اشكركم على مساهماتكم الجميلة , يبدو انني اخرجت اعمال كانت في مخازن يعلوها التراب عند الاعضاء
اخي alaa777 .. لا اقصد ان الاعمال الاخرى ليس بها ابداع .. انا اقصد الابداع بالمصير الافتراضي والذي يعتقد الكثير من المستخدمين العرب انه ضعيف!, رغم ان قوته وسهولته عن الكثير من المصيرات الأخرى .. ودائما مايكون الابداع بادوات لا يتخيل احد انها تصنع شيئاًُ
ثم هذا كلام المصمم الذي قام بهذا العمل شخصيا وحول المصير الذي استخدمه في العمل :
------------------------------------------------------------------
Hi
You may have seen this before but i've just completed (probably) the final in a series of title sequences made over the last few years. This is the first time that I've produced this in HD and it was rendered using R11's new GI engine. The link below is to the sequence which you can also view in HD via Vimeo.
There's also the Night version, a full 1920x1080 still of the stadium and a movie showing a closer look at the new crowd that I put into the stadium this year.
لكن صدقوني اكتشفت انه ضعيف خصوصا من ناحية الواقعية
بحيث اصبحت اعرف التصميم المصمم بالافتراضي من اول نظرة حتى لو كانت الصورة عبارة عن مصغرة للعمل
توزيع الظل وتأثير gi + AA مختلفين عن باقي المصيرات وبينا وبين الواقعية 10000000 سنة ضوئية
كذلك الانعكاسات مهما تم ضبطها ماتوصل لواقعية انعكاسات المصيرات الاخرى
يمكن البعض ينظر للانعكاس على انه عكس المجسم لباقي المجسمات
لكن هالشي خاطئ
الانعكاسات اذا ماكانت فيزيائية بشكل كبير تظهر بشكل غير واقعي
والفيراي بنائه البرمجي فيزيائي اكثر لذلك الوصول للواقعية فيه اسهل وافضل
واللي يقول انه الفيراي سهل فـ يسمحلي اقوله غلطان ^_^
الفيراي مثل اي مصير اخر صعب يمكن مو بصعوبة باقي المصيرات لكنه ايضا مو سهل مثل مابتقول ( عارف نفسه ) ^_~
بالنسبة لعمل الملعب فما شفت الفيديو لكن الصورة عادية
صحيح جميلة ومبهرة لكن التصفيق هنا للمصمم مو للمصير !! ليه ؟؟ لان الاخراج عادي = اقصد الاخراج ممكن عمله باي مصير اخر ويمكن بشكل افضل بكثير
الاعتماد كان على مقبس الاشخاص + تفاصيل الملعب بالتالي ظهر التصميم بشكل مغري بغض النظر عن نسبة الواقعية فيه
ولا تنسوا ان معظم الشركات هذي ماتعتمد على المصيير تعتمد على معالجة الالوان والاخطاء بالافترافكت
وهذي الشركات كادر يعني مختصين وهنا بهذي الحالة الدور على العاملين على الافترافكت لمعالجة الالوان واظهار العمل بشكل مغري وكذلك الحال بالنسبة للاعمال الثابتة الدور على الفوتوشوب
لذلك قلت اعمال السينيما ممكن توصل لاخراجات مبهرة لكن واقعية صعب جدا
تبقى وجهات نظر وانا احترم وجهات نظركم والاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية
تعليق