موضوع: ممكن كود...

ردود: 10 | زيارات: 909
  1. #1

    Smile ممكن كود...

    السلام عليكم...
    اول شي مواصفات النسخة:

    3D GameStudio A7 Professional
    النسخة الحديثة الاحترافية

    الطلب:
    ممكن الكود اللي يخلي الشخصية تمشي


  2. #2
    الله اكبر 16 شافوا وولا احد رد!!!!!!

  3. #3
    والله عاوز نصحتى اقرأ دروس سى سكربت افضل لك
    وعموما البطل ممكن يمشى بكذا طريقة منها
    - ان تزيد فى مقدار وحدته player+=1
    -او عن طريق الأمر c_move
    والكثير من الطرق الأخرى ، بس صدقنى انا عاوز مصلحتك اقرأ فى كتاب تعليم السى سكربت سوف تستفيد جدا انا عن نفسى استفدت كثرا من الكتاب اللى قلتلك عليه هذا .

  4. #4
    اي ادري عندي اياه بس لازم كود لان في الاصدار السابع مافيه behaviors جاهزين لازم ندخل اسم الاكشن بالسكرت اديشور SED

  5. #5
    يا اخوى صدقنى انا بنظر لمصلحتك متعتمدش على التمبلت الجاهز كده تبقى انت مش حتتعلم شيى انا الأول كنت بعمل مثلك هذا وبعدين فقت لانى لقيت نفسى مبتعلمش شيى ،، بص عموما تابع دروس الأخ recimo حتتعلم بعض مهارات للحركة

  6. #6
    انزين اكيد لازم كود


  7. #7
    ممكن الردووووووووووود


  8. #8
    اففففف من متى ناطركم يالنامين

    وولا احد يعرف يعني كلكم ماتعرفون شي!!


  9. #9
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    العمر
    28
    ردود
    650
    اسف اخي انا الان رأيت طلبك
    تفضل هذا كود بسيط جداً جداً كتبته فقط لتحريك الشخصية بطريقة FPS
    استغرقت مدة كتابته 5 دقايق فلذلك سامحني لان الكود بسيط جدا

    قم بتغير اسم المرحلة بعد
    Level_load

    اربط ال
    Player_move
    الى الشخصية المراد تحريكها

    انا مع الاخ احمد انصحك بقراءة دروس السي سكربت لكي تتعلم انت ايضاً
    اي شئ انا جاهز واسف على التأخر




    الكود:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    كود:
    Var distance_under_player;
    
    Action player_move
    {	player = me;
    	camera.genius = me;
    	while (me!= null)
    	{
    	vec_set(temp.x,my.x);
    	temp.z -=4000;
    	distance_under_player = c_trace(player.x,temp.x,ignore_me|ignore_passable|use_box);
    	my.z -=distance_under_player-20;
    	vec_set(camera.x,player.x);
    	camera.z + = 20;
    	camera.pan -= mouse_force.x*15*time;
    	camera.tilt += mouse_force.y*15*time;
    	player.pan = camera.pan;
    	c_move(me,vector((key_w - Key_s)*8*time,(key_a - Key_d)*8*time,0),nullvector,Ignore_passable|glide |use_box);
    	wait(1);
    	}
    }
    function main()
    {
    level_load("basharsj.wmb" );
    }

  10. #10
    مشكور اخوي والله يعطيك العافية ...


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل