موضوع: الموضوع: لاتقاطع الكوكاكولا من اجل الاقصى ولكن من اجل صحتك (((((فضائح الكوكاكولا ))))

ردود: 20 | زيارات: 2551

Post الموضوع: لاتقاطع الكوكاكولا من اجل الاقصى ولكن من اجل صحتك (((((فضائح الكوكاكولا ))))

الموضوع: لاتقاطع الكوكاكولا من اجل الاقصى ولكن من اجل صحتك (((((فضائح الكوكاكولا )))))

ومن الكولا ما قتل

منذ فترة اقيمت مسابقة بجامعة دلهي بالهند لمن يشرب أكبر كمية منالكوكاكولا , الفائز شرب ثمانية علب من الكولا فمات في الحال ، وذلك بسببإرتفاع نسبة ثاني اكسيد الكربون في دمه مما ادى الى عدم تمكنه من الحصولعلى الأوكسجين اللازم ، ونتيجة لذلك قررت إدارة الجامعة منع بيعها في مقصفالجامعة.

****************************************.

إسمع المجرب

وضع أحد الأشخاص سنا مكسورة داخل زجاجة بيبسي كولا وخلال عشرة أيام فقط كانت السنة قد تحللت تماما ، علما بأن

الأسنان هي آخر ما يتحلل من جسم الإنسان بعد الموت بسنوات ولكن المياه الغازية أذابتها في عدة أيام فتخيل ما يمكنها

أن تفعل إذا دخلت جوف الأنسان ، والطريق الطويل المعقد الذي يسلكه هذا المشروب ومن خلال الأنسجة الحيوية.

لا الحي سلم منك ولا الميت يابيبسي كولا.

الخلطة السرية

إنها تركيبة لا يعلمها إلا ثلاثة أشخاص فقط من الشركة المصنعة ، وقد وضعتأوراق هذة التركيبة في خزانة إحدى البنوك وقد قال أحد العلماء أن سرالتركيبة اخفيت عن الجميع لأسباب اخرى غير أسباب الأحتكار والحقوقالتجارية وهي قد تحتوي على مركبات محرمة صحيا ودينيا كمشتقات الخنزيروخلافه.
    *************************************.

جربت وما حدش آللي

أخذت قطعة من اللحم الطازج ووضعتها في كأس مليئ بالبيبسي كولا وتركته لمدة عشرة ساعات ، وبعدها حصلت المفاجأة

المتوقعة حيث إنقسمت تركيبة الكأس الى ثلاث أقسام:

القسم الأعلى : دم اللحم الصافي ****************

القسم الأوسط : ماء لونه أصفر - عصارة اللحم0

القسم الأسفل : قطعة اللحم مفرومة جاهزة للأكل لانها إنطبخت فعلا بفعل سائل التليين البيبسي كولا .

شو رأيكم غاز الطبخ أرخص أم غاز البيبسي ، سوآل وجيه.

جربوها حتعرفوها

ضع بيضة في كأس بيبسي كولا واتركها لمدة سبع ساعات ثم اخرجها ستجد بأن لونها قد تغير الى البني وتكسرت قشرتها.

لو عرفت الدجاجة هذه الفكرة لأرتاحت من عناء وضع البيض ***************.

سيدتي لاداعي للإسراف في إستخدام سوائل التنظيف المكلفة فبفضل مشروبالتنظيف البيبسي كولا ستجدين أدواتك الصحية نظيفة وبراقة دون أن تعرضييديك للتآكل ، إسأليني سأقول لك كيف؟

لا عليك إلا أن تسكبي علبة واحدة من البيبسي كولا في المرحاض وتتركيه لساعة واحدة ثم إسحبي السيفون ستلاحظين

بأن جميع البقع قد زالت بفضل حمض الستريك المركز الذي يحتويه البيبسي كولا.

******************************.

عزيزي الميكانيكي شركة بيبسي كولا قد وجدت لك الحل الأمثل لتوفر لك الراحة في عملك الشاق ، فلإزالة الصدأ

عن السيارة لا عليك إلا أن تبلل قطعة من القماش بمشروب الإزالة البيبسي كولا وتدعك مكان الصدأ ، ولتنظيف أصابع

بطارية السيارة اسكب كمية من سائل التنظيف من ماركة بيبسي كولا سينظفه حتما.

قريبا في الأسواق بطاريات تعمل بماء البيبسي كولا الأكثر فاعلية من الأحماض العادية.

عزيزي الدوبي لاتوجع رأسك بعد الأن بالبقع الصعبة على الملابس فسائل التبييض أقصد البيبسي كولا يقوم بالتنظيف الكامل

لجميع البقع مهما كانت صعبة ، فقط ضع كمية قليلة منة على البقعة تجعل الملابس ناصعة البياض.

فبيبسي كولا نافست كل شركات التنظيف بفضل سائل التنظيف المنعش.

شوفوا العلم شو بيئول

1 - الأسنان والعظام هي أكثر شيئ في جسم الإنسان تتأثر بالحموضة .

2 - بعد سن الثلاثين تتوقف أجسامنا عن النمو وتبدأ بالتحلل بنسبة 8 - 18% حسب كمية الأحماض التي نستهلكها.

3 - الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق وخلايا الجلد والأعضاء الحيوية مما يؤثر في وظائف الكلى ويسبب حصوة الكلى.

4 - المشروبات الغازية لاتوفر للجسم أي فائدة غذائية بل تحتوي على المزيد من السكر والأحماض والمواد الحافظة والملونة.

5 - عندما تشرب المياه الغازية فإنك تبلع كمية هائلة من ثاني اوكسيد الكربون المضر بصحة الإنسان.

6 - شرب المياه الغازية بعد الطعام يؤثر مباشرة على عمل الأنزيماتالهاضمةحيث انه يخفض درجة الحرارة فتفقد الأنزيمات الهاضمة قدرتها علىالعمل بشكل صحيح حيث أن درجة حرارة الجسم الطبيعية هي الأنسب لعمل هذهالأنزيمات ، فلا تهضم الطعام جيدا مما يؤدي الى تكون الغازات وبعض أنواعالسموم التي تنقل الى باقي الجسم عن طريق الدم مما يؤدي للأمراض.
    منقول
    وهذه اضافه من عندي
    الا هل بلغت اللهم فاشهد
    والسلام عليكم

عضو متميز
    صور رمزية xgraphics
    المنطقة
    CAIRO
    ردود
    1,875
    سبحان الله

بس كذه نانسي هتزعل منك
    هههههههههههههههههههه
    لا اله الا الله محمد رسول الله

بارك الله فيك أخى الكريم ( مناضل أنا ) ( مسلم أنا )
    والله معلومات مهمة وللأسف كثير من يعرفها
    لكن تقول إيه ربنا يهديهم
    وجزاك الله خيرا
    أبواسلام.
    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
    رابطة الجرافيك الدعوى

عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    المنطقة
    ارض الله
    ردود
    7,047
    انا فعلا كنت اما اشرب الكولا اللعينه دى ادوخ واحس بفوران
    واعد يومين منمش كويس
    لعن الله احفاد القردة والخنازير

عضو متميز
    صور رمزية emas
    ردود
    3,543
    مش عارف انت ضد المنتج نفسه ؟؟؟ ولا ضد اصحابه ؟؟ ولا خايف على الناس ؟؟

يا صديقى

اذا كانت غايتك جهاديه يبقى حتى لو هى مفيده جدا ادعوا الناس لمقاطعتها

اما لو غايتك كرها لاصحابها يبقى ده موضوع اخر

ولو غايتك صحه الناس هم اكثر ناس يستهلكوها اكثر من العرب فكان اولى لا تقل لهم السر

لكن الخلط هو الخطأ بعينه

يعنى لو جهاد يبقى تقصد تدمير اقتصادهم وانضمام العرب لك يكون بنفس الغرض

اى جهاد فى مقاطعه منتج مضر بالصحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مش عارف بتفكر ازاى

العمعلومات مفيدة جدا شكراً الك بس بدك حدا يستوعب هذا الحكي وغيره كتيير ويقاطع

عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    الهدف مذدوج
    عدوك يقدم لك سم طعمه مسكر
    اذا احافظ علي نفسي واهاجم عدوي
    للاسف والله كل ما اري ثلاجه مياه غازيه حتي لو لم تكن امريكيه
    يصعب علي حال الناس من الجهل
    والاعلام سايب الناس ويقدم لهم الفيديو كليب فقط وكاننا نعرف كل شيء وينقصنا فقط البنات
    والله عيب

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة xgraphics
    سبحان الله

بس كذه نانسي هتزعل منك
    هههههههههههههههههههه
    هذه السخيفه الكاسيه العاريه التي تتكلم عنها لاتساوي عندي القطعه السفليه من الحذاء والتي تلتصق بالارض (مع احترامي للحذاء)
    اخي youssef_23 بارك الله فيك
    انت ايضا انظر الى حاله مرضى قرحه المعده شفاهم الله مع المشروبات الغازيه
    لااعتقد ان هناك مريض قرحه المعده يعرف مصلحه نفسه يشرب مثل هذه السموم
    وليس هذا فقط هناك الكثير عن الفضائع والمواد السامه التي تستعملها مطاعم الوجبات السريعه في وجباتها وخصوصا الامريكيه منها
    اخواني dayamond-mr:smart-أبواسلام
    بارك الله فيكم على الرد وجزيتم خيرا
    يا سيد emas
    انت ربما لاتتفهم وجهه نظري لانك لاتنظر الى هدفي نظره اخ لاخيه او مسلم لاخيه المسلم
    طبعا انا فاهم وجهه نظرك
    ولكن انا بهذا الاسلوب اعمل خير كثير
    اولا اقوي حجه دعاه المقاطعه والذي منهم انا
    ثانيا اجعل الناس التي لاتقاطع تقاطع حتى لو لم يكن الهدف الاساسي هو نصره اخواننا المسلمين ففي النهايه العدو
    سيخسر سواء قاطعنا لصحتنا ام لنصره اخواننا
    ثالثا ما المشكله اذا حرصت على صحه اخواني المسلمين اليس هذا واجبا عليكمسلم ان انصح اخواني وابعد عنهم الاذى وانا كذلك اضرب عصفورين بحجرفنخسرعدونا ونحافظ على صحتنا
    رابعا انت تتسائل عن ان مقاطعه منتج مظر بالصحه انه من الجهاد واجبت عليك في الكلام السابق
    ويا سيدي الجهاد يكون باي وسيله
    يعني لو انا كنت بالعراق (ياريت) ورايت جندي امريكي ونظرت له نظره احتقار واستغباء له وهو انزعج من هذه النظره اكون قد جاهدته
    هل فهمت الان يا سيد عماد
    والسلام على من اتبع الهدى

لم اعلم اني اشرب سما في بطني ..

جزاك الله كل خير ..
    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

عضو متميز
    صور رمزية emas
    ردود
    3,543
    (((انت ربما لاتتفهم وجهه نظري لانك لاتنظر الى هدفي نظره اخ لاخيه او مسلم لاخيه المسلم))))

بالعكس انت المره دى فهمتنى فورا وانا فهمتك فورا

بس احلى كثير الجهاد الذى فيه تضحيه بشىء جميل بتحبه اما الاستغناء عن شىء مضر ؟

حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    ردود
    7,612
    اخي ارهابي

خروجا عن الموضوع : لكن للتصحيح اليهود ليسوا احفاد قرده او خنازير

لان المجموعه الذين مسخهم الله الي قرده

ماتوا جميعا ولم ينجبوا

لذا فالكلمه خطا .......

اما في الاخلاق فاليهود احفاد الكلاب والقرده والخنازير وبوش
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

معذرة ..

ماهي الكوكاكولا ؟؟

عضو نشيط
    صور رمزية sahebfahmi
    المنطقة
    العراق
    ردود
    379
    هكذا دائما هي الحياة فيها الجاد والتافه المهرج . فالجاد هو الذي يرى الى دقائق الامور ويستفيد منها واما المهرج فهو الذي يسخف اي شئ ويريد الايحاء بان لا شئ ولو كان بسيطا او عظيما مهم.
    ااضحك ام ابكي من قوم يغلبونهم بعلبة سيجار وكوكاكولا وحين تقول له قاطع يقول وما قيمة الربح الذي اوفره لهم من شرائي علبة كولا؟.. فاقول له بنس واحد اواكثر ولكن الا تعلم ان سعر الرصاصة التي تقتلنا سعرها بنس او اقل؟؟ فيقول نعم ويمضي في شربه وتدخينه قائلا ..بس اني احبه وصعب اتركه والله يسامحنا
    الله لا يسامح اعداءه ولا يسامح من ساعد اعداءه وكفانا بحكمة امير المؤمنين علي عليه السلام وهو تلميذ النبي محمد صلى الله عليه واله وصحبه حيث يقول .../ اصدقائك 3 واعدائك 3. فاما اصدقائك فهم صديقك وصديق صديقك وعدو عدوك واما اعداؤك فهم عدوك وعدو صديقك وصديق عدوك....
    سالت تاجرا ذات مرة وقد كان يجادلني بنفس الاسلوب فقلت له لو سبك احد ما من الصباح الى المساء فقال ساغضب وافعل وافعل فقلت له مهلا ولكن لو انه بعد ان سبك جاء واشترى منك شيئا فهل ستغضب و تفعل و تفعل ففكر ثم قال لا طبعا...
    فهل علمتم ان السب والشتم بدون عمل هو سلاح المهرجين التافهين وهو ما داب حكامنا جميعا لا بارك الله فيهم على عمله وتعليمه لنا؟؟
    شكرا لك ياخي على التذكير لان الذكرى تنفع المؤمنين اما غير المؤمنين فالله حسيبهم.
    اخ عماد ما توقعت منك هذا ورجاء لو كانت اسرائيل وامريكا اعداؤك فقاطع بلا استهزاء معقد وان كانتا من اصحابك فلا تشارك بموضوع كتب للمسلمين ضد اعداء المسلمين واعود واقول لك الموضوع مهم بالنسبة لنا نحن المسلمين ولا يقبل الاستهزاء من الغير.
    اللهم انصر المجاهدين في كل مكان ولو جاهدوا انفسهم بالاستغناء وبمقاطعة بضائع الاعداء امين رب العالمين
    أخر تعديل بواسطة sahebfahmi في 09 / 02 / 2005 الساعة 02:04 AM

السلام عليكم
    شايف كيف يا اخي المجهول وليس الكوكا كولا فقط انما كثير من الاطعمه الامريكيه الجاهزه والسريعه
    emas كلامك صح 100% وانا اتفق معك ان الجهاد الذي فيه مشقه وتعب له اجراكبر طبعا عند الله ولكن الانسان يعمل يعني وانا كما قلت لك انا انصراخواني في مكان واحافظ على صحه اخواني في مكان اخر
    downs_mass متشكر على المعلومه رغم عدم ثقتي في صحتها 100%
    اخي عاشق ماكس الكوكاكولا هي نوع من المشروبات الغازيه مثل البيسي وغيره

sahebfahmi جزاك الله الف خير وبارك الله فيك اخي الكريم

عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    اود ان اوضح شيء الموضوع لا يخص الكولا فقط
    فهم دائما يدسون السم بالعسل
    حتي في القمح الامريكي
    الذي يقول التلفزيون عندنا انه علامه الجوده
    فقد تم منذ زمن بعيد تخصيص ميزانيه لاستصلاح مساحه كبيره من صحراء نيفادا الامريكيه
    والمتابع لهذا الاسم يعلم ان هذا المكان كان مخصص لعمل التجارب النوويه
    ويعلم ايضا ان نواتج هذه العمليه وساذكر عنصر واحد فقط وهو بقايا اليورانيوم تحتاج الي 4.5مليون سنه للتحلل
    هل تعلمون اين يذهب محصول هذه الارض
    انه المعونه الامريكيه من القمح وبالهنا والشفاء
    قمح باليورانيوم المنضب
    وعلي فكره هذه الاشياء لا تفرق بين مسلم ومسيحي فهناك هدف اسمي
    وهو قتلنا جميعا
    عمر هذه العمليه 20سنه ان شعوبنا تشكر امريكا علي وهبها لنا اليورانيم داخل اجسادنا 20سنه

عضو متميز
    صور رمزية emas
    ردود
    3,543
    يا شاب فهمى انا لا استهزات ولا شتمت

انا بالعكس قلت ان حتى لو شىء مفيد وجميل قاطعوه

واستنكرت ان يكون المقاطعه بسبب خوفنا على نفسنا

لان القضيه واضحه والجميع ضد ما يفعله الغرب بنا

ولو حضرتك فاكر ان موضوع الكوكاكولا موضوع دينى اسلامى ولا يصح اتدخل فيه

اقول لك ايه ؟؟؟؟

كل ما احد لا يعجبه ما اكتب يقول لى اصل ده موضوع اسلامى

يا استاذ ببساطه : حتى لو موضوع اسلامى ودينى بحت من حقى اكتب فيه لان الاسلام ليس حكرا
    على المسلمين

الدين هو معطى لكل الناس وليس لسلالات معينه وممكن واحد ليس مسلما يناقش فى الاسلام لما لا

؟؟؟؟

مش يمكن يجد شىء يقنعه ؟؟؟؟؟؟ ولا هذه ايضا لا تريدها ؟؟؟

عمر ما احد وضع دين داخل اسوار لان عمل الدين هو الانتشار واثاره العقول لغير معتنقيه

عموما ارجع للموضوع

من الواضح انك وجدت صعوبه فى فهم ما كتبته لكن ارهابى فهمنى وقالها انه يكافح باى طريقه
    المهم النتيجه

وانا مختلف معه فى ذلك وخلاص انت زعلان ليه ؟؟؟

عضو نشيط
    صور رمزية sahebfahmi
    المنطقة
    العراق
    ردود
    379
    يااستاذ عماد انا فاهمك وعارف ما تريد ولكن اسلوبك يبعث على التشكيك باصل لفكرة وهي عمل الانسان لشئ كارها ومناضلا لصاحبه (لا يهم سواء الشئ جيد ام لا) وهو الجهاد وان اردت ان تقول اننا لوكرهنا الشئ وقاطعناه فهو فقط استغناء للصحة..
    قال احد الصحابة لاخر ما تحتسب من عملك لله فرد الاخر كذا وكذا وكذا من عملي فقال الاول اما انا فاحتسب كل عملي لله حتى نومتي وقومتي وكل شي احاسبه لله لاخذ الاجر عليه.
    هل علمت الان كيف هو اسلامي؟ ولك اعود واقول من لم يكن مسلما فلا يعلم...
    ثم ياعماد لا تتصور رجاء انني اهاجمك او لا احترمك بل العكس صحيح فانا عندي اصدقاء مسيحيين واحبهم ويحبوني فالرجاء ان تفهم هذا
    ارى ان الموضوع اصبح شخصي ... عذرا للاخوة
    السلام على من اتبع الهدى

السلام عليكم
    بارك الله فيك اخي mr:smart وفعلا انت سمارت
    وطبعا اثار هذا اليورانيوم مدمره لابعد الحدود فهويسببالتشوهاتالخلقيهللاجنه وانا عندي صور لاجنه من العراق الاسير واللهثموالله انبعضها يااخوه بشع بشاعه لايتحملها عقل انا عندما اشاهد ملفالصورالموجودعنديبشكل المصغرات واتجول بين الصورلابحث عن صوره معينه وامرعلىهذهالصوروهي صغيره جدا لكني والله افزع واشعر بالغثيان والا لعنهاللهعلىالكافرين
    بالنسبه للسيد عماد طبعا من حقك الاختلاف معي ولكن اعود للنقطه التي اشرتعليها انه هدفي اضعاف العدو بكل الطرق المشروعه في ديننا(طبعا نصفها محرمهوممنوعه في القوانين الوضعيه الكفريه للامم المتحده ومنظمه العفنالدوليه والتي لاتطبق قراراتها الا على المسلمين فقط)

السلام عليكم ...
    جزاكم الله خيرا اخواني جميعا ... والله اني منأشدالمؤيدين للمقاطعة وأنصح كل من حولي بها ولكن العزيمة قد فترتعندالكثيرين من حولنا وعادوا الى عاداتهم القديمة من شرب الكولاالأمريكيةوالأكل بالمطاعم الأمريكية والانجليزية ...
    وفي هذا الصدد فان هناك أساليب عديدة للتخلص من العادات السيئة كهذه ... وهي
    1- أن تكره هذه العادة وتزيد من كرهك لها
    بأن تضع أسباب الكره أمامك كلها وتنظر اليها مجموعة فتراها دافعا قويا لبغض هذه المشروبات و المأكولات
    ومن هذا الصور المنتشرة لأطفال مقتولين داخل ساندويتشات أمريكية "وهدفهاأنتربط هذا بذاك" وهما أمران مرتبطان بالفعل لأي عاقل ... ولكن تذكرأضرارالمشروب أيضا وتصور احساسك عند ابتلاع ذاك السائل الحمضي الشنيع ......ومعدتك تهترئ يوما بعد يوم ثم يصير بها ثقوبا عديدة "يسمونها قرحة"وقد تصلالى النزيف المستمر في بعض الحالات فيخرج الدم من فمك .. وتموت"ألم تسمعواعمن يموتون بالقرحة المعدية" ؟؟
    هل مازلت تستلذ طعم الكولا الآن ؟؟
    2- أن تكتب أسباب حبك لهذا الجهاد المشروع بديننا الحنيف
    وما أكثر الأحاديث والايات التي تعظم أمر الجهاد وترفع شأنه عنسائرالعبادات وتخيل معي اقتصاد الأمريكان يضعف ويضعف ... وهو بالفعليتأثربشدة حاليا " ألم تسمعوا بالأخبار عن انخفاض سعر الدولار أمام كلالعملاتبشكل مطرد ؟؟ " أكمل معي التخيل .... اقتصادهم يضعف ويرسلونبأولادهمليموتون وينفقون المزيد والمزيد ولا عون لهم من أحد الا أمثالهممن الكفرةوالطغاة .... فيحدث لهم كما حدث من قبل بفيتنام " وقد رأيتمجميعا ماصوروه بأفلامهم مما رأوه من القتل والاغتيال في فيتنام" ...فيسحبونجيوشهم ويرفعوا أيدي الظلم عن اخواننا المسلمين.... اللهم آمين
    أخي الارهابي بموضوعه الرائع يساعدنا على الشق الأول من دوافعالمقاطعةالتي هي أكثر الطرق تحضرا للمقاومة برأي أعدائنا أنفسهم .... فهلاساعدنااخواننا في بقاع الأرض بهذه الوسيلة السهلة ؟؟
    3- أن تستبدل هذه المشروبات بما يغذي جسدك ويقويك... أنا عن نفسي أحب شرب"اللبن الرايب" وهو مشروب منعش ورائع فعلا .....أو العصائر الطبيعية أوأيا كان ما تفضله ... بذلك تكون أفدت جسدك وصرفتمالك في شئ يرضيك ويسعدك..
    بعد هذه الخطوات البسيطة لا أعتقد ن هناك من له الحق في أن يقول...."ولكني أحب الكولا ولا أرى طريقة للتخلص من ذلك " أفادنا الله واياكمبهذاالموضوع وجزاك الله خيرا أخي الارهابي
    "وما أوتيتم من العلم إلا قليلا"
    ما يمنع التصفح من التسبيح
    "سبحان الله وبحمده" "سبحان الله العظيم"
    "اللهم صلِ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم"

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل