدمت فلاتر او صور ؟؟

بالتوفيق

نجيب الفاتح
17 / 04 / 2008, 06:46 AM
مرحباً بعودتك أخي خالد :)
ما شاء الله تبارك الله،أسرني التصميم و تفاصيل ثنيات القماش و تأثير الإضاءة على البرتقالة :) ،حفظك الله .
عمل ممتع و اسمح لي أن ادرج الصورة لمن لم تظهر عنده،و أرجو ان تضع صورة مصغرة منها في المرفقات في أول مشاركة حتى تظهر جوار اسم الموضوع في الخارج:

و أرجو ان تنسخ رابط الصورة أعلاه تضعها في مشاركتك :)
يمكنك استخدام هذا الموقع لرفع صورك لأنه سهل في الرفع و غير محجوب و لله الحمد:
http://xs.to

تهاني على عودتك وعلى هذا العمل :)
يعطيك العافية

MiND ViSiON
17 / 04 / 2008, 07:23 AM
ما شاء الله تبارك الله واخيرا عدت لنا يا مبدع
لوحة رائعه من فنان رائع الله يحفظك ويحميك
لدي اقتراح بسيط وهو لو استطعت ان تعكس لون الجو العام ( الانفيرومنت ) باللون الازرق السماوي على القماش الابيض راح يعطي لمسه رائعه .
بالتوفيق اخي

<phoenix>
17 / 04 / 2008, 07:37 AM
ماشاالله تبارك الرحمن ... مستوى يفوق الوصف !

اتمنى لو تزور المرسم المتواضع عنا في قسم الفوتوشوب ... هو قيد الترتيب والأنشاء , طبعا كلها ممارسات شخصيه , لكن يا حبذا لو تطل علينا من بعيد , وتبقي لك عينا هناك لمتابعه مجريات الامور وتقديم يد العون والأرشاد .

تحياتي الفينيقيه .

K-ALSHIBANI
17 / 04 / 2008, 08:51 AM
البرتقاله فيها وقعيه لاتصدق ما شاء الله عليك...
و اعجبتني الانكسارات:;p
تحياتي لك

graphicer
17 / 04 / 2008, 10:01 AM
السلام عليكم
cortex شكر الله لك عزيزي
قد يطول الشرح فيما طلبت ولكني أتمني ان تجيبك التفصيلة المرفقة إلى ما طلبت هي نفس الطريقة المستخدمة في العمل ككل تفضل

أبو دبابة مرحبا اخي الكريم
في لوحاتي لا استخدم فلاتر على الإطلاق كلها ضربات فرشاة يدوية وارجو ان يكون في المرفق التفصيلي السابق ما يوضح ما قصدته وكذلك الصور العمل كما بينت فى المقدمة بالمشاركة الأولى يتم فيه وضع العناصر امامي مباشرة عمل تكوين مناسب لوضعيتها ثم رسم الاسكتشات والتنفيذ

أستاذنا نجيب الفاتح مرحبا بك مرة بعد مرة أخي الكريم
أشكر لك اهتمامك ومؤازرتك وكذلك مجهودك في ارفاق العمل عبر رفعه بطريقه صحيحه ولعلي انجح في المرات القادمة في رفع المرفقات علما بأني استخدمت كافة السبل لرفق المرفق عبر المنابر لكن كل مرة تظهر رسالة بفشل ارفاق المرفقات ولا اعرف السبب علما باني صغرت حجمه تماما ليظهر في الخارج لكن بدون نتيجة
ارجو ان اراك دائما متألقا كعادتك ..... محبك

khaled Moh
شكرا لك اخي الكريم رعاك الله

<phoenix>
اشكر لك ثقتك ورأيك كذلك وقريبا تراني في المرسم ان احيانا الله

FaHaD202
17 / 04 / 2008, 10:09 AM
ماشاء الله عليك عمل رااائع جدا

Funtoon
17 / 04 / 2008, 10:20 AM
كنت أتحدث أنا وأخي عنك وعن مدى احترافك .. وكل ما أذكر أنه أصيب بالذهول عندما رأى لوحاتك ..
بحق فنان مبدع ورائع ..

mr.zool
17 / 04 / 2008, 11:01 AM
بسم الله لا قوة الا بالله . . .رئع اخوي graphicer . . . حبذا لو ترفع درس لهذا العمال او مكينج اوف على الاقل
تحياتي graphicer و لكم كل الود

ابومعاذ
17 / 04 / 2008, 11:47 AM
ما شاء الله لا قوة الا بالله .....اثلجت صدونا والله اخونا الحبيب خالد
لا حرمنا الله منك ودمت بكل خير اخى الحبيب
.....احرجتنا والله نحن معشر الثرى دى ماذا تركت لنا
الله يوفقك يابطلنا ......اتمنى ان ارى هذا العمل بالسى جى توك
وفقكم الله لكل خير

graphicer
17 / 04 / 2008, 12:02 PM
fahad 202 جزاك الله ألف خير

Funtoon أسأل الله أن يحفظك وأخيك وتقبل دعائي وتحياتي بارك الله فيكما

mr.zool حياك الله أرجو أن يكون في كل مرفق زيادة في التوضويح قد لا يتسع الوقت لدرس لكني اجتهد لرفع كل ما يمكن أن يفيد الناظر الطريقة سلسة وواضحه وليست بدع من عندي فهي طريقة ارسم الصحيحة حسب ما تعلمتهها والآن اسحب لك ولمن يهمه الأمر بعض الاسكتشات التي سبقت التحضير للوحة .. شكرا لك

ابومعاذ2
دعني أرحب بك ترحيبا خاصا فأنت نعم الأخ والفنان والخلوق كذلك على أية حال أهديتك تلك اللوحة هناك ببيتكم بالطريق وأرجو أن نتواصل فنا احتاج دعمك في الأمور التقنية لقد سهرت ليلة أرفع فيها الملف ولم انجح الا بمعونة أخانا الفنان نجيب الفاتح حتى ألقاك قريبا جدا أتمنى لك كل توفيق واسعدني تواصلك جزاك الله ألف خير

graphicer
17 / 04 / 2008, 12:07 PM

M-Keshta
17 / 04 / 2008, 12:16 PM
بسم الله ما شاء الله ....
والله انت فنان كبير انا مش قادر اعبر عن مدى اعجابى بهذه اللوحه
لو عرضتها فى السى جى توك هتحصل على الوسام فورا
بالتوفيق اخى الكريم
5 نجوم

graphicer
17 / 04 / 2008, 12:21 PM
أهلا وسهلا مشرفنا الكريم والفنان كذلك الكبير
VRay

شكر الله لك .. وأتمنى ان اوفق في الاشتراك في السي جي لكن يبدو ان الطريقة معقدة الى حد ما حاولت ولم انجح بالاشتراك لعلي استفيد من خبرة احدكم جزاك الله خير في مساعدتي لكيفية الاشتراك او تنزيل الموضوعات وما زالت عندي لوحات كثيرة اتمنى ان اوفق في عرضها شكرا لك مرة ثانية ودائما اراك وانت في اتم الصحة والعافية

ahmad wanli
17 / 04 / 2008, 12:50 PM
ماشاء الله ... عمل جميل جدا سلمت يداك أنبهرت بالبرتقالة .... تحكم رائع بالكونتراست ...... خلص ماعاد الواحد منا يحلم بالرئيسية .... :)

tota_max
17 / 04 / 2008, 02:14 PM
ما شاء الله عمل رائع .... تسلم ايديك..........

الحسني
17 / 04 / 2008, 03:16 PM
ماشاء الله عمل جميل يعطيك العافية

graphicer
17 / 04 / 2008, 04:54 PM
griffinart
الله يحفظك ويباركلك على كل حال مشكور وأتمنالك كل توفيق وكذلك قريبا جدا نراك على الرئيسية

tota_max
الله يسلمك والف شكرا وفقك الله

الحسني
بارك الله فيك اخي الحسني ومشكور على رأيك

HaMaDaH
17 / 04 / 2008, 05:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم هذه الرسمة رائعة الجمال وهذا يدل على أنك محترف في هذا المجال
أشكرك وأتحفنى بالمزيد من لوحاتك تحيــــــــــــــــــــــ:eek2:ــــــــــــــــــــاتي

science
17 / 04 / 2008, 07:04 PM
واقعية رهيبة
اتمنى لك التوفيق في جميع امور حياتك ان شاء الله

و كويس افتكرت تضيف علامة مائية علي الصورة :)

aktoom
18 / 04 / 2008, 01:11 AM
لم أرد اليوم على المواضيع بسبب الملل

ولكن هذا العمل أجبرني على القول

ما شاء الله تبارك الله

إبداع أخي خالد

esamdrsh
18 / 04 / 2008, 01:35 AM
السلام عليكم
كيف حالك اخي خالد .. هل تذكرني :)
الحقيقه انت من الفنانين الذين احترمهم بفنهم واخلاقهم
عملك رائع جدا جدا واكثر من اتقانك للتطبيق فالعملبه حس فني راقي جدا .. اراك محب للفواكه .. حاول ان تتوسع في لوحاتكك لتتجول في احضان الطبيعه والمروج الخضراء والانهار الجاريه
اتمنى لك التوفيق

Twix
18 / 04 / 2008, 07:48 AM
ماشاء الله عليك اخوي لوحة رائعة

تعال واتحفنا بقسم الفوتوشوب بالميكنج اوف ^_^

محم عباس د
18 / 04 / 2008, 08:26 AM
ما شاء الله لا قوة الا بالله
تصميم غاية في الجمال

alaabasit
18 / 04 / 2008, 08:55 AM
ما شاء الله أحترافى لابعد حد الرئيسه فورا هنا وأن شاء الله لو عرضت بالسى جى توك راح تاخد وسام مثل ما قال محمود بالضبط

professional
18 / 04 / 2008, 10:03 AM
ما شاء الله فنان اخي .. ^_^

وجعل ربي يوفقك ان شاااء الله ..

graphicer
18 / 04 / 2008, 10:27 AM
HaMaDaH

مشكور و جزاك الله كل خير وكذلك لك تحيتي

science

الله يحفظك وتحيتك مقبولة ولك اكثر منها وكذلك كل تمنياتي لك بكل الخير

aktoom

الطيب

أسأل الله أن يجنبك الملل انت رجل فنان والفنان عنده خمسة آلالف باب يمر منها من سجن الملل

يعني حظي معك مما يجي الا في اليوم اللى تقفل فيه بابك؟ عموما اللهم لك الحمد ان شيء ما عندي جابك تشرفني

تحياتي لك

esamdrsh

اهلا يارجل هل هذا سؤال ومن يستطيع ينساك وانت عالي الراس في الفن انت كذلك طبعت باعمالك بل حفرت مكانتك في مشاهدات من يرى اعمالك بارك الله في يمينك واسعدتني بتواجدك

ولك كل سلام مني ودعاء كذلك

من لا يحب الفاكهه لكن انت كأنك قرات افكاري ففي تفكيري ما تفضلت به وقريبا ترى ما طلبت الله يحفظك

Twix

اسعدك الله واشكرك لدعوتك وهي مقبولة ان شاء الله

محم عباس د

انت اجمل اخي سددك الله

alaabasit

الله يبارك فيك ووسام اعجابك يرضي ويكفيني شكرا لك

professional

الله يجزاك كل خير ومشكور على دعاءك الطيب هذا هو الابقى

خالد

aktoom
19 / 04 / 2008, 01:18 AM
الله يستر عليك أخي خالد

أنا أعتبر أعمالك دينمو ومحرك لي ... قل لي كيف

في الحقيقة ... عندما رأيت أعمالك في البداية ( الثيرمس والموزة ، البصل ، أقلام الرصاص ) بدأت في عملي الرمضاني والذي فاززبالمركز الأول ومن ثم انطلقت ...

ما عندي الآن ليس ملل بالضبط وإنما مجهودي استنزف في تعلم برنامج الفلاش وذلك نظرا لحاجتي إليه في عملي ...

وفقك الله وأتحفنا دائما بأعمالك الرائعة

graphicer
19 / 04 / 2008, 09:25 AM
الحمد لله
مرحبا بك مجددا اخي اكرم
واحب اقولك ان الرسم عندي مسألة استمتاع حقيقية والحمد لله ان احساسي وصل اليك عبر اللوحة او الرسم هذه امنيتي ان انجح فى ادخل ولو لحظة اسمتاع لعيون المشاهد ولو حدث فقد حققت ما صنعت من اجله اللوحة شكرا لك

graphicer
19 / 04 / 2008, 09:32 AM
تفضل هاتين التفصيلتيhttp://xs126.xs.to/xs126/08165/untitled-1864.jpgن

aktoom
19 / 04 / 2008, 10:16 AM
نفسي أعض البرتقالة بقشرها ... كم هي لذيذة ... ممممممممممممم

esamdrsh
19 / 04 / 2008, 10:37 AM
ما شاء الله
انبهرت من دقه التفاصيل .. وصبرك على تنفيذها ... فعلا فناان

graphicer
19 / 04 / 2008, 10:51 AM
اعزك الله يا اكرم هي لك خالصه

حيا الله عصام
وهل يكمن السحر إلا في التفاصيل انا والله اعيش لحظات لا بل ساعات وأيام وانا اكاد اتذوق هذه التفاصيل كيف لا اصبر وفى رأسي تخيلها قبل ان انفذها التفاصيل تخرج مثل هذا واكثر

telpo
19 / 04 / 2008, 11:27 AM
عمل قمة في الروعة أخي الكريم .... بصدق لوحة مذهلية .. وخصوصاً انعكاسات الكأس

موفق ان شاء الله

graphicer
19 / 04 / 2008, 04:21 PM
telpo
شكرا لك عزيزي

esamdrsh
19 / 04 / 2008, 06:49 PM
ألف مبروك اخي الكريم التميز .. عملك الان في منبر اعمال متميزه :)

FaHaD202
19 / 04 / 2008, 07:23 PM
مبرووووووك الرئيسية

ومنبر الأعمال المتميزة

بالتوفيق

ابومعاذ
19 / 04 / 2008, 07:29 PM
تستحقها عن جدارة اخى الحبيب الف الف مبروك
وادام الله عليك فضله اللهم امين

graphicer
19 / 04 / 2008, 08:11 PM
esamdrsh
fahad 202
ابومعاذ2
أعز أحبابي مشكورين وجزاكم الله كل خير والله يبارك فيكم وفي اعمالكم ودايما نلتقي على كل حب

شكرا... خالد

ابوقندوزة
19 / 04 / 2008, 08:19 PM
ما شاء الله
عمل مبهر جدا و اعجبت به ايما اعجاب
سلمت يمينك اخي و مبروك الرئيسية و عقبال اوسمة المنتديات العالمية
حقا عمل مشرف

graphicer
19 / 04 / 2008, 08:29 PM
ابوقندوزة
أنا أعتبر كلمة كلمة الكبار كبيرة .. أخي الكريم هناك أناس يستمدون قيمتهم من مكانتهم بين الناس ومكانتك عندي منذ دخلت المنابر المحترمة مكانة كبيرة .. أنا اعدّك كبيرا من جملة الكبار المحترمين ها هنا
....
الله يبار فيك وألف مبروك موقعك الجديد

ahmad wanli
19 / 04 / 2008, 08:33 PM
مبروك على الرئيسية و عقبال السي جي تولك إن شاء الله

graphicer
19 / 04 / 2008, 08:41 PM
griffinart
الله يبارك فيك واشكر لك طيب مشاعرك نحو اخيك واتمنى لك كل توفيق ونجاح شكر الله لك

Shrek
19 / 04 / 2008, 08:42 PM
ما شاء الله انت مبدع فعلا
تبارك الرحمن وحفظك من العين
ومبروك الرئيسية
بالتوفيق

graphicer
19 / 04 / 2008, 08:44 PM
Shrek
أسأل الله يحفظنا ويحفظك والله لو لم يكن لي من الرسم الا دعوة طيبة مثل دعوتك هذه لكفتني انا لا اعرفك لكن تأكد ان قليل كلامك مس قلبي فأمنت وراءك ودعوت لك جزاك الله كل خير

الرســـام
19 / 04 / 2008, 09:59 PM
عمل جبار اخي العزيز ,,. تفاصيل واضائة البرتقالة والقماش مبهر حقا ’,,. وملاحظاتي كالتالي

وهناك مثال حي اخر لمقصدي

لاحظ اتجاه خطوط المنظور وقاعدة المزهرية واعلاها

ولا انسي ان احييك تحية كبيرة على هذا الفن الراقي والمميز ونريد ان نرى مزيد من اعمالك الجميلة هذه

اخوك

muslim way
19 / 04 / 2008, 10:04 PM
بسم الله ما شاء الله
بارك الله فيك

graphicer
19 / 04 / 2008, 10:26 PM
الرســـام
مرحبا بك عزيزي وشرفت بارك الله فيك
بداية أحب أن أقول لك ان ما تراه هنا ناتج اسكتش ونظر متواصل ودراسة لكل ملليمتر في اللوحة التي استطيع بكل تأكيد ان اقول لك عنها انها عمل يدوي مائة بالمائة يعرفها كل من اشتغل بيده في عمل لوحة تشكيلية ووضعها بداخل برواز او فريم وانا اعلم ان ملاحظتك لا تقلل من حجم العمل لكنك رأيت ان تضيف لها من وجهة نظرك لكني لست معك في واقع الأمر لأنك قست على صورتين من النت تم تجميعها ونسيت ان تحسب حساب المسافة بين عيني ومقعدي الذي اخترته وبين العناصر فكلما اقترب عين المشاهد من العنصر كلما تقعرت الخطوط المتوازية وعيني هنا (( او موضق الكاميرا بالنسبة لمستخدم برامج الثري دي))) في مسافة اقل من متر من العنصر وفي ارتفاع تقريبا اعلى من منتصف الكأس بقليل وبالتالي فالنظر صحيح بالنسبة للخطين الأعلى في الكأس والأسفل بالقاعده
أنا لا أجادلك في وجهة نظرك بارك الله فيك ولا اجبرك في قبول وجهة نظري لكني حسب ما درست وانا دارس للمنظور في كلية الفنون الجميلة هي مادة من المواد التي درستها وعرفت اين يكمن مصدر الضوء ومن ثم اين ينعكس الظل بالتحديد وكذلك قبل تنفيذ لوحاتي اختار زاوية محددة اقف عندها وارى الخطوط اين تتجه وفي الاخير انت امام عمل يدوي احب ان اقول لك فيه وباطمئنان ان اساتذتنا علمونا اننا لسنا فوتوغرافيين يعني ممنوع عندنا استخدام المسطرة ليجتهد الفنان في محاولة الوصول لافضل الخطوط استقامة بدون استخدام مسطرة وهنا يكمن سر جمال اللوحة الفنية التي ينشأها الفنان الاكاديمي او الرسام الدارس للفن التشكيلي من صغائر الأخطاء وهو واقع لا محالة طالما ان العمل يدوي ينتج الانبهار بالعمل اليدوي

عموما الموضوع كبير فما تم تحصيلة في سنوات دراسة صعب ان يتضح في مقال والمهم الفائدة للجميع

انا اعمل لاستمتع بعملي ويستمتع به الاخرون وهذه رسالة كل فنان حسب ما اعلم والله اعلم ققط اعمل ويعلم الله الواحد الأحد اني لا اعرف حتى كيف يتم الختيار للرئيسية ولا اشغل بها بالي من الاصل ولا يحيك في صدري قيد انملة ان نجحت وعرضت او فشلت ونسيت فقط اقولها لك اني استمتع وانا ارسم وارسم ليتمتع بها من يراها

انا اتمنى لك كل توفيق ونجاح ومشكور على وقتك الثمين في تعديل ما رأيته يستحق التعديل لكني ويعلم الله رأيتها هكذا وانا ارسمها ومقتنع بها هكذا شكرا لك

graphicer
19 / 04 / 2008, 10:27 PM
muslim way
شكر الله لك اخي الكريم

هاجد
20 / 04 / 2008, 02:11 AM
جميله جدا ويا حبذا لو تعطينا طريقة العمل او نبذه عن التنفيذ والاسلوب المستخدم
اتمنى ان تعرضها في الس جي توك واخبرنا ماذا يقولون لك

وكلام أخي الرسام صحيح عندما نشاهد فتحة الاناء الزجاجي فان القاعدة سوف تطون على شكل دائرة اكبر بقليل لكونها تأتي تحت مستوى فتحة الاناء الزجاجي

A.Atiq
20 / 04 / 2008, 02:15 AM
مبروك الرئيسية

تستحقها بجدارة

ألا تفكر في عرض العمل في الس جي توك :)؟؟

بالتوفيق

graphicer
20 / 04 / 2008, 02:38 AM
هاجد
حياك الله
وعن الاسلوب انا شرحت تقريبا بالكلام وبالصور اغلب العمل ومع ذلك كل ما استطيع قوله
تبدأ الفكرة بتكوين اجلس على تركيبه باحكام وحينا اقتنع به ابدأ في رسم تخطيط اولى على ورق واحاول تكوين دراسة مفصلة للاضاءة والظلال عبر الاسكتشات وهي بالمناسبة نفس الطريقة التي تعلمنا عليها ونحن طلبة وبعد الاسكتشات ابدأ في تجميع كل ذلك عبر لوحة واحده وهنا اتدخل في كل ملليمتر بالتفصيل النهائي يبدأ العمل بطبقات خفيفة ثم اثبت الناتج الجميل منها واظل احسن الذي يحتاج تضبيط وهكذا حتى اصل لمرحلة الاقتناع وعندها اشيف اللمسات النهائية فأركز على اماكن اراها جميلة في اللوحة واترك العمل يومين قبل العرض لا اطالع فيه على الاطلاق
تسألني لماذا ؟
اقول:
انا من كثرة العمل باللوحة اتشبع بها اكاد احفظها ولو تصدقني والله استطيع رسمها غيبا من ذاكرتي
فاتركها يومين على الاقل ثم اراها بشكل محايد فان اقتنعت عرضتها وان لم اقتنع عدلتها
هذت نقريبا مسار اللوحة منذ كانت فكرة في رأسي وحتى وضعها امامك بهذا الشكل والله اعلم

شكرا لك
أبو دبابة
جزاك الله كل خير
والله فكرت وبإلحاح لكن الحقيقة ان اخاك ليس بخبير في امور كثيرة منها طريقة السي جي التي اطلعت عليها بشكل سري\ع فلم افهم طريقتهم فأجلتها حتى ادرسها انا عندي هناك اشتراك لكني الى الان لما تعاملت بجدية مع الامر فلو تساعدني اكون لك من الشاكرين
واشكر لك مشاعرك الطيبة ومؤازرتك المستمرة

الفراااشة
20 / 04 / 2008, 03:42 AM
ماشاء الله تبارك الله

فانت برفوسور الفن اخي الفاضل

فلم اجد مااقوله امام هذا العمل الكبير

graphicer
20 / 04 / 2008, 03:51 AM
جزاكي الله كل خير
وأسأل الله يحفظك ويرعاكي

ALSOODY
20 / 04 / 2008, 12:44 PM
ما شاء الله عمل رائع كأنه واقعي .

flamingoAD
20 / 04 / 2008, 04:40 PM
بسم الله ماشاء الله تسلم ايدك دا فن فعلاً

graphicer
20 / 04 / 2008, 06:59 PM
المحترف ول
flamingoAD
اسعدني تواجدكما واسأل الله يبارك عملكما ويحفظكما وجزاكم الله كل خير

maxspider
20 / 04 / 2008, 07:13 PM
خالد .... كنت أنوي أن أرفع لك القبعة تحية على فنك ... ولكنها طارت مع شعري من الدهشة والانبهار ...

تسلم إيديك بجد بجد جبد بجد ... ^_^

بالنسبة للسي جي تووك ... فأنا مستعد لإيصال لوحتك إلى هناك ... فقط أعطني بعض الوقت لأعطيك وصفا دقيقا إن شاء الله ززز

بالتوفيق :)

graphicer
20 / 04 / 2008, 07:32 PM
حياك الله يوسف
شكرا لك عزيزي واتمنى ان تكثر من قبعاتك على الماكس لتكون احتياطيا المرة القادمة اشكر لك روحك الطيبة
وبخصوص اللوحة هي عندي بمقا س كبير فقط ارجو التنسيق معي قبل اي تصرف الله يسعدك لاني لي حساب هناك ويهمني ان اراعي ما يطلبه الموقع اشكر لك تعاونك وقريبا القاك على كل خير

Muneer2005
20 / 04 / 2008, 08:17 PM
شي مذهل بصراحة

الواحد مررررررة ما يجي في باله انها بالفوتوشوب

اهنيك على المستوى المتألق وتستاهل الرئيسية بجدارة

تقبل مروري

منير

الرســـام
20 / 04 / 2008, 09:20 PM
عزيزي لاحظ مستوى ارتفاع وحجم الكوب وزواياه لا تتناسب مع حجم العمل ومنظور الكوب وعدم تناسبه مع الجو العام

,..

انظر اخي ,.. نفترض ان الكوب اطول من ما هو عليه الان ,.. كيف يكون منظور او شكل طرف الكوب الاعلى؟؟,,’

بإتقادي ان لو كان الكوب اطول بهذا الحد سيكون من المناسب نوعا لهذا البرسباكتف مما يعني ان وضعه الحالي وحسب وجهة نظري خاطئ

اخي العزيز نقطة اود ذكرها ,. فكلامي ليس لمجرد الانتقاد الاجوف او الانتقاد الغير مبني على علم ودراسة

تحياتي لك

graphicer
20 / 04 / 2008, 09:48 PM
Muneer2005
حياك الله أخي الكريم ونورتني بزيارتك الطيبة وجزاك الله خير وتهنئتك مقبولة

ALSWEEDY
20 / 04 / 2008, 10:25 PM
ممتاز ماشاء الله تبارك الله

graphicer
20 / 04 / 2008, 10:40 PM
Alsweedy
جزاك الله كل خير وشكر الله لك

maxspider
21 / 04 / 2008, 01:48 AM
أخي خالد ... اذهب إلى الرابط الآتي :
http://portfolio.cgsociety.org/manage/gallery.php

Upload Gallery Image
قم بتحميل عملك على هيئة صورة JPG وبأبعاد لا تقل عن 600 بكل ولا تزيد عن 1600 بكسل ومساحة لا تزيد عن 500 كيلوبايت

Upload Thumbnail
قم برفع الصورة المرفقة التي ستظهر جوار موضوعك في الـ gallery ... يكون حجمها 15 كيلوبايت وأبعادها 80*80 بكسل ... وإن لم تقم برفع صورة في هذا المكان فسيقوم الموقع أوتوماتيكيا بعمل نسخة مصغرة من عملك الكامل بالمقاسات المطلوبة

Image Title
عنوان العمل

Short Description
وصف للعمل لا يقل عن 100 حرف تستعرض فيه الفكرة وطريقة التنفيذ والبرامج المستخدمة
ومن القائمة اليمنى اختر البرامج التي قمت باستعمالها ... اضغط Ctrl عند اختيار أكثر من برنامج

Category
هل هي 3d أم 2d

Keywords
الكلمات المفتاحية للعمل التي تساعد على استعراضها عند القيام بعملية بحث

----------------------------------

إلى هنا تكون قد قمت بما يكفي لعرض عملك في الـ portfolio الخاصة بك .. ولكن لن يتم عرضها في الجاليري إلا إذا قمت بهذه الخطوة الأخيرة ...

ستجد بعد خانة Keywords بانر صغير مكتوب عليه CGTALK GALLERIES قم بالضغط عليه ... ستفتح نافذة طويلة ... اذهب إلى آخرها وقم بالتأشير على المربع بجوار جملة :
Check this option to state that you have read and understand the submission rules and you wish to submit your image for inclusion in the CGTalk galleries and consideration for a CGChoice award. * NOTE - Your image will be added to your portfolio immediately and you will be advised of your gallery request via email.

ثم اضغط على زر Save in Gallery

سيتم عرض العمل مباشرة في الـ portfolio الخاصة بك ... ولكن لن يتم عرضها في الجاليري قبل يوم أو يومين حتى تبت في شأنها لجنة تحكيم الموقع .. وسيتم إبلاغك بذلك عن طريق الإيميل ...

بالتوفيق :)

graphicer
21 / 04 / 2008, 01:53 AM
تسلم ايدك يوسف
جزاك الله خير على جهدك واهتمامك وتأكد انه محل احترام من طرفي وقريبا ألتقيك وانت في احسن حال شكرا لك

P I R A X
21 / 04 / 2008, 11:18 PM
عمل رائع اخي العزيز

عندي ملاحظة اتمنى انك تتقبلها بصدر رحب وهي كالتالي

+

هيكل الكوب غير صحيح من ناحية التكوين وخطوط الشق الايمن غير متساوية مع الشق الايسر كما اسلف اخونا الرسام ..

هذي ملاحظاتي على العمل اتمنى انك تتقبلها بصدر رحب فالدراسه ليست كل شيء هناك امور تمر علينا ولكننا لاندركها ..

دمت بحفظ الرحمن

:)

MiND ViSiON
22 / 04 / 2008, 03:47 AM
مبروك اخي خالد على الاعمال المميزه
بالتوفيق في اعمالك القادمه

graphicer
22 / 04 / 2008, 06:08 AM
MiND ViSiON
الله يبارك فيك أخي الكريم وأسأل الله يتم علينا وعليك صفاء القلب والصحة..
وأبشرك قريبا إن شاء الله نلتقي أنا وأنت على عمل جديد أسأل الله أن يكون متميزا كذلك ..
شكر الله لك

EYAD-14
23 / 04 / 2008, 08:21 PM
عمل رااااااااااااائع وفقك الله ....
5 نجوم بجدارة ...

graphicer
23 / 04 / 2008, 10:24 PM
Eyad-14
بارك الله فيك وتمنياتي لك بالتوفيق دائما
شكرا لك

amin95
26 / 04 / 2008, 05:11 PM
جميلة .......ابداع

.. و اجمل شيء انكسارات الضوء على الزجاج ...

alrahhal
28 / 04 / 2008, 10:11 PM
ماشاء الله تبارك الله..سلمت أناملك أخي

أعتذر عن عدم الرد للآن

ولوحتك أخي تحفة فنية تضيفها إلى إبداعاتك..
ومبروك التميز (الأعمال المميزه) المزيد من الإبداع والتميز..

graphicer
29 / 04 / 2008, 12:44 AM
amin95
شكرا لك أمين وكلك ذوق الله يبارك فيك

alrahhal
ما أكثر أدبك الله يحفظك ويرعاك
تعتذر !!!!
لا تعتذر وان باركت لي اللوحة أنا أبارك لك حسن أدبك وطيب أصلك وتربيتك الرفيعة
أسأل الله لي ولك صفاء السريرة ونظافة القلب والتوفيق في الصحة والعمل

msamax
30 / 04 / 2008, 09:50 PM
قمة في الروعة والإتقان وتنفيذ فني اكاديمي جميل . هل استخدمت لوح wacom او genius ?
أحيي أخي الرسام على ملاحظته وانا معه. مما لا يقلل ابدا من القيمة الفنية وجودة تنفيذ العمل ... وفقكم الله

graphicer
30 / 04 / 2008, 11:39 PM
شكرا لك اخي الكريم
لم استخدم اي واكوم ولا جينيوس العمل بالكامل اخي الكريم بالماوس والحمد لله العمل كما كررت اكثر من مرة يدوي مائة بالمائة

ADHAM3D
08 / 05 / 2008, 01:30 AM
موضوع فى غايه الروعه

عبد الله 3
14 / 05 / 2008, 04:04 PM
رائعة .. جزاك الله خيراً على إمتاعنا بتلك اللوحة.. خاااااااصةً إنعكاسات البيئة المحيطة على قشرة البرتقالة ..من إضاءة الكأس و إنعكاس القماش و طرف المنضدة وظل البرتقالة نفسها .. وأيضاً إنعكاس البرتقالة على الكأس

karam1989
07 / 06 / 2008, 10:30 PM
يا الله
ما هذا الجمال

MAROUF3D
12 / 06 / 2008, 02:59 AM
ماشاء الله
عمل رائع للغاية

almslool3D
18 / 06 / 2008, 02:21 PM
ربي يبارك في حهدك وابداعك اخي خالد

عمل مبدع وذوق تبارك الله

شد الحيل وموفق

graphicer
20 / 06 / 2008, 12:47 AM
ADHAM3D
جزاك الله خيرا

عبد الله 3
أشكرك أخي عبد الله تأخرت على الرد واعتذر لك
وشكرا لذوقك

karam1989
حياك الله اخي الكريم
ونورتني بارك الله فيك

MAROUF3D
جزاك الله خيرا

almslool3D
كذلك انت اخي الحبيب كلك ذوق ومشكور على طيب عباراتك

silentlink
20 / 06 / 2008, 02:59 PM
تصميم رائع منك أخي graphicer

مونتافيكس
24 / 06 / 2008, 03:31 AM
هائلة... روعة ... فخامة .. ده كله شوية على ذوقك الجمي الرائع..... إلى الأمام..

paz
25 / 06 / 2008, 03:27 PM
رائع وفقك الله

graphicer
30 / 06 / 2008, 09:28 PM
مونتافيكس
جزاك الله خيرا على طيب منطقك وكلماتك وأتمنى من الله أن يوفقك ويرفع قدرك

silentlink
شكرا لك أخي الكريم

paz
مشكور أخي ولك بمثله

jagalinho
07 / 07 / 2008, 03:47 PM
ماااا شاء الله الله يوفقك

منبرالماكس
04 / 11 / 2008, 07:15 PM
عمل أكثر من رائع
ما عليه كلام :eek2:

غـاليـة
10 / 11 / 2008, 09:52 PM
الصورة روووووعه فيها معاني كثيره

سرحت فيها تجنن

ربيــع الع
03 / 12 / 2008, 12:16 AM
تسلم عمل رائع اذهلني من جد انت فنان بااارك الله فيك

صفاء الروح
29 / 01 / 2009, 02:44 PM
رااائع كتير

أتمني لو نزلت دروس فيها

ابو ياسر1
19 / 02 / 2009, 10:37 PM
ماشاء الله عمل جيدجدا
بالتوفيق

لحن الغروب
05 / 03 / 2009, 03:23 PM
لوحة في غاية الجمال والواقعية
اسجل اعجابي الشديد بها
لكن نفس اعرف الكاس كيف تم تلوينه ليبدو بهالواقعية
وشكرا لك

DUST
15 / 03 / 2009, 07:21 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن ... اللهم احفظ لك ملكتك الفنيه .

منكم نتعلم استاذنا خالد .

falga
23 / 03 / 2009, 01:46 PM
شي كتير حلو
والرسمة ماشاء الله تستخدم لعمل مسابقات على من يستطيع تقليدها
يعطيك الف عافية مبدع دوما...

الدقيل
30 / 03 / 2009, 05:41 PM
ماشاء الله .....رسم في غاية الروعه....انا مش رسام.....وكنت فاكر انو عندي خلفيه عن الفوتوشوب.....اماانو يطلعلك رسم بهذالجمال.....طلعت مااعرف شى عن الفوتوشوب....بس والله اني امبهرت بالرسم

Amp sys
04 / 05 / 2009, 12:57 PM
ووووووووووووووووووووووو
رسم ثم تصميم روعة و واقعية كمان
والله انك بطل