إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
قريباً بإذن الله تعالى أُطلق أول لعبه ( Demo ) صممتها بالبلندر + بعض صور اللعبه !
تقليص
X
-
المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركةإذهب إلى نافذة uv/image editor بعد تقسيم الشاشه طبعاً ثم تختار الوجه الذي تريده وتضغط على حرف الـ u ثم تختار الأمر الأول أو أي أمر مناسب لك من القائمه ثم في نافذة uv/image editor تختار الخامه ( أي خامه ) عن طريق الأمر open بعد ذلك إضغط على مفتاح f9 من لوحة المفاتيح وفي نافذة الـ texture face فعل الأمر add : )
يا ريت يا أخواني وحبايبي الكرام أن تضعوا أسئلتكم على الخاص أو موضوع جديد حتى لا نخرج من صلب الموضوع وأنا مستعد مد يد المساعده لكم جميعاً بإذن الله تعالى على قدر الخبره والله يعطيكم الصحه والعافيه : )
اترك تعليق:
-
اخي فلاشي اية رأيك اقوم بعمل شخصية جديدة خالص علشان الشخصية القديمة فيها اخطاء كثيرة جدا ومنتظر رأيك علشان ابدأ في الشخصية الجديدة وعلى فكرة ان شاؤ الله اقدر اصمم الشخصية كاملة خلال 4 او خمس ساعات بالكثير باذن الله
منتظر رأيك
اترك تعليق:
-
أخي فلاشي أنا من رأيي أن تستعمل الرادار لأن به واقعية أكثر من النير الرادار يحاكي زاوية رؤية الانسان هذا رسم توضيحي فقط أضف حركة بسيطة لإضافات الواقعية
حيث 1 بداية حركة الرادار و 2 نهايتها لمحاكات حركة الرأس
مع العلم هناك عيب واحد في الرادار أنه يخترق الحواجز هذا ما أحاول اجاد حل له أنا أقوم بكتابة سكريبت بيثون لتجاوز هذه المشكلة حيث ان كان هناك حاجز داخل نطاق الرادار حركة تتبع الرادار تلغى أظن أن هناك حلول أخرى لكن هذا ما توصلت له
أرجو أن أكون قد ساعدتك بمعلومة جديدة
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة شجرة التوت مشاهدة المشاركةما شاء الله لا أزال عاجز عن وصف الجهد المبذول
بالمناسبة أخي فلاشي كان لدي سؤال في نفسي أجلته الى أن سمحت لي الفرصه الآن وهو كيف تقوم بعمل شعاع يظهر حول مصدر الانارة أو اللمبة وتجعله شفاف هكذا هل هناك زر تقوم بتفعيله أم أنك تضع خامة جاهزة حول اللمبة وتجعلها شفافة من الجوانب أم سكربات أم ..أم ............ هل تستطيع اجابتي لو سمحت
يا ريت يا أخواني وحبايبي الكرام أن تضعوا أسئلتكم على الخاص أو موضوع جديد حتى لا نخرج من صلب الموضوع وأنا مستعد مد يد المساعده لكم جميعاً بإذن الله تعالى على قدر الخبره والله يعطيكم الصحه والعافيه : )
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة nacasho مشاهدة المشاركةجميل اخى فلاشى بالتوفيق ولكن استخدمت سكربت فى هذه الحركة صح؟؟؟
لو صح ارجوا منك رفعهوبالتوفيق
اترك تعليق:
-
ما شاء الله لا أزال عاجز عن وصف الجهد المبذول
بالمناسبة أخي فلاشي كان لدي سؤال في نفسي أجلته الى أن سمحت لي الفرصه الآن وهو كيف تقوم بعمل شعاع يظهر حول مصدر الانارة أو اللمبة وتجعله شفاف هكذا هل هناك زر تقوم بتفعيله أم أنك تضع خامة جاهزة حول اللمبة وتجعلها شفافة من الجوانب أم سكربات أم ..أم ............ هل تستطيع اجابتي لو سمحت
اترك تعليق:
-
جميل اخى فلاشى بالتوفيق ولكن استخدمت سكربت فى هذه الحركة صح؟؟؟
لو صح ارجوا منك رفعهوبالتوفيق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة rrr1077 مشاهدة المشاركةشكرا
معلش على تعبك معايا
وأي شخ يريد مني شئ راح أساعده على قدر المستطاع بس في موضوع جديد أو على الخاص : )
اترك تعليق:
-
أخواني وحبايبي الكرام أنا لا أريد الخروج عن الموضوع ومن يريد مني المساعده يطلب مني على الخاص أو في موضوع جديد وإن شاء الله راح يصير كل خير : )
تفضل أخي هنا الطريقه التي تريدها :
معلش على تعبك معايا
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة nacasho مشاهدة المشاركةانت كلامك صح لان التحريك هيكون اسهل
طيب اخى دنجوان هل ينفع تصدير الحركات والعظام من 3d max الى بلندر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المشاركة الأصلية بواسطة nacasho مشاهدة المشاركةوياريت تعطينى خامات ملابس معلش تقلت عليك
وربنا يوفقك وايوفقنا جميعا ان شاء الله
اترك تعليق:
-
أخواني وحبايبي الكرام أنا لا أريد الخروج عن الموضوع ومن يريد مني المساعده يطلب مني على الخاص أو في موضوع جديد وإن شاء الله راح يصير كل خير : )
تفضل أخي هنا الطريقه التي تريدها :
اترك تعليق:
-
بالبلندر هذا هو الشئ الوحيد لدمج 2 أوبجكت أو ثلاثه أو أربعه أو ... الخ مع بعضهم البعض وتوجد طريقه أخرى تشبهها قليلاً وهي ctrl+p .. طبعاً كل الطريقتين تختلف تماماً عن الأخرى بالنسبه للإستخدام .
ولكنى اريد طريقه سريعه لربط النقط ببعضها دون ان يتغير العمل اذا امكن
ومشكور مره اخرى
اترك تعليق:
اترك تعليق: