صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 34

موضوع: |[أم - محمد]|:: الفصل 2 التمرين 9

ردود: 34 | زيارات: 3405

|[أم - محمد]|:: الفصل 2 التمرين 9

الحمد لله إجتزت التطبيق الثامن بفضل الله ثم فضلكم
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=147189

وإن شاء الله ربنا يكرمنا ونبدأ هنا التطبيق التاسع بفضل الله ثم بفضل توجيهاتكم ونصائحكم الغالية

إستفسار مالمقصود تطبيقه بالضبط هل يمكن عمل Weight Lift بهذا الشكل

أم لابد من عمل pick up box مثل هذا

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    مصر
    ردود
    391
    مبروك أخت أم محمد على إنتقالك للتمرين التاسع.
    أغلب ظنى أن المطلوب هو النموذج الثانى والخاص برفع كتلة من الأرض، أو هكذا رأيته فى موضوع تطبيقات الفصل الثانى.

شكرا إسلام بس انا كنت عايزة أفهم لإن في صور متعددة للتطبيق فممكن يسمحوا للطالب بإختيار مايريده أم لابد من الإلتزام بالنموذج الموضوع؟

اي واحد ام محمد سيفي بالغرض حتى وان كان محاولة مثلا اخراج شيئ ملتصق بالأرض او اي شيئ تطبق فيه النقاط الموضحة في التطبيق فذالك هو هدفه وليس رفع الثقل خصوصا .

معذرة على التأخير
    عملت تقسيم أولي للأوضاع أرجو النقد وعندي مشكلة في ربط السليندر باليد فهل ممكن من محترفي الريج يعرفونا لو ممكن أعمل ربط لليد مع السليندر لكن ربط وقتي بحيث يسمح لليد انها تتحرك في وقت معين دون تأثر السليندر بها وفي وقت آخر يحدث التأثير ولا اعملها يدوي ؟

مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    بلوكنج ممتاز ام محمد

في النتظار العمل كاملا

ربنا يخليك ياعمر على التشجيع جاري العمل وإن شاء الله أعرف اكمله لإن في مشاكل في ربط اليد بالسليندر مش عارفه احلها لإني في الريج تبع مايا أبيض

مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    مشاكل شو ؟؟

انتي ممكن تحركي السيلندر يدوي..

يعني خلصي كل الأنيميشن بدون السيلندر.. و بعدين حركي السيلندر في الآخر

ممكن تعمليها تتحرك مع الإيدين عن طريق ال constraints .. بس التحريك اليدوي ما اعتقد انه صعب.

هو التحريك اليدوي مش صعب لكن الربط حاجة تانية يفرق كتير يعني بس بتعمل الربط وتحرك السليندر واليد بتتحرك معاه من غير أي مشاكل
    ممكن تعمليها تتحرك مع الإيدين عن طريق ال constraints
    المشكلة مش في الربط بس يعني لازم الربط يكون على درجات يعني وقت اليد ماتكون بعيد يكون درجة التأثير 0 ولما االيد تمسك السليندر يبدأ التأثير 1مثلا والكلام ده يحتاج خبرة

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    مصر
    ردود
    391
    بالتوفيق أخت أم محمد، فى إنتظار تكملة العمل.

شكرا إسلام على مرورك قريب إن شاء الله أرفع الباقي
    بالتوفيق لك أيضا

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    ردود
    2,274
    ايه البلوكين الجامد ده انا كده هحسدك على فكرة

رائع اختي .. ماشاء الله انيميشن جامد
    Nader nabil
    My portfolio

جيد ام محمد تقسيم جيد لكن تمنيت لو عملتي تخطيط لعملك لساعدك ذالك كثيرا . لو تحققين مبدأ ال reversal بشكل اوضح فذالك اهم شيئ في التطبيق فهو ما يضهر الضغط على الجذع بشكل واضح .لاحضي

حاولي ان تجعلي الصورة الضلية واضحة وجيدة في جميع الوضعيات الذهبية مثلا الوضعية الأخيرة هنا في الصورة ، لاتنسي العداد الكبير .
    دققي مع اليدين الكركتر يمسك عادتا العمود من طرفيه مثل ما فعلتي في الأخير .

بالنسبة للربط استعملي الكونسترين اربطي الكفان بالعصا حتى تحريكهما بشكل سهل ويمكنك ان تربطي العصا باحدى الكفين ويمكنك تسجيل الربط وايقافه من خلال اختيار الكونستريم من الأوت لاينر شاهدي الدرس الثالث في الدروس التي صورتها قبل مدة فقد تحدثت عن ذالك .

شكرا أستاذ فيصل على التوضيح ياريت بخصوص مبدأ reversal لو ممكن تزيدني شوية من معلوماتك لإني لا أملك عنه شئ وأشكرك جدا على طريقة الربط هاراجع الدرس بإذن الله وأنفذ المطلوب وبخصوص المخطط انا بالفعل عامله تخطيط لكن تعذر رفعه وإن شاء الله هارفعه مع المرحلة التانية من العمل

فترته بسيطة جدا ساحاول ترجمت ما قاله شاون عن الأمر في كتابه حيل وتقنيات .

شكرا أستاذ فيصل وربنا يجعل هذا المجهود في ميزان حسناتك إن شاء الله

أولا أقدم إعتذاري الشديد لأستاذ فيصل على التأخير في التطبيق للأسف كان عندي مشاكل كتير في تكنيك ربط اليدين بالسليندر ورغم الحلول التي ساعدني بها استاذ باسيمان إلا أنني فضلت العمل بطريقة الدرس تبع ديجيتال توتورز لإن هم عاملين ربط بالعكس بحيث اليدان هما من يتبع السليندر وللأسف لم اتمكن من عمل هذا ولم اكن استطيع فهم عملية التحويل من ik ل fk لذلك فضلت العمل على كراكتر الدرس المذكور وللأسف وصلتني الإسكريبتات تبع التحويل على الشخصية العادية متأخر بعد ماكنت اشتغلت في التطبيق خلاص فماقدرتش أعيد العمل من جديد ولكن بعد التطبيق وجدت ان التطبيق بالغ الصعوبة ورغم الربط إلا ان الحركة تحتاج متابعة وتدقيق فريم فريم مما يأخذ كثيرا من الوقت والمجهود وووو أخيرا انهيت العمل بشكل غير مرضي أبدا بسبب عدم الدقة الملحوظة في الربط ولكن وضعته حتى أستفيد من خبرتكم أساتذتي وزملائي في تحديد الأخطاء وأعذروني على كثرتها فقد أعدت التطبيق أكثر من مرة لكن مازال بحاجة لنصائحكم
    ده التخطيط تبع الدرس

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل