Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملي الجديد ’,,. انتظر ارائكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رااائع رائع رائع رائع فعلا
    الصورة كتير جميلة
    سلمت يداك اخي

حابة فقط ان اعرف هل الاخراج بالمصير الافتراضي ؟ ومادور االافتراكتف بالعمل؟

تحياتي
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

ملك الحرية

اشكر لك لطفك اخي العزيز مرة اخرى

dr.adobe

اشكرك عزيزي الفاضل ,.. والفخر لي انا ان العمل اصبح في جهاز جنابكم

00×00

اشكرك اخي العزيز على الرد الطيف ,.. ويا اخي الافتر برنامج عبقري وبعد فترة من الممارسة عليه ستحس انك تتحكم بكل شي وأنه فوتوشوب متحرك وسهل جدا

ادعوك لا تيأس وتعلم هذا البرنامج الثورة

الرهيب sfn

اشكرك اخي العزيز على الرد الطيب وكما قلت سابقا فأنا استخدمت الأفتر تم استخدام بعض الفلاتر لعمل اشاعة الشمس او مايسمى الـLens Flare عن طريق بلجن الـ Light Factory واضافة بارتكلز Particular اي بعض رالرذاذ المتطاير وكان حقا مساعد

سزار

اشكرك اخي العزيز وسعيد بإستحسانك للعمل خصوصا من فنان مثلك

إشراقةالحب

شكرا اخي العزيز وحقا اخجلتم تواضعنا والله

Muhammed

تسلم اخي محمد على الرد اللطيف

بارك الله فيك

بحب السيما

اشكرك اخي العزيز على الرد الطيب ,.. وبالنسبة لسؤالك فستجد ردي على الاخ الرهيب ,..

لحن الغروب

اشكركم اختنا الفاضلة على التعقيب ... كما تفضلتم تم التصيير بالمصير الافتراضي والافتر ستجدون الجواب على سؤالكم في ردي على اخونا الرهيب
      www.ahmedzeeny.com
      موقعي الشخصي

الله يعطيك العافية على هذا العمل القوي جدا واخيرا عدنا نرى اعمل قوية للسينما

اشكر لك ردك اللطيف اخي العزيز

جزاك الله كل خير
          www.ahmedzeeny.com
          موقعي الشخصي

عمل يستحق أن تشتريه شركة أدوية عالمية لتجعل منه إعلانه الأساسي
            كل قطعة من لوحتك تدل على أنك موهوب ولست أي شخص يتعامل مع أدوات البرنامج بجمود
            فقط لو تضيف إلى خامة العلبة قيمة مهمة من Specular حتى تتقاعل مع الضوء بشكل أفضل ولتبدو من البلاستيك المصقول
            بالتوفيق

اشكرك اخي العزيز على هذا الاطراء الذي لا استحقه ,..

بالنسبة لملاحظتك اخي فأنا ملزم بشكل ومتيريل العلبة الاصلية اللتي كانت بحوزتي واللتي زودتني بها الشركة الطبية

العمل هو عمل لمنتج طبي وليس من وحي الخيال

تحياتي لك اخي العزيز
              www.ahmedzeeny.com
              موقعي الشخصي

يعني رسام وفنان كمان وكمان جمال في الألوان وابتهاج في المنظر شغل ناس فاهمه زادك الله احترافا

لكن من رأيي لو عدلت من غطاء المشروب لكانت اجمل خاصة لو كانت هناك صور مرجعية تحاكي ما هو منتشر ومعروف من تزاين المشروبات من هذا النوع

عمل يستحق أن تشتريه شركة أدوية عالمية لتجعل منه إعلانه الأساسي
                  اه والله عندك حق فعلا نفس اللى دار فى بالى ^_

العمل زوق وجميل وتحففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففة

والله من غير مجاملة العمل خطيررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

تسلم ايدك على الابداع الرائع دا ... وتستاهل احلى تقييم والله يا مبدع^_
                  هنا يتم طلبات (ترجمة) الدروس الاجنبية ... نرجو التعاون والتثبيت ..^_^
                  دروس نمذجة للمبتدأين فى محاكاة حمام ^^
                  محاكاة تصميم خيالى بالفوتوشوب
                  بوستر الفلم الجديد (حرب الشطرنج) :: فوتوشوب:: ^_
                  محمول ثلاثى الأبعاد :: فوتوشوب::
                  ::هام وعاجل لكل صانع درس+ درس رائع فى ضوء الشمس بالفيراى+ حلم شكلة الرندر الاسود

كنت هنسى

بخصوص السواد فى فوهة وغطاء الزجاجة ... ممكن تفتحه افضل بالفوتوشوب لأنه مش لايق اللون القاتم مع الاضاءة العامة للتصميم ... جرب ولو لاقيتها هتعمل اى تشوهات خلاص بلاش منها ^_^

موفق اخونا الكريم
                    هنا يتم طلبات (ترجمة) الدروس الاجنبية ... نرجو التعاون والتثبيت ..^_^
                    دروس نمذجة للمبتدأين فى محاكاة حمام ^^
                    محاكاة تصميم خيالى بالفوتوشوب
                    بوستر الفلم الجديد (حرب الشطرنج) :: فوتوشوب:: ^_
                    محمول ثلاثى الأبعاد :: فوتوشوب::
                    ::هام وعاجل لكل صانع درس+ درس رائع فى ضوء الشمس بالفيراى+ حلم شكلة الرندر الاسود

طيب ممكن استاذنك يا نجم فى البلجن دة و ياريت تقولى هل انت صاحب موقع الرسام المعروف ام تشابه اسماء
                      سبحان الله و بحمده سبحان الله العـظيم

=====================

°° مــــــعــرضــــــــي °°

السلام عليكم
                        عمل رائع ماشاء الله ....
                        بالتوفيق.

نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم.

يعمل...
                        X