Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قريباً بإذن الله تعالى أُطلق أول لعبه ( Demo ) صممتها بالبلندر + بعض صور اللعبه !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • donjwan88
    رد
    اخي فلاشي لم ترد على سؤالي هل اقوم بعمل شخصية تانية والا اية منتظر ردك ضروري

    اترك تعليق:


  • شجرة التوت
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
    إذهب إلى نافذة uv/image editor بعد تقسيم الشاشه طبعاً ثم تختار الوجه الذي تريده وتضغط على حرف الـ u ثم تختار الأمر الأول أو أي أمر مناسب لك من القائمه ثم في نافذة uv/image editor تختار الخامه ( أي خامه ) عن طريق الأمر open بعد ذلك إضغط على مفتاح f9 من لوحة المفاتيح وفي نافذة الـ texture face فعل الأمر add : )

    يا ريت يا أخواني وحبايبي الكرام أن تضعوا أسئلتكم على الخاص أو موضوع جديد حتى لا نخرج من صلب الموضوع وأنا مستعد مد يد المساعده لكم جميعاً بإذن الله تعالى على قدر الخبره والله يعطيكم الصحه والعافيه : )
    الله يعطيك العافية أخي والله ما قصرت وآسف جدا جدا على ازعاجك ولن أكرر خطئي مرة أخرى

    اترك تعليق:


  • KING.SMB
    رد
    لا تعليق

    لاأستطيع وصف إعجابي بك وبلعبتك

    بالتوفيق اخي الكريم

    اترك تعليق:


  • donjwan88
    رد
    اخي فلاشي اية رأيك اقوم بعمل شخصية جديدة خالص علشان الشخصية القديمة فيها اخطاء كثيرة جدا ومنتظر رأيك علشان ابدأ في الشخصية الجديدة وعلى فكرة ان شاؤ الله اقدر اصمم الشخصية كاملة خلال 4 او خمس ساعات بالكثير باذن الله

    منتظر رأيك

    اترك تعليق:


  • mafio_pc
    رد
    أخي فلاشي أنا من رأيي أن تستعمل الرادار لأن به واقعية أكثر من النير الرادار يحاكي زاوية رؤية الانسان هذا رسم توضيحي فقط أضف حركة بسيطة لإضافات الواقعية

    حيث 1 بداية حركة الرادار و 2 نهايتها لمحاكات حركة الرأس
    مع العلم هناك عيب واحد في الرادار أنه يخترق الحواجز هذا ما أحاول اجاد حل له أنا أقوم بكتابة سكريبت بيثون لتجاوز هذه المشكلة حيث ان كان هناك حاجز داخل نطاق الرادار حركة تتبع الرادار تلغى أظن أن هناك حلول أخرى لكن هذا ما توصلت له
    أرجو أن أكون قد ساعدتك بمعلومة جديدة

    اترك تعليق:


  • فلاشي 8
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة شجرة التوت مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله لا أزال عاجز عن وصف الجهد المبذول

    بالمناسبة أخي فلاشي كان لدي سؤال في نفسي أجلته الى أن سمحت لي الفرصه الآن وهو كيف تقوم بعمل شعاع يظهر حول مصدر الانارة أو اللمبة وتجعله شفاف هكذا هل هناك زر تقوم بتفعيله أم أنك تضع خامة جاهزة حول اللمبة وتجعلها شفافة من الجوانب أم سكربات أم ..أم ............ هل تستطيع اجابتي لو سمحت
    إذهب إلى نافذة uv/Image Editor بعد تقسيم الشاشه طبعاً ثم تختار الوجه الذي تريده وتضغط على حرف الـ u ثم تختار الأمر الأول أو أي أمر مناسب لك من القائمه ثم في نافذة uv/Image Editor تختار الخامه ( أي خامه ) عن طريق الأمر Open بعد ذلك إضغط على مفتاح F9 من لوحة المفاتيح وفي نافذة الـ Texture Face فعل الأمر Add : )

    يا ريت يا أخواني وحبايبي الكرام أن تضعوا أسئلتكم على الخاص أو موضوع جديد حتى لا نخرج من صلب الموضوع وأنا مستعد مد يد المساعده لكم جميعاً بإذن الله تعالى على قدر الخبره والله يعطيكم الصحه والعافيه : )

    اترك تعليق:


  • فلاشي 8
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة nacasho مشاهدة المشاركة
    جميل اخى فلاشى بالتوفيق ولكن استخدمت سكربت فى هذه الحركة صح؟؟؟

    لو صح ارجوا منك رفعه وبالتوفيق
    قمت بإستخدام الأمر Near في محرك البلندر + تحديد المسافه المطلوبه : )

    اترك تعليق:


  • شجرة التوت
    رد
    ما شاء الله لا أزال عاجز عن وصف الجهد المبذول

    بالمناسبة أخي فلاشي كان لدي سؤال في نفسي أجلته الى أن سمحت لي الفرصه الآن وهو كيف تقوم بعمل شعاع يظهر حول مصدر الانارة أو اللمبة وتجعله شفاف هكذا هل هناك زر تقوم بتفعيله أم أنك تضع خامة جاهزة حول اللمبة وتجعلها شفافة من الجوانب أم سكربات أم ..أم ............ هل تستطيع اجابتي لو سمحت

    اترك تعليق:


  • nacasho
    رد
    جميل اخى فلاشى بالتوفيق ولكن استخدمت سكربت فى هذه الحركة صح؟؟؟

    لو صح ارجوا منك رفعه وبالتوفيق

    اترك تعليق:


  • فلاشي 8
    رد
    عند الأقتراب من المعسكر تبدأ عملية إطلاق النار على الفور !

    اترك تعليق:


  • فلاشي 8
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة rrr1077 مشاهدة المشاركة
    شكرا
    معلش على تعبك معايا
    أرجوك لا تزعل مني والله بساعدك على عيني وراسي بس على شان ما نظيع ونبتعد كثيراً عن موضوع اللعبه : )

    وأي شخ يريد مني شئ راح أساعده على قدر المستطاع بس في موضوع جديد أو على الخاص : )

    اترك تعليق:


  • rrr1077
    رد
    أخواني وحبايبي الكرام أنا لا أريد الخروج عن الموضوع ومن يريد مني المساعده يطلب مني على الخاص أو في موضوع جديد وإن شاء الله راح يصير كل خير : )

    تفضل أخي هنا الطريقه التي تريدها :
    شكرا
    معلش على تعبك معايا

    اترك تعليق:


  • donjwan88
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة nacasho مشاهدة المشاركة
    انت كلامك صح لان التحريك هيكون اسهل

    طيب اخى دنجوان هل ينفع تصدير الحركات والعظام من 3d max الى بلندر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بصراحة اخي nacasho انا معرفش لاني مبشتغلش على 3d max ولكن ممكن تسأل الاعضاء في قسم الماكس ازاي تقدر تصدر الملفات + العظام الى اي برنامج اخر وان شاء الله هاتلاقي الحل

    المشاركة الأصلية بواسطة nacasho مشاهدة المشاركة
    وياريت تعطينى خامات ملابس معلش تقلت عليك
    ولا يهمك يا اخي ولا تقل ولا حاجة بس المشكلة اني ضعيف جدا في الخامات وحتى الان ما زلت بحاول اتعلمها وبصراحة مبعرفش اعمل خامة للملابس ولكن ممكن اخونا فلاشي يدلك على الخامات لانة هو من قام بعمل الخامات


    وربنا يوفقك وايوفقنا جميعا ان شاء الله

    اترك تعليق:


  • فلاشي 8
    رد
    أخواني وحبايبي الكرام أنا لا أريد الخروج عن الموضوع ومن يريد مني المساعده يطلب مني على الخاص أو في موضوع جديد وإن شاء الله راح يصير كل خير : )

    تفضل أخي هنا الطريقه التي تريدها :

    اترك تعليق:


  • rrr1077
    رد
    بالبلندر هذا هو الشئ الوحيد لدمج 2 أوبجكت أو ثلاثه أو أربعه أو ... الخ مع بعضهم البعض وتوجد طريقه أخرى تشبهها قليلاً وهي ctrl+p .. طبعاً كل الطريقتين تختلف تماماً عن الأخرى بالنسبه للإستخدام .
    بارك الله فيك اخى على هذه المعلومه
    ولكنى اريد طريقه سريعه لربط النقط ببعضها دون ان يتغير العمل اذا امكن
    ومشكور مره اخرى

    اترك تعليق:

يعمل...
X