موضوع: لمن اراد برنامج Edit Movie مع الكراك

ردود: 12 | زيارات: 1729

لمن اراد برنامج Edit Movie مع الكراك

اقل خدمة اقدمها لاعز ناس واغلى منتدى هالبرنامج وهو باصداره الاخير + الكراك + نماذج +دروس

عبارة عن 2 CD الاول للبرنامج والثاني للملحقات

ولكن حجمة 360ميقا فقط دلوني على طريقة تقسيمة وموقع ظريف يقبل التحميل وانا في خلال يوم واحد يكون كاملا لديكم

ولمعلومات عن البرنامج

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=35209

عضو متميز
    ردود
    993
    ما تقصر والله أخي بياع الورد وبارك الله فيك ، ونتمنى من الأخوة الذين لديهم أبلود عالي أن يتكرموا علينا بالمساعدة لمصلحة الجميع .

أخي يباع الورد أنا عندي استعداد وضع مساحة للبرنامج , أبلغني بالموافقة بعد ذلك سوف أرسل المعلومات عبر الخاص
    أخبرني عن حجم البرنامج كاملا مع الملحقات مع العلم أنه يمكن نسخ السيدي على شكل iso بعد ذلك تقسيمه وضغطه ببرنامج الوينرار

المعذرة يا اخوان والله انه هذا اول يوم ادخل النت بعد الرسالة والسبب عدم وجوده في المنزل كالسابق والبركة في شركتنا

وشغال حاليا على المقاهي

اخوي عابر بيض الله وجهك واكيد انا على استعداد لو اسهر يوم كامل ارفعه على النت ما يهمني اذا بهذا اقدم خدمة بسيطة لكم

حجم البرنامج للاسف فاتتني اشيك عليها بالبيت قبل لانه جبت معي السي دي الان ولكن المقهى لايوجد به سي دي رووم يعني لو لزم الامر اروح اشيك عليه بالبيت وارجع وقت ثاني
    ولكن افيدك بشئ انه البرنامج بعد تنصيبه يوجد فيه برنامجين الاول اللي هو Edit Movie وبرنامج اخر عبارة عن مؤثرات مرئية وصوتية اسمه سيلفر ميديا مانجر وهو بحق يستحق اسم مانجر فهو يتيح لك العجب من المؤثرات المرئية كما في قناة MBC2 الخاصة بالافلام وايضا العربية وتقدر تقول انهparticleIllusion بشكل مبسط

بدون ما اطول في الشرح البرنامجين بعد تنصيبهم في الجهاز

حجم كل واحد فيهم 360ميقا

واذا لزم الحجم الفعلي على السي دي نفسه فانتظروني حتى اشوف حجمها وارجع وانا فعلا اسف على هالوقت

اخوي عابر فقط ما هي البرامج اللازمة لعمل على شكل iso والطريقة والباقي لا تشيل له هم

أهلين أخي يباع الورد
    حمل برنامج ( الناسخ العربي ) وهو عربي بالفعل وتستطيع عمل iso بشكل سهل :
    http://www.arabic2.com/pr/pafiledb.p...on=file&id=953
    عند تشغيل البرنامج تختار (تصدير قرص لملف iso ) و أكمل الباقي ..
    واعمل السيدي الأول وسمه باسم البرنامج بعد ذلك أضف كلمة cd1 والسيدي الثاني cd2
    ثم جزئ كل سيدي لوحده بالوينرار

بإذن واحد أحد يكون بكرة جاهز وانا سبقتك استاذ عابر وعملت بحث لتقسيم المفات ووجدت طريقة ببرنامج النيرو ولكن سوف اجرب برنامجك بما انه عربي

ومثل هالوقت سوف اكون على النت غدا ان اراد الله وينقصني الان الموقع فقط وان شاء الله تكون متواجد حتى تعلمني طريقة رفعها الى المساحة الخاصة بك

أنا خلصت تقسيم وضغط ملف الــiso وحجمة 670تقريبا قسمتهم ملفات كثيرة الله اعلم ما عديتها بس اقسموا على 9 وعليكم الحساب

المهم الان الموقع

ويا هل ترى اللي سويته مضبوط ولا فيه افضل؟ الحقونا بموقع ترى النوم حايسني حوس

لقيت روابط وجاري تحميلها وان شاء الله تكون للبرنامج وللاسف ما فهمت على الموقع الصيني نهائيا ولكن نزلوا البرنامج في الموقع اليوم لانه قبل كذا ما شفته

عموما انا حملته وراح انصبه في جهاز المقهى واحذفه واذا كان نفس البرنامج فريحونا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل