موضوع: وأخيرا انتهى عهد البريمر والافترافكت !!!

ردود: 16 | زيارات: 2691
  1. #1

    Exclamation وأخيرا انتهى عهد البريمر والافترافكت !!!

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على الهادي الأمين وبعد ...



    يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب














    أنا كنت من أشد المعجبين ببرنامج البريمر وبعدها تحول اعجابي هذا الى الافتر افكت فكنت


    لا أرضى أن يتكلم أحد عن الأفتر افكت أو أن يقول أنه برنامج غير جيد






    ولكن





    ولكن
















    وبعد وحدة ولكن















    ولكن في يوم من الأيام وأنا أتمشى في أحد أسوقة الكمبيوتر ( مجمع ولاء في حولي ) وجدت برنامج غريب
    اسمه ماجكس موفي ادت فقلت لنفسي فلأجربه ولن أخسر شيئا





    ولكني تفاجأت بأن هذا البرنامج فعلا يستحق التجربة




    لأنه بصراحة سهل وبسيط وله قدرات غريبة وعجيبة


    نصيحة مني زوروا موقع الشركة أو الأفضل أن تشتروا البرنامج الآن دون أي تفكير


    www.magix.com



    والسلام ...


  2. #2
    عضو فعال
    صور رمزية nأبو فايزs
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    سعوديا اريبيا
    العمر
    37
    ردود
    231
    شكرا اخي الغيث على المعلومه

    وحياك في المنتدى

    لكن لو عطيتنا معلومات عن البرنامج او أمثله له
    سبحان الله وبحمده**سبحان الله العضيم

    فريق أفتر أفكت العربي

    المجد العربي www.2d4u.com

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية القادم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    701
    تشكر عزيزي على هذه المعلومة وننتظر من يفتينا فيها .........

    وياليت تعطينا معلومات أكثر عن البرنامج
    اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك . آمين
    آآآه ... متى أظفر بعمل إسلامي احترافي ... قريباً إن شاء الله تعالى .
    عضو فريق أفتر إفكتس العربي ... http://www.2d4u.com/


    http://www.qolob.net/banar/001.gif http://www.qolob.net/banar/004.gif http://www.qolob.net/banar/002.gif

  4. #4
    هو برنامج لعمل المونتا للفيديو
    ومن ممزاته:

    1- عمل الشاشة الخضراء أو الزرقاء بسهولة

    2- بعكس البريمر أو الأفتر افكت فهو سريع جداً


    3- سهل التعامل معه


    4- يوجد به تنقلات بين اللقطات تفوق ال 100

    5- تستطيع استعماله كبرنامج للمونتاج الصوتي وهذا يدل على قوة البرنامج


    6- يوجد به تقريباً 20 ترك

    7- سهولة عمل الإفكتات على اللقطات بسهولة


    8- سهولة فتح الملفات المرئية والصوتية بجميع انساقها


    9- يمكن اخراج الفيديو على أكثر من 10 أنساق

    10 - خاصية عمل الدي في دي

    11- والكثير الكثير الكثير جدا من حركات النصوص


    12- والأهم من هذا أنك تستطيع الكتابة فيه بالعربي وبأي خط تختاره ومن دون الحاجة لأدوات مساعدة

    13 - سهولة القطع من اللقطات

    14- بصراحة هذه الميزة اعجبتني وهي أنه يساعدك في وضع البراويز الجميلة للقطاتك

    إلخ .....



    أما بالنسبة للقطات العمل الخاصة به فجاري العمل على ايجادها
    أخر تعديل بواسطة الغيث في 01 / 06 / 2004 الساعة 11:28 AM

  5. #5

    انا جديد هنا وهذه هي المره الاولى

    السلام عليكم
    مشكور اخي على هذا البرنامج الرائع ولااروع وهو سهل جدا جدا وفيه الكثير من المؤثرات ولقد حصلت على النسخه الديمو المسماة الe version لكنها وكما اسلفت ديمو لمدة 30 يوم ولقد بحثت عن نسخه كامله فلم اجدها فيرجى منك اخي الفاضل مادمت اشتريت البرنامج ان تضعه في هذا المنتدى ليستفيد منه الجميع

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    ردود
    993

    Thumbs up

    شكرا لك أخي الكريم ، ولكن من أين نجد النسخة الكاملة منه فهو بالفعل يستحق التجربة . ؟
    تحياتي .
    1. Capture Analog and Digital Video




    • Supports batch-capture of digital video files and imports from most sources: camcorders, TV or VHS, or the Internet. There is no limit to the size of the file - even files over 4 GB are supported!
    • Virtual VCR Function: Set the programmable timer to record television from your computer (TV card required).
    • Compress video in realtime and transfer it back to

    3. Cut, Apply Effects & Add Titles





    The key to a professional looking movie is in the proper cut and polishing of the raw footage. All the tools are included to:

    Make Precision Cuts & Build Titles:
    • Two scene trimmers for quickly and precisely cutting your footage in the correct sequence.
    • Time-saving automatic scene detection utility creates and separates scenes automatically.
    • The title screen designer makes it fun to create professional looking scrolling and 3D titles.
    Design Professional Video Effects in Realtime:
    • Video controller: This video mixing board allows you to experiment with 39 effect parameters to create custom visual effects & animations.
    • Chroma & luma key compositing:
      A studio-style effect also known as "blue or green screen". This feature superimposes a subject keyed from a video shot with a blue or green (also black or white) background over a background video to create one composite video.
    • 3D transition effects: Use 3D effects to transition between scenes, or select your favorite from over 170 professional transition effects.
    • Create & Edit Custom Soundtracks:
    • Voice-over function: Record and edit narration and voice-overs.
      Adjust any volume fluctuations with the normalizer.
    • Song maker: Automatically compose your own background music
    • Audio mixer: Choose from a selection atmospheric sounds to emphasize a scene, create a custom mix from a host of samples, jingles or film scores.
















    4. Burn CD & DVD Movies - Watch them on TV




    • The innovative DVD & CD authoring tool authors interactive menu screens and burns your masterpiece to a choice of discformats.
    • Create VCD, SVCD, DVD, & miniDVD movies
    • Interactive chapter buttons
    • Animated menus with sound
    • Archive projects & autoplay video CD-ROMs
    • Multiple disc spanning


    Create video web pages & E-mails



    Create your own web page to share your movies with anyone, anywhere. Select from over 30 templates, then simply add videos, text and music.
    • Publish your video clips for free as internet streams on MAGIX web TV
    • Send them by video email, directly from the program



  7. #7
    السلام عليكم
    شكرا يا اخي على المعلومات لكن أنا اعرف هذا البرنامج منذ كان بسيطا و كان يسهل عملية صنع الكليبات
    إلا انه لا يصل ابدا لمستوى البرميير و لا يساوي ولو جزءا من العظيم افتر إفيكتس هذا برنامج هواة بسيط سهل و به حركات جيدة

    www.wajdio.com | OFFICIAL BLOG

    و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

    سورة آل عمران الآية 169
    سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي



  8. #8
    بسم الله الرحمن الرحيم


    أشكر كل من شارك في هذا الموضوع



    الاخوان سامي ومشتاق 68


    بودي أن أدلكم على وصلة كاملة لكني لا أعرفها


    كذلك بودي أن أحمل هذا البرنامج على المواقع المجانية ولكن مساحته كبيرة ولا أعرف طريقة اخرى لتحميل هذا البرنامج لإلى النت




    تحياتي

  9. #9
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,056
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة وجدي
    السلام عليكم
    شكرا يا اخي على المعلومات لكن أنا اعرف هذا البرنامج منذ كان بسيطا و كان يسهل عملية صنع الكليبات
    إلا انه لا يصل ابدا لمستوى البرميير و لا يساوي ولو جزءا من العظيم افتر إفيكتس هذا برنامج هواة بسيط سهل و به حركات جيدة
    انا مع وجدي بصراحه ما فيه مقارنه بالبريمير والافتر افكت لانهم بصراحه احترافي
    لا انكر ان البرنامج جيد للهواة
    ولايمنع بتعلمه للاستفاده منه ونفيد غيرنا
    ولكن اقول

    استخدم البريمير 7 وشوف كيف هو احترافي
    لان اكثر شركات الانتاج تستخدمه

    ولك تحياتي

  10. #10
    مشرف سابق
    صور رمزية bashvideo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    دولة الكويت
    العمر
    40
    ردود
    1,425

    Thumbs up

    السلام عليكم ،،،


    و لا تنسون الإيديوس2 ، لأنه برنامج ممتاز أيضا

  11. #11

  12. #12
    عضو فعال
    صور رمزية nأبو فايزs
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    سعوديا اريبيا
    العمر
    37
    ردود
    231
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة عابر
    أخي الغيث استطيع توفير مساحة لك لترفع البرنامج
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=35271
    سبحان الله وبحمده**سبحان الله العضيم

    فريق أفتر أفكت العربي

    المجد العربي www.2d4u.com

  13. #13

  14. #14
    شكراً اخواني


    ليس عندي أي مانع من وضع البرنامج مع اللقطات الخاصة به اذا تم توفير المساحة المطلوبة


    شكراً أخ عابر وأبو فايز




    بالنسبة لي فاني اعتبر هذا البرنامج احترافي ( راي شخصي )

  15. #15
    عضو
    صور رمزية ahmed fox
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    مصر
    العمر
    40
    ردود
    88
    يمكن تحميله كامل من خلال برنامج BearShare

  16. #16
    وين المساحة يا اخ عابر


    وانا ارفعه لكم كامل مكمل والكمال لوجه الله

    اضافة الى CD مؤثرات وسامبلز خاص بالبرنامج

    باصداره الاخير + الكراك + نماذج +دروس

    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=35271

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل