موضوع: ~~~~~~ّّّّّ رأي أبطال هوليود عن العرب و أسرائيل ! ماذا قالوا ~~~~~~

ردود: 16 | زيارات: 4573
    vfx artist
    المنطقة
    مـــــ أم ـــــــصــــــ الدنيا ــــــــــــر
    ردود
    2,041

Lightbulb ~~~~~~ّّّّّ رأي أبطال هوليود عن العرب و أسرائيل ! ماذا قالوا ~~~~~~

كيانو رييفز
    العرب أقوياء ما يكفي و وهم قادرون علي تدمير العالم بأسرة لذا يجب أن نبيدهم جميعا.

هاريسون فورد
    العرب مخلوقات أشد قذارة من الحيوانات نفسها و نحن اليهود القوم المختار...لا مجال للمقارنة.

سندرا بولوك
    لا أعرف الكثير عن القضية لكن لابد من إنهاء الحرب و سفك الدماء من كلا الجانبين.

آلباتشينو
    فلتلق نظرة علي التاريخ الإسرائيلي وستعرف حقاً من هو الإرهابي.

دستين هوفمان
    لقد بدأت البشرية في الإنقراض منذ ظهرت إسرائيل.

رالف فينّ
    نحن نعيش هذه الأيام في غابة حيث يأكل القوي الضعيف. نحن لسنا أفضل من العرب لنحتقرهم.

توم كروز
    العرب هم مصدر الإرهاب، إنهم يهاجمون الجميع من غير إستثناءات. أتمني لو تدمرهم إسرائيل.

أنتوني هوبكنز
    إسرائيل تعني الحرب و الخراب و نحن الأمريكيين وراء تلك الحرب. إنني لأخجل كوني أمريكي.

ويل سميث
    الطرفان مخطئان و عليهما إيقاف القتل.

جورج كلوني
    بوش، شارون، بلير ورايز أسماء سيلعنهم التاريخ.

أنجلينا جولي
    العرب و المسلمون ليسوا إرهبيون. يجب أن يتحد العلم ضد إسرائيل.

ريتشارد جير
    العرب عبءٌ علي العالم لذا يجب إبادتهم.

شيين كونري
    نحن نتحدث من نقطة القوة، ماذا لو كنا نحن الضعفاء؟

ميل جبسون
    الصهنيون هم مصدر الدمار، أتمني لو أستطيع محاربتهم.

Minyawy Motion Graphic Designer
    Facebook

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    ردود
    6,588
    كيانو رييفز : المفعن ده أصله لبناني (بتتنكر لأصلك يا معفن، ما انت أصلك عربي ياريتك حتى حصلت مسلم أو أول حرف منها حتى)

هاريسون فورد: أمه يهودية هيعق أمه عشان يفرح العرب بكلمتين ؟؟

سندرا بولوك: طرمة وغبية أساساً، وعلى فكرة أصلها لاتيني بس من النوع اللي بيتصف بالغباء وفهمها تقيل جداً

توم كروز: أنا كنت ناوي أكتب كلام عادي بس رجعت وقرأت جملته هو أساساً مريض نفسي بس أول مرة أعرف إنه أحول وغبي كمان

أنتوني هوبكنز: أصله بريطاني حامل لرتبة (قائد في الامبراطورية البريطانية)، غالباً حس بتأنيب الضمير !! جايز!!!

ويل سميث: شكله متابع الفوكس نيوز بانتظام بس مش عايز يخسر جمهوره

جورج كلوني: صح النوم بقى في أولمرت دلوقت وتسيبي ليفني ولا انت قلت تحيي الفرح بكلمتين ؟؟

ريتشارد جير: روح نام يلا، إيه الخوازيق اللي بتطلع للواحد، هو كمان زي توم كروز، أحول وغبي، شكلهم بيتفرجوا على نفس المحطات

أنجلينا جولي: شكلك فاهم يا نصه، دا أول حد أشوفه بيفرق بين المسلمين والعرب (وعلى فكرة التفريق ده صح)، أما بالنسبة لموضوع الإتحاد ضد إسرائيل تفي على قبري

شيين كونري: كنت هتلبس خازووق 140 متر وقطرة 120 متر بدون ملينات

ميل جبسون: أنا عارف إنك مفقوع منهم يا بو الجبس (بدلعه كخخخ) من أيام فيلم الآلام

الناس اللي قالت كلمة حلوة إدي لكل واحد فيهم جنيه
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

عضو متميز
    المنطقة
    Makah
    ردود
    2,088
    ههههههههههههه

الله يسعدك يا mmnoor

هوليوود تبقى هوليوود

زبالة الارض واكرم الله السامعين

عضو متميز
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    كيانو ريفز لبناني.
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

عضو نشيط
    صور رمزية ISSA_4D
    المنطقة
    بلاد الرمال
    ردود
    796
    هوليود اساسا لى بتحكم فيها اليهود

فلا تتوقعوا غير ذلك فهم حفنة من العاهرين والعاهرات

اصلا من قال ان هذا الكلام صدر عن هاؤلاء الأشخاص .. يجب ان نتأكد ولانتبع الاشاعات ,.. انا لا اقول هذا الكلام دفاعا عنهم فكلهم على نفس الشاكلة والجبلة النكدة...

اخذهم الله
    www.ahmedzeeny.com
    موقعي الشخصي

CREATIVE
    صور رمزية alwalid3d
    المنطقة
    ساكن في الرياض
    ردود
    2,827
    مهما قالوا ناس منحطه وكمان يهود ونصاره كلهم يتفقون على كرهم للاسلام فهذه لا اختلاف عليها فكيف اذا اتت من اشخاص عاهرين وعاهرات من ارذل البشر الموجود في العالم يتكلمون في قضيتنا .... نحن ليس لنا سوا الله عز وجل والعزة لن تاتي الا بالجهاد في سبيل الله
    مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
    ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

عضو متميز
    صور رمزية anime.van
    المنطقة
    بلد الإسلام أوطاني
    ردود
    2,756
    ماذا تتوقعون من بقية عفن هوليدود اليهودية
    وكأن رأيهم يهمني أو يهم أحد أصلاً
    بس خلوا تاريخهم يخلص وتحصلونهم في نفايات شوارع أمريكيا

انا سعيدة جدا لان فى ناس لسة بتفهم فى امريكا

فى بعض الاراء لصالح العرب
    نحن قوم اعزنا الله بالاسلام
    فان ابتغينا العزة فى غير الاسلام اذلنا الله

يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

صور رمزية maxspider
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    ردود
    5,585
    أنا مش عارف إزاي المشرف وافق على الموضوع ده !!!!!!

فين المصدر ؟ ... احنا بنفرح بأي حاجة والسلام ؟؟؟

عضو
    صور رمزية policegipn
    المنطقة
    جزائري مسلم و إلى العروبة أنتسب
    ردود
    140
    أخر تعديل بواسطة policegipn في 18 / 02 / 2009 الساعة 01:01 AM

و الله بيضتها "مدام" أنجلينا جولي معنا ^_^ ههههههههههههههه
    -
    أعجبني
    دستين هوفمان
    لقد بدأت البشرية في الإنقراض منذ ظهرت إسرائيل.

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية FaHaD202
    المنطقة
    S a u d i A r a b i a
    ردود
    460
    (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)

عضو
    المنطقة
    ألقاهرة
    ردود
    89
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mmnoor معاينة الرد

توم كروز: أنا كنت ناوي أكتب كلام عادي بس رجعت وقرأت جملته هو أساساً مريض نفسي بس أول مرة أعرف إنه أحول وغبي كمان

يعنى انت خلاص صدقت الكلام و اعتبرتة حقيقة .
    يا شباب محدش ياخد اى كلام كدة و يصدقة , توم كرزو عمرة ما قال حاجة كدة على العرب , دة يمكن العكس هو الصحيح ,شوف الفيديو دة و هو بيهاجم مظاهرة اسرائيلية و بيتهمهم بالعنصرية و فى اخر الفيديو بيقولوهم "اتمنى انهم يلقو بكم فى البحر " يقصد العرب يعنى .

http://www.liveleak.com/view?i=d89_1230713368&c=1

انا مش بدافع عن توم كروز او غيرة ,انما الحقيقة لازم نتحرى الدقة فى نقل اراء الناس مهما كانت , و الحقيقة الأراء مش حتفيد كتير فى المرحلة دى , لان احنا اساسا اللى تخزلنا و وجدنا عزنا فى غير دين الله .

إذا كل المسلمين يرفعو راية لا اله الا الله محمد رسول الله من تانى صدقونى حالنا حيتغير كتير و حنال احترما العدو قبل الصديق , و تذكرو حديث رسول الله

عن الامام أحمد في مسنده وابو داود في سننه وابو نعيم في حليته من حديث ثوبان (رضي الله عنه) انه قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) يوشك ان تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة على قصعتها، قالوا: اومن قلة يارسول الله؟ قال (صلى الله عليه وسلم): بل انتم كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله المهابة من قلوب اعدائكم منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن، قالوا: وما الوهن يا رسول الله؟ قال (صلى الله عليه وسلم) : حب الدنيا وكراهية الموت).

و الحمد لله ان الرسول قال يوشك , دة معنى ان ليسة فى خير فى هذة الامة و ان هناك من سينهض بهذا الدين من جديد ,و يقاتل اليهود و يدخل المسجد الاقص و يحررة من قبضة هؤلاء المجرمين , النصر قادم باذن الله , بس كل واحد فى موقعة يتفوق قدر الامكان , ويجتهد فى الوصول لارقى العلوم و الفنون , ولما ارادة الله تشاء حيحصل النصر بأذن الله , دى سنة الله فى الارض , ولا يوجد مبدل لسنة الله , و كلنا عرفين مصير المجرمين و الظالمين فى الدنيا و الاخرة .

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ayman69 معاينة الرد

يعنى انت خلاص صدقت الكلام و اعتبرتة حقيقة .
    يا شباب محدش ياخد اى كلام كدة و يصدقة , توم كرزو عمرة ما قال حاجة كدة على العرب , دة يمكن العكس هو الصحيح ,شوف الفيديو دة و هو بيهاجم مظاهرة اسرائيلية و بيتهمهم بالعنصرية و فى اخر الفيديو بيقولوهم "اتمنى انهم يلقو بكم فى البحر " يقصد العرب يعنى .

http://www.liveleak.com/view?i=d89_1230713368&c=1

انا مش بدافع عن توم كروز او غيرة ,انما الحقيقة لازم نتحرى الدقة فى نقل اراء الناس مهما كانت , و الحقيقة الأراء مش حتفيد كتير فى المرحلة دى , لان احنا اساسا اللى تخزلنا و وجدنا عزنا فى غير دين الله .

إذا كل المسلمين يرفعو راية لا اله الا الله محمد رسول الله من تانى صدقونى حالنا حيتغير كتير و حنال احترما العدو قبل الصديق , و تذكرو حديث رسول الله

عن الامام أحمد في مسنده وابو داود في سننه وابو نعيم في حليته من حديث ثوبان (رضي الله عنه) انه قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) يوشك ان تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة على قصعتها، قالوا: اومن قلة يارسول الله؟ قال (صلى الله عليه وسلم): بل انتم كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله المهابة من قلوب اعدائكم منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن، قالوا: وما الوهن يا رسول الله؟ قال (صلى الله عليه وسلم) : حب الدنيا وكراهية الموت).

و الحمد لله ان الرسول قال يوشك , دة معنى ان ليسة فى خير فى هذة الامة و ان هناك من سينهض بهذا الدين من جديد ,و يقاتل اليهود و يدخل المسجد الاقص و يحررة من قبضة هؤلاء المجرمين , النصر قادم باذن الله , بس كل واحد فى موقعة يتفوق قدر الامكان , ويجتهد فى الوصول لارقى العلوم و الفنون , ولما ارادة الله تشاء حيحصل النصر بأذن الله , دى سنة الله فى الارض , ولا يوجد مبدل لسنة الله , و كلنا عرفين مصير المجرمين و الظالمين فى الدنيا و الاخرة .
    طب إيه رأيك بقى إن أنا سمعته أكتر من مرة بينتقد العرب وعشان زعلت من الكلام اللي فوق أقولهاك بالبلدي، توم كروز ..........، إسأل السعوديين وبالمصري ...... خلاص ولا أكمل بقية القاموس ؟؟؟
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

عضو فعال
    صور رمزية dtr
    المنطقة
    ليبيا
    ردود
    189
    أولا ليس هنالك ممثل فى امريكا يستطيع ان يتفوه بكلمة ضد إسرائيل او اليهود وإلا سيببع كباب على ناصية الشارع
    كل الإستديوهات وشركات الإنتاج يهودية أو يساهم يهود فيها براس المال
    وتذكروا ماحدث لميل جيبسون عندما كان يقود سيارته وهو{مخمور} فاقفته سيارة شرطة فبدا بسب اليهود قائلا انهم سبب كل الكوارث فى العالم فسحب منه تمويل احد افلامه والشركة المنتجة لافلامه سحب منه كل الأدوار المعروضة عليه إلا ان اعتذر
    بعدين انطونى هوبكنز انجليزى{ههههههههههههههههه} واسمه الرسمى السير انطونى هوبكز وهو القب الممنوح له من ملكة انجلترا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل