صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 29

موضوع: لعبة شمال أيرلندا على محرك unreal 3

ردود: 29 | زيارات: 2015
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية SuperMedo
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    676

    لعبة شمال أيرلندا على محرك unreal 3

    عارف أن لي مدة مختفي ((قرن على ما أظن)) و أعتقد أن جميع نساني و لكن مهم سأرجع Active في منتدى أن شاء الله
    مهم أنا آن مع فريق جديد أسمه Crystal Wolf Studio بعد أنفصالي عن مشروع آخر و الذي قرر صاحب مشروع فجأة أن يخليه فلم و أحنا ما نخد في أي Credit حتى مهم

    القصة :-
    تحكي قصة عن تطرفا مجموعة منشقة عن الجيش الجمهوري الايرلندي
    من عام 1983 و التي قد تأدي الى سفك دمائ هنا أنت تأخذ دور لوائ بريطاني مع ثماني من جنودك أقوياء للأيقاف هذا تطرف و الذي قد يؤدي الي سفك و موت آلاف الأشخاص .
    مميزات اللعبة :-

    1-حمل الأسلحة حسب وزن حيث أنك لن تمشي مع مصنع أسلحة مثل بعض ألعاب فمثلا يسمح لك حمل سلاح واحد ثقيل أو سلاحين خفيفين .

    2-عديد من عربات و وسائل نقل و مواصلات الحربية

    3-عدة طرق لأنهاء مهمة فمثلا ممكن تعتمد على نظام تسلل و تخفي أو أطلاق نار ولا كأنك رامبو أو تقتصنهم من بعيد

    4- أعطاء أوامر لفريقك كشن هجوم أو دفاع

    5-عالم واسع و معقد و بيئة مذهلة

    6-تكلم مع شخصيات للحصول على مزيد من معلومات أو مساعدات

    SLR High Poly Model

    Red Phone Box

    RPG-7 High Poly Model

    L96 Marksman's Rifle - High Poly Model






    عدد أعضاء فريق 13 و هم :-
    Squiggers:Team Leader, Plot Development, & Composer
    Suzerain: Head of Art, Concept Artist, Modeller
    Cloud429: Programmer
    thatguynm: Writer/Character Development
    Donkluseckza: Modeller
    Supermedo: Asset Modeller
    Ikillvampires: Concept Artist, Modeller
    sanjeev_pande1: Modeller, Animator
    Gorea27: Modeller

    Graybacks:
    Modeller
    Llamalord: Modeller, Firearms Consultant.
    N-O-S-T-R-O-M-O: Modeller
    Cpl_Kentzer: Military/Firearms Consultant



    أنا مسئول عن تصميم شخصيات و عمل Rigging لهم
    و أي تفاصيل جديدة عن لعبة سأضعها هنا

    There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
    Neil Fiore


  2. #2
    مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    الموديلز اللي تحت إنت عامهم ؟

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية SuperMedo
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    676
    ^
    رأس و Details في Zbrush أنا عاملهم
    بينما Vechiles و أسلحة لأ
    هذه صور خاصة بفريق يعني عمل جماعي
    There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
    Neil Fiore

  4. #4
    كمل بأنتظار العبة

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية The MAS
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    Amman, Jordan, Jordan
    العمر
    24
    ردود
    2,132
    أول شيئ ....مين ينساك يا ميدو إنته أحد الأشخاص الذين لم أنساهم
    و ثاني شيئ .. إنته كيف بتدخل في أفرقة مثل هيك ؟؟؟ يعني كيف بتتعرف عليهم و أمور مثل هيك لأنه واضح إنهم أجانب وليسو عرب...ثالث شيئ العمل والله ما شاء الله عمل جميل جداً جداً ...و واصل مستويات عالمية با ريت لو تخبرنا بأحدث التطورات

    <<Nobody>> سابقاً

  6. #6
    مذهل !!
    لكن معقولة مجسمات بهذه التفاصيل تستخدم في الألعاب ؟؟

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية gta4000
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    الأردن , عمّـان .
    ردود
    453
    سبحان الله .. انا بحلم ولا بحقيقة . هذا كله يطلع من العرب..!؟؟
    اللعبة قد تقترب من الالعاب العالمية مثل باتل فيلد.!
    اهنئك و.. واصلو جهودكم ولو بالمستقبل استطعتم تحويل هذه اللعبة الى لعبة متعددة اللاعبين سيكون هذا رائعا!

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    ما شاء الله عليك يا دكتور SuperMedo

    أعمالك أحترافية بدرجة رائعة جداً جداً من وجود بيئة متكاملة

    أنا أيضاً من عشاق هذا المحرك Unreal Engine 3

    له أمكانيات مذهلة حقاً في التطابق للبيئة الواقعية ..... وانا الأن أعمل تجارب للجميع الشيدر engine3

    أحب أن أرى أعمالك الرائعة في هذا المحرك Unreal Engine 3

    وأحب أن أكون أحد تلاميذك المميزيين في هذا المجال ......

    وسوف أتعلم خبراتك الاحترافية في كيفية صنع موديلات مع أكساءتها المتنوعة والمميزة الممزوجة مع الشيدر انريل سكريبت ......


  9. #9
    مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    ما شاء الله بالتوفيق ومتابع للموضوع .

  10. #10
    جيد جدآ والله العمل أحترافي يعجبني هكذا فريق متعاون أستمروا و بالتوفيق أن شاء الله
    "عضو في نادي محبي البطاطا"
    animated for ever
    key framing for ever

  11. #11
    مشرف منبر Games Design
    صور رمزية general1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    ردود
    1,066
    عمل رائع جدا

    و اكيد ما بننساك

    و يا ريت تكلمنا اكثر عن الفريق..
    Egypt


    I Love Direct-X

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية ayoubsoft
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Maroc
    ردود
    987
    عمل رائع , أتمنى لك التوفيق

    مذهل !!
    لكن معقولة مجسمات بهذه التفاصيل تستخدم في الألعاب ؟؟
    لا يعملون نسخة Low .. و يأخدون التفاصيل اللي في الموديل الكثير التفاصيل و يضعونها على الموديل منخفض التفاصيل عبر Normal Map

  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية SuperMedo
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    676
    أشكر الجميع على الردود
    الفريق متعدد جنسيات و ليس فريق عربي بكامل
    There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
    Neil Fiore

  14. #14
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    ما شاء الله تبارك الله

    لكن اخي لو كانت الفرقة عربية كانت افضل لكن وين تلقى عربي نشيط او محترف

    الله يوفقك وانا متابع بشدة بعد
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

  15. #15

    Thumbs up رائع ماشاء الله ^_^

    ممتاز أخي ميدو
    تصميمات ولا أروع ماشاء الله
    لكن يبدو أن المجسمات HighPoly ستكون اللعبة بيطئة وخاصة أنكم تقومون ببنائها على محرك الأنريل

    بالتوفيق ان شاء الله
    القوانين وضعت لكي تخرق

  16. #16
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة tetra معاينة الرد
    ممتاز أخي ميدو
    تصميمات ولا أروع ماشاء الله
    لكن يبدو أن المجسمات HighPoly ستكون اللعبة بيطئة وخاصة أنكم تقومون ببنائها على محرك الأنريل

    بالتوفيق ان شاء الله
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Moaz.M معاينة الرد
    مذهل !!
    لكن معقولة مجسمات بهذه التفاصيل تستخدم في الألعاب ؟؟
    أظن هذه التفاصيل normal map مصمم أما على ZBrush أو mudbox لهذا لن تثقل كثيرآ
    تحياتي
    "عضو في نادي محبي البطاطا"
    animated for ever
    key framing for ever

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,681
    ممتاز أخي ميدو
    تصميمات ولا أروع ماشاء الله
    لكن يبدو أن المجسمات HighPoly ستكون اللعبة بيطئة وخاصة أنكم تقومون ببنائها على محرك الأنريل

    بالتوفيق ان شاء الله
    يا أخي TETRA :
    المهم تكون اللعبة ذات بيئة واقعية والنورمال ماب وبمب وأضاءات وضباب وغيرها من العوامل المساعدة في تحسين هيئة الواقعية في البيئة الملائمة في Unreal Engine3

    مش مشكلة الزيادات في الأضاءة او الكثافة اللونية او العمق الناتج في تظليل 5/ Shader 3 / 4
    كله سوف تسرع اللعبة بواسطة كروت الشاشة القوية display card vga Nvidia((GeForce GTX 480 vs Radeon HD 5870)) وتكنولوجيا المعالجات المركزية CPU INTEL i7 / i3 / i5
    كلها سوف تساعد في سرعة الالعاب الحديثة ذات دقة جرافيكية متميزة جداً جداً وأبعاد 7600x3600 Pixel .......

  18. #18
    مشرف منبر Games Design
    صور رمزية general1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    ردود
    1,066
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة supermedo معاينة الرد
    أشكر الجميع على الردود
    الفريق متعدد جنسيات و ليس فريق عربي بكامل
    طب تقدر تكلمنا اكثر عن كيفية العمل في الفريق من ناحية التنسيق و توزيع المهام

    لو سمحت
    Egypt


    I Love Direct-X

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

  19. #19
    عضو نشيط
    صور رمزية SuperMedo
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    676
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة general1 معاينة الرد
    طب تقدر تكلمنا اكثر عن كيفية العمل في الفريق من ناحية التنسيق و توزيع المهام

    لو سمحت
    أن شاء سأقوم بوضع موضوع يتحدث عن كيفية أنشاء الفريق و تنسيق
    There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
    Neil Fiore

  20. #20
    ماشأ الله عمل متاز أنا بتضار العبة

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل