موضوع: ~**~**~ عندي لكم سؤال واتمنى الكل يجاوب عليه ؟!؟ ~**~**~

ردود: 13 | زيارات: 1045
  1. #1

    Question ~**~**~ عندي لكم سؤال واتمنى الكل يجاوب عليه ؟!؟ ~**~**~

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إخوانى فى الله

    أخباركم إيه وما أخبار الصراحة معكم ؟؟

    ندخل فى الموضوع

    سؤال تقليدى ولكنه مهم هل سألت نفسك يوماً لماذا تكتب فى المنتدى ؟؟

    إذاً السؤال هو
    لماذا تكتب فى المنتدى ؟؟
    بالطبع لكم مطلق الحرية والتعبير عن آراءكم وبمنتهى الديموقراطية
    فى إنتظاركم ياشباب
    أبواسلام.
    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
    رابطة الجرافيك الدعوى



  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية abou_mazen
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المنطقة
    المغرب/البيضاء
    ردود
    3,875
    وعليك السلام أخي
    هذا السؤال يطرح نفسه بنفسه
    والجواب أخي الحبيب
    أكتب لنفسي أولا
    وحتى لايفهمني البعض خطأ
    بمعنى انا المستفيد لاول
    ثانيا أكتب عملا بحديث المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام
    ‏حدثنا ‏ ‏أبو عاصم الضحاك بن مخلد ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏الأوزاعي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حسان بن عطية ‏ ‏عن ‏ ‏أبي كبشة ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن عمرو ‏
    ‏أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏بلغوا عني ولو آية وحدثوا عن ‏ ‏بني إسرائيل ‏ ‏ولا حرج ومن كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار.
    ثالتا
    أفيد وأستفيد
    وهذا هو الهدف الرئيسي من طرحي للمواضيع
    رابعا وأخيرا
    والله ماتتخيل قط أخي كم استفدت من أطراف الحديث.
    وصلى الله على سيدنا محمد



    بأبي أنت وأمي يا رسول الله



    فدتك نجد و طيبة ومكة وأرض الأسراء


    اللهم احشرني مع نبيك يوم يكون اللقاء


    اجمل شئ في الحياة حينما تكتشف اناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة والبريق والنقاء قلوبهم مثل افئدة الطير
    اللهم اني احبهم فيك

    لك نصحي وما عليك جدالي ........وافة النصح ان يكون جدال

    دعوة لحفظ القرآن الكريم عن طريق المنتدى










  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    34
    ردود
    385
    أعتدت أن أجعل الله سبحانه وتعالى هدفي في كل ما أفعل... فمثلاً إذا أجبت على سؤال أو أبديت رأيي في موضوع ما أو عمل أحد الزملاء فيكون الله هو أول أسباب ذلك وأهدافه وبعد ذلك لأنفع الناس فخير الناس أنفعهم لهم. وثالثاً لأكمل ما نقص عندي... رابعاً الكنز الأكبر على رأي المثل القائل معرفة الرجال كنوز
    لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    مممممممممم
    لانى احاول ان اكون اجتماعيا على النت
    وخلق حياة لجهاز معدوم الحياة

  5. #5
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    أبحث عن المعرفة

    أحب النقاشات المفيدة

    .

  6. #6
    ما شاء الله
    ننتظر قليلاً قبل التعقيب
    أبواسلام.
    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
    رابطة الجرافيك الدعوى


  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية أبوهاشم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    في أحب بقعة إلى الله(مكة)
    ردود
    1,201
    أكتب
    للتطوير نفسى

    ولأبين الحق الذي أراه حقا

    ولتلاقح الأفكار

    ولأستفيد من الخبرات وأفيد قدر المستطاع

    لا اله لا الله محمد رسول الله

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية Emirates
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    United Arab Emirates
    ردود
    1,020
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبواسلام
    لماذا تكتب فى المنتدى ؟؟





    لانهُ منتدى ..!
    ______________________________________________

    ____________________________________


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية Emirates
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    United Arab Emirates
    ردود
    1,020
    طبعاً مجرد مزحة مش أكثر ... ^_^

    .
    .

    ولكن السبب والله أعلم هو لجميع ما سبق وتفضل به الأخوة الكرام

    وفي الحقيقة أفكر كثيراً في الابتعاد عن الكتابة والاكتفاء بالمطالعة ولكن مع القليل من الأدمان يصعب ذلك :d
    ______________________________________________

    ____________________________________


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  10. #10
    لان هذه طبيعة الانسان
    لا يستطيع ان يرى نقاش هو على علم بمضمونه
    ثم لايتكلم فيه ؟


    مثل صديق لك يتكلم مع صديق له فى موضوع معين
    وجدتهم يتكلموا فى موضوع ان تعرف عنه فمن الطبيعى انك ستتكلم معهم فى الموضوع وستضيف ما عندك من معرفة


    فاليد تمثل لسان الانسان على شبكة الانترنت

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية فدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,683
    لانفع نفسى
    وانفع الناس
    وابلغ الدعوه
    واامر بالمعروف
    وانهى عن المنكر
    واتعلم
    واعلم
    لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

    بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
    بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
    والصبر لى زاد فى شده المحن

  12. #12
    1. نشر الدين الاسلامي.
    2. تعلم اشياء تفيدنا في حياتنا وتفيدنا في خدمة هذه الامه.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

  13. #13
    و عليكم السلام

    لأفيد و أستفيد و أبلغ الأسباب لرضا الله و رحمته و عـفوه و فضله
    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
    و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
    .

    الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
    نور يتلألأ
    و ريحانة تهتز
    و قصر مشيد ...





Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل