صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 25

موضوع: |[ Basharsj ]|:: الفصل 2 :: التمرين 1

ردود: 25 | زيارات: 2863
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650

|[ Basharsj ]|:: الفصل 2 :: التمرين 1

الحمد لله اجتزت الفصل الاول

التطبيق العاشر

التعبير الجسدي

ان شاء الله هنا ساضع التطبيق الاول من الفصل الثاني ..........

أخر تعديل بواسطة basharsj في 22 / 02 / 2009 الساعة 08:06 AM

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية essam-78
    المنطقة
    مصر
    ردود
    625
    موفق ان شاء الله اخي ...... بشار
    يا حي ياقيوم برحمتك استغيث
    اصلح لى شانى كله ولا تكلنى لنفسى طرفه عين

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة essam-78 معاينة الرد
    موفق ان شاء الله اخي ...... بشار

شكراً اخي العزيز عصام ان شاء الله التوفيق للجميع

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    هذه اول محاولة::

هذا رابط الجودة

http://www.screencast.com/t/oKOwCEmKre

مشرف منبر مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية حركتوون
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    677

Cool

باشا عملك يحتاج إلى رعاية و عناية خاصة و خصوصا الأوضاع الرئيسية التي فعلت لأنه ينقصها توازن و صلابة ما أنصحك فعله هو أن تنقل بالحرف الأوضاع إلي في المرجع و حاول أن تكون وفيا قدر المستطاع و حاول أن تبدي إهتمام للدراستها أولا إذا إستطعت أن ترسم يكون عونا لك ثم طبق ذالك ركز جيدا على الأوضاع الرئيسية ركز ركز
    يوسف العكوشي

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    استاذ يوسف الله يصبرك عليي ... هذا تعديل ان شاء الله يكون احسن...
    على فكرة اسمي هو بشار مش باشا ههههه

ورابط الجودة ......

http://www.screencast.com/t/kujlDSis8z

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    basharsj

جميل جدا جدا ماشاء الله
    عندي ملاحظة من اول frame 40 لازم مركز الثقل وهو الكرة يرجع للقدم الاخرى انا لاحظت انه ظل 5 فرام عللى نفس الوضع

نفس الكلام فيframe 55

فقط مشاهد
    انتظر راي الخبراء

فعلا جميل جدا بشار مستوى ممتاز .
    بعض الملاحضات الخفيفة .حاول ان تبالغ اكثر في الأنتيسيبايشن في الفريم 3 واعطه المزيد من الوقت ليضهر اكثر ريتشارد ويليامز يقول ان النبرة او التعبير لا يكون مفهوما في اقل من 6 فريما لذا اعطه حقه .
    عند نقل الوزن الى الرجل اليسرى 16 حاول ان تبالغ في الميلان اكثر وايضا حاول ان تبقي الكرة بشكل متوةازي او مائل قليلا الى عكس الأتجاه الذي علمته .تذكر ان الكرة هي بمثابت خصر للأنسان وان فرقها من المفروض نصف الجسد ولو مال مع الكرة لسقط الكركتر لاحض الصورة .

حاول ان تدرس اكثر حركة المشط لاحض مثلا عند 19 في القدم اليمنى المشط مائل بدون سبب مقنع ربما تقول نزول الرجل ولكنها لم تبدأ تقريبا في النزول في الفريم 17 كان المشط في الحالة المعاكسة .ايضا لاحض انه عاد الى وضعه الطبيعي قبل لمس الأرضية في الفريم 24 على ما يبدو لي .اعتقد انه عليه ان يكون مائلا الى اعلى عند الفريمات قبل ملامسة الأرضية ويلامسها متأخرا عن الكاحل مثلما عملنا في القفز .او ان تعمل العكس ان يلامس الأرض اولا بالمشط ثم الكاحل .
    في الفريم 27 بالغة كثيرا في ثني الركبة بعيدا عن اتجاه دوران القدم للرجل اليسرى.لم يشوه العمل ولكن لو استغرقت وقتا اطول لفعلت .
    عند الفريم 31 للرجل اليسرى المشط عند رفع القدم من على الرض من الأفض دائما ان يميل الى تحت يعطي احساسا كرتونيا جميلا ومتسعا لعمل اورلابين في حركته مع الكاحل فيما بعد .عموما حركة المشط لديك تحتاج ان تدرس اكثر خاصتا عند 37 و 38 .
    عند رفع ووضع الرجل اليمنى في اخر العمل اجعلها MORE INTRESTING لا تجعلها ترتفع وتوضع بشكل موازي للأرضية كأنها الة .

فعلا جميل جدا بشار مستوى ممتاز .
    بعض الملاحضات الخفيفة .حاول ان تبالغ اكثر في الأنتيسيبايشن في الفريم 3 واعطه المزيد من الوقت ليضهر اكثر ريتشارد ويليامز يقول ان النبرة او التعبير لا يكون مفهوما في اقل من 6 فريما لذا اعطه حقه .
    عند نقل الوزن الى الرجل اليسرى 16 حاول ان تبالغ في الميلان اكثر وايضا حاول ان تبقي الكرة بشكل متوةازي او مائل قليلا الى عكس الأتجاه الذي علمته .تذكر ان الكرة هي بمثابت خصر للأنسان وان فرقها من المفروض نصف الجسد ولو مال مع الكرة لسقط الكركتر لاحض الصورة .

حاول ان تدرس اكثر حركة المشط لاحض مثلا عند 19 في القدم اليمنى المشط مائل بدون سبب مقنع ربما تقول نزول الرجل ولكنها لم تبدأ تقريبا في النزول في الفريم 17 كان المشط في الحالة المعاكسة .ايضا لاحض انه عاد الى وضعه الطبيعي قبل لمس الأرضية في الفريم 24 على ما يبدو لي .اعتقد انه عليه ان يكون مائلا الى اعلى عند الفريمات قبل ملامسة الأرضية ويلامسها متأخرا عن الكاحل مثلما عملنا في القفز .او ان تعمل العكس ان يلامس الأرض اولا بالمشط ثم الكاحل .
    في الفريم 27 بالغة كثيرا في ثني الركبة بعيدا عن اتجاه دوران القدم للرجل اليسرى.لم يشوه العمل ولكن لو استغرقت وقتا اطول لفعلت .
    عند الفريم 31 للرجل اليسرى المشط عند رفع القدم من على الرض من الأفض دائما ان يميل الى تحت يعطي احساسا كرتونيا جميلا ومتسعا لعمل اورلابين في حركته مع الكاحل فيما بعد .عموما حركة المشط لديك تحتاج ان تدرس اكثر خاصتا عند 37 و 38 .
    عند رفع ووضع الرجل اليمنى في اخر العمل اجعلها MORE INTRESTING لا تجعلها ترتفع وتوضع بشكل موازي للأرضية كأنها الة .

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    تعديل

رابط الجودة...
    http://www.screencast.com/t/UcWWiO71JLv

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    يرجى النقد

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    هذا التعديل

رابط الجودة
    http://www.screencast.com/t/45nW80MK

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    ردود
    2,274
    بشار ليه الركبة على طول متنية كده اجعل تباين فى الاوضاع كما يقول الاخ فيصل يعنى رجل متنية والتانية مفروده وكده
    بالتوفيق

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    شكراً اسلام.. بس يعني بأي فريم؟؟؟
    هل شاهدت رابط الجودة؟؟؟
    بصراحة يااسلام انا لست مقتنع باخر تعديل يعني لااعرف مالسبب....ولكي لااخفي عليك يعني انا 0 بالكركتر ستوديو كنت اتمنى ان يكون الريج بالبون يعني الكركتر ستوديو مسويلي مشاكل..... ولكن انا حاولت ان اعدل على ملاحظات الاستاذ فيصل ولكن النتيجة شكلها اسوء ولااعرف السبب ولا اين الخطأ...

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    ردود
    2,274
    انا مقصدش فريم معين انا اقص بمجمل العمل حاول تعدل فى الاوضاع الاساسية زى مقولتلك

عضو قدير
    المنطقة
    المغرب _الدار البيضاء
    ردود
    4,810
    أول ملاحظة بشار حاول تجعل الركبتين بشكل طبيعي يعني لن يكونا منتنيتين بهذا الشكل خصوصا في وضع الوقوف الأول
    الدوران يكون أسرع عندك بعض الشيء لو تجعله أبطأ سيكون أحسن
    نرى الاستعداد في البداية وهذا أمر جيد ونرى أيضا الاوفرلابين وهذا ايضا أمر جيد ..والتحريك ككل جميل فقط حاول تقوم بهذه التعديلات وإن شاء الله النتيجة ستكون النتيجة ممتازة
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    تعديل

رابط الجودة
    http://www.screencast.com/t/yvbVBmyoc

عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    المنطقة
    أبو ظبي
    ردود
    8,607
    جميل اخي بشار .. بالنسبه للحركه هناك بعض الملاحظات ..
    كل حركه في الجسم لا بد وان يكون لها هدف .. مثلا الحركه عندك في بدايتها الجسم بيطلع وبينزل .. اعتقد انك اردت تحقيق الانتيسيبيشن .. لو كنت حركت الجسم لليمين ثم لليسار استعدادا للحركه كانت ستكون افضل بكثير
    من الفريم 45 - 60 هناك توقف عندك للحظه .. ثم ان الركبه منحنيه اكثر من اللازم .. لا بد ان يكون هناك ارتفاع وانخفاض ليبدو بوضعه الطبيعي...
    انقل الصقل على الناحيه اليسرى اكثر عند نقل القدم اليمنى الى الوراء في اخر حركه .. سيعطي توازن اكثر

بالتوفيق

عضو قدير
    المنطقة
    المغرب _الدار البيضاء
    ردود
    4,810
    بشار حاول تقرأ ردي مرة أخرى بالإضافة الى ملاحظات عصام
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    جميل اخي بشار .. بالنسبه للحركه هناك بعض الملاحظات ..
    كل حركه في الجسم لا بد وان يكون لها هدف .. مثلا الحركه عندك في بدايتها الجسم بيطلع وبينزل .. اعتقد انك اردت تحقيق الانتيسيبيشن .. لو كنت حركت الجسم لليمين ثم لليسار استعدادا للحركه كانت ستكون افضل بكثير
    من الفريم 45 - 60 هناك توقف عندك للحظه .. ثم ان الركبه منحنيه اكثر من اللازم .. لا بد ان يكون هناك ارتفاع وانخفاض ليبدو بوضعه الطبيعي...
    انقل الصقل على الناحيه اليسرى اكثر عند نقل القدم اليمنى الى الوراء في اخر حركه .. سيعطي توازن اكثر
    بالتوفيق
    بشار حاول تقرأ ردي مرة أخرى بالإضافة الى ملاحظات عصام
    شكراً استاذ عصام و استاذ طارق على النقد ...المشكلة عندي هي بالكركتر ستوديو لااعرف كيف اتعامل معه بصورة جيدة وكذلك بيحصلي اشياء غريبة فيه مثلاً القدم تنحني من دون اي سبب والمشكلة لاتتعدل بسهولة..
    الان عدلت على اغلب الملاحظات ان شاء الله يكون افضل ...
    بالنسبة للانتسبيشن بصراحة انا قصدت اعمله فوق وتحت يعني ... لذلك ساعرض العمل عليكم بعد التعديلات بس اذا انتو شايفين الانتسبيشن سيئ فسوف اعدله حالاً...

التعديل:::

الجودة:::
    http://www.screencast.com/t/Wb15ErvJl

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل