صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: موقع مصور أحب أعماله يمكن إستخدامه للصور المرجعية،مليء بالغبار و الكراكيب

ردود: 21 | زيارات: 2174
  1. #1

    موقع مصور أحب أعماله يمكن إستخدامه للصور المرجعية،مليء بالغبار و الكراكيب

    السلام عليكم
    هذا المصور وجدته أثناء بحثي في جوجل،جلست أتصفح الموقع أكثر من أربع ساعات دون أمل من مشاهدة أعماله فهي فن حقيقي غير مسبوق-ممكن أكون مجنون لأنني استمتعت بهذه الكراكيب ههههه-،صور رائعة إلى درجة الثمالة في الزوايا و الألوان و الموضوع نفسه برغم أنها كلها أماكن قديمة و مهجورة و مليئة بالكراكيب و التكسير،بعض أعماله تحس أنها مناظر مصممة بالكمبيوتر و لكنها صور حقيقية،حقيقي أحببت هذا الموقع :
    مثال على أعماله:







    http://invisiblethreads.com/potd_i/g...0040619_31.jpg
    http://invisiblethreads.com/potd_i/2004_08/20040802.jpg
    http://invisiblethreads.com/potd_i/2004_08/20040825.jpg
    http://invisiblethreads.com/potd_i/g...fib-bas_01.jpg
    http://invisiblethreads.com/potd_i/2005_09/20050921.jpg


    طبعاً الموقع:
    http://invisiblethreads.com/potd/col...f8709654f86b09
    انصح بهذا الموقع للذين يريدون صور مرجعية لمحاكاتها.
    أخر تعديل بواسطة نجيب الفاتح في 20 / 08 / 2006 الساعة 07:10 AM
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________






  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    الســـــــــودان
    ردود
    957
    الصور جميلة جدا وملهمة فعلا.. جزاك الله خيرا على المشاركة..
    السؤال.. اين يجد كل هذه الكراكيب؟؟


  3. #3
    مشكورة يا أخت ام زينب على المرور،و كويس أنني وجدت ناس يشاركونني تذوق هذه الكراكيب.
    حينما ادرس الطلاب برامج التصاميم أكلمهم عن التذوق الفني و أن الفنان يرى الجمال حتى في الغبار و الفوضى و قد يستوقفه مشهد عادي يمر به الآخرون مرور الكرام و لكنه يراه برؤية تختلف عن المشاهد العادي.لأن له ملكة التذوق الفني.
    طبعاً هذا المصور له صور طبيعية أيضاً عالية الجودة و لكنه متخصص أماكن مهجورة abandon places و مستعد ان يرتحل و يسافر من أجل تصويرها.
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  4. #4
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    صور جميلة

    اظنها معبرة بشقين

    تعبر عن الحزن والاسى و الضياع بكراكيبها

    و في شقها الآخر تعبر عن روح الفنان المصور روحه المجنونة إن شئت سميها

    شكرا استاذ نجيب

    لي كامل الشرف ان أخط كلمة في موضوعك القدير

  5. #5
    جزاك الله خير يا أخي ياسين على تعليقك اللطيف.
    ربما أنك استطعت ان تعبر عن معنى تثيره هذه الصور، اما انا فأعجبت بأعماله إلى أقصى درجة و لكن لماذا لا أعرف.
    الحمد لله أنني أطماننت على أنني إنسان طبيعي لأن غيري أعجب بهذه الكراكيب.
    ألاحظ أيضاً أن عداد الزوار في هذا الموقع عالي جداً -يعني أن عدد المجانين كثير ههههههههههه-،و لكن للأسف هذا المصور توقف عن طرح مزيد من الصورمنذ كم شهر و سيكتفي بهذا القدر الموجود في الموقع لأنه وجد عدد الزوار كثير و لا يضيفون تعليقات مما جعله يحس بالإحباط عن مواصلة العمل في الموقع.
    يعطيك العافية
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  6. #6
    الفنون جنون
    والصور حقاً لن نقول جميلة فقط ولكنها معبرة وكما قلت هى مفيدة للكثير ومجرد حرص صاحبها على تصوير هذا النوع من الصور فهذا ينم عن وحدة هدف ورؤية جيدة لما يريد
    بارك الله فيك أخى الحبيب
    وجزاك الله كل خير
    أبواسلام.
    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
    رابطة الجرافيك الدعوى


  7. #7
    جزاك الله خير يا أخي أبو إسلام على مشاركتك الطيبة.و بارك الله فيك.
    ربما من الدوافع التي تجعل الواحد يعجب بمثل هذه الأعمال انها طبيعية و فيها شيء غير مألوف
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  8. #8
    مجنونة وبس !!
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  9. #9
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي الكريم jessing انا في اعتقادي انه لا تعبر مطلقا لا عن الأسى ولا عن الضياع انها طريقة للعيش يفضلها الفنان وافضلها انا شخصيا افضل ان اعيش في مكان مليئ بالفئران والجراد والفوضى و القطط
    لا اقصد الأوساخ طبعا على ان اعيش في بيت كله نضام وكل شئ فيه يلمع
    اعلم انك تقول عني ايه الجرذ لكنها طريقتي في التفكير وانا فخور بها
    السلام عليكم

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية Ayman-max
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan Amman
    العمر
    29
    ردود
    938
    أنا فكرت لحالي إلي بحب الكركبة في التصميم
    بس بعد ما شفت الصور
    بدي أرجع أسوي تصاميم إمكركبة وملخبطة ويمكت تلاقة الكراسي ملزوقة بالحيطة ( السقف )
    تصاميم ليها ذوق واضح ودقة الملاحظة
    وهذا موجود بقليل من المصممين
    كبرت الخط للكركبة الزائدة
    الناس لسعت

  11. #11
    شكرا نجيب علي الموقع
    و الكراكيب عجيبة جدا ....
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

  12. #12
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أطلسي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    المغرب
    العمر
    38
    ردود
    1,707
    السلام عليكم
    بارك الله فيك على الموقع الجميل وعلى حسن ذوقك ......

  13. #13
    مشكورين إخوتي أبو صالح و Naza و أيمن ماكس و أبو قندز و أطلسي على المرور و الردود الطيبة
    الحمد لله أنكم طمانتموني أن هذه الكراكيب تعبر عن ذوق فني و ليس عن جنون.
    لكن بيئتنا العربية بها قريب من هذه المناظر في بعض الاحياء الشعبية و الحواري و السبب طبعاً هو الفقر.
    طبعاً في حياتنا العادية لا نرى هذه المناظر جميلة أبداً و لكن هذا المصور جعلنا ننتبه إلى جمالها.
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  14. #14
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة naza معاينة الرد
    jessing انا في اعتقادي انه لا تعبر مطلقا لا عن الأسى ولا عن الضياع انها طريقة للعيش يفضلها الفنان وافضلها انا شخصيا افضل ان اعيش في مكان مليئ بالفئران والجراد والفوضى و القطط
    لا اقصد الأوساخ طبعا على ان اعيش في بيت كله نضام وكل شئ فيه يلمع
    اعلم انك تقول عني ايه الجرذ لكنها طريقتي في التفكير وانا فخور بها
    انا احترم اعتقادك اخي الكريم

    و احترم اعتقادي كذلك

    بكل بساطة هذه الاعمال أخي ماكان لنا ان نتفق عليها

    ان اتفقنا عليها او علىتعبيراتها

    ماكان لها ان تكون فنا

  15. #15
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة jessing معاينة الرد
    ان اتفقنا عليها او علىتعبيراتها

    ماكان لها ان تكون فنا
    أتفق معك
    و كما يقول المثل يغني المغني و كل على هواه
    لهذا تجد أن كثير من الأعمال الفنية المبهمة يختلف النقاد في تفسيرها و فهمها.
    شكراً أخي يس
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  16. #16
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صور فى غايه الروعه ربما فى اعتقادى سبب شده وجمال هذه الصور انها خارجه عن المألوف
    بمعنى ان العقل يعطى لها انتباه اكثر لان الفن فى اعتقادى ناتج الابداع والجمال فاذا كان الابداع فى الكراكيب والجمال فى الاماكن المهجوره اعتقد انه اصبح جمال وابداع خارج عن المالوف او العاده
    شكرا جدا استاذى نجيب الفاتح على الموضع الجميل
    يا عباد المسيح لنا سؤال ... اذا مات الاله بصنع قوم فهل هذا اله ... ويا عجبا لقبرا ضم ربه .. واعجب منه بطنا قد حواه ... اقام فيه تسعا من شهور ... ما بين دما وحيضا غذاه ... تعالى
    الله عن افك النصارى سيسأل كل منهم عما افتراه


    (7فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟) رومية 3: 7
    هل صِدْقُ الله ومجده يحتاج إلى كذب بولس ونفاقه؟

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية abou_mazen
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المنطقة
    المغرب/البيضاء
    ردود
    3,875
    في الحقيقة اخي الغالي مجموعة رائعة تحمل بين طياتها الكثير من المعاني وتدل على موهبة ومهارة صاحبها
    فبارك الله فيك اخي الحبيب على مواضيعك الحلوة



    بأبي أنت وأمي يا رسول الله



    فدتك نجد و طيبة ومكة وأرض الأسراء


    اللهم احشرني مع نبيك يوم يكون اللقاء


    اجمل شئ في الحياة حينما تكتشف اناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة والبريق والنقاء قلوبهم مثل افئدة الطير
    اللهم اني احبهم فيك

    لك نصحي وما عليك جدالي ........وافة النصح ان يكون جدال

    دعوة لحفظ القرآن الكريم عن طريق المنتدى










  18. #18
    السلام عليكم
    اعتقد أني أرى فيها أماكن للشياطين و بدلا من تصويرها كجمال ، الأفضل الابتعاد عنها

  19. #19
    يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

    صور رمزية maxspider
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    العمر
    32
    ردود
    5,585
    جميلة جدا أخي نجيب ... هنا تجد الواقعية الطبيعية ... دون أي اتهام بالإهمال في التصميم
    بصراحة أنا كنت أفكر في موضوع أن نصور أماكن متسخة ونحاول محاكاتها ... لكن الرجل قام بالواجب ...
    بالتوفيق

  20. #20
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    الســـــــــودان
    ردود
    957
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة kalamala معاينة الرد
    السلام عليكم
    اعتقد أني أرى فيها أماكن للشياطين و بدلا من تصويرها كجمال ، الأفضل الابتعاد عنها
    أجمل تعليق على الموضوع


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل