Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة عمل - نحت - الاسبوع الأول - جدار منهار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ما شاء الله عليك يا انمي فان بصراحة انت انتبهت لحاجة مكناش واخدين بالنا منها وهي الخطوط او الفواصل بين الطوب بتاع الجدار عجبتني قوي الحركة دي

حبيبي محمد بصراحة انا باخد برينت اسكرين من تازي بروش وبعدين باقطعها على الفوتوشوب وعجبتني فكرتك قوي يا محمد 25 يناير

وبالنسبة لتعدل المجسم بيكون عن طريق الدوران فقط طبعا في الاول هاتحس ان الموضوع رخم ولكن بعد كدة هاتلاقي الموضوع سهل

ولاستخدام ادوات التحريك والدوران والتكبير والتصغير يمكنك استخ\ام هذة الايكونات بدل من استخدام الالاختصارات

وان شاء الله هاحط النتيجةبتاعت العمل انهاردة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

تسلم حبيبي دونجوان وحبيبي اياد يعافيكم ربي على الاجابة ولا يخليني منكم

هاي اول تجربة في حياتي في النحت فخفوا علي بالنقد خخخخخخ

لكن النيوز متعب وايد والتحكم صراحة بمنفذ العمل يجيب المرض ، النويز لما حاولت استخدمه في البداية كان النتحت ماله يطلع على الجدار من الخلف قلت الظاهر ينّي ساكنه او شي خخخخخ

سلمت الايادي اخي انيمي فان، عمل في غاية الاتقان...
        هل يمكنك شرح لنا الطريقة التي استخدمتها لتقسم الطوب؟
        مع ملاحظة انك قسمت الطوبتين في الامام مع الحائط فاصبح غير منطقي.

اخي محمد بداية ممتازة باستخدام الادوات، الان عليك النحت بشكل كامل و دقيق

اخي فيوشن، والله بداية ممتازة كمان، الملاحظة فقط انك تستخدم الفرشاة بقوة كبيرة، يعني عندك مناطق مبالغ فيها النحت.

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

ممتااااااازين ياشباب اننتظروا تجربتي بس لاحظوا ان الدفايد عندي الى اربعه فقط لن استطيع تجاوز الخمسه بسبب جهاااازي

هل هناك طريقة لاخراج العمل جي بي جي كصورة
            :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

هذا تطبيقي و أشكر الأخ دنجوان على درسه الجميل..

ايه الحلاوة هذي يافلاشي ماشاء الله

الكيرفات نظيفة والاوفر لاب ممتااااااااااااااااااااااااااز جدااااااااااااااااااا

بالتوفيق يابطل متابعينك

بس لي عتب لييش ماخربشت اسمي على الحيطة ونحته الله يسامحك

شغلك روووووووووووعة

هذه الورشة فعلا جعلت من لايعمل على الزيبرش يعمل شكرا لك استاذ ايااااااد وشكرا يادونجووووووووان وجميع الاخوة
                :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

هههههههههه شكرا ليك يا أبو مايا .. و الفضل يعود للأخ أياد صاحب الفكره جزاه الله خيرا ..

عمل جميل دونجوان و ان شاء الله الى الامام
                    اقترح البدأ بنحت الحجارة/الطوب حتى لا يظهر جميع الجدار متصل.
                    اعلم انه يمكن عمل ذلك بالتكشرنج، ولكن سوف نحاول في هذه الورشات التركيز على التفاصيل، لان التفاصيل الصغيرة هي التي تعطي نكهة خاصة للعمل.

يلا يا اخوي ابومايا، نحن بنستنا عملك على احر من الجمر
                    و بالنسبة لحفظ الصور، انا بالعادة باخد سكرينشوت Screenshot من البرنامج، لم اجرب الريندر من داخل زي برش حتى الان.

اخي fla5hy والله ممتاز تعاملك مع الادوات فقط اريد التركيز على ما قاله دونجوان في التعليم، هناك شيء اسمه عشوائية منتظمه.. يعني نحنا بدنا نعرف وين نعمل الكسر و نرجع للمراجع، عشان يكون الشكل واقعي... ننتظر منك الان عمل فعلي و النحت باستخدام المراجع

و يا شباب بدنا نتمهل في اعمالنا و نعطي العمل حقه و نرجع للمراجع المرفقة، يعني لسا معنا باقي اسبوع للورشة، حاول امسك طوبة طوبة و اشتغل فيها، ما بدنا سرعة.

"إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه"، بدنا اخر هذه الورشة كل شخص يكون عندو جدار ينحط باشهر الافلام العالمية و ما تميزه عن اي جدار حقيقي.

يا نبض قلبي انت يا عمر، والله سلمت يداك، عمل ممتاز. و تفاصيل دقيقة، جزاك الله الف خير
                        فقط ارجو منك لو تفضلت ان تشرح لنا الادوات المستخدمة و بأي اجزاء استخدمتها.
                        و اذا هذه فقط البداية نريد المزيد من اعمالك يا اخي و ان تكمل معنا المسيرة الى اخر الورشة...

الخطوات كما يلي :
                          أولاً

ثانياً :

ثالثاً :

الخطوة الأخيرة :

ننحت المودل مع صورة ALPHA للجدار ونضع ادوات النحت المصممة لذلك ونعدل عليها

حتى نصل الى النتيجة المطلوبة

هنا تطرق اخونا عمر لفكرة ال Alpha، وهو استخدام صورة ابيض و اسود لاخذ تفاصيلها
                            بس نحنا بدنا ننحت بايدينا هههههههههه عشان الورشات القادمة رح تعتمد على الرسم اليدوي..

بصراحة حبيبي اياد انا كان عندي بعض الافكار ممكن تضاف الى العمل ولكن قولت لا خاليها في اعمال قادمة كان من الافكار دي ان الحائط مغطى بالاسمنت وعملية النحت اللي في وسط الحائط كان هيظهر منها بعض اجزاء من الحديد وهكذا ولكن ما حبتش اشتت الناس علشان ستخدموا الثلاثة ادوات الللي قولنا عليهم وبعد كدة نبقى نتطرق لادوات جديدة في الافكار القادمة

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

يعمل...
                              X