السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أريد تعلم القواعد الأساسية لبرمجة الألعاب الثلاثية الأبعاد
فأحضرت كتاباً يشرح برمجت الألعاب بواسطة DirectX
وقمت بتنزيل أحدث نسخة SDK خاصة C++ من موقع الشركة
وقام الكتاب شرحلي كيف أركب أضيف مسارات ملفات Include و ملفات Lib
الخاصة ببرنامج DirectX في Visual C++ 6
ولم يشرح طريقة إضافتها في Visual C++ 2005
الطريقة الخاصة بفيجوال C++ 6 هي :
من القائمة Tools نختار Options ثم التبويب Directories
كما في الصورة التالية :
المطلوب كيفية تنفيذ هذه الطريقة على Visual C++ 2005
أنا أريد تعلم القواعد الأساسية لبرمجة الألعاب الثلاثية الأبعاد
فأحضرت كتاباً يشرح برمجت الألعاب بواسطة DirectX
وقمت بتنزيل أحدث نسخة SDK خاصة C++ من موقع الشركة
وقام الكتاب شرحلي كيف أركب أضيف مسارات ملفات Include و ملفات Lib
الخاصة ببرنامج DirectX في Visual C++ 6
ولم يشرح طريقة إضافتها في Visual C++ 2005
الطريقة الخاصة بفيجوال C++ 6 هي :
من القائمة Tools نختار Options ثم التبويب Directories
كما في الصورة التالية :
المطلوب كيفية تنفيذ هذه الطريقة على Visual C++ 2005