Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(Shady Sobhy ) الفصل 1 التمرين 7

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عمل جميل أخي شادي لكن الأن تحت التدقيق .

شادي ..

انا مش فاهم كيف السلسلة بتغير اتجاهها قبل ما توقف ؟؟

و ايضا اعمل تدرج في حركة العظام .. و لا تجعلها تقف كما في البداية.. المفصل الاخير يقف قي اعلى نقطة .. المفروض ان يصل إلى الاعلى و ينزل مباشرة

عمل جيد أخي شادي لكن
        1- عند فريم 6-7 لاحظ أن الإبن الثالث يرجع مع الأرضية وعلى ماأظن أنه يجب أن يكون ثابت .
        2- رفعة البن الثالث كبيرة يفضل أن تقللها . أنصحك بتجربت ذلك على ورقة مع مراعات السرعة .
        3- poss 21 فية خطأ حاول أن تجدة .
        4- نزول الإبن الثالث من 18 إلى 21 سريعة وهذا يعني أن السلسلة ثقيلة يجب أن تراعي ذالك عند فريم 15 , فكيف سترتفع إلى ذلك الحد مع سرعة قليلة .

بتوفيق
        Nikiata

mr noras ربنا يكرمك يا احمد يا عسل تسلم يا باشا على المرور الكريم
          omarlatif تمام يا عمر انا عدلت اللي انت قولت عليه تسلم يا الغالي مع اني كنت حاسس انك هتضربني
          nikiata ربنا يكرمك استاذي كلامك مظبوط وعدلت اللي قولت عليه وشوية حاجات كمان ظهرت عدلتها
          eslamafify هي كده اكبر حاجة مش عارف اكبر اكتر من كده وشكرا على نقدك ياعم حلوة ياعم ديه ولا اغيرها انا حاسس انها حلوة

ده التعديل

http://www.youtube.com/watch?v=_FbII8n__Kk

لمشاهدة التطبيق شوية شوية من هنا

جميل جدا ..
            لكن في الاستعداد .. يميل الابناء اكثر من اللازم !!

فقط دقيقتين هنا .. ثم واصل حياتك

هذا السودان

شكرا يا اسلام باشا على مرورك الكريم انا قللتها ولكن هقللها تاني بإذن الله
              شوفوا كده الفيديو ده انا جربت طريقة استاذ حلمي ابو عنكبوت هههه بهرج اقصد استاذ فيصل
              نسخت الكيهات من الابن الاول ثم الى ابناءه وعملت اذاحة 3 كيهات ( كما قال اسماعيل طاجين ) مع تصغير القيمة بالتدريج من الاول الى الاخير

http://www.youtube.com/watch?v=D8-4CyqnPpw

جيد و متفق مع نقد سوداني الإبن الأخير من المفروض أن يبقى مكانه بنسبة قليلة من التحرك راقب المرجع فريم لفريم و أدرس وحلل ثم طبق
                يوسف العكوشي

فعلا انا مع ملاحضة اسلام ولو عرضت علينا الكيرفات الثلاثة للدوران اخي شادي مع بعضها في مكان واحد كم في هذا الموضوع .
                  دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
                  دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

انا وضعت ردي قبل ان ارى تعديلك الأخير ولكن لا يزال الأوفلابين عند الأنتيسيبايشن به خلل ويجعل العمل مستهجن .جرب اخي شادي ان تأخذ حبل او سلسلة او شيئ مشابه واسحبه فجأة ولاحض التأثر بالتأكيد لن يكون هكذا خاصتا بالنسبة للأبناء .
                    ايضا هناك خلل بسيط في نسبة الترنحات في الأخير ضع لنا الكيرفات وسنعرف الخلل بشكل دقيق .
                    ايضا في اخر العمل لا اعلم يبدوا لي ان الفقرات لا تكون عمودية عند استقرارها خاصتا الأبن الثالث والله اعلم ربما المشكلة في نضري فقط .

http://www.youtube.com/watch?v=3vSpDM8rniIلمعاينة الفيديو فرام فرام

جيد اخي شادي ولكن فكر بالأمر بمنطقية .حاول ان تجرب ذالك على حبل .لاحض ان القوة المطبقة تأتي من فوق اي التأثير سيبدأ من فوق وينزل الى تحت مثل الموجة .

طبعا هذا فقط نقاش ولست ملزما بالتعديل .

يعمل...
                          X