Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد دروس 3d للXNA

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يوجد دروس 3d للXNA

هل يوجد هنا بالمنتدى دروس للXna لكنى لا اريد دروس تعليم 2d
    انا اريد 3d games من البدايه حيث انا لم اجد هنا دروس الا من بدايه
    تعلم حتى 2d ولا يوجد دروس تعليم 3d اذا يوجد اود ان تساعدونى
    اذا يوجد دروس لل XNA بالعربى تشرح العاب 3d من البدايه
    اود ان تمدونى بها
    و شكرا

أخي العزيز :

مجال أنشاء ثلاثي الأبعاد صعب عليك من أول مرة ...........

نصيحتي لك من أخ لأخوه ابتدء من البداية في 2d

حتى تتعلم كيفية اسلوب البرمجة صح ................

بعد ذلك حاول محاولات عديدة تمارين في كيفية صنعها او برمجتها 2d أولاً

في النهاية عندما ترى نفسك كفوئ جداً في 2d انتقل بعدها الى مجال 3d العالمي .....

ارجوك لا تتسرع في ذلك ((((( ابتدء في 2d ثم الى 3d ))))

حتى يكون لك المرجع الأول سهلا جداً عند انتقانه جيداً ويكون عند الانتقال عالم ثلاثي الابعاد

بسيطاً للغاية بدرجة السهولة حتى تتعلم اسلوب التعامل مع المحرك XNA صح ...........

شكرا لنصيحتك فانا ساخذ يها و لكنى مبرمج جيد فى C#
      فهل فى فرق بين XNA و C#؟
      و انا فعلا ساخذ بنصيحتك و سابدا با 2d
      يا ريت تضعوا كل دروس XNA 2D هنا
      وشكرا لك اخى

أخي العزيز GameDesign
        أحيّي حماسك و حبّك للتّعلّم كما أنّي أثني على تعلّمك للغة " سي شارب"
        في ما يلي دروس تعلّمك إنشاء ألعاب من الصّفر و حتّى التّعوّد على التّعامل بسلاسة مع محرّك Xna
        3D Buzz XNA Xtreme 101 Volume 1,2,3 Complete | 3.5 GB
        وهي عبارة عن إسطوانات DvD تعليميّة
        أرجو أن تعمّ عليك بالفائدة.

يعجبني حماسك اخي العزيز لكن ارجو ان تهدئ قليلاً فانت خلال اليومين الماضيين امطرت القسم بمواضيع كثيرة ما شاء الله.

احس انك متشتت بين المحركات وبين اللغات. تصميم وصناعة الألعاب ليس سهلاً كشرب الماء.
          تريث قليلاً وياليت تجعل جميع اسألتك واستفساراتك بموضوع واحد.

نصيحتي لك وانا ليس لدي خبرة كبيرة في مجال تصميم وصناعة الألعاب لكن الشيء اللذي انا متأكد منه ان هذا المجال ليس سهلاً... اصنع هدف لنفسك وجد واجتهد لنيله. أبداأ بالسهل أولاً، وبما انه لديك خلفية عن #C، حاول صناعة العاب بسيطة مثل لعبةPong أو Tetris أو أي لعبة من الجيل الأول.. ثم توسع قيلاً وهكذا ستبني خبرة جيدة ان شاء الله.
          نجاحك بمشروعك الصغير الأول سيكون دافع معنوي هائل لك.

طلب صغير: ارجو استخدام اللغة العربية الفصحى في جميع مشاركاتك.

ارجو لك التوفيق والنجاح.

شكرا لردودكم و هذا حال المبتدا فيكون مشتت بين كل شئ حيث يريد الافضل
            و انا فعلا استقريت على محركين هما الافضل هنا XNA و UDK
            و انا ساستعمل XNA لان امكانيات جهازى ضعيفه للUDK لكن عندما احدث
            جهازى ساتعلم الاثنين و انا فعلا ساعمل بنصيحتكم وساتعلم من البدايه
            و بالنسبه للاخ mouhymusic يا ريت تضع رابط 3d buzz Xna وشكرا لك وثنائك على تعلمى C#
            وشكرا لكم جميعا و مستنى مساعدكم و خبراتكم

هنالك دروس تعليمية كثيرة موجودة عن xna
              يوجد لdigital tutors دروس عن هذا الموضوع
              ويوجد كما قال الأخ من قبلي دروس من قبل 3dbuzz وهي تغطي اللغة و المحرك معا
              اكون صريح معك حتى لو وجدت احسن دروس مصورة عن موضوع برمجي فهذه الدروس سوف تحد قدرتك على التعلم بدون ان يكون هنالك مرافق لها ككتاب و منتدى متخصص وانا شخصيا أفضل الكتب لأنها اسرع في التعلم ولا تجبرك على الدخول في مواضيع جانبية واهم شيئ انها شاملة
              يوجد كتاب هو من ادخلني الى عالم ال xna بعد ان كان عصيا علي اسمه Learning+XNA+3.0 واني انصح بشدة من يريد دخول ال xna فاليبدء من هذا الكتاب
              اما انك تريد ان تقفز الى عالم ال 3د فلا انصح بذالك يجب عليك التمكن من برمجية ال XNA من حيث ادخال والاخراج و الحفظ
              ويجب عليك ان تكون على اقل تقدير ان تكون محترف ولاعب خبير يعرف طرق الالتفاف على محظورات ال #c باستخدام الوراثة والبرمجة بالكينونة data-structure وأهم شيء وهو أهم شيء فهو الرياضيات وبلخصوص الجبر كبداية قد تستخف بقوتها لكن قد تقوم بتوفير ساعة حسابات بثانية باستخدام معادلة بسيطة
              ما أعنيه هنا اذا لم يكن يوجد لديك هذه الخبرات فهذا لا يعني ان لا تتعلم XNA فهو سهل ولاكن من خلال تعلمك ال XNA تستطيع تطبيق الكثير وتتعلم الكثير من الموضوعات التي ذكرتها او التي لم أذكرها حتى لا أخيفك وسوف تجد متعة لا مثيل لها حين تجد حلا لمشكلة علقت بها لعدة ايام , لا تيأس و التعلم يبدء بخطوة الى الأمام وخذ وقتك في تعلم كل منحى من تطوير الألعاب لأنك سوف تجد انه كل المكتبات المستخدمة متشابه بشكل كبير لاكن الذ يفرق هو كيفية استخدمها
              اما عن الروابط
              www.gfxnews.ru
              www.demonoid.com
              حيث يوجد اطنان من المعلومات في هذه المواقع ويوجد الدروس التي طلبتها و أكثر ولاكن كلها بعد جين كغثاء السيل لأنك سوف تمشي بهذا الطريق لوحدك لهذا هنالك فرق شاسع بين مطور و مبرمج ألعاب
              ارجو ان اكون قد افدت

هيه ماذا عني انا اول شيء بديت ب3d
                مع البليندر
                هل بقي ما اتعلمه من 2d

يعمل...
                X