السلام عليكم أخي أولا أنت عمات جيد بإختيارك هذه الصورة للمحاكات لأنها جيدة بنظري
المهم بالنسبة لسؤالك أخي أولا انا انصحك بالبدأ ببوكس ثو عملت أيديت بولي و بعدها قم بعمل الشكل وحدة وحدة و بالنسبة للمنطقة التي يبدأ فيها بتشكيل زاوية قائمة يمكنك أن تعملها بال extrude
الاخ عمر ذهب ولم يعد
أين انت يا عمر .. مازلت انتظر جديدك في الورشة
اذا كنت قد توقفت فهذه تجربة مني لم تكتمل بعد بالمرفقات لعلها تشجعك على المواصلة وان الأمر سهل ان شاء الله
رندر افتراضي + دقيقتان للرندر .. واضاءة بسيطة جدا ..
ساقوم برفع ملف السينما لاحقا باذن الله
الاخ عمر ذهب ولم يعد
أين انت يا عمر .. مازلت انتظر جديدك في الورشة
اذا كنت قد توقفت فهذه تجربة مني لم تكتمل بعد بالمرفقات لعلها تشجعك على المواصلة وان الأمر سهل ان شاء الله
رندر افتراضي + دقيقتان للرندر .. واضاءة بسيطة جدا ..
ساقوم برفع ملف السينما لاحقا باذن الله
تحياتي ..
ماشاء الله عليك عمل جميل
-----------التوقيع-----------
اللهم حببني فيما تحب وكرهني فيما تكره
============
اخ عمر .. المنشفة بكل بساطة عبارة عن بلان كما ذكرت واعطيتها خاصية Cloth ثم وضعتها على الحافة واسقطتها عليها بعد ان جعلت الحافة صلبة حتى ترتطم بها بواسطة تاج ( Collider ) وهذا شرح مبسط :
ملاحظة هامة : تاكد من ان البلان Editable عند جعله قماش ..
بخصوص السماكة يحاول شرحها لك فيما بعد اذا اتيحت لي الفرصة ان شاء الله
اخي لاتوجد حركات غير واضحه كما أظن .. كما أخبرتك سابقا كل مافي الامر انني وضعت Cloth Tag على البلان بعد ان جعلتها Editable ثم وضعت Collider Tag على الحوض .. ثم قمت بالتشغيل حتى سقطت على الحافة كما تشاهد لا أكثر ولا أقل .. واذا كنت ترى شيء لم تفهمه بعد فاخبرني ماهو حتى اوضحه لك .. وشكراً ..
تعليق