صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 35

موضوع: عاجل الدنمرك تهدد برفع قضية على السعودية

ردود: 35 | زيارات: 2416
  1. #1

    عاجل الدنمرك تهدد برفع قضية على السعودية

    تنوي الدنمرك رفع قضية لمنظمة التجارة العاليمة تشكو فيه المملكة العربية السعودية على دعمها المباشر لمقاطعة منتجات الدنمرك في حين انهم يضعون أمر السخرية بنبينا أمر ديمقراطي حر لصحفهم !!
    وهم يحاولون بذلك الضغط على الحكومات العربية الإسلامية والمنتمية لمنظمة التجارة العالمية خاصة بفرض هذه السلع على الشعب
    وعلى ذلك يجب ان يفهم الدنمركيون انه ايضا مسألة إختيارنا لسلعنا وبضائعنا نحن الشعب هي امر حر ولنا حق الإختيار ولن تستطيع الحكومات فرض الوصاية على الشعوب في شراء تلك السلع
    أمركم عجيب يادنمركيون لم تستطيعون صد صحافتكم وهي تسخر من أحد الأديان ولم تستطيعون مجرد وقف الصحفي الذي قام بنشر هذه الرسوم وتطالبون من حكوماتنا التدخل في فرض وصاية علينا لنتبضع من سلعكم حقا امر عجاب
    لذا نقول لكم يادنمركيون حتى لو نجحت محاولاتكم وتعبأت اسواقنا بسلعكم وبضائعكم فلن يثنينا عن مقاطعتها احد وليكن في علمكم ان امر المقاطعة شعبي بالدرجة الأولى وكل التحركات بدأت بها الشعوب قبل الحكومات ولو تم فرض دخول بضائعكم من خلال الضغط على الحكومات او الضغط على كبار التجار فإن ذلك لن يجدي وستفسد بضائعكم في رفوفها





    منقول


  2. #2
    طالب علم
    صور رمزية mohheader
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    Egypt,Alex
    ردود
    3,117
    اذا
    فهي الحرب حقا !!
    الله اكبر
    الله المستعان

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية A.yousf
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    ردود
    3,301
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mohheader
    اذا
    فهي الحرب حقا !!
    ..........................
    www.DEEPEFFECTS.COM

    أخوكم عبد الرحمن يوسف

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    Egypt-Naser City
    العمر
    33
    ردود
    1,904
    و الله فعلا الامر اعجب من العجب
    بل
    لا يتصوره عاقل
    و لكن هي حرية من جانب واحد
    هذه هي الحقيقة
    هو اتاح لنفسه كافة الحريات للبيع و الشراء ممن يريد بل و السخرية على من يريد سواء كان ذلك في عقيدتة او حتى في نبيه الذي يمثل الوحي و الشرع و القدوة الاخلاقية و كل شيء في نفس الوقت ، جعل من المحرم على غيره ان يغير لدينه او يغير لنبيه بل ان العجب ، انه حرم عليه حرية اختيار ما يريد شراءة
    لم يعد الا انه يحدد هو احتياجاتك و الامور الواجب شراءها !!!
    يارب انصر المسلمين ليثأروا لنبيهم عليه الصلاة و السلام
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

    Mahmoud Fawzy

  5. #5
    ليس بغريب
    ولتكن البداية
    أبواسلام.
    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
    رابطة الجرافيك الدعوى


  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية splash99
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Anywhere but EARTH
    ردود
    1,489
    اللهم ثبت اقدام المسلمين
    ولاتزغ قلوبهم بعد ان هديتهم
    اللهم امين

  7. #7
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبواسلام
    ليس بغريب
    ولتكن البداية
    هي البداية إن شاء الله

  8. #8
    لو سمحت يا أخي .... إذا كنت تستطيع أن تأتي برابط لهذا الخبر أكون ممتنا لك ...

    و جزاك الله خيرا ...

  9. #9
    يقول المثل : إذا لم تستحي فالصنع ما شئت ..
    ................................
    نعم أخي شقردي ..
    هذا الخبر ورد في قناة الجزيرة

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية khaliiiiid
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    فاس
    ردود
    3,496
    إذا لم تستحي فالصنع ما شئت
    صدقت والله ياخي

  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية marine_ENG
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    البحر
    ردود
    759
    فلنستعد للمواجهه من الان
    Naval Architect& Marine_Engineer

    إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله

    إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي ... يا الله





  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    هذه تهديدات جوفاء ودليل على معاناتهم جراء المقاطعة والا لما أعاروها أدنى اهتمام.
    ونحن ان شاء الله على العهد.


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  13. #13
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة محمد يحي
    اللهم ثبت اقدام المسلمين
    ولاتزغ قلوبهم بعد ان هديتهم
    اللهم امين
    اللهم آآآآآمين ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  14. #14
    يا سبحان الله
    ايه مستكترين علينا النصر ومستغربين من هزيمتهم
    سننتصر سننتصر سننتصر وخلاص عرفنا طعم المقاطعة الجميل
    تصدقو ان طعم المقاطعة اجمل كتير من طعم منتجاتهم
    تحيا المنتجات الوطنية
    عاوزين نعمل دفعة تانية زى اللى اتعملت من الرسائل علشان يعرفو انهم مش برسوماتهم وبس هنثور ولكن ايضا باعتراضعهم على وضعنا

    ايه رايكم
    ________________________________________
    ولو كنت واثقا من رحمته تمام الثقة ,لما يئست من الفرج
    ولو كنت موقنا بحكمته كل اليقين ,لما عتبت عليه في قضائه وقدره
    ولو كنت مطمئنا إلى عدالته بالغ الاطمئنان, لما شككت في نهاية الظالمين

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا


    My 3D Visualization Work

    فيس بوك
    Freelancer


  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية ابراهيم الحمياني
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    جدة
    ردود
    791
    ...... خطا

    Ibrahim3d(((AT)))hotmail.com

  16. #16
    عضو نشيط
    صور رمزية ابراهيم الحمياني
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    جدة
    ردود
    791
    ياولد عليهم وجة مو قوي وبس
    لا وكمان رافعين قضية مافي حرية اختيار؟؟؟!!!!!

    Ibrahim3d(((AT)))hotmail.com

  17. #17
    كلنا مستغربين انهم رافعين قضية

    لو استنيتوا يومين بس - هتلاقيهم كسبوها - عجبي

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية ehsan
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    34
    ردود
    2,120
    قال الله تعالى ( ان تنصروا الله فلا غالب لكم )

    حتى لو رفعوا مائة قضية ونحن مع الحق مع الله ونصرة رسوله فالله معنا

  19. #19
    عضو
    صور رمزية maxlogo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    algeria
    ردود
    79
    اللهم ثبت اقدام المسلمين
    ولاتزغ قلوبهم بعد ان هديتهم
    اللهم امين

  20. #20
    الشئ الذي اعرفه تماما ان المقاطعة علي المستوي الشعبي و ليس الرسمي و هذا هو سر نجاحها و لن تستطيع اي حكومة اجبار الشعب علي شراء او تناول اي سلعة من السلع
    فليرفعوا الامر الي الشيطان نفسه
    المقاطعة المقاطعة
    فمن اساؤوه ليس حاكما او سلطانا
    هو سيد ولد آدم
    و خير من اقلت الارض و اظلت السماء
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل