سلمان 3000
خخخخخخخخخخخخ ... عشان كده انت شغلك حلو و متقن .. عشان عارف الاساس الذى يبنى عليه الوجه .
نيس ورك يا معلم
almot
الحقيقة الموضوع غير سهل ابدا و الطبيعى ان يكون الفشل مرة و اثنين و ثلاثة هو النتيجة الاولى لاى محاولات فى هذا المجال ... انا لا استطيع ان اعد بشىء ... فقط انا اعرف تماما ان من يثابر يصل الى ما يريد
الشىء الوحيد الذى استطيع ان انصح به اى انسان فى هذا المجال هو ان يعمل ما يحبه ... لان هذا الشغف و المتعة بمحاولة انجاز شىء معين تظل الدافع الاقوى للاستمرار .... ان كنت لا تحب النحت ... اتركه و افعل الشىء الذى تحبه
ان كنت تحبه ... فسترجع رغما عنك
بالنسبة لموضوع الاخطاء فى الراس ... بسبب انى لست فى بيتى حاليا و اعمل على شاشة واحدة .. لم استخدم ريفرنس
لكن فى الحالة العادية ما افعله هو ان اضع ريفرنس لجمجمة فى الشاشة الثانية واقوم بقياس صحة الموديل بالنسبة للريفرنس .
ربما لو فعلت انت ذلك ستتغلب على هذه المتاعب
ABU WALEED
اهلا بك فى هذا الموضوع و ان شاء الله تجد الدروس مفيدة و نرى لك اعمال مميزة
y@sser
باشا ... مبروك العودة .. يا ريت نشوف شغل يا باشا
shady sobhy
اولا ... انا معجب جدا بالمثابرة يا معلم شادى .
ثانيا ... اول غلطة انت فيها .. انك بدأت تتعود على الموديل و هذا سيجعلك لا ترى اى اخطاء فيه
ثانى شىء .. انا المذنب فيه ... الحقيقة انه ليس هناك قواعد ثابتة يمكن ان تنطبق على جميع الوجوه و لذلك
طبيعى جدا ان ترى الفيديو ثم ترى ريفرنس مثلا و تجد الاثنين مختلفين تماما ... النقطة الاخرى و هى كانت بعد الجزء التاسع و هى الجلد ... مشكلة الجلد انه يتحرك ... كميته مختلفة من شخص اغلى اخر ... قد يغطى العظم جزئيا او الى درجة ما كليا ...
الصورة التى وضعتها يا شادى اكبر مشكلة فيها هى الجزء الخاص بعظام الوجنتين ... الشكل الموجود حاليا انا اقوم به و لكن كمرحلة وسطية و ليست نهائية ... و اقصد منها ان ارى اماكن العظام ثم ابدأ بتغطيتها بالجلد ...
هذه صورة سريعة جدا .. تأملها جيدا ... كل الفروق "و هى طفيفة جدا" سببها .. كمية الجلد و مكان تواجده و الشكل الذى ياخذه فوق عظم الوجنتين

خخخخخخخخخخخخ ... عشان كده انت شغلك حلو و متقن .. عشان عارف الاساس الذى يبنى عليه الوجه .
نيس ورك يا معلم

almot
الحقيقة الموضوع غير سهل ابدا و الطبيعى ان يكون الفشل مرة و اثنين و ثلاثة هو النتيجة الاولى لاى محاولات فى هذا المجال ... انا لا استطيع ان اعد بشىء ... فقط انا اعرف تماما ان من يثابر يصل الى ما يريد
الشىء الوحيد الذى استطيع ان انصح به اى انسان فى هذا المجال هو ان يعمل ما يحبه ... لان هذا الشغف و المتعة بمحاولة انجاز شىء معين تظل الدافع الاقوى للاستمرار .... ان كنت لا تحب النحت ... اتركه و افعل الشىء الذى تحبه
ان كنت تحبه ... فسترجع رغما عنك

بالنسبة لموضوع الاخطاء فى الراس ... بسبب انى لست فى بيتى حاليا و اعمل على شاشة واحدة .. لم استخدم ريفرنس
لكن فى الحالة العادية ما افعله هو ان اضع ريفرنس لجمجمة فى الشاشة الثانية واقوم بقياس صحة الموديل بالنسبة للريفرنس .
ربما لو فعلت انت ذلك ستتغلب على هذه المتاعب
ABU WALEED
اهلا بك فى هذا الموضوع و ان شاء الله تجد الدروس مفيدة و نرى لك اعمال مميزة
y@sser
باشا ... مبروك العودة .. يا ريت نشوف شغل يا باشا
shady sobhy
اولا ... انا معجب جدا بالمثابرة يا معلم شادى .
ثانيا ... اول غلطة انت فيها .. انك بدأت تتعود على الموديل و هذا سيجعلك لا ترى اى اخطاء فيه
ثانى شىء .. انا المذنب فيه ... الحقيقة انه ليس هناك قواعد ثابتة يمكن ان تنطبق على جميع الوجوه و لذلك
طبيعى جدا ان ترى الفيديو ثم ترى ريفرنس مثلا و تجد الاثنين مختلفين تماما ... النقطة الاخرى و هى كانت بعد الجزء التاسع و هى الجلد ... مشكلة الجلد انه يتحرك ... كميته مختلفة من شخص اغلى اخر ... قد يغطى العظم جزئيا او الى درجة ما كليا ...
الصورة التى وضعتها يا شادى اكبر مشكلة فيها هى الجزء الخاص بعظام الوجنتين ... الشكل الموجود حاليا انا اقوم به و لكن كمرحلة وسطية و ليست نهائية ... و اقصد منها ان ارى اماكن العظام ثم ابدأ بتغطيتها بالجلد ...
هذه صورة سريعة جدا .. تأملها جيدا ... كل الفروق "و هى طفيفة جدا" سببها .. كمية الجلد و مكان تواجده و الشكل الذى ياخذه فوق عظم الوجنتين


تعليق