موضوع: |[أم - محمد]|:: الفصل 2 التمرين 8

ردود: 18 | زيارات: 2034

|[أم - محمد]|:: الفصل 2 التمرين 8

السلام عليكم جميعا
    تم إجتياز التطبيق السابع هنا بحمد الله
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=146921
    وإن شاء الله سنتابع هنا التطبيق الثامن
    تمنياتي بالتوفيق للجميع وشكري وإمتناني لأستاذ فيصل على متابعته ونصائحة الدائمة

master 3D
    صور رمزية jagalinho
    المنطقة
    الـــــمـــــغـــرب بالخصوص في تطوان
    ردود
    3,541
    وا أسفاه لم أستطع المشاركة في هذه المدرسة الشاملة الرائعة بسبب كوني مبتدئا في عالم الريجنج
    التطبيق جميل جدا تابع
    بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

شكرا أخي الفاضل لمرورك الكريم
    يمكنك تطبيق الدروس الموجودة بالمدرسة ووضعها في الملتقى أو الإنتظار لحين إنتهاء الدفعة الإولى من التخرج والبدء مع الدفعة الثانية وليس شرط خبرة في الريج فمعظمنا مبتدئ ريجينج
    بالتوفيق

هنا المرجع الذي إتبعته

وهذا التطبيق كان نفسي أعمل مشية أخرى لكن لم أوفق في الحصول على مراجع مرضية

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    ردود
    2,274
    ما شاء الله بداية اكتر ممتازة اتوقع انك هتوصلى لنتيجة ممتازة فى التمرين ده

لى عودة عشان نازل

شكرا إسلام على التشجيع والمرور

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    مصر
    ردود
    391
    عملك مميز كالعادة أخت أم محمد، أهنئك عليه.
    لى فقط تعليق على مشط القدم اليسرى (فى المشهد الذى يتحرك فيه الكاركتر بعرض الشاشة)، أشعر أن به خلل لا أشعر به فى القدم اليمنى، لا حظى الكادر الأول والثانى والإرتفاع المفاجئ لمشط القدم، ولكن العمل أكثر من رائع.
    بالتوفيق.

شكرا أخي إسلام على الكلام الجميل وياريت أكون قده في الحقيقة انا راجعت العمل ولم استطع رؤية ماأشرت إليه فلو ممكن ياريت توضيح او ذكر الفريم اللي فيه المشكلة

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    مصر
    ردود
    391
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أم محمد معاينة الرد
    شكرا أخي إسلام على الكلام الجميل وياريت أكون قده في الحقيقة انا راجعت العمل ولم استطع رؤية ماأشرت إليه فلو ممكن ياريت توضيح او ذكر الفريم اللي فيه المشكلة
    الفريمان الذان أتحدث عنهما أخت أم محمد هما (1، 2) أو (25، 26) وهكذا، أشعر بوجود خلل بسيط فى مشط القدم اليسرى عند عرضهما فى الفيديو الثالث (الحركة من شمال الشاشة إلى يمينها)، حيث يكون المشط موازياً للأرض فى حين لا يكون ملامس لها.

شكرا اخي اسلام بالفعل وجدت الخلل الذي تقصده وتم التعديل

اولا لدي ملاحضة على السبايسين للمشية ،ليس لدي خلفية عن المشية ولكن اعتقد ان السبايسين لها لا يجب ان يكون منتضم اعتقد عليه ان يسرع بين المرور الى الكونتاكت اكثر منه بين الكونتاكت الى المرور .وربما لو تعطيه وقتا اكثر في وضعية الكونتاكت ليضهر الوضعية المميزة للمشية في الكونتاكت .
    تقوس الجذع مبالغ فيه اكثر من اللازم خاصتا في الكونتاكت .لو كان الجذع مائلا الى الخلف اكثر سيكون مقنعا اكثر .
    من الأمام اعتقد تحتاجين ان تدرسي الوضعية اكثر خاصتا في الكونتاكت لاحضي انه يحرك خصرة اكثر من اعلى الجذع حتى تضهر الرجلين بذالك الشكل ويكون هناك انثناء حاد في الجذع قريبا من الحوض كما في الصورة .

اولا لدي ملاحضة على السبايسين للمشية ،ليس لدي خلفية عن المشية ولكن اعتقد ان السبايسين لها لا يجب ان يكون منتضم اعتقد عليه ان يسرع بين المرور الى الكونتاكت اكثر منه بين الكونتاكت الى المرور .وربما لو تعطيه وقتا اكثر في وضعية الكونتاكت ليضهر الوضعية المميزة للمشية في الكونتاكت .
    تقوس الجذع مبالغ فيه اكثر من اللازم خاصتا في الكونتاكت .لو كان الجذع مائلا الى الخلف اكثر سيكون مقنعا اكثر .
    من الأمام اعتقد تحتاجين ان تدرسي الوضعية اكثر خاصتا في الكونتاكت لاحضي انه يحرك خصرة اكثر من اعلى الجذع حتى تضهر الرجلين بذالك الشكل ويكون هناك انثناء حاد في الجذع قريبا من الحوض كما في الصورة .

مرحبا أستاذ فيصل عاش من شافك في الحقيقة ملاحظات حضرتك أفادتني كتيركالعادة والحمد لله
    هذا التعديل

جيد ام محمد اعتقد لو تبالغين في التباين في السبايسين اكثر سيكون افضل بكثير حتى لا تبدو الحركة بتسارع شبه منتضم ، اعتقد انه لو وضع قدمه على الأٍض بشكل اسرع سيكون افضل .ايضا الكف تبدو انها تقضي اغلب وقتها مائلة بزاوية حادة مع الساعد لو تجعلين ذالك مؤقت وتخففين من من ضيق الزاوية .
    ركزي اكثر على تافاصيل القدمين .القدم عند ارتفاعها عن الأرض في 04 تبدو غير طبيعية الكركتر مائل الخلف كثيرا ومن غير المعقول ان يرفع رجله في تلك المرحلة ربما لو اعطيتنا ايحاء بانه يستند عليها الى ان يمكنه توازنه من رفعها .ايضا القدمين في المرور القدم المرفوعة حاولي جعلها اكثر دوران للخلف من الصورة لا تجعليها مجرد بينية يقررها الكمبيوتر .القدم المثبة عى الأرض في المرور كما تعونا على العمل مع الكاحل وانه لا يرتفع على الأرض الا ان تم سحبه من قبل الساق لو ارتفع الكاحل والرجل مثنية فذالك يعطي ايحاء غير جيد .
    بالنسبة للوضع من الأمام عند الكونتاكت يمكنك ان تعملي افضل بكثير حاولي ان تركزي في وضعية ريتشارد واستخلصي الأوزان الثلاثة ومحورها مقارنتا بمحور التوازن للجسد لاحضي ان الخصر هو من ابتعد الى وضعية قصوى .حاولي ان تخففي من تقوس الجذع وتعملي ابتعاد اكثر للقدمين عن بعضهما وعدلي على الذراع المرفوة لأعلى لاحضي صورتها الضلية غير واضحة .

جيد ام محمد اعتقد لو تبالغين في التباين في السبايسين اكثر سيكون افضل بكثير حتى لا تبدو الحركة بتسارع شبه منتضم ، اعتقد انه لو وضع قدمه على الأٍض بشكل اسرع سيكون افضل .ايضا الكف تبدو انها تقضي اغلب وقتها مائلة بزاوية حادة مع الساعد لو تجعلين ذالك مؤقت وتخففين من من ضيق الزاوية .
    ركزي اكثر على تافاصيل القدمين .القدم عند ارتفاعها عن الأرض في 04 تبدو غير طبيعية الكركتر مائل الخلف كثيرا ومن غير المعقول ان يرفع رجله في تلك المرحلة ربما لو اعطيتنا ايحاء بانه يستند عليها الى ان يمكنه توازنه من رفعها .ايضا القدمين في المرور القدم المرفوعة حاولي جعلها اكثر دوران للخلف من الصورة لا تجعليها مجرد بينية يقررها الكمبيوتر .القدم المثبة عى الأرض في المرور كما تعونا على العمل مع الكاحل وانه لا يرتفع على الأرض الا ان تم سحبه من قبل الساق لو ارتفع الكاحل والرجل مثنية فذالك يعطي ايحاء غير جيد .
    بالنسبة للوضع من الأمام عند الكونتاكت يمكنك ان تعملي افضل بكثير حاولي ان تركزي في وضعية ريتشارد واستخلصي الأوزان الثلاثة ومحورها مقارنتا بمحور التوازن للجسد لاحضي ان الخصر هو من ابتعد الى وضعية قصوى .حاولي ان تخففي من تقوس الجذع وتعملي ابتعاد اكثر للقدمين عن بعضهما وعدلي على الذراع المرفوة لأعلى لاحضي صورتها الضلية غير واضحة .

أستاذ فيصل قمت بالتعديلات ولكن عندي شعور أن التطبيق كان افضل قبل التعديلات الأخيرة وأنتظر رأي حضرتك

جيدة ام محمد اتمنى ان تكوني على الأقل استفدت من تجربة خيارات متعددة .

بالنسبة للكونتراست الأن يبدو اكثر حركية .ولكن يبدو هناك خلل خاصتا في الوزن والتوازن .اعتقد ان القدم الخلفية ترفع قبل اونها منما يجعله في في المرحلة الأولى من رفعها في حالة اختلال توازن وذالك ضاهر بشكل واضح اكثر من المشهد الأمامي .
    لست متأكد ولكن اعتقد ان هته المشية ليس فيها الا وضعيتان الكونتاكت والمرور لاحضي مثلا وضعية الأعلى تبدو غير منطقيةلو انتقل مباشرتا من المرور الى الكونتاكت التي هي مميزة وقصوى في ديناميكيتها سيكون معقولا جدا ويعطي كونتراست جيد للوضعيات .ايضا وضعية ال down غير منطقية خاصتا من المشهد الأمامي لا اعتقد من الجيد ان ينزل الكركتر الى اسفل ثم يصعد الى قليل اكثر بعتبار المرور هي وضعية يكون الكركتر منخفض فيها سيزظيل ذالك اي كونتراست في الحركة .
    عموما اعتقد لو بقيت القدم الخلفية ثابتة اكثر بقليل على الأرض وتأخر رفعها اكثر لكانت منطقية اكثر .
    بالتوفيق ولا تنسي التخطيط ودراسة مراجع في التطبيق القادم .

فعلا هذه المشية ليس بها إلا الكونتاكت والمرور في التخطيط ولكني دمجت بينها وبين مشية الjunty
    حتى رفع القدم في الداون أخذتها منها و لكن لم أشعر بفقدان للوزن مش عارفه لكن هاجرب برضه
    بالنسبة للتخطيط فانا لم أجد داعي لإعادة التخطيط في وجود تخطيط مثل هذا يعني ماكنتش هازيد عليه هو ده اللي خلاني أقصر المرادي وأرجو المعذرة
    وشكرا أستاذي الفاضل فعلا أستفدت كتير من ملاحظاتك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل