صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 22

موضوع: الله أكبر..المقاطعة بدأت تؤتي أكلها

ردود: 22 | زيارات: 1653
  1. #1

    الله أكبر..المقاطعة بدأت تؤتي أكلها

    تلفزيون الدنماركي : السعوديون يقاطعون منتجاتنا .. والقلق هو سيد الموقف

    الرياض : وسيم الدندشي
    أوردت قناة التلفزة الدنماركية الأولى منذ قليل تقريراً مفاده أن المستهلكين السعوديين بدؤوا بمقاطعة البضائع الدنماركية كردة فعل غاضبة على الرسومات المسيئة للرسول محمد. في حين يسعى السفير الدنماركي في الرياض للتقليل من المضار المترتبة على هذه المقاطعة، وينفي أن تكون الصادرات الدنماركية إلى السعودية والتي تتجاوز المليار (كرون) دنماركي سنوياً كونها في خطر.

    وصرحت أستريد نيلسين مسئولة العلاقات الخارجية لدى شركة (ARLA) للأجبان والألبان " أن السعوديين قد بدؤوا فعلاً بمقاطعة بضائعنا وهذا أمر نأخذه على محمل الجد، حيث أن السعودية تعتبر من أكبر أسواقنا في الشرق الأوسط"، وأضافت " إن الخوف والقلق هو سيد الموقف". وقد أوردت وسائل الإعلام الدنماركية في كلام سابق عن مقاطعة يدعى لها في الأردن.

    من جهة أخرى تحاشت الحكومة الدنماركية على لسان رئيس وزراءها الرد على النقد المقدم إليها من الأمم المتحدة. وقد كانت 57 دولة إسلامية تقدمت باحتجاج إلى هيئة الأمم المتحدة بخصوص الرسومات المسيئة للنبي محمد.

    هذا وقد أكد مبعوث الأمم المتحدة (دودو دياني) في لقاء له مع جريدة (اليولاند بوستن) أن على الحكومة الدنماركية أن تتخذ موقف من موضوع الرسومات. ولكن هذا الطلب رفض من قبل رئيس الوزراء الدنماركي حيث قال في تصريحه يوم الثلاثاء (24/01/2006) بأنه من الخطأ أن تقوم حكومة ديمقراطية بتقييم عمل الصحافة، وأضاف قائلاً" إن الحكومة لن تضع نفسها في موقع الحكم لأن هذا يتطلب تفرغاً تاماً لما تقدمه الصحافة اليومية"، وأكد رئيس الحكومة أن حكومته مرتاحة لطريقة تعاطيها مع هذه القضية وأنها لا تشعر بأنها أساءت لحقوق الإنسان في هذا المجال. ويقول" لقد قمنا بتقديم شرح واضح ومفصل عن كيفية تعاملنا وحمايتنا لحقوق الإنسان والأقليات". مؤكداً أن هذا الشرح يتماشى مع التطلعات التي ينشدها مسئول لجنة حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.



    http://www.alwifaq.net/news/akhbar.php?do=show&id=7583


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    جزاك الله خيرا.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  3. #3
    الله المستعان
    أبواسلام.
    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
    رابطة الجرافيك الدعوى


  4. #4

    صاحب بقالة صغيرة يعلن تضامنه ويستلم خطاب من مدير شركة بعدم المقاطعة !!

    صاحب بقالة صغيرة يعلن تضامنه ويستلم خطاب من مدير شركة بعدم المقاطعة !!
    أخي الحبيب الغالي أبو لجين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنت لا تعرفني بشخصي وأنا لا أعرفكم شخصيا .......
    أخي الكريم كلنا يعلم ما يكثر عنه الحديث هذه الأيام من المقاطعة للمنتجات الدنمركية لما قاموا من استهزاء بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم .
    وأنا صاحب محل صغير لبيع المواد لغذائية وهو عوني بعد الله تعالى في دخلي وقد قررت أن أعلن المقاطعة وأن أوقف بيع هذه المنتجات نصرة لحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وكلنا يعلم قوة هذه المنتجات وتحكمها في السوق .
    وأنا رجل مديون بديون أرهقتني وأقضت مضجعي قرابة ال375000ريال وعمل المحل يهمني كثيرا لكنه والله ليس أهم من نبيي وحبيبي وقدوتي صلى الله عليه وسلم...
    ولذا أطلب منكم أمرين
    (((1))) الاقتداء وبدء المقاطعة التجارية لتلك المنتجات ..
    (((2))) الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لي بقضاء الدين عااااجلا غير آجل والبركة في الرزق...
    وللعلم أخي الكريم علقت ورقة على باب المحل بإعلان المقاطعة ووالله إنها أثرت في كثير من الناس والمفاجأة بل بعض الشركات ومنها شركة ((((دانيا ))الدنمركية وقد أتيت ووجدت لهم رسالة في المحل من مدير الشركة يبين فيها موقف الشركة من الأحداث والتبريرات للحدث وبمعنى آخر الرجاء عدم المقاطعة فهي ستؤثر علينا كثيرا وفي الأخير توقيع مدير الشركة وهو أجنبي كما يظهر في اسمه وتوقيعه هذا دليل على أن الشركات بدأت تضع يدها على قلبها خوفا من المقاطعة فلنجتهد بنصرة حبيبنا ولو بالقليل....وجزاكم الله خير الجزاء ..
    أخوك ومحبك
    (((أنا مستعد بإحضار الرسالة وإنزال صورتها لو أردتم )))
    منقول

  5. #5
    من مدينة جدة .. يصل هذا الخطاب من شركة القلزم هذا
    تعميم عاجل جداً


  6. #6
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    هذا غيث من فيض لم يروا شيئا حتى الان لأني وبأذن الله اخذت عىل عاتقي انه لن تدخل فمي اي سلعة دينماركية لا أنا ولا عائلتي مهما كان الامر حتى ولو قدموا اعتذاراتهم الى يوم الدين
    "وأن ينصركم الله فلا غالب لكم"

    من بعض مواضيعي
    حمل عشرات الموديلات من اجود مايكون

    ساهم بنشر الدين الأسلامي وسيرة الحبيب المصطفى بعشر لغات
    عالمية

  7. #7
    أسواق بلشرف تتلقى خطاب مرسل لها من الشركة الدانمركية بناء على الخطاب الموجه من بلشرف شديد اللهجة بإيقاف التعامل كلياً وإرجاع البضائع إليها ..

    وقد حصلت على صورة مطبوعة من الخطاب عن طريق أحد الزملاء ..
    وأرفعه لكم بعد أن قمت بتصويره ...

    صورة خطاب الشركة ,

    عوضه الله خيراً,
    لاحرمه الله الآجر , اللهم أمين .
    مقاطعة ... مقاطعة ... مقاطعة

  8. #8
    خطاب التعميم الصادر من الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم وفقه الله والموجه إلى مدراء الفروع والأركان والمناطق والمشتريات ونسأل الله أن يبارك لهم في أموالهم وتحية إلى هؤلاء التجار الشرفا



  9. #9

  10. #10

    أسواق وفنادق وصيدليات ومخابز السلمان تنضم للمقاطعة ..

    أسواق وفنادق وصيدليات ومخابز السلمان تنضم للمقاطعة ..

    في استجابه مباشرة للدعوات بمقاطعة المنتجات الدنماركية اعلن المسؤل عن اسواق السلمان ان الشيخ / صالح السلمان امر بإيقاف بيع جميع المنتجات الدنماركيه في اسواق السلمان
    نصرة لخاتم الانبياء والمرسلين صلى الله عليه وسلم
    فشكرا للشيخ / ابو سليمان ونحن بإنتظار بقية التجار اهل الخير
    جوال المسؤل عن الاسواق للشكر



  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    سدد الله خطاهم
    نريد خطوات مماثله
    يارب المذيد
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  12. #12
    النرويج تدعو سفراءها في الشرق الأوسط للاعتذار أعلنت الخارجية النرويجية أمس أنها طلبت من دبلوماسييها المعتمدين في دول إسلامية "الإعراب عن أسفهم لنشر رسوم كاريكاتورية عن النبي محمد في مجلة نرويجية". وكانت صحيفة مجازينات النرويجية قد أعادت في 10 كانون الثاني (يناير) نشر 12 رسماً ساخراً عن الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، بدعوى حرية التعبير، وذلك بعد نشر صحيفة دانماركية (يلاندز بوسطن) في 30 أيلول (سبتمبر) الماضي، ما أثار ردود فعل عنيفة في الأوساط الإسلامية في الدانمارك والنرويج. وقالت آن ليني دالي المتحدثة باسم الوزارة إن نشر هذه الرسوم أثار ردود فعل عنيفة في دول إسلامية مثل السعودية وإيران، داعيةً الممثلين الدبلوماسيين النرويجيين في الشرق الأوسط إلى التعبير عن أسفهم لتذليل الأزمة. ونشرت صحيفة "أفتن بوسطن" النرويجية أمس نصاً جاء فيه "يمكن أن نفهم اعتبار هذه الرسوم مهينة للإسلام، فالرسوم الكاريكاتورية التي نشرت في المجلة ليست بناءة لإقامة جسور بين الأشخاص من مختلف الديانات والأعراق، وهي تسهم في إثارة نزاع لا جدوى منه".
    المصدر

  13. #13
    واليكم بعض الروابط التي نٌشر فيها مُقتطفات تعترف بخوفهم من المقطاعة.. بألسنة الدنماركيين:

    نشرت شركة Alra في موقعها على الانترنت تقريرا تبدي فيه أسفها وتعاطفها (!!) مع المسلمين : أهم ما ورد في التقرير :
    - المستهلكون في السعودية حُثوا على مقاطعة منتجاتنا .
    - رسائل إلكترونية و إس إم إس تتداول وفيها قوائم بمنتجات الشركة تحث المستهلكين على المقاطعة .
    - سلاسل متاجر كبرى سحبت منتجات دانش من على رفوفها ، وأخرى أبقت المنتجات على الرفوف ووضعت أشرطة لازقة صفراء مكتوب عليها "منتجات دانش".
    -إحدى المرات ، الحجارة رميت على سيارة تحمل منتجات Arla ، ومرة طُرد مندوبونا مع منتجاتهم خارج المحلات.
    - مدير الشركة قال " نستطيع التأكيد على أن منتجاتنا قد تأثرت" ، "بعض عملائنا أخبرونا بإلغاء طلبياتهم ، وبعضه سحبوا منتجاتنا من أسواقهم" .
    - Arla Foods regrets the effect which the cartoons have had on many Muslims الشركة تأسف على التأثيرات التي سببتها الرسومات الكرتونية على كثير من المسلمين .
    -"لسنوات عديدة استمعمنا بعلاقات حسنة مع الشرق الأوسط ، وفي الحقيقة زبائننا من المسلمين أكثر من غيرهم"
    - "نحن نحترم كل الأديان ، ونود أن نعبر عن تعاطفنا وتفهمنا لكل الذين انزعجوا من هذا الحادث"
    - " بكل وضوح Arla Foods لا تدعم إي اعتداء على خلفية دينية أو إثنية" قال هانسن مدير الشركة
    - ودعا الأطراف المعنية لإيجاد حل عن طريق الحوار
    هنا التقرير كاملا كما جاء في موقع الشركة ، والرابط :
    Consumers in Saudi Arabia have been urged to boycott Danish goods – including products from Arla Foods.
    Over the last few days, Saudi TV and newspapers have reported on the Danish newspaper, Morgenavisen Jyllands-Posten’s series of cartoons featuring the prophet Mohammed. In connection with the reports, Saudi media have reported on calls for consumers to boycott Danish products and have shown pictures of Arla’s butter, feta and processed cheese, which are sold in the Middle East.
    Moreover, in Friday prayers on January 20, religious leaders in Saudi Arabia advised worshippers not to buy Danish products, including those from Arla, in protest against Jyllands-Posten’s cartoons.
    E-mails and sms messages are circulating lists of the Danish products that consumers are urged to boycott.
    In one supermarket chain, Danish products, including Arla’s, have been removed from the shelves and replaced by a sign reading “Danish products were here” Other stores have kept the products on the shelves, but have put yellow tape around them alongside a sign reading “Danish products”.
    In one incident, stones were thrown at a vehicle carrying Arla products and Arla employees have been thrown out of stores along with their products.
    “We can confirm that our sales have been affected,” says Finn Hansen, Executive Director, Arla Foods. “Some of our customers have informed us that they will cancel orders with us and some stores have removed our products from their shelves.”
    Arla Foods regrets the effect which the cartoons have had on many Muslims.
    “For many years, Arla has traded, and enjoyed good relations with consumers in the Middle East. In fact, we have more Muslim than Danish consumers. We respect all religions and wish to express our sympathy and understanding for those who feel wronged by this incident. Obviously, Arla Foods does not support anything that offends people’s religion or ethnic background,” says Finn Hansen.
    He calls for the parties involved to find a solution through dialogue.
    http://www.arlafoods.com/appl/HJ/HJ2...2571020061F1C1

  14. #14

    ابشروا : خسارة الدينمارك بالبلايين - تقرير من نفس الصحيفة الخبيث

    ابشروا : خسارة الدينمارك بالبلايين - تقرير من نفس الصحيفة الخبيث

    نشرت الصحيفة المشؤومة في موقعها على الانترنت تقريرا عن المقاطعة الشعبية في المملكة، وابرز ماذكر في التقرير النقاط التالية: - شركة ارلا مهتمة بموضوع المقاطعة في السعودية لانها يمكن ان تكلف البلايين اذا كانت المشاركة عامة.
    - حملة شعبية واسعة يقوم بها السعوديين لمقاطعة المنتجات الدينماركية تعبيرا عن غضبهم عن الرسومات التي نشرت عن الرسول محمد ( صلى الله عليه وسلم).
    - السياسيين والقادة الدينيين شجعوا الناس على المقاطعة. وشاركت محطات التلفزة في هذه الحملة بتعريف الناس بمنتجات شركة ارلا.
    - ايرادات شركة ارلا من الشرق الاوسط 3 بلايين كرونه دينماركي ( تساوي الكرونة 60 هللة).
    - السفير الدينماركي في السعودية : اكد هذه المقاطعة وقال باننا هناك خطر في الدينمارك باننا قللنا من الاهانة التي سببتها هذه الرسومات - ليس فقط بين المسلمين في الدينمارك - ولكن بين جميع المسلمين في العالم. لا بد ان ناخذ هذا التهديد بمحمل الجد.
    بارك الله فيكم ياكتاب الساحة واعظم لكم الاجر خاصة الاخوين ابولجين ابراهيم والا خ ممكن جدا، ولا يهون البقية.
    ____________________________________________
    التقرير بالانجليزية:
    Prophet drawings anger Saudi consumers By The Copenhagen Post Saudi Arabian consumers threaten to protest drawings of the prophet Mohammed by boycotting Arla Foods
    Arla Foods is concerned that a boycott of the company's products in Saudi Arabia could cost billions if it takes widespread effect. Saudi Arabian religious and political leaders encouraged consumers to boycott Danish-based Arla Foods' products during last Friday's weekly prayer service.
    Since then, the call to has been repeated on national TV stations and newspapers accompanied by pictures of Arla products.
    Arla, one of the world's largest producers of dairy products, has earnings worth DKK 3b in the Middle East and expected to open a major dairy facility in two weeks in Saudi Arabia.
    Religious leaders called for the boycott as a way to respond to drawings of the prophet Mohammed printed in daily newspaper Jyllands-Posten last September. The newspaper printed 12 drawings of the prophet Mohammed last year as a way to challenge what it considered the intimidating tactics of fundamental islamists.
    One Saudi Arabian chain of supermarkets has already removed Arla products from its shelves and called for an official apology.
    Arla company feared the boycott could spread.
    'The situation is escalating very quickly right now.' said Finn Hansen, a department head for Arla. 'The development in the last hours is quite worrisome.'
    Hansen said that major partners in Saudi Arabia had summoned Arla employees to meetings in the next days.
    'They have attempted to make us denounce the drawings. The situation is critical because the Saudi consumers react collectively. We're afraid of being hit by a wave of consumer anger,' he said.
    Denmark's ambassador to Saudi Arabia, Hans Klingenberg, confirmed that the threat of a widespread boycott had increased in recent days and that Danish companies were concerned.
    'There's a risk that in Denmark, we have underestimated the offence that the drawings have caused - not just among Muslims in Denmark but in the whole Muslim world. We should take the threat very seriously,' said Klingenberg.

  15. #15
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    بارك الله فيهم هؤلاء هم نصره الأسلام الحق
    ونتمنى من تجار الدول العربيه كااااااافه الاقتداء بهم

  16. #16
    الله اكبر
    و نحو مزيد من الصحوة و النصرة
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    اخواني الاعزاء
    قمت بنقل كل صغيرة وكبيرة لموقع مهم بالامارات
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  18. #18
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    الله أكبر .. و القادم أكثر ..
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  19. #19
    عضو نشيط
    صور رمزية 3dsmax
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    العمر
    41
    ردود
    367
    بارك الله فيكم الله أكبر الله أكبر الله أكبر " ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين"
    وندعو الله أن يعوض إخواننا الدين لديهم ديونا أو أضاعوا أموالهم في تجارة الأجبان والمنتجات الدينماركية أن أموالهم لن تدهب سدى وأن تجارتهم لن تبور وأن الله سيعوضهم في الدنيا والآخرة وأن الدي
    خلق الأبقار والأنعام وأدر الحليب من بين فرث ودم لبنا خالصا سائغا للشاربين والجبن والزبدة مالك السموات والأرض وما فيهن جميعا سينصر رسوله والدين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد يوم لا تنفع الدين ظلموا معدرتهم ولهم اللعنة ولهم سوء الدار.
    ولنا في صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة عندما هاجروا وتركوا ديارهم وأموالهم ومنهم الأغنياء كأبي بكر الصديق وعبد الرحمن بن عوف وغيرهم كثير فقد آتاهم الله ثواب الدنيا والآخرة وشهر الله المحرم على الأبواب نتدكر فيها هجرة نبينا صلى الله عليه وسلم وصاحبه أبي بكر الصديق.
    أشكر جميع الأعضاء و الراغبين في التعلم

  20. #20

    مرحبا

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة 3dsmax
    بارك الله فيكم الله أكبر الله أكبر الله أكبر " ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين"
    وندعو الله أن يعوض إخواننا الدين لديهم ديونا أو أضاعوا أموالهم في تجارة الأجبان والمنتجات الدينماركية أن أموالهم لن تدهب سدى وأن تجارتهم لن تبور وأن الله سيعوضهم في الدنيا والآخرة وأن الدي
    خلق الأبقار والأنعام وأدر الحليب من بين فرث ودم لبنا خالصا سائغا للشاربين والجبن والزبدة مالك السموات والأرض وما فيهن جميعا سينصر رسوله والدين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد يوم لا تنفع الدين ظلموا معدرتهم ولهم اللعنة ولهم سوء الدار.
    ولنا في صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة عندما هاجروا وتركوا ديارهم وأموالهم ومنهم الأغنياء كأبي بكر الصديق وعبد الرحمن بن عوف وغيرهم كثير فقد آتاهم الله ثواب الدنيا والآخرة وشهر الله المحرم على الأبواب نتدكر فيها هجرة نبينا صلى الله عليه وسلم وصاحبه أبي بكر الصديق.
    امين امين امين

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل