خامة المنظار الانعكاس زائد فيها ويجب ان تقلل قيمة الجلوزنس فيها كأنك تتعامل مع خامة جلد
بالنسبة للخلفية فهي غير مناسبة لانك مستخدم صورة مدينة متطورة مع ان الغرفة تدل على انك في حي قديم وشعبي
بالتوفيق
في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس. الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر . لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
خامة المنظار الانعكاس زائد فيها ويجب ان تقلل قيمة الجلوزنس فيها كأنك تتعامل مع خامة جلد
بالنسبة للخلفية فهي غير مناسبة لانك مستخدم صورة مدينة متطورة مع ان الغرفة تدل على انك في حي قديم وشعبي
بالتوفيق
معك حق اخي....لم اغير الماتريال تبع النظار ....ذلك أنني اعمل الآن على الخامات و توزيعها........و نسيت الخامة تبع النظار.....
الىن انتهيت من تعديل ....الخامة تبع النافذة....لان الرندر الاخير كانت نسبة البامب كبيرة.....و لم تكن النتيجة مقنعة....ساضع التطورات بعد قليل....تحياتي
في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس. الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر . لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
اخي يجب ان تختار وحده صورة كنهائي حتى يتم وضعها في الترشيح
بالتوفيق في الامتحانات
في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس. الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر . لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
تعليق