صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 34

موضوع: |[ Basharsj ]|:: الفصل 2 :: التمرين 10

ردود: 34 | زيارات: 7122
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650

|[ Basharsj ]|:: الفصل 2 :: التمرين 10

الحمد لله اجتزت التطبيق التاسع ........

|[ Basharsj ]|:: الفصل 2 :: التمرين 9

==========================

اعتمدت بالتطبيق العاشر على مرجع جيسون رايان لانه اعطاني فكرة عن الموضوع ... طبعاً قمت باخذ الوضعيات الاساسية والتايمن من المرجع وقمت باضافة جزء بنهاية الحركة ....

اول محاولة ....

عمل جيد أخ بشار وأعتقد في بعض الأخطاء البسيطة لو اصلحتها هايكون العمل جميل جدا أعتقد البوكس المفروض يبدأ في السقوط في فريم 69 تقريبا مش معقول كل ده في الفراغ ويظل محتفظ بوضعه فين تأثير الجاذبية الأرضية ؟
    ثانيا شكل الصندوق خفيف وهو بيتأثر من أول كونتاكت بينه وبين اليد يعني مش محتاج كل المجهود اللي عمله الكراكتر بعد كده من رعشة الرجل والدفع بكامل الجسم في رأيي لو أجلت حركة البوكس يكون أفضل للإيحاء بقوته وللتناسق بين مجمل الحركة

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    هذا تعديل على اخطاء وجدتها بالعمل ....

عمل جيد أخ بشار وأعتقد في بعض الأخطاء البسيطة لو اصلحتها هايكون العمل جميل جدا أعتقد البوكس المفروض يبدأ في السقوط في فريم 69 تقريبا مش معقول كل ده في الفراغ ويظل محتفظ بوضعه فين تأثير الجاذبية الأرضية ؟
    ثانيا شكل الصندوق خفيف وهو بيتأثر من أول كونتاكت بينه وبين اليد يعني مش محتاج كل المجهود اللي عمله الكراكتر بعد كده من رعشة الرجل والدفع بكامل الجسم في رأيي لو أجلت حركة البوكس يكون أفضل للإيحاء بقوته وللتناسق بين مجمل الحركة

الف شكر اخت ام محمد ....... مبروك الانتقال للفصل الثالث ....

ساقوم بالتعديل على ملاحظاتك ان شاء الله ....
    بالنسبة للملاحظة الاولى ... ساقوم بتعديلها ان شاء الله ....
    بالنسبة للثانية فانا لم افهم مالمقصود بها ...
    الف شكر مرة اخرى ....

الملاحظة التانية أقصد بها ان انت اول ماتلمس الصندوق ويتحرك معاك معنى كده انه خفيف مش هايحتاج إنك تعمل مجهود يأثر على الجسم لدفعه بعد ذلك يعني هاتفضل تدفعه وانت في نفس الوضع فقط هاتمشي معاه ولا هايظهر اي تقل على جسدك
    لكن لو أظهرت قليلا من عدم الإستجابة لأول دفعة سيظهر تقل الصندوق وبذلك يكون في مبرر لإظهار التأثير على الجسم فيما بعد

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    ردود
    2,274
    شغل ممتاز يا بشار وملاحظة ام محمد فى محلها اوى
    الملاحظة التانية أقصد بها ان انت اول ماتلمس الصندوق ويتحرك معاك معنى كده انه خفيف مش هايحتاج إنك تعمل مجهود يأثر على الجسم لدفعه بعد ذلك يعني هاتفضل تدفعه وانت في نفس الوضع فقط هاتمشي معاه ولا هايظهر اي تقل على جسدك
    لكن لو أظهرت قليلا من عدم الإستجابة لأول دفعة سيظهر تقل الصندوق وبذلك يكون في مبرر لإظهار التأثير على الجسم فيما بعد

انا برده اول لما شوفته مقتنعتش لان فى الاول انت مدينا ايحاء انه خفيف وبعد كده تقل لوحده اعتقد ده كان ممكن لو كان فى صندوق تاننى ابعد شوية وهما بعد كده لمسوا بعض لكن فى الوضع الحالى تقل الصندوق مش منطقى مع الحركة

سلام بقى عشان انا بقيت رغاى اليومين دول

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    الف الف شكر اخت ام محمد واخ اسلام ...
    هذا التعديل ... هل انا بالطريق الصحيح ؟؟؟

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    ردود
    2,274
    ممتازة جدا يا بشار اعتقد ان البوكس هيبدأ فى الميل من بعد الفريم 85 وليس 103 لكن ما شاء الله عليك جميل جدا

أعتقد وقت السقوط يبدأ في فريم 75 يعني بعد مالتقل اللي في الهواء يكون أكبر من التقل اللي على الأرض
    كمان أثناء السقوط يفضل عدم السيميترية في حركة الساقين خلي كل ساق مختلفة عن الثانية
    في التحويل من الدفع من الأمام إلى الدفع بالظهر زود فريم أو اتنين لنعومة الحركة
    عمل موفق جدا
    بالتوفيق

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    بصراحة حاولت مع الصندوق والميلان ... ولكن صدقوني اذا بدأ الميل من الفريم 75 سيسقط بالحال لان الصندوق يميل والشخص يدفع مما يعني ان الصندوق سيسقط بالحال ... وانا لااريد ان اعمل هذا الشيئ لان اهم شيئ بالتطبيق هو الدفع وليس السقوط ..... اذا سقط الصندوق فسيسقط الشخص وبذلك ينتهي التطبيق .... فلذلك اعتقد باني ساقوم بالغاء السقوط اذا كان ذلك افضل .... فما رأيكم هل اقوم بالغاء هذا الجزء ؟؟؟

أنا عندي فكرة لو طولت الأرض شوية يكون مخرج كويس لإستمرار الدفع وتأخير وقت السقوط بمنطق معقول

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    أنا عندي فكرة لو طولت الأرض شوية يكون مخرج كويس لإستمرار الدفع وتأخير وقت السقوط بمنطق معقول
    بصراحة فكرة جيدة ولكن اعتقد حذف هذا الجزء افضل .... انا قمت بحذفه ان شاء الله الان افضل ... قمت بعمل التعديلات ...

التعديل .........

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    ردود
    2,274
    اعتقد ان رعشة الرجل مبالغ فيها شوية او سرععتها مش مظبوطة فيها حاجة غلط يعنى

يعني مش عارفه انت غيرت الفكرة ليه لكن انا أشعر ان البوكس مازال خفيف يمكن لو خليت وضع 18 يستغرق وقتا أكبر يكون افضل
    الوضع الأخير محتاج عناية لاحظ انه جلس وقدماه بنفس المكان افردهم قليلا كأنهم ممددين في وضع إسترخاء
    حركة طأطأة الرأس لأسفل انت بدأتها بدري والكراكتر لسه فوق خليها في آخر وضع مع حركة الكتاف لأسفل مع عدم المبالغة الشديدة في دوران الراس
    حرك البوكس بدرجات قليلة جدا لإعطاء الشعور بالتقل
    بالتوفيق أخي

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أنس أبو بكر
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    ردود
    4,869
    لي ملاحظة بسيطة اخي بشار اتمنى ان تقبلها مني.

من الفريم 74-76 الحركة سريعة جدا وتحتاج لتبطئة ليأخذ اكبر عزم ممكن.

تطبيق موفق بإذن الله.

إن اردت مزيدا من النقد فأخبرني.
    مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    إن اردت مزيدا من النقد فأخبرني.
    ههههههه بالتاكيد اريد المزيد من النقد اخ انس بس لاتطلع روحي مثل ماطلعت روحك بالنقد ههههههههههه .....

هو فين التطبيق الاول من الفصل الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العمل أصبح أفضل باقي ملاحظة صغيرة في خط الوضع المفروض من فريم 64 لفريم 72 الجسم المفروض في بذل أكبر قوة للدفع وفي هذه الحالة الجذع يكون في توازي مع الساق يعني يكون على نفس الإمتداد
    وفي النهاية مازال يوجد تماثل في حركة الذراعين من فريم 127
    تحياتي

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    Iraqi Now in USA
    ردود
    650
    اخت ام محمد بصراحة هذه النقطة اختلف معك بها لان كتاب
    Simplified Drawing for Planning Animation
    يشرح هذه العملية بالتفصيل ... وكذلك ياريت لو تقرأي رد الاستاذ فيصل على عمل الاخ عصام ... هذا الرابط المباشر للرد ::
    http://www.maxforums.net/showpost.ph...0&postcount=15

وخصوصاً هنا

لاحض ان الصورة الأولى على اليسار عندا يكون الذع مقعرا انه يدفع شيئ خفيف او انه يدعي بينما الصورة الثانية عندما اصبح جذعه اكثر تحدبا واكثر توازيا مع خط القوة في رجليه اصبح مقنعا اكثر .والصورة الأخيرة على اليمين اين يتوزا خط الجذع تماما مع الرجلين يكون ذالك اكثر وضع يملك فيه الكركتر القوة للدفع .
    لااعرف يمكن اكون فهمتك خطأ ....
    بالنسبة للتماثل للذراعين فان شاء الله ساعدله .....

طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    ردود
    2,274
    اعتقد ان الصندوق ما زال يبدوا اخف من اللازم

ارى اننا اثقلنا عليك كل برأيه ولكن هذا لاننا نعلم انه ما تريده

اخي بشار أنا في مفهومي للتوازي هو أن يسير الخطان في إتجاه واحد بحيث مهما إمتدا لا يلتقيان ولو وضعت خط وهمي لكل من خط الجذع وخط الساقين سترى بكل بساطه أن إمتدادهم يتقاطعان في نقطة إذن هذا الوضع ليس وضع توازي على الإطلاق وبالتالي هو ليس وضع أكبر قوة دفع للتقل بل يمكن إعتباره بداية إختلال التوازن ليمهد لسقوط الجسم والله أعلم
    ولو أنا فاهمه غلط ياريت توضحلي ربنا يبارك لك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل