العمل جميل جدا لكن لما تابعته فريم فريم لاقيت في ملاحظة صغيرة في تاني وضع بياخده الكراكتر مش مظبوط في أول وتاني خطوة التالتة مظبوط خليه زي ماعملته في تالت خطوة
كمان اعمل اوفرلابين لحركة المشط مع الكاحل أخر نزول المشط
بالتوفيق
حركة جميلة فعلا ً لكن أخي سوداني إذ أمكن أن تضع أرقام الفريمات لكي أحدد أماكن الأخطاء .
لو تنتبه أخي إلى أخر خطوة لشخصية لترى أن القدم تكون مرتفعة عن الأرض. وأيضا ً لديك poping إرتجاج في الركبة .
هناك مشاكل خفيفة في القدم اليمنى .لاحض في اخر العمل لا يمكن تحديد المكان بسبب العداد .لكن في اخر العمل المشط يبدو انه يخترق الأرض ايضا لاحض الكاحل في اخر العمل للقدم اليمنى ايضا يرتفع قبل اوانه بطريقة غير جيدة بعد الكونتاكت .
القدم اثناء تحركها من حالة ارتفاعها عن الأرض الى الكونتاكت يمكنها ان تميل قليلا الى الخارج اي عند توزيع الوزن يمكنك ان تميل بالقدم الى بعيد عند الجسد قليلا سيعطي احساسا جيدا .لكن طبعا هو على الخيار لا يضهر عادتا في الحركات الغير كرتونية .
هل أحد يشاركني الرأي في أن الأوضاع التي عملها إسلام هي أوضاع في ديجيتال توتورز والتي في رأيي تختلف عن أوضاع ريشارد ويليام؟
المدهش أن نتيجة أوضاع ديجيتال توتورز أفضل من أوضاع ريتشارد
هذه أوضاع ديجيتال توتورز
ودي أوضاع ريتشارد
ياريت يا إسلام أسمع رأيك
و الله يا ام محمد .. لم اعرف بوضعيات ديجتال هذه الا الان ..
لو اعتمد الا على الوضعيات بتاعة ريتشارد .. و يمكن ان اضع لك الوضعيات مع رقم الفريم اذا اردت ..
تعليق