صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 32

موضوع: رسائل جماعة إبليس الشيطانية في لعبة WoW الشهيرة

ردود: 32 | زيارات: 15180
  1. #1

    Exclamation رسائل جماعة إبليس الشيطانية في لعبة WoW الشهيرة



    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى : ( واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ماله في الآخرة من خلق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون )




    في الوقت الذي بدأت فيه حشود من الشعب الأمريكي و البريطاني و بعض فرق البحث عن الجماعات السرية تكشف خطط المجتمعات السرية الشيطانية والتي كانت المفاجأة فيها ضلوع الماسونية في عبادة الشيطان لأفرادها التابعين
    للدرجات العالية 32 و 33 من الدرجات الماسونية




    وإنخداع الكثيرين بحقيقة الماسونية التي ما هي إلا إمتداد لفرسان الهيكل الذين عبدوا الشيطان بأخذهم لنفس كتب السحر الشيطاني التي أخذها اليهود بعد موت نبي الله سليمان عليه السلام والذي حكم أمة الإنس وأمة الجان في ملكه ....





    والتي حوت مزيجا من سحر هاروت وماروت وإضافة سحر بابل والنمرود وسحر الفراعنة .؟...
    كانت المفاجئة و الفاجعة وجود رموز وفكر الماسونية الشيطانية في لعبة wow الشهيرة !!!




    وهي المفاجأة التي لم تكن بالحسبان فضلا عن فكرة السحر وتقديمه كلعبة !! للأطفال و الشباب و المراهقين وتحبيب الناس فيه !!! وهو نفس منهاج فرسان الهيكل الذين ذهبوا لإسكتلاندا ... ونشروا عبادة الشيطان سرا بتحبيب الناس وتأليف قلوبهم على ذلك حتى إنتقلوا بعد ذلك للسيطرة وكسب ولاء الفئة الحاكمة الملكية في بريطانيا بالسحر وعبادة الشيطان !!!
    للمزيد من المعلومات عن الماسونية و الفكر الشيطاني لأتباع و عباد إبليس العالميين إنقر على هذا الموضوع
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=180481




    والأن يمكنكم ملاحظة الرموز الماسونية !!! على أطراف اللعبة بشكل أكبر


    خـــــــــــــــــــــاتم الماسونية ( والمقترن بخاتم سليمان ) أو خاتم السحر معاذ الله !!!

    http://www.youtube.com/watch?v=Cx399dqzNj0&NR=1



    رموز الشيطانية الماسونية المتحدة في اللعبة


    .
    .
    .
    رمضان كريم
    .
    .
    .


  2. #2

    Exclamation

    تفسير قوله تعالى واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان



    تفسير آية من سورة البقرة: (واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ماله في الآخرة من خلق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون)




    الفتوى :
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: فقد أطنب بعض المفسرين في تفسير هذه الآية وذكر عند تفسيرها من الروايات الإسرائيلية ما ينبغي للمسلم أن يضرب عنه صفحاً. ونحن نكتفي بتحليل ما جاء في النص القرآني ولو كانت في غير ذلك فائدة للمسلم في دينه أو دنياه لأشار لها القرآن الكريم. يقول الله تعالى: وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا....[البقرة:102] هذه الآية من سورة البقرة، جاءت في سياق الحديث عن اليهود الذي بدأ من قول الله تبارك وتعالى، خِطابًا للمؤمنين: أَفَتَطْمَعُونَ أَنْ يُؤْمِنُوا لَكُمْ وَقَدْ كَانَ فَرِيقٌ مِنْهُمْ يَسْمَعُونَ كَلامَ اللَّهِ ثُمَّ يُحَرِّفُونَهُ مِنْ بَعْدِ مَا عَقَلُوهُ وَهُمْ يَعْلَمُونَ[البقرة:75]. ومجمل ما ذكره المفسرون فيها باختصار: أن اليهود اتبعوا وصدقوا ما تتقوله الشياطين والفجرة على ملك سليمان، ونبذوا كتاب الله وراء ظهورهم.. وما تتقوله الشياطين على ملك سليمان، أنه لم يكن نبيًّا مرسلاً ينزل عليه الوحي من الله تعالى، وإنما كان ساحرًا يستمد العون من سحره، وأن سحره هذا هو الذي وطد له الملك وجعله يسيطر على الجن والطير والرياح، فنسبوا بذلك الكفر لسليمان، وما كفر سليمان، ولكن هؤلاء الشياطين الفجرة هم الذين كفروا؛ إذ تقوّلوا الأقاويل وأخذوا يعلمون الناس السحر من عندهم، ومن آثار ما أنزل ببابل على الملكين هاروت وماروت، مع أن هذين الملكين ما كانا يعلمان أحدًا حتى يقولا له: إنما نعلمك ما يؤدي إلى الفتنة والكفر فاعرفه واحذره، واجتنب العمل به. ولكن الناس لم يأخذوا بهذه النصيحة فاستخدموا مما تعلموه منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه. لقد كفر هؤلاء الفجرة، إذ تقوّلوا هذه الأقاويل، واتخذوا من أقاويلهم وأساطيرهم ذريعة لتعليم اليهود السحر، وما هم بضارين به أحدًا إلا بإذن الله، فهو الذي يأذن بالضر إن شاء، وإن ما يؤخذ عنهم من سحر ليضر من تعلمه في دينه ودنياه، ولا يفيد شيئًا، وهم أنفسهم يعلمون يقينًا أن من اتجه هذا الاتجاه لن يكون له حظ أو نصيب في نعيم الآخرة، ولبئس ما اختار لنفسه لو كان يعلم. ومن هذا العرض ومن النص القرآني قبله يتبين لنا أن السحر وتعلمه واستخدامه كفر، ولا يجوز تعلمه للإنسان العادي، فكيف بأنبياء الله تعالى.
    وأنه لا يقع شيء في هذا الكون إلا بإذن الله؛ فبإذن الله تفعل الأسباب فعلها، وتنشئ آثارها وتحقق نتائجها، كما قال تعالى: وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ[البقرة:102]. ويبدو من الآية الكريمة أنه كانت هناك قصة معروفة عن الملكين هاروت وماروت، وكان اليهود أو الشياطين يدَّعون أنهما كانا يعرفان السحر ويعلمانه للناس، ويزعمان أن هذا السحر أنزل عليهما لنشره بين الناس ليعملوا به، فنفى القرآن الكريم تلك الفرية؛ ثم بين الحقيقة، وهي أن هذين الملكين كانا هناك فتنة وابتلاء واختبارا للناس لحكمة غيبية أرادها الله سبحانه وتعالى، وأنهما كانا يقولان لكل من يأتي إليهما طالبًا منهما أن يعلماه السحر: إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ[البقرة:102]. وبإمكانك أن تطلع على المزيد من الفائدة في الفتوى رقم: 9483. والله أعلم.

    المصدر
    اسلام ويب
    http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Id=35801&Option=FatwaId
    .
    .
    .
    رمضان كريم
    .
    .
    .

  3. #3
    والأن .......... فتشو عن الكلمات التالية

    كنيسة الشيطان
    666
    الماسونية
    الصهيونية والماسونية
    عباد الشيطان
    رموز الشيطان
    101
    مؤسسي الولايات المتحدة الأمريكية
    جورج واشنطن الماسوني
    الإقتصاد الأمريكي
    حكومة العالم
    العالم الجديد
    الحكومة الخفية


    الماسونية أخطبوط العالم .....


    وستذهلون من المعلومات إن قمتم بربطها ببعضها البعض .... حينها ستعلمون من يحكم عالمنا الأن ...

    وتذكروا مهاتير محمد رئي ماليزيا حينما قال أن اليهود يحكمون العالم بالوكالة .... تلك الكلمة التي حركت المفكرين للبحث في المجتمعات السرية اليهودية ليجدوا أن اليهود الجدد الماسونيين تحديدا يعبدون إله يكفر بإله إسمه يهوا في الكتاب المقدس

    ولكن تعالوا لنترجم كلمة يهوه ... יהוה

    فإن النتيجة هي .... الشيطان الذي يكفر وينكر ألوهية يهوا !!!






    العجل !!

    أخر تعديل بواسطة مــســلــم في 03 / 08 / 2010 الساعة 09:26 AM
    .
    .
    .
    رمضان كريم
    .
    .
    .

  4. #4
    إن ما أتكبده من التعب في البحث ... والنقل و التعريف للعربية .... ليس هدفه أن أشهر نفسي .... أو أن أنال منكم شيئا

    ولكن ...

    فليبحث كل عاقل منكم يرى أنه حرا ... وذو عقل متحرر من قيود السيطرة عليه ....


    وسيصل لنتائج أسف أن أقول إنها صادمة ....

    إليكم أقوال وكلمات وعناوين وأراء من قاموا بالبحث في الموضوع ....


    الماسونية أخطبوط العالم

    مجهود جيد ولكنه تطرق لزاوية واحدة فقط وهي الدور البشري وترك زوايا أخرى شديدة الأهمية: مثلاً من هم البناءون الأحرار والكلمة كالتالي: Free masonic وما علاقتهم بفرسان الهيكل وما موقع السحر الاسود من هذه المنظمة. هنالك جذور متشعبة تقود في مجملها إلى عدو الإنسانية الأول وبالفعل إيمان الماسونيين بالله هو تماماً مثل إيمان إبليس بالله!

    مؤسس المحفل الماسونى فى مصر جمال الدين الافغانى ومحمد عبده ومن تلاميذهما فى الماسونية سعد زغلول وقاسم امين


    9. بوزيد يعلق:
    31 مايو 2010 , في الساعة 8:13 م


    هناك الكثير من الشخصيات تتنتمي الى الماسونية والدليل واضح من خلال شكل الهرم الدي يقدسونه والهرم كما نعلم هو للفراعنة وهو يرمز الى السلطة وعندما نرى شكل قمة الهرم وانفصالها عن الهرم سنستنتج الكثير واعلم ان افكرهم مستمد من الشيطان عليه اللعنة

    10. بوزيد يعلق:
    31 مايو 2010 , في الساعة 8:20 م


    هل تعلم من اسقط البرجين التجاريين في امريكا الدليل واضح من خلال شكلهما الدان يشكلان انا رقم 11 وهدا الرقم يوافق 11 سبتمبر هل تعرف الى ما يرمز هدا الرقم
    في الواقع إنها 3 أبراج ليكون الشكل شكل مثلث

    ارجوا منكم ان تتمعن في شكل التقاء ربطة العنق مع القميص ستحصلونعلى رمز الماسونية حتى في الالبسة وخططوا لها



    ماذا تعرف عن الماسونية الصهيونية ؟؟؟؟؟؟


    االماسونيه
    لمعنى اللغوي : يتكون اسم الماسونيه من 3 مقاطع :
    1- ( فري ) ومعناه الحر ما لايظبطه قيد من القيود
    2- (ماسون ) ومعناه الحرفه ومنه حرفة البناء
    3- ( ري ) وتعني ياء النسب .
    ومن هذه المقاطع يتكون لنا ( فري ماسونري ) اي انها جمعية البنائين الاحرار .

    ماهي الماسونيه ؟

    قال العلامه دوزي : ( جمهور عظيم من مذاهب مختلفه يعملون لغايه واحده لا يعلمها الا القليلون منهم )
    وهذه الغايه هي بناء هيكل سليمان على انقاض المسجد الاقصى .

    حقيقة الماسونيه

    ذكر الدكتور صابر طعيمه في كتابه عن الماسونيه انها ( مؤسسه يهوديه في تاريخها ودرجتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وإيضاحاتها يهوديه من البدايه الي النهايه )
    ومما ذكر في دائرة المعارف الماسونيه الصادره بتاريخ 1906 م ( يجب ان يكون كل محفل ماسوني رمز لهيكل اليهود وهو بالفعل كذلك وان يكون كل استاذ على كرسيه ممثلا لملك اليهود وكل ماسوني يجسيد للعامل اليهودي )
    ويؤكد ذلك ان اللغه المتبعه لديهم هي العبريه ونجد ان التواريخ الموضوعه على المراسلات الماسونيه

    والوثلئق كلها بحسب العصر العصر والاشهر اليهوديه .


    المظاهر الخارجيه للماسونيه والماسونيين .

    يتغير بحسب ظروف المجتمع الذي يعيشون فيه ومن شعاراتهم الحريه ، الإخاء ، المساواه .

    وجاء في كتاب الرمزيه في سنة 1928 م ( ان تمجيد العنصر اليهودي يجب ان يكون اهم واجبات الماسوني ذلك العنصر الذي حفظ على مر القرون والاجيال مستوى السنه الإلهيه الذي الايتغير )

    ومم ذكر في دائرة المعارف اليهوديه تحت ماده ماسونيه : ( لغة الماسونيه الفنيه وإشاراتها ورموزها وطقوسها كلها يوديه بحته ) .
    وقال احد كبار الماسونيه وهو عبدالحليم الياس خوري : ( ان الماسونيه في اعماقها الفكره الاسرائيليه
    في تاريخها وتقاليدها واسرارها تظهر الاساطير اليهوديه المقدسه ) .
    وجاء في دائرة المعارف اليهوديه الاوربيه ( يجب ان يكون كل محفل ماسوني على نمط الهيكل
    اليهودي وكل رائيس يمثل ملك اليهود )
    وفي معجم الماسونيه انه على الانسان ان يتهود قبل اعتناقه للماسونيه .


    ادله على تبعية الماسونيه لليهود

    1- في جلسات حملة الدرجه 33 يتلى النص التالي : ( سنعود الي مهد سليمان بن داود ونبني الهيكل الاقدس ونقراء فيه التلمود وننفذ كل ماجاء فيه من الوصايا والعهود في سبيل مجد إسرائيل
    نبذل كل مجهود )
    2- في القاهره يوجد نادي ماسوني بشارع طوسون جميع ادواته تحمل النجمه الإسرائيليه


    تاريخ نشاءة الماسونيه

    اول من انشاء الماسونيه هو هيرودس الثاني الذي كان واليا على القدس لدولة الرومان حيث اسس
    مع مستشاريه اليهوديين احيرام بيبود ، ومواب لا في .
    جمعيه سريه باسم القوه الخفيه وكان هدفها مقاومة دعوة المسيح عليه السلام وكانت الجمعيه باسم
    كوكب الشرق الاعظم وذلك في عام 43 م .


    اقسام الماسونيه

    1- الماسونيه العامه الرمزيه : تتظاهر انها جمعيه خيريه غايتها الارتقاء بالفكر البشري
    وممارسة اعمال الخير ومبدؤها حرية الضمير ولها 33 درجه .
    2- الماسونيه الملوكيه او العقد الملوكي : وهي مر تبطه بالاولى بطريقه خفيه لا يعلمها الا اعضاؤها اليهود وتهدف الي تقديس ماورد في التوراه واحترام الدين اليهودي وتعمل على إعادة المملكه اليهوديه .
    3- الماسونيه الكونيه الحمراء : وهي الشيوعيه وهذه الفرقه غير معروفه الا من نفر قليل من اليهود
    وهم فئه من اليهود المنفصلين وهم رومانيو السلاله .
    غايتهم استخدام الماسونيه الرمزيه لنشر الفوضى في العالم اجمع والرجوع عن طريق اليهود
    المنفصلين الي روما مملكة اجدداهم



    اهم المحافل الماسونيه المعاصره

    1- محفل ابناء العهد
    اسس عام 1843 م في نيويورك في عهد الرائيس هنري جونسن
    2- محفل الاتحاد اليهودي العالمي
    اسس عام 1860 في فرنسا على يد الحاخام اسحاق كريميتي .
    3- محفل مدينة القدس
    تاسس عام 1888 م وهو تابع لمحفل ابناء العهد
    4- محفل موتا تابع لمحفل ابناء العهد
    * موتا : اسم لقريه يهوديه قرب القدس
    5- الروتاري
    اسس على يد المحامي بول هاريسن في مدينة شيكاغو في امريكا عام 1905 م
    6- فرع منظمة الروتاريه بفلسطين
    وقد تاسس عام 1929 م في قرية رامات غان .



    حقيقة الماسونيه والشيعه .

    دبرت اعظم مؤامره في العصر العباسي على يد اليهودي ميمون ديصان القداح حيث دخل هذا اليهودي
    في الاسلام نفاقا وبداء في تنفيذ مؤامرته في الكوفه عام 276 وكان قبل ذلك حبرا من احبار اليهود
    والتقى بالكوفه برجل اسمه حمدان قرمط واتفقا على تاسيس جمعيه سريه تعمل على هدم الاسلام
    واخذ ميمون بخداع الناس بحبه لال البيت والتشيع لهم وتقرب من إسماعيل جعفر الصادق واخذ يدعو
    بالتشيع لال البيت واتبعه اناس من البربر في المغرب لبعدهم عن العواصم الاسلاميه .
    ثم جاء بعده إبنه سعيد الذي غير اسمه الي عبيدالله وتلقب بالمهدي وانتسب الي علي ابن ابي طالب
    رضي الله عنه ولقب نفسه بالفاطمي .
    واستفحل امره وانشاء دولته في المغرب ( المهديه ) واستولى على مصر والشمال الافريقي وكانو يتعاونون مع اليهود في ادارة الدوله .
    وهم من نشر البدع في الاسلام والفرق الباطنيه والصوفيه
    وقاموابإنشاء ضريحا نسبوه للحسين مع العلم ان الحسين توفي قبل ذلك بمئات السنين
    واخر نسبوه الي زينب التي لم تزر مصر قط في حياتها وبداء بالظهور مذهب الشيعه
    وهو من اصل يهودي ماسوني
    لكي ينحرف المسلمون عن دينهم .

    والموضوع ..... لم ينتهي بعد .....
    .
    .
    .
    رمضان كريم
    .
    .
    .

  5. #5
    أما في بات مان فالأمر أكثر وضوحا ...!!

    بلإنكم ستذهلون ..... مما ستصلون إليه من نتائج !!


  6. #6
    وهذا الجزء الأول لمن أراد المتابعة



  7. #7
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الجزائر >>> المدية
    العمر
    27
    ردود
    2,882
    اخي حقيقة اشكرك على نشاطك في هذا ،
    ولكن الا ترى ان كل مازاد عن حده انقلب الى ضده ،
    اخي متى يكون للتحذير بالماسونية ذلك الدور المرجو اذا الناس لاتقتنع
    ولكن لا اظن ان هناك مسلم ممكن ينخدع بالماسونية على عكس مثال
    التحذير من الرافضة ؟؟؟ فالناس منخدعون بهم ..

    وانت الآن تذكر عقائدهم وخطرهم ولكن هل يعرف المسلمين عقيدتهم ؟؟؟
    اقسملك اغلب المسلمين الآن لايعرفون من عقيدة اهل السنة والجماعة شيئا

    وانت استفضت في البحث عن اسرار هذه الجماعة ولا ادري كم من الوقت يضيع في هذا
    لو اخذت وطلبت العلم وتعلمت عقيدة اهل السنة والجماعة أسألك سؤال

    كم قرأت كتابا في عقيدة اهل السنة والجماعة مثل شرح اللمعة او الواسطية او السفاريينية او عقيدة اهل السنة للشيخ العثيمين وغيرها وشروحات كتاب التوحيد
    وكشف الشبهات وغيرها من كتب العقيدة مامدى معرفتك بالمسائل الفقهية الواجب
    تعلمها من طهارة وصلاة وصوم وحج وزكاة الا ترى ان نركز على نشر الدروس الخاصة
    بالصيام قبل رمضان ونشر عقيدة اهل السنة والجماعة افضل من معرفة هذه المسائل
    فيكفي ان تعرف ان الماسونية خطر وتقدر خطرها رغم انه عندي لافرق بين اليهود والنصارى والماسونية ورؤوس الكفر كلهم عندي سواء كلهم اعداء وجب الحذر منهم
    يعني لو مافي فلم باتمان رموز ماسونية كان راح يكون جميل ؟؟


    اخي الحبيب ان الآن تشخص المرض وتحذر منه ولكن ماذا عن الدواء ؟؟؟
    الاولى معرفة ان هناك مرض فلاني خطير ولكن علينا التركيز على الدواء والمضادات وهي في حالتنا عقيدة اهل السنة والجماعة والتمسك بالدين



  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية doctor3d
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المنطقة
    أم الدنيا
    العمر
    35
    ردود
    3,629

    ولكن تعالوا لنترجم كلمة يهوه ... יהוה

    فإن النتيجة هي .... الشيطان !!!
    يهوة هو اسم الاله عند اليهود .. مثله مثل الوهيم وهو من اسماء الاله عندهم وليست ترجمتها الشيطان اظن تربط دائما كلمة يهوة بالعنف "يهوة رب الجنود"
    ويهوة عامة في العهد القديم مشتهر بالدموية والامر بالمذابح الجماعية للرجال والنساء والاطفال والحيوانات مرارا وتكرارا

    فقط تصحيح معلومة والماسونية ليسوا عبدة شيطان وهذا مجرد تشتيت انتباه عما يفعلونه بالفعل ...فهم بالفعل يهود مندسون بين ديانات واطياف سياسية واجتماعية عده وأغراضهم السيطرة على العالم .

  9. #9
    بارك الله فيك Mbmt13390 ولكن الفكرة في التحذير الذي أسوقه ... هو التحذير من إسلوب معين في الإندساس ...

    فكم هي الألعاب التي تنتشر بين شبابنا و أطفالنا من تلك الألعاب ؟؟؟
    ألعاب بها تقديم القرابين و الأضحيات للشيطان الكبير حتى يعطيهم النفوذ !!!
    أو ألعاب تضم رموز العبادة الماسونية التي تشير للشيطان ؟

    لا إشكال في لفت النظر لتلك الأمور والتحذير منها و الإدلال على خطورتها حتى يتم تجنبها ... حينها نلتفت إلى أهمية ما بين أيدينا من الكتاب و السنة بفهم سلفنا الصالح رضوان الله عليهم ... فأنا لا أتعارض في حديثي معك بالعكس أتفق معك تماما ...
    .
    .
    .
    رمضان كريم
    .
    .
    .

  10. #10
    يهوة هو اسم الاله عند اليهود .. مثله مثل الوهيم وهو من اسماء الاله عندهم وليست ترجمتها الشيطان اظن تربط دائما كلمة يهوة بالعنف "يهوة رب الجنود"
    ويهوة عامة في العهد القديم مشتهر بالدموية والامر بالمذابح الجماعية للرجال والنساء والاطفال والحيوانات مرارا وتكرارا

    فقط تصحيح معلومة والماسونية ليسوا عبدة شيطان وهذا مجرد تشتيت انتباه عما يفعلونه بالفعل ...فهم بالفعل يهود مندسون بين ديانات واطياف سياسية واجتماعية عده وأغراضهم السيطرة على العالم
    كما قلت أخي بالفعل
    النتيجة هي شيطان يكفر بيهوا أو يهوه بارك الله فيك وعذرا على سرعة النقل في هذه النقطة الهامة
    .
    .
    .
    رمضان كريم
    .
    .
    .

  11. #11
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الجزائر >>> المدية
    العمر
    27
    ردود
    2,882
    لا انا فاهمك اخي الحبيب وعارف ان شاء الله نيتك الطيبة فقط
    اردت تنبيهك حتى لا تنساق في البحث عن مسائل الماسونية
    وترك ماهو اهم ،
    وانا اعرف انه الماسونية خطيرة وقد تكلم فيها العلماء حتى اللجنة
    الدائمة بالسعودية انزلوا بيانا فيها التنبيه فقط على عدم كثرة الانشغال
    بها دون غيرها وجزاك الله خيرا خاصة على مسائل الرافضة


    الله يوفقنا الى كل خير والدعوة الى السنة على طريق النبي واصحابه

  12. #12

    Exclamation

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موضوع اعجبني طريقة عرضه والحقائق التي تضمنها عن الصهاينة
    اضعه هنا للفائدة

    الحديث عن الماسونية قدم فيه الكثير من الكتاب الأجانب من شتى بلدان العالم الكثير فيه أمثال: (( وولتون هنه، جيم مارس، وليم غاري كار، سيريب سيبريدوفتش، بنيامين فريدمان، بول نودون)) وغيرهم الكثيرون، وكتب فيه أيضا الكثير من المخلصين الوطنييين الغيورين على مصالح أمتهم الربية والإسلامية مثل: ((د.حسين عمارة، أبو إسلام أحمد عبد الله، علي شلش، د.صابر طعيمة، جواد رفعت أتلخان، د. محمد علي الزغبي، د.أسعد السحراني، عبد الناصر هارون)) وغيرهم.......



    وقد اتفق القاصي والداني على يهودية هذه المنظمة السرية العالمية التي ظهرت قبل الميلادولا تزال تمارس نشاطها،في بلاد العالم بعد أن استطاعت عبر مئات السنين من استقطاب الكثيرين إلى صفوفها، فكانوا قادة الدول المختلفة، حتى أصبحت الماسونية الصهيونية الأخطبوط والأفعى الملتف حول عنق الإنسانية بكافة أجناسها، ودياناتها....

    هنالك ما يزيد عن 6000 محفل ماسوني يخضع لإشراف المحفل الماسوني الأعظم بإنجلترا.


    ومعظم هؤلاء الماسون من الطبقة العليا ذات الثراء في المجتمع، مع السماح بانضمام بعض أعضاء الطبقة المتوسطة...


    لقد استطاعت الصهيونية العالمية إيقاع الكثيرين من علية القوم في هذا الفخ الماسوني الصهيوني، على الرغم من أن الماسونيون أنفسهم ينفون اتهامهم بأنهم يعملون لصالح الصهيونية!!!أو أن الماسونية من صنع اليهود!!!!!!!!....


    ولكن علماء الأمة من المسلمين، ورجال الدين المسلمين، وغيرهم من كبار الكتاب والسياسيين والمفكرين الشرفاء، أكدوا كما ستتعرفون لا حقا على أنها صناعة يهودية 100%....


    فلقد أصبح العالم كله يعمل لصالح دولة إسرائيل الصهيونية..!! كيف ذلك؟؟!!!
    عن طريق الماسونية العالمية الصهيونية، التي مهدت الطريق إلى قيام الكيان الصهيوني على أرض فلسطين بالمال والدعم السياسي والدعم العسكري، لتحقيق حلم بني صهيون من السيطرة على العالم كله وليس كما يظن البعض من النيل إلى الفرات........... وذلك من خلال السيطرة الاقتصادية، ومحو الدين من عقول الأجيال القادمة، والحالية أي إلغاء الدين ووضع المبادئ والأخلاق التي تتفق عليها الغالبية تحت شعار الماسونية العالمية " الإخاء، والمساواة، والحرية"



    --------------------------------------------------------


    بسم الله الرحمن الرحيم
    :
    الماسونيه
    لمعنى اللغوي : يتكون اسم الماسونيه من 3 مقاطع :
    1- ( فري ) ومعناه الحر ما لايظبطه قيد من القيود
    2- (ماسون ) ومعناه الحرفه ومنه حرفة البناء
    3- ( ري ) وتعني ياء النسب .
    ومن هذه المقاطع يتكون لنا ( فري ماسونري ) اي انها جمعية البنائين الاحرار .
    ماهي الماسونيه ؟
    قال العلامه دوزي : ( جمهور عظيم من مذاهب مختلفه يعملون لغايه واحده لا يعلمها الا القليلون منهم )
    وهذه الغايه هي بناء هيكل سليمان على انقاض المسجد الاقصى .
    حقيقة الماسونيه
    ذكر الدكتور صابر طعيمه في كتابه عن الماسونيه انها ( مؤسسه يهوديه في تاريخها ودرجتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وإيضاحاتها يهوديه من البدايه الي النهايه )
    ومما ذكر في دائرة المعارف الماسونيه الصادره بتاريخ 1906 م ( يجب ان يكون كل محفل ماسوني رمز لهيكل اليهود وهو بالفعل كذلك وان يكون كل استاذ على كرسيه ممثلا لملك اليهود وكل ماسوني يجسيد للعامل اليهودي )
    ويؤكد ذلك ان اللغه المتبعه لديهم هي العبريه ونجد ان التواريخ الموضوعه على المراسلات الماسونيه
    والوثائق كلها بحسب العصر العصر والاشهر اليهوديه .
    المظاهر الخارجيه للماسونيه والماسونيين .
    يتغير بحسب ظروف المجتمع الذي يعيشون فيه ومن شعاراتهم الحريه ، الإخاء ، المساواه .
    وجاء في كتاب الرمزيه في سنة 1928 م ( ان تمجيد العنصر اليهودي يجب ان يكون اهم واجبات الماسوني ذلك العنصر الذي حفظ على مر القرون والاجيال مستوى السنه الإلهيه الذي الايتغير )
    ومم ذكر في دائرة المعارف اليهوديه تحت ماده ماسونيه : ( لغة الماسونيه الفنيه وإشاراتها ورموزها وطقوسها كلها يوديه بحته ) .
    وقال احد كبار الماسونيه وهو عبدالحليم الياس خوري : ( ان الماسونيه في اعماقها الفكره الاسرائيليه
    في تاريخها وتقاليدها واسرارها تظهر الاساطير اليهوديه المقدسه ) .
    وجاء في دائرة المعارف اليهوديه الاوربيه ( يجب ان يكون كل محفل ماسوني على نمط الهيكل
    اليهودي وكل رائيس يمثل ملك اليهود )
    وفي معجم الماسونيه انه على الانسان ان يتهود قبل اعتناقه للماسونيه .
    ادله على تبعية الماسونيه لليهود
    1- في جلسات حملة الدرجه 33 يتلى النص التالي : ( سنعود الي مهد سليمان بن داود ونبني الهيكل الاقدس ونقراء فيه التلمود وننفذ كل ماجاء فيه من الوصايا والعهود في سبيل مجد إسرائيل
    نبذل كل مجهود )
    2- في القاهره يوجد نادي ماسوني بشارع طوسون جميع ادواته تحمل النجمه الإسرائيليه
    تاريخ نشاءة الماسونيه
    اول من انشاء الماسونيه هو هيرودس الثاني الذي كان واليا على القدس لدولة الرومان حيث اسس
    مع مستشاريه اليهوديين احيرام بيبود ، ومواب لا في .
    جمعيه سريه باسم القوه الخفيه وكان هدفها مقاومة دعوة المسيح عليه السلام وكانت الجمعيه باسم
    كوكب الشرق الاعظم وذلك في عام 43 م .
    اقسام الماسونيه
    1- الماسونيه العامه الرمزيه : تتظاهر انها جمعيه خيريه غايتها الارتقاء بالفكر البشري
    وممارسة اعمال الخير ومبدؤها حرية الضمير ولها 33 درجه .
    2- الماسونيه الملوكيه او العقد الملوكي : وهي مر تبطه بالاولى بطريقه خفيه لا يعلمها الا اعضاؤها اليهود وتهدف الي تقديس ماورد في التوراه واحترام الدين اليهودي وتعمل على إعادة المملكه اليهوديه .
    3- الماسونيه الكونيه الحمراء : وهي الشيوعيه وهذه الفرقه غير معروفه الا من نفر قليل من اليهود
    وهم فئه من اليهود المنفصلين وهم رومانيو السلاله .
    غايتهم استخدام الماسونيه الرمزيه لنشر الفوضى في العالم اجمع والرجوع عن طريق اليهود
    المنفصلين الي روما مملكة اجدداهم
    اهم المحافل الماسونيه المعاصره
    1- محفل ابناء العهد
    اسس عام 1843 م في نيويورك في عهد الرائيس هنري جونسن
    2- محفل الاتحاد اليهودي العالمي
    اسس عام 1860 في فرنسا على يد الحاخام اسحاق كريميتي .
    3- محفل مدينة القدس
    تاسس عام 1888 م وهو تابع لمحفل ابناء العهد
    4- محفل موتا تابع لمحفل ابناء العهد
    * موتا : اسم لقريه يهوديه قرب القدس
    5- الروتاري
    اسس على يد المحامي بول هاريسن في مدينة شيكاغو في امريكا عام 1905 م
    6- فرع منظمة الروتاريه بفلسطين
    وقد تاسس عام 1929 م في قرية رامات غان .
    المراجع
    1- اثر القوه الخفيه الماسونيه على المسلمين ، د محمد ناصر ابو حبيب .
    2- حقيقة اليهود فؤاد بن سيد عبدالرحمن
    3- حقيقة الماسونيه لمحمد الزعبي
    4- الماسونيه ذاك المجهول لـ صابر طعيمه .
    ===
    ولهذا توجد على قمت الهرم عين وحده وليس عينتين!!



    ولكن هناك قول منطقي اكثر واقعيه وهو ...
    ===
    يمكنني القول بثقه أن الطبقه المستنيره هي الطبقه العليا في المحفل الماسوني , هذه الماسونيه التي ينتمي إليها ملايين الملايين من الأعضاء و تنتشر في كل بقاع الأرض , حافظت على سريتها بطريقه غريبه جدا , يقال أن السر لو خرج خارج إثنين ذاع , فما بالك بالملايين؟؟
    إلا أن نظام الدرجات و الرتب الماسوني يفرض حجم المعلومات التي يعرفها كل شخص ينتمي لدرجه معينه بالتحديد , و قمه الهرم بالتأكيد مطلعه على السر الأعظم .
    هذه القمه التي توصف بالمستنيرين




    اقرب النظريات الى المنطق تقول أن المستنيرين هم ببساطه خلاصه الماسونيه العارفه و المستنيره على الخطط و الاهداف الحقيقيه , و التي تستخدم الماسوني البسيط كوسيله فقط لتحقيق الغايات
    إن هذه العين التي يقول الماسون أنها عين حورس - الاله المصري القديم - و الموجوده على قمه الهرم أكثر شعارات الماسونيه انتشارا , ترمز للطبقه الحاكمه التي هي الرأس ( الرأس مكان العين ) و التي ترى , بل و التي تشع نورا !!
    و ما قاعده الهرم إلا لحمل قمته

    يصل الحد إلى أن بعض المراجع تتحدث عن صراعات بين المستنيرين و الماسون و كأنهم مجموعه منفصله عن الماسونيه , كانت الصراعات محدوده في أشخاض معينين و أحداث و ظروف معينه .
    لنجد أننا - في الحقيقه - أمام منظمه أكثر اهميه داخل المنظمه المهمه , و أكبر صفاتها هي التنوع , في إطار الماسونيه , أعني هنا أن العالم مليء بالمجتمعات السريه , و الأخويات الغير معروفه أو المعروفه , إلا أننا نلاحظ أن المستنيرين , بانتمائهم إلى الماسونيه الحقيقيه الحقه , بدون اقنعتها , هم العامل المشترك بين جميع المجتمعات السريه , من اخويه سيون إلى الجمجمه و العظام مرورا بالدونما و حتى اقبيه المحفل الماسوني , الذي هو الأصل الأصيل , و القائد الأكبر .
    ===
    وللحديث بقيه هذا ملخص بسيط عن الماسونيه واذا كنتو تبغون تعرفون اكثر ما عليكم غير تكتبون فالقوقل ( الماسونية - Tha Masons) كوبي وبست واول موضوع يظهر هو الموضوع المقصود
    وملاحظه: توجد جامعات ماسونيـه فالامارات ,, وما اعرف عنها الكثير بس اظن في جامعه في راس الخيمه شي اسمه ماسون ,, اظن جورج ماسون او ما شابه واظن لها علاقه بالماسونيه



    اتمنا انكم تدخلون هذا الموضوع وبتحصلون اسأله كثيره كنت اتمنا انقلها لكن كثرتها صعبت علي
    http://www.yallayaarab.biz/vb/showthread.php?t=98728
    ودمتم بالسلامه



    ما سر وجود هذه الاحرف المبعثرة على الدولار الامريكى؟
    A S O M N A R L T O
    ما هى زهرة الاسرار سر الماسون الاعظم؟

    ما سر وجود النجمة الخماسية او الشمس فى معظم اعلام الدول و بالذات علم الولايات المتحدة الامريكية ؟
    ما علاقة الماسون باغتيال الرئيس الامريكى ج اف كنيدى؟
    ما هى ديانة اول رئيس للولايات المتحدة الامريكية و اسمه جورج واشنطن و الرئيس الحالى جورج بوش؟
    ما سر ذكر جورج بوش لكلمة الحرب المقدسة بكثرة و احد اجداده فى الحرب الصليبية الثانية؟


    ما سر وجود بريسوفون اله العالم السفلى بدلا من السيدة العذراء فوق قمة البيت الابيض بالولايات المتحدة الامريكية؟

    ما سر وجود الرمز MDCCLXXVI اللاتينى باسفل الهرم
    و هو المساوى للرقم 666 السرى للشيطان على الفئات الورقية للعملة الامريكية؟

    هل تلاحظ لمعان النجمتين فى اعلى المسلة كما هو واضح فى احدث افلام هولي ود؟

    صورة حقيقية لصاعقة تضرب المسلة المصرية فى واشنطن بعد هبوط مفاجىء فى الحرارة لم يتم تفسيره

    ما سر تشابه مسلة الشيطان فى منا و مسلة رع فى امريكا و سر خروج هذه المسلة المصرية بالذات من مصر لتستقر فى واشنطن؟





    لماذا صممت الشوارع فى واشنطن على شكل النجمة الخماسية و رأسها البيت الابيض ؟

    ما علاقة النجمة بمعتقل غوانتانامو

    هل هناك علاقة بين الكوكلاكس كلان و الماسونية؟

    هل اجتمعت كل شعارات و رموز الماسونية بالصدفة البحتة فى اغنية التوتو نى؟


    ما سر حمل المؤسسات و الشركات و شبكات الاعلام الامريكية لرموز سرية ماسونية؟
    ما سر اشارات الاصابع السرية للرؤساء الامريكيين؟
    نعم انها ابنة بوش و التى تم القبض عليها
    كبار موظفى محلات ماكدونالدز!!!!

    هل هى صدفة بحتة الدعاة الامريكيين يصنعون نفس الاشارة على التلفاز؟





    لماذا تم اختيار كلمات لاتينية تعنى " نظام عالمى جديد " ؟

    ما سر وجود وجه الشيطان على هذه الفئة من العملة الورقية الامريكية ؟

    ما سر اختيار كل هؤلاء الرؤساء الماسونيين ووضع صورهم على فئات عملات الولايات المتحدة؟
    ما سر انتماء جورج بوش و جون كيرى لمنظمة الجماجم و العظام الماسونية السرية و اجبار الشعب الامريكى على ترشيح احدهم كرئيس امريكى؟
    من هم ال The Illuminati ؟

    هل هى صدفة بحتة الدعاة الامريكيين يصنعون نفس الاشارة على التلفاز؟





    هل تعرفون ماهو الحلفان او القسم الذي يؤديه الماسوني
    قبل ان يدخل الماسونية

    القَسَم المخيف للأعضاء

    • التّسع مؤسّسين كان عليهم أن يقسموا قسمًا مفزِعًا :
    o أنا , ( فلان , ابن فلان) , أقسم باللّه , بالكتاب المقدّس و شرفي , و قد أصبحت عضواً من تسع مؤسّسين للجمعيّة , القوّة الخفية , ألزم نفسي يأن لا أخون إخوتي الأعضاء في أي شيئ قد يضرّ بشخصهم , ولا لخيانة أي شيء بخصوص قرارات الجمعيّة . ألزم نفسي بأن أتّبع مبادئها , و أن أدرِكَ جيداً القرارات المتتالية المعتَمَدة من قِبَلكم , التّسع مؤسّسون , بالطّاعة و الدّقّة , بالحماسة و الإخلاص . ألزم نفسي أن أعمل لزيادة في عدد أعضاءها . ألزم نفسي بأن أهاجم أيّ شخص يتّبع تعاليم يسوع الدجّال و لمكافحة أتباعه حتّى الموت . ألزم نفسي بألا أفشي أياً من الأسرار التي حُفِظَت بيننا, نحن التّسع : لا بين الدّخلاء و لا بين الأعضاء المنتسبين .
    o إذا ارتكبت اليمين الكاذبة و خيانتي مؤكّدة في أننيّ قد كشفت أياً من الأسرار أو أي نص من نصوص القوانين المحفوظة حفظاً بيننا و بين ورثتنا , فعندها سيكون لدى لجنة الثمانية كل الحقّ بقتلي بكلّ الوسائل المتاحة


    شايفين الصورة اللي فوق
    انا الان بدي اقول معناتها

    معنى أدوات و رموز الماسونية


    • شرح الملك أغريبا معنى الأدوات و الرّموز التي استُخدِمَت في الماسونية :
    o تعرفون الآن بأننا يجب أن نجعل الجميع يعتقدون بأن جمعيّتنا قديمة جدّاً... سنؤكّد هذا الغشّ باستعمال أدوات البناء التي استعملهل حيرام (Hiram) المهندس المعماريّ في بناء ( هيكل سليمان) , مثل الكوس ( زاوية النجّار ) , البوصلة , الجاروف , الموازين , المِطرقة , إلخ , كلّ الأشياء المصنوعة من الخشب و التي كان حيرام ابيف (Hiram Abiff) يملكها . ( صفحة 62 ) .
    o "...كلّ جلسة ستُفتَتح بالضرب ثلاث مرّات بالتّتابع بهذه المطرقة ,, لهذا سنتذكّر إلى الأبد خلال القرون الآتية , أننا قد صلبناه , و بهذه المِطرقة قد ثبّتنا المسامير في يديه و قدميه , و قتلناه . النّجوم الثلاثة التي ترونها ترمز إلى الثّلاثة مسامير (( ملاحظة من أيّام النّهاية : لدى ميترييا ( واحد من أعداء المسيح ) علامة : في داخل هذه العلامة الكبيرة توجد نجوم داوود الثلاثة , و ذلك لإخبار الشّعب اليهوديّ بأنه يواصل عمل المؤسّسين ال 9 للماسونية : لاضطهاد الكنيسة التي هي الجسد الروحي للمسيح )) . نحن سنكون قادرين على أن تغييرها إلى ثلاثة نقاط و التي ستكون ذات نفس المغزى . من بين رموزنا ستكون الثّلاثة خطوات , للسخرية منهم من هذا التجديف : اللّه هو الآب , الابن و الرّوح القدس , و ادّعاؤه بأنّه الابن . ( صفحة 63) .
    o و في داخل جمعيّتنا , سنعمل درجات , كما قد ذكرنا سابقًا . ستكون ثلاثاً و ثلاثين درجة (33) , و ترمز إلى عمر الدجّال . سنعطي اسماً لكلّ درجة و سنخلق الرّموز المشابهة الأخرى . كانت كلّ هذه الأشياء أفكاري و أفكار الإخوة موآب و حيرام (Moab and Hiram) . معنى هذه الرّموز السّاخرة لا يجب أن يُدْرَك أبداً , يجب أن يبقى بيننا نحن التسعة . و بالنسبة للإخوة الآخرين أو الأعضاء المنتسبين فرؤيتهم لهذه المرافق و الأدوات كافية لجعلهم يعتقدوا بأن الجمعيّة قد أُنْشِئَتْ في زمن سليمان (Solomon) أو حتى في أوقات سابقة . ( صفحة 64) .
    o يمكن لأي أخ أن يقترح رمزًا جديدًا .
    o ماذا تفكّرون و تلاحظون , أيها الإخوة , بخصوص ما قد قدّمته لكم ؟
    o وافق الرجال الستة بدون اعتراض , و سُجّل كل شيء . ( من المخطوطة الأصليّة : 6 رجال و الثّلاثة مقترحون : الملك , موآب و حيرام ) .
    o ثمّ قال الملك : دعونا نبتهج ! دعونا نبدأ الزحف على طريق الانتصار ! دعونا نأخذ خطواتنا الثّلاثة الأولى ! دعونا نضرب ثلاث مرّات بهذه المِطرقة المنتصرة , برمز الموت لعدوّنا الدجّال , رمز تأسيس مبادئنا المحترمة بأننا سنصلّح بمسامير الأخوّة و الاتّحاد ! دعونا كلّنا نصرخ بالفرح : إلى الأمام إلى النّصر ! ( صفحة 64 )
    o أثناء الجلسة الأولى , خلق التّسع مؤسّسون أيضًا رمزًا جديدًا : المريلة التي رمزت إلى حماية الملابس من الطّين . هذا و مع الأدوات الماسونيّة جميعها الهدف منها هو إخفاء الغرض الحقيقيّ و للتأكيد ( المُزيّف ) بأن هذه الجمعية تعود للعصور القديمة . ( صفحة 64 ) .
    o قال الملك الرئيس : أنا , مع سلطتي كرئيس ( و ليس كملك ) منحت الدّرجة (33) لكلّ واحد منكم , الدرجة الأعلى في جمعيّتنا . . . . منذ يُتّم أخونا حيرام من أبيه منذ الطفولة , و عدم معرفته لأحد غير أمّه الأرملة , أتقدّم لأدعو جمعيّتنا, الأرملة (The Widow) , و أطلب موافقتكم . من الآن فصاعدًا سيكون اسم المؤسّسين أبناء الأرملة (The Sons of the Widow) . سيسمّي كلّ عضو للجمعيّة نفسه ابنًا للأرملة حتّى نهاية الزمان لأننا نعتقد أن جمعيّتنا ستعيش حتّى نهاية الزمان . ( صفحة 65)
    o ((( ملاحظة : أصبح الملك آغريبا أعمى خلال خمسة أيّام بسبب مرض في العيون , ثمّ شلّ و مات فيما بعد في السّنة 44 . أعمال الرسل (12:23) أبلغت أن الملك ضُرِبَ من قبل ملاك و أُكِلَ بالديدان قبل أن يموت .
    <<< 21 ففي يوم معين لبس هيرودس الحلّة الملوكية وجلس على كرسي الملك و بدأ يخاطبهم .
    22 فصرخ الشعب : هذا صوت إله لا صوت انسان ,
    23 وفي الحال ضربه ملاك الرب لأنه لم يعط المجد لله , فصار يأكله الدود ومات >>>
    حيرام آبيود حلّ محلّ الملك كرئيس للجمعيّة لكنّه اختفى بغموض و وُجِدَت جثّته مأكولة من قِبل النسور . أصبح ديساجليرز (Desaguliers) مجنوناً و مات في الفقر الشّديد )))


    مؤسسين الماسونية





    صورة لدبوس يرتديه من يجمع بين عضوية الروتاري والماسونية

    صورة للشارة التي يرتديها أستاذ المحفل الماسوني المعروف بالمحفل الروتاري. والذي جميع أعضائه هم من أعضاء الروتاري

    ==

    لااحضوا معاى
    هذى كنائس مسيحيه والمفروض اليهود غير والنصارى غيرررر
    لاحظوا معاى علامة العين وهى تدل على علامة عين الدجال واتحادهم مع الشيطان
    لعنهم الله




    .
    .
    .
    رمضان كريم
    .
    .
    .

  13. #13
    يحق لمن يريد نقل هذه المواد نقلها ونشرها بكل حرية

    ونقول بأن معجم الغيبة و الظهور الخاص بالفرقة الشيعية هو معجم مستند على روايات خاطئة مدسوسة دسها اليهود في ديانة الشيعة بل إن بعضها طلاسم شيطانية هدفها تحريف الناس عن مسار الدين وحرفهم عن الحق ....

    لذى وجب العلم بذلك ..... حيث أن جميع روايات الشيعة في كتاب بحار الأنوار وغيرها روايات مكذوبة لا سند متصل لها ...
    وما يتعلق بالإمام المهدي فإنه يوجد إشراك بينها وبين روايات الدجال !!!

    والمفاجأة وجود رواة يهود في سند تلك الروايات !!

    ولا تعليق !

  14. #14
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mbmt13390 معاينة الرد
    لا انا فاهمك اخي الحبيب وعارف ان شاء الله نيتك الطيبة فقط
    اردت تنبيهك حتى لا تنساق في البحث عن مسائل الماسونية
    وترك ماهو اهم ،
    وانا اعرف انه الماسونية خطيرة وقد تكلم فيها العلماء حتى اللجنة
    الدائمة بالسعودية انزلوا بيانا فيها التنبيه فقط على عدم كثرة الانشغال
    بها دون غيرها وجزاك الله خيرا خاصة على مسائل الرافضة


    الله يوفقنا الى كل خير والدعوة الى السنة على طريق النبي واصحابه
    كلامك صحيح 100% لكن لا يمكن الفصل بين التعمق في الدين و معرفة أحوال البشر.
    فالنبي صلى الله عليه و سلم كان يحض على العلم و كان يعتق الأسرى الذين يعلمون المسلمين
    من المهم جدا أن يعرف المسلم من هم أعداؤه الذين يقتلون أخوانه المسلمين و يهدمون بيوت الله
    ولكن لا يجب أن يهمل الحصول على الدواء كما قلت سابقا أخي الكريم
    كالمسلم الذي استفاض بالعلوم الدينية و كتب الشرح و التفسير لا يكنه لا يعلم أن فلسطين محتلة و أن المسلمين يذبحون على مرأى من أنظار العالم و أن مسجد الأقصى يهدم
    فأي هو من نصرة أخوته المسلمين؟ و المسلم للمسلم؟
    إن لم يوجد من يقوم بنشر الوعي بين الناس حول الأخطار التي تحيط بهم فسيشكل هذا خطرا كبيرا على الأمة الإسلامية
    أذكر أحد الأصدقاء كان يخبرني بقصة لكن لا أتذكرها بحرفيتها
    أن أحد بلاد المسلمين تحتل و تغتصب من قبل أحد المستعمرين
    و مجموعة مشايخ البلد مختلفيون في أحد مسائل الفقه !!
    تركو الناس و اختلفوا في الفقه.
    اللهم اهدنا لما تحب و ترضى.

  15. #15
    مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    الله يبارك فيك على هذا الموضوع .

  16. #16
    مــســلــم
    الله يبارك فيك على هالموضوع الجميل جدا

  17. #17
    كلامك صحيح 100% لكن لا يمكن الفصل بين التعمق في الدين و معرفة أحوال البشر.
    فالنبي صلى الله عليه و سلم كان يحض على العلم و كان يعتق الأسرى الذين يعلمون المسلمين
    من المهم جدا أن يعرف المسلم من هم أعداؤه الذين يقتلون أخوانه المسلمين و يهدمون بيوت الله
    ولكن لا يجب أن يهمل الحصول على الدواء كما قلت سابقا أخي الكريم
    كالمسلم الذي استفاض بالعلوم الدينية و كتب الشرح و التفسير لا يكنه لا يعلم أن فلسطين محتلة و أن المسلمين يذبحون على مرأى من أنظار العالم و أن مسجد الأقصى يهدم
    فأي هو من نصرة أخوته المسلمين؟ و المسلم للمسلم؟
    إن لم يوجد من يقوم بنشر الوعي بين الناس حول الأخطار التي تحيط بهم فسيشكل هذا خطرا كبيرا على الأمة الإسلامية
    أذكر أحد الأصدقاء كان يخبرني بقصة لكن لا أتذكرها بحرفيتها
    أن أحد بلاد المسلمين تحتل و تغتصب من قبل أحد المستعمرين
    و مجموعة مشايخ البلد مختلفيون في أحد مسائل الفقه !!
    تركو الناس و اختلفوا في الفقه.
    اللهم اهدنا لما تحب و ترضى.

    بارك الله فيك أصبن ما كنت أريد قوله



    ----


    أذكر أحد الأصدقاء كان يخبرني بقصة لكن لا أتذكرها بحرفيتها
    أن أحد بلاد المسلمين تحتل و تغتصب من قبل أحد المستعمرين
    و مجموعة مشايخ البلد مختلفيون في أحد مسائل الفقه !!
    تركو الناس و اختلفوا في الفقه.
    اللهم اهدنا لما تحب و ترضى.
    بالضبط أخي
    إن من سار على منهج السلف الصالح رضوان الله عليهم وجد أنهم متشعبون في العلم و المعرفة و الإطلاع ومعرفة أخبار أعدائهم .... أما نحن فلا نعرف عدونا وهذه هي المصيبة
    فهم يقومون بغزونا فكريا و عقائديا عن طريق لعبة !
    أو عن طريق فيلم كارتون !

    أو عن طريق إعلان تلفزيوني !!!
    هل يتصور أحد ذلك ؟؟

    هل يعلم البعض أن أحد إعلانات الكاتشب فيه إهانة لله عز وجل ؟ ولا أحد يعلم ذلك ؟

    أو أن أحد الأغنيات الموجودة على الكثير من المواقع و القنوات الغنائية على التلفاز فيها إهانة صريحة لذات الله !!

    وبدون تسمية فإن أحد أفلام الكارتون التي يتابعها الكثير تمتهن من نبينا صلى الله عليه وسلم

    وكذلك مسلسل ألسيمسون الأمريكي الكارتوني و الذي يتابعه الألاف من الأطفال و يحبون شراء الحقائب التي توجد عليها صور أل سيميون أن هذا المسلسل فيه إهانات متعددة على مر حلقاته

    فمرة يظهر بأن الكون لا إله له

    ومرة يظهر بأن محمد صلى اله عليه وسلم بمظهر غير لائق والكارثة أنه مترجم بالعربية !!

    كارثة تحدق بنا ...

    في بحثي حول الماسونية وجدت مفاجأت عديدة
    والحمد لله أن هنالك عدد من الشباب قد جندو أنفسهم لكشف تلك الكارثة التي تتحكم في إعلامنا و إقتصادنا

    قناة mbc ماسونية الإتجاه وتخدم المصالح الماسونية في الخليج ولا يعلم بالطبع المذيعون فيها أنهم مجرد قطع شطرنج لا أكثر ...

    قناة العربية
    قناة الحرة
    قناة عجمان
    باقة قنوات روتانا
    قناة مولدي وباقاتها
    قناة زي افلام

    مجموعة من القنوات تخدم ذلك الصالح

    بالإضافة إلى الجرائد الخبيثة التي تدس السم في العسل وكانت صدمتي هي في جريدة الحياة و جريدة الوطن !!
    كدت لا أصدق ولكن هنالك الكثير من الأمور المتشعبة تكاد تجعلك تجزم بأن كل هاؤلاء لا يوجههم إلا شخص واحد

    ولكن الحقيقة أنها جماعات سرية غاية في العمل الدؤوب و القوي ....

    والكارثة أن الأيام المقبلة .... ستشهد مصائب قوية ولا أدري كيف ستمر على المنطقة العربية ولكن أتوقع بأنها ستدخل
    عن طريق بوابة السلاسة والتسلسل و التخدير للأدمغة العربية التي هي مخدرة أصلا ...
    .
    .
    .
    رمضان كريم
    .
    .
    .

  18. #18
    كنت في حوار مع أحد أصدقائي حول الماسونية
    و قال لي لا تضيع وقتك بهكذا معلومات و ببساطة أمض وقتا أطول تتعمق في دينك و تطبق عباداتك بشكل صحيح
    فرحت جدا بجوابه و فعلاً فكلامه صحيح
    فأجبت أنا إن كلامك قد أعجبني و قد أثرتني لكي أتعمق أكثر و أخوض أكثر في أعماق ديني
    لكن أريد أن أسألك سؤالا؟
    ما كنت لتفعل عندما ترى أحد الاسرائيلين يغتصب عرض المسلمين و أنت غافل عن قدومه؟
    أو ماذا كنت لتفعل عندما تكتشف أن أفلام الكرتون التي يفترض بها أن تكون بريئة موجهة للفئة البريئة من المجتمع
    الفئة التي تعتبر كالاسفنجة تستقبل المعلومات في السن الصغير
    ماذا لو رأيت هذه الفئة و قد سممت بأفكار الماسونية التي أهم فكرة لها ابعاد الدين الذي نحارب من أجله إبعاده عن الحياة اليومية للبشر؟ (و طبعا خصوصا المسلمين؟)
    واحد من زملاء العمل أرهقني و أنا أحاول أن أقنعه بأن الأغاني ملهية عن عبادة الله مبردة للقلب و قاتلة للروح
    لكن للأسف منشأه - لم يكن والداه يتنبهان لما يشاهد على شاشة التلفاز
    في النهاية أنا أوافق الأخ (مسلم) في أنه لا يجب علينا التقصير في حق العبادة و التفقه بالدين و هذا هو الأمر الطبيعي أصلا
    لكن الجريمة بحق من؟ ليس بحقنا بل بحق الأجيال الجديدة التي ستأتي من بعدنا
    الأجيال التي لم نزرع فيها الوعي للتعرف على خداع الكفار عبدة الشيطان الذين احتلو كل وسائل الاعلام و الترفيه التي لا يخلو بيت مسلم منها للأسف.
    فإذا لا بد من توازن بين العلوم العامة و العلوم الدينية

    رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

  19. #19
    ضياء
    صور رمزية dyf
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    ربما الشيء الوحيد الذي استفدته من هذا الموضوع هو الضحك لذا أشكرك عليه
    Culture is your operating system


  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية glass.use
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    29
    ردود
    1,481
    هذه لعبه.. انا العبها منذ 4 سنوات ولم الحظ هذه او اعطي لها بال للرموز بتدقيق وماذا تعني لاني جاي العب مو اتعبد فيها... الماسونية ورموزها موجوده في كل مكان لا تحصرها في اللعبه.

كلمات دلالية لهذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل